علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
احسن اوضاع الجماع بالصور
احسن اوضاع الجماع بالصور

احسن اوضاع الجماع بالصور

اإذا كنت تستخدم نفس احسن اوضاع الجماع بالصور مع الشريك لبعض الوقت، فربما حان الوقت للقليل من التنويع، إذ أن الوضعيات الجنسية الجديدة تساعد على تنشيط حياتك الجنسية.

يتناغم كل شخصان معًا بشكل مختلف، لذا ننصحك بتجربة الوضعيات المختلفة ورؤية ما ينجح، ولكن لا تتعثر في وقت مبكر جدًا مع أي وضعية، لأنه مع مرور الوقت قد تشعر بالملل.

تعرف على احسن اوضاع الجماع بالصور  الصحية والأمنة واكتشف ما هي فوائدها:

احسن اوضاع الجماع بالصور للطرفين :

المرأة للأعلى:           


المرأة للأعلى

في هذه الوضعية يستلقي الرجل على ظهره، وتجلس المرأة على الحوض وتوجه قضيبه إلى فرجها.
يمكنها الجلوس أو الاستلقاء عليه، ولف الوركين حوله.

تعتبر هذه الوضعية احسن اوضاع الجماع بالصور بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في السيطرة والتحفيز.

وهي جيدة لنظام القلب والأوعية الدموية لدى النساء وتسمح باختراق القضيب عميقا وتحفز نقطة جي (G-spot).

تعمل العضلات في مناطق مختلفة، عندما تصعد إلى أعلى وتنزل الى أسفل، مواصلة التحرك، تؤثر على معدل ضربات القلب وكأنك تمارس الرياضة.

بالإضافة إلى ذلك، يستجيب الرجال جدًا للمثيرات البصرية، وهذه الوضعية تسمح للرجل بالاستلقاء ومشاهدة شريكته.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

جنبا إلى جنب:


جنبا إلى جنب

في هذه الوضعية، يجلس الرجل والمرأة على الجانبين، ويواجه كل منهما الاخر. ترفع المرأة ساقها حتى يتمكن الرجل من إدخال قضيبه. ويمكنها بعد ذلك لف ساقها حول خصره أو وضعها على ساقه.

هذه الوضعية تسمح للممارسة ببطء وتعتبر احسن اوضاع الجماع بالصور ، يواجه الشريكان بعضهما البعض ويمكنهما تقبيل بعضهما أثناء ممارسة الجنس.

هذه الوضعية تستدعي الاسترخاء ولا تتطلب الكثير من القدرة على التحمل من أي شخص، كما أنها جيدة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.

 وضعية الخلفية:

تركع المرأة على أطرافها الأربعة، وتدعم نفسها بيديها وركبتيها. يجلس الرجل وراءها ويولج قضيبه في مهبلها من الخلف.

هذه هي احسن اوضاع الجماع بالصور للاختراق العميق في المهبل. إنها تمنح الرجل الحرية في دفع الحوض بقوة وبسرعة، وتسمح له بمداعبة الكثير من جسد المرأة، وتتيح تحفيز جي-سبوت بشكل جيد.

في هذه الوضعية تمارس الكثير من الحركة مما قد تستبدل بعض التمرينات الرياضية بالاضافة الى انها تعتبر احسن اوضاع الجماع بالصور عند التخطيط للحمل.

وضعية زهرة اللوتس:


وضعية زهرة اللوتس

فيها يجلس الزوج على السرير أو الأرض وتجلس الزوجة في حضنه، وتلف ساقيها حول خصره، لهذه الوضعية فوائد جسمانية وهي بمثابة ممارسة التمارين الرياضية لكليهما، نظرًا لكونهما نشطين باستمرار.

هناك الكثير من الحركة صعودًا ونزولًا للحفاظ على التوازن والاستقرار، هذه الوضعية تضبط العضلات وتعتبر تمرين جيد للقلب.

حيث تكون لها السيطرة في أثناء الممارسة، ويصعب مع هذا الوضع تلافي حدوث الانحناء المفاجئ للقضيب، على عكس الأوضاع الأخرى، التي يكون فيها للرجل السيطرة، فيمكنه التوقف عند الشعور بأي ألم.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

وضعية التسلق البطيء:

من أكثر احسن اوضاع الجماع بالصور الرائعة لممارسة الجماع هي وضعية التسلق البطيء. فهي تمنح الزوجين الشعور باللذة والذروة الجنسية لأقصى درجة.

تتم هذه الوضعية من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها، في حين يقوم الزوج بالصعود فوقها. ثم تقوم الزوجة برفع ساقيها على الوسادة.

 هنا يقوم الزوج بعملية الإيلاج من خلال إدخال عضوه الذكري داخل مهبل المرأة، ليكون مثل وضعية الركوع. من بعدها تبدأ الزوجة برفع ساقيها لأعلى حتى أن تضعهما على كتفي الزوج.

 عليكِ سيدتي تجربة هذه الوضعية، لأنها تحفز من الإيلاج العميق والوصول إلى منطقة الجي سبوت بسهولة حتى الشعور بهزة الجماع.

وضعية المواجهة:


وضعية المواجهة

 هذه الوضعية من احسن اوضاع الجماع بالصور تحفز الزوجين على الشعور بالإثارة والشهوة الجنسية، وتتمتع بالعديد من الفوائد الجنسية للزوجين.  يتمكن الزوجين من مواجهة بعضهما بشكل مباشر، ويستطيعان الوصول إلى الذروة الجنسية لأعلى درجاتها.

 وضعية المواجهة تتم من خلال جلوس الزوج على حافة الفراش، في حين تقوم الزوجة بمواجهته وتجلس فوقه وتواجه الزوج عند ركبتيه.

 وخلال هذا الوقت، يقوم الزوج بإدخال القضيب بمهبل الزوجة، وتساعده الزوجة على ذلك و تتعمد السيطرة خلال العلاقة.

 هذه الوضعية من احسن اوضاع الجماع بالصور بالنسبة للرجل لأنها تساعده على إطالة مدة الجماع، وعلاج مشكلة سرعة القذف، كما أنها تسمح للزوج من وضع يديه على جسم الزوجة وإثارتها بشكل أكبر.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

وضعية رفع الساقين:

في هذه الوضعية تكون المرأة مستلقية على ظهرها وساقيها لأعلى فوق كتفي الزوج، وذلك يكون إما من خلال رفع ساق واحدة أو الساقين معاً، ما يشعر المرأة باستمتاع كبير.

هناك العديد من احسن اوضاع الجماع بالصور التي تحقق المتعة، ولكن أفضل الوضعيات هي التي يمكنك أنت وشريكك التمتع بها، لذا ننصحك بتجربة الوضعيات التي ذكرت أعلاه واختيار ما يناسبكما.

 وضع الملعقة:

يعتبر وضع الملعقة من احسن اوضاع الجماع بالصور الرائعة جنسياً بالنسبة للنساء لأن المرأة تحب أن تشعر بجسم الرجل يلامس ظهرها، وهي تعشق إحساس الذراعين يلتفان حولها.

 وللقيام بهذا الوضع يجب أن يرقد الرجل خلف المرأة مع إرجاع النصف الأسفل من جسمها ووضع رجله فوق فخذها، علماً أن إثارة المرأة الأكبر تكون من خلال مداعبة جسمها والهمس في أذنها بكلمات خاصة من الزوج.

اخطر اوضاع الجماع في العلاقة:

وضع راعية البقر:


وضع راعية البقر

وضع راعية البقر الجنسي احسن اوضاع الجماع بالصور متعة للمرأة، أي عندما تكون في أعلى الرجل، هو أكثر الأوضاع الجنسية خطورة عليه في أثناء ممارسة الجنس.

 بعدما تبين مسؤولية هذا الوضع عن أكثر من 50% تقريبا من حالات كسر القضيب، بسبب تعرضه إلى انثناء عنيف مفاجئ، وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولفت الباحثون النظر إلى أن خطورة وضع “راعية البقر” الجنسي تكمن في وجود المرأة بكامل وزنها علي القضيب المنتصب.

كما كشفت الدراسة عن أن وضع الجماع من الخلف doggy-style هو السبب وراء 29% تقريبا من الآلام التي تسببها الممارسة الجنسية.

 في حين كان الوضع التبشيري missionary، حيث الرجل في الأعلى، هو أقل الأوضاع ضررا بنسبة 21% فقط.

صحيا:

يبدو أن الرجل هو صاحب النصيب الأكبر في فاتورة تكلفة تحقيق المتعة في الفراش، فقد رصد الأطباء والباحثون حالات الإصابات بسبب المعاشرة الجنسية في 3 مستشفيات برازيلية، طوال 13 عاما متصلة، ليكتشفوا أن وضع “راعية البقر” الجنسي cowgirl احسن اوضاع الجماع بالصور متعة للمرأة.

 أي عندما تكون في أعلى الرجل، هو أكثر الأوضاع الجنسية خطورة عليه في أثناء ممارسة الجنس، بعدما تبين مسؤولية هذا الوضع عن أكثر من 50% تقريبا من حالات كسر القضيب، بسبب تعرضه إلى انثناء عنيف مفاجئ.

كما كشفت الدراسة عن أن وضع الجماع من الخلف doggy-style هو السبب وراء 29% تقريبا من الآلام التي تسببها الممارسة الجنسية، في حين كان الوضع التبشيري missionary، حيث الرجل في الأعلى، هو أقل الأوضاع ضررا بنسبة 21% فقط.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + 14 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء