علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل
أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل

يسعى العديد من الرجال لعيش تفاصيل مثيرة أثناء العلاقة الجنسية وممارسة الجنس مع زوجاتهم، والوصول بذلك إلى أقصى درجات الإثارة الجنسية لاسيما إذا كان الرجل يتمتع بقدرة جنسية عالية.

فالرغبة الجنسية والقدرة الرجولية على الرغم من أهميتها فهي غير قادرة بالشكل الكافي على إشباع الرغبات الجنسية والتمتع بممارسة جميلة وممتعة، الأمر الذي ينعكس سلباً على العلاقة الزوجية والجنسية معاً.

وضعيات ممارسة الجنس

وضعيات ممارسة الجنس
وضعيات ممارسة الجنس

إنّ تكرار الوضعيات الجنسية في الجماع بشكل مبتذل يجعل من عملية الجماع أمراً فظاً ومملاً، ويعمل على نزع الرغبة الجنسية بين الزوجين ونفور أحدهما من الآخر.
ولعلّ أهم ما يُمكن فعله حيال ذلك هو التجديد في استخدام الوضعيات التي يُحبها كل طرف، الأمر الذي يبعث بالحيوية والتجديد والنشاط على الحياة الجنسية وبالتالي الأثر الإيجابي على الحياة الزوجية إجمالاً.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

ويعمد الرجال عادةً إلى استخدام أساليب ووضعيات جنسية في الجماع تُمكنهم من السيطرة وتجعلهم أكثر هيمنة، وتُظهر قواهم خلال الممارسة، وربما أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل هي تلك الوضعية التي يشعر فيها بتملك زوجته وإمساكه بزمام الأمور فيما يخص العلاقة الجنسية، وتجعل زوجته تحت ناظريه وملمس يديه يُقلبها كيف يشاء ويستطيع تحسس جميع أنحاء جسدها، وبالتالي تكون تحت مرمى يده وشفتيه بكامل جسدها العري وفي أوج نشوتهما الجنسية.

أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل

اوضاع جنونيه للجماع

ما يُميز العلاقة الجنسية بين الزوجين ويجعلها تأخذ طابعاً مثيراُ بينهما هو الحالة الجنونية والمغامرات التي تكون خلالها، بمعنى أن كلاً من الزوجين يعيش في حالة بين الواقع والحلم والشعور والألم المصحوب باللذة، وبذلك فإن الحالة الجنونية والعاطفية والرومانسية والشعورية جميعها تجتمع لتجعل من العلاقة الجنسية أفضل وأمتع.

ولعل العديد من الوضعيات التي تُستخدم في هذا الجانب، والتي يُفضلها الرجل كونها تجعلها يبدو أكثر هيمنة وسيطرة على الأمور الجنسية في الفراش.

  • وضعية The Lusty Leg Wrap:

إنها من أحسن اوضاع للجماع بالصور التي يحتاجها كل زوجين، فاستخدامها يُشعر الطرفين بأنهما يمارسان تمريناً رياضياً مع وجود انحناءات والتواءات جسدية مغرية ومثيرة لكليهما.

وتُمارس باستلقاء المرأة على ظهرها ويكون الرجل على أحد جانبيه مستلقياً فتطوقه المرأة بقدميها من خصره، وبالتالي فإن الاصارة الجنسية تزداد في هذه الوضعية وصولاً إلى الذروة الجنسية، كما أن هذه الوضعية تسمح ببعض المداعبة كالتقبيل وما شابه فالوجهين يكونا متقابلين فيها عند ممارسة الجنس.

  • The Lusty Leg Wrap
  • وضعية Table for Two:

وتقوم هذه الوضعية على أساس وجود طاولة أو سرير تستلقي المرأة عليها، في حين يكون الرجل في وضعية الوقوف بين قدميها ويباشر عملية الجماع، مع إمكانية إسناد قدمي المرأة على كتفي الرجل، وتحقيق أفضل إثارة جنسية بهذه الوضعية.

  • Table for Two
  • وضعية On Top of the World:

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

وتُمارس العملية الجنسية بهذه الوضعية من خلال ركوب المرأة فوق الرجل باتجاه معاكس له، ما يُمنها من لمس نفسها في المناطق الحساسة أو حتى يمكن للرجل لمسها لها والايصال بذلك إلى أكبر كمية من الإثارة الجنسية في عملية الاتصال الجنسي وبالتالي فإن هذه الوضعية من أحسن اوضاع للجماع بالصور.

  • On Top of the World
  • الوضعية الرومانسية:

وتُمارس هذه الوضعية بمواجهة الزوجين وجهاً لوجه بحيث يستلقي الرجل على إحدى جانبيه والمرأة على الجانب المُعاكس لتكون بمواجهته الأمر الذي يسمح لهما بالمداعبة والتقبيل واستخدام الرومانسية خلال ممارسة الجنس.

  • الوضعية الخلفية:

وتكون المرأة في هذه الوضعية آخذة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها ويبدأن بممارسة الجنس، فيما تعتبر هذه الوضعية مثيرة جدًا للزوجة وخلالها تكون في أفضل أوضاع الجماع.

أفضل وضعية للجماع تحبها المرأة بالصور

أفضل وضعية للجماع تحبها المرأة بالصور
أفضل وضعية للجماع تحبها المرأة بالصور

تميل النساء إلى الجماع العنيف الممزوج بكثير من الرومانسية، ولعل هذا يجعل من الصعب تحديد الوضعيات التي تستهويها وتثيرها، فشهوة المرأة قوية وايصالها إلى الذروة الجنسية ليس بالأمر الهين كما تعتقد، لا بد أن تكون محترفاً في الجنس والمداعبة وعنيفاً ورومانسياً، ولعل من أهم الوضعيات التي تستثير المرأة، وتُعتبر من أفضل وضعيات الجماع التي تحبها جميع النساء، ما يلي:

 

الوضعية الأولى:

ويُطلق عليها مسمى الوضعية الفارسية، بحيثُ يكون الرجل في هذه الوضعية مستلقٍ عبى ظهره وتأتي الزوجة من فوقه الأمر الذي يجعلها في مكان تستطيع السيطرة فيه على مُجريات الأمور، كما أن الزوج يستطيع مداعباتها، وتُعتبر كأفضل وضعية للجماع يحبها الرجل.

إنها من أفضل الوضعيات المحببة للمرأة التي تستطيع فيها التحكم والسيطرة على العملية بأسرها.

الوضعية الثانية:

وتُعرف بالوضعية الكلاسيكية أو التقليدية، في هذه الوضعية تكون الزوجة مستلقية على ظهرها والزوج يأتي من فوق تعد هذه الوضعية الأكثر استعمالاً بين الأزواج، وتزيد من الإثارة الجنسية للمرأة وتجعلها في قمة نشوتها الجنسية.

الوضعية الثالثة:

وتسمى”On Top of the World” وتُمارس العملية الجنسية بهذه الوضعية من خلال ركوب المرأة فوق الرجل باتجاه معاكس له، ما يُمنها من لمس نفسها في المناطق الحساسة أو حتى يمكن للرجل لمسها لها والايصال بذلك إلى أكبر كمية من الإثارة الجنسية في عملية الاتصال الجنسي وبالتالي فإن هذه الوضعية من أحسن اوضاع للجماع بالصور، وهي أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

حركات مثيرة اثناء الجماع

حركات مثيرة اثناء الجماع
حركات مثيرة اثناء الجماع

العديد من الحركات والايماءات مهمة في عملية الجماع وتستثير كلٍ من الطرفين، ولابد من الوقوف على الحركات التي يجب أن يقوم بها كل طرف على حدا، فمن أهم الأمور التي تستثير الرجل ويجب على المرأة فعلها ما يلي:

  • عدم التسرع أثناء ممارسة الجنس وعدم حرق المراحل وعيش كل مرحلة وإعطاءها الحق والوقت الكافي، فقبل الإيلاج لابد بقليل من المداعبة والاستثارة لكل الزوجين، وهي أفضل وضعية للجماع يحبها الرجل.
  • الردود غير المتوقعة، حيث تستثير الرجل وردود زوجته وانفعالاتها غير المتوقعة أثناء ممارسة الجنس، فيجب عليكِ أن تشعريه بالرغبة القوية في البقاء بجانبه، وأخرى بمقاومته ومحاولة التهرب منه.
  • ارتداء الملابس المثيرة والجديدة والتي يسهل خلعها وتبرز مفاتن المرأة من أهم الأمور التي تستثير الرجل، وتعزز العلاقة الجنسية بينهما.
  • القبلات والمداعبة والعناق، والتحدث بطريقة مثيرة، إضافة للتمايل والدلع على الزوج، جميعها أمور تستثير الزوج وتجعله متشوقاً أكثر للعملية الجنسية.

حركات مثيرة اثناء الجماع

أما بالنسبة للزوجة فإنها تُستثار بمجرد اللمس والمداعبة، ولعل العديد من الرجال يسألون بشكل دائم كيف تجعل زوجتك تتوسل لك لتوقف المداعبة وتدخل القضيب؟

فعملية الاتصال الجنسي بين الزوجين هي أمرٌ يجب أن يصل إلى أقصى درجات المتعة، غير أن هذه العملية يجب أن تُسبق بشيء من المداعبة التي تستثير المرأة.

فالتعذيب الممتع المثير بالمداعبة الجنسية قبل عملية إيلاج القضيب هو عملية مهمة، وتتم من خلال مداعبة الثديين وتقبيلهما وتقبيل الشفتين والرقبة، كما أن استثارة البظر من أكثر الأمور المفيدة في هذا الجانب.

فالمرأة لديها أماكن حساسة تستطيع من خلالها الوصول لإثارة جنسية أكثر وتجعلها تتوسل لزوجها من شدة الإثارة لإدخال القضيب، فيمكنه فعل ذلك عبر مص اللسان والتقبيل للشفتين والرقبة ومداعبة الحلمتين والثديين، وهو ما يضمن لكليهما ممارسة ممتعة وجميلة للجنس.

وبالتالي فإنه من المهم استخدام الحركات والقُبلات والمداعبة قبيل الايلاج، كما أن لسحر الكلمات مفعول كبير في العملية الجنسية والاستثارة، وأخيراً عليكم بالتجديد فيما يتعلق بوضعيات الجماع واستخدام أساليب جنسية جديدة.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 13 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء