اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج
اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج

اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج

اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج القضيب في فتحة الفرج، سنحاول من خلال هذا المقال طرح هذه المشكلة بشكل خاص ، وعدم حدوث الانتصاب بشكل عام، ومن ثم سنحاول التطرق إليها بشكل محدد.

في حالات يحدث الانتصاب ولكن لمجرد البدء بعملية الإيلاج  صار هناك عدم اكتمال فيه، وهذه الحالة قد تحدث عند كثير من الرجال.

اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج:

اسباب ضعف الانتصاب عند الايلاج

مشكلة الضعف الجنسي عند الرجال من أكثر المشاكل التي تواجه هذه العلاقات وتهددها بالفشل والتراجع، ولعل الأمر الأهم من هذا هو أن بعض الحالات لا يجد لها الأطباء تفسيرًا علميًا أو منطقيًا ، وقد يؤدي هذا إلى نشوب الخلافات ودمار العلاقة.

إذ يلاحظ أنه خلال عملية المداعبة يكون الانتصاب كاملا وقويا ولكن لمجرد البدء يضعف الانتصاب عند الايلاج ويتراجع. وبعض الرجال يشكون أيضًا من أن الانتصاب الصباحي يحدث كاملًا.

 ولكن الانتصاب عند الجماع هو الذي يفشل، وغيرها الكثير من الحالات. وفي الحقيقة كان التفسير الأول للأطباء في مثل هذه الحالات هو أن السبب الرئيسي هو العامل النفسي عند الرجل.

 إذ إنّ الإصابة بعدم الثقة بالنفس، أو الخوف من عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمة تمامًا وصحيح هذه أمور تؤدي إلى الشعور بالقلق والتور والخوف مما يُفشل عملية الانتصاب ويمنع إتمامها.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الاسباب النفسية:

وجود برود في العلاقة بين الزوجين مما يُفقد العلاقة الزوجية حميميتها. قد يكون هناك سيدة جديدة في حياة الرجل ودائم الوقت يفكر فيها، مما يؤدي إلى تشويش فكره أثناء العلاقة وعدم إتمامها بالشكل الصحيح.

بعض الذكريات السيئة التي قد تعلق في مخيلة الرجل من أيام المراهقة أو الطفولة فيما يتعلق بالحياة الجنسية. الشعور الدائم أنه في اختبار، مما يؤدي إلى الخوف المستمر من الفشل الذي يسبب بذلك الفشل فعلًا في إتمام الانتصاب عند الايلاج.

إن قيام العديد من الرجال بممارسة العادة السرية تعمل على التسبب في الإصابة بعملية ضعف الانتصاب عند الايلاج، إن سوء الحالة النفسية والتفكير الشديد والقلق والتوتر جميعها أسباب للإصابة بضعف الانتصاب عند الايلاج . 

 الاسباب العضوية:

الإصابة بارتفاع الكولسترول أو تصلب الشرايين، هذه أمور تسبب حالة الضعف الجنسي عند الرجل. حالات الفشل الكلوي تؤدي إلى تراجع الأداء الجنسي عند الرجل، أو أن يكون الرجل مصابًا بمرض السكري.

وجود اختلال وتراجع في مستوى هرمونات الذكورة وخاصةً هرمون التوتسترون في جسم الرجل مما يؤدي إلى ضعف قدرة الرجل الجنسية. بعض الأدوية لها تأثير سلبي في تأخير عملية الانتصاب عند الايلاج أو عدم حدوثها من الأصل.

حدوث بعض الإصابات في منطقة الحوض لدى الرجل وإصابات في العمود الفقري أيضاً من الأسباب المؤثرة في حدوث ضعف الانتصاب عند الايلاج.

هناك أسباب خلقية في الأعضاء الذكرية لدى الرجل مثل صغر حجم الخصيتين ، تؤثر على عملية انتصاب القضيب لدى الرجل.

حدوث بعض الاضطرابات في الغدد الصماء يعد أيضاً من أسباب الإصابة بضعف انتصاب القضيب عند الايلاج لدى الرجل .

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

مشاكل الدورة الدموية:

يحدث الانتصاب الكامل عندما يتوفر الدم الكافي للعضو الذكري. هناك العديد من الأمراض التي قد تعوق حدوث ذلك، من ضمنها مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والجلطات الدموية وزيادة نسبة الكوليستيرول وتصلب الشرايين والسمنة، حيث يمكن إعتبار هذه الأمراض من أهم أسباب حدوث ضعف الانتصاب عند الايلاج.

مرض بيروني هو مرض ينتج عنه تكون ألياف وبقع على الأعضاء التناسلية الذكرية تمنع وصول الدم إليها بصورة طبيعية مما يضعف فعالة الدورة الدموية وبالتالي إضعاف قدرة القضيب على الانتصاب.

السرطان والجراحة:

تؤثر السرطانات بأنواعها على الأعصاب كما تؤثر على صحة الشرايين وكلاهما يؤثران بشكل كبير على فعالية الانتصاب عند الايلاج والأداء الجنسي.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

في حالة إصابات الحوض أو النخاع الشوكي قد تتضرر الأعصاب المسؤولة عن عملية الانتصاب ما يسبب العجز الجنسي.

أيضاً لا ننسى أن القيام بعمليات جراحية في منطقة الحوض وخاصة في منطقة البروستاتا أو عند إصابة البروستاتا بالسرطان.

يمكن أن تتسبب في تدمير الأعصاب والشرايين اللازمة لتوصيل الدم الكافي لانتصاب العضو الذكري وإتمام العملية الجنسية بنجاح.

الخوف من تقييم الأداء عند الايلاج:


الخوف من تقييم الأداء عند الايلاج

يعاني الكثير من الرجال من ضعف الانتصاب عند الايلاج بسبب قلقهم من عدم قدرتهم على إشباع شريكاتهم ويتسبب القلق في تأثيرات عصبية تمنعهم من إتمام العملية الجنسية بكفاءة.

في بعض الأحيان يكون من الصعب على الرجل ممارسة الجنس مع زوجته إن كان بينهما احتقانات ومشاجرات سابقة، كما يحدث ذلك لدى المثليين الجنسيين الذين يضطرون للزواج من نساء تحت ضغط المجتمع.

 بعض الرجال يكرهون ممارسة الجنس وذلك عادة ما يحدث بسبب تعرضهم للإيذاء الجنسي في سن صغيرة أو قد يحدث هذا النفور للأشخاص الذين تربوا في بيئة متشددة دينياً تصور الجنس بشكل منفّر.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الخلل الهرموني:

يعد نقص هرمون التستوستيرون من أسباب ضعف أو فشل الانتصاب وهو الهرمون الذكري المسؤول عن الصفات الذكورية.

 قد يقل إنتاجه نتيجة فشل الخصية أو تعرض الغدة النخامية لمشاكل صحية تتطلب التدخل الطبي أو قد يقل إنتاجه بسبب تناول بعض الأدوية.

 تؤثر نسبة كبيرة من الأدوية على الأداء الجنسي كأدوية علاج السرطان وأدوية علاج القلق والاكتئاب وكذلك الأدوية التي تحتوي على هرمون الإستروجين الصناعي وكابحات بيتا، دون أن ننسى أدوية الضغط الدموي المرتفع وبعض مسكنات الألم.

الكحول:

تقول الكحول هو عامل مثبط. وهذا يعني أنه بالإضافة الى تثبيط قدرتك على التفكير والتحدث والحركة بكفاءة، فإنه يمكن أيضا أن يُعكّر المزاج ويقلل الرغبة الجنسية ويُصعّب الانتصاب عند الرجل أو الوصول إلى النشوة الجنسية.

وذلك لأن الكحول تقلل من تدفق الدم إلى القضيب، وهذا لا يقلل من قدرة الرجل على الانتصاب فقط، بل يقلل من شدّة نشوته الجنسية -لو كان محظوظا بما فيه الكفاية للوصول إليها.

وقد يستهلك بعضهم الكحول كوسيلة للوصول إلى حالة مزاجية معينة لتجاوز التوترات المرتبطة بممارسة الجنس، ولكن الإكثار من الشيء الجيد قد يؤدي إلى نتائج عكسية.

في الواقع، وجود تاريخ طويل من تعاطي الكحول قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب عند الايلاج على المدى الطويل، وقد تصل ما نسبته 70٪‏ من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب عند الايلاج المزمن وجد لديهم تاريخ من تعاطي الكحول.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

التدخين:

للتدخين تأثير سلبي على جميع جوانب صحتك العامة تقريبا، بما في ذلك صحتك الجنسية، فالتدخين يزيد لزوجة دمك ويسبب ضررًا للشرايين.

ولأن الانتصاب سببه زيادة تدفق الدم لعضو الرجل، فإن انخفاض تدفق الدم يمكن أن يؤدي إلى زيادة مشاكل الانتصاب.

 ووجدت دراسة أجريت عام 2005 أن التدخين هو السبب الأول لمشاكل الانتصاب لدى الرجال اليُفَّع، ولحسن الحظ، فإن هذه المشكلة يمكن عكسها.

 فقد أظهرت دراسة أجريت عام 2011 حول ضعف الانتصاب عند الايلاج بين المدخنين الذكور بأن التخلي عن هذه العادة أدى إلى تحسن الأداء الجنسي لدى 75٪‏ من الرجال المشاركين في البحث.

التوتر والضغط العصبى:

في حين قد نعتقد أن للقضيب عقل خاص به، فهو في الواقع يعتمد اعتمادًا كبيرًا على الدماغ، والكثير من الإجهاد يمكن أن يتداخل مع قدرة الرجل على الانتصاب.

يمكن أن يقطع الإجهاد آلية إرسال الدماغ رسائل إلى القضيب للسماح بتدفق كميات إضافية من الدم، على الرغم من أن الرجل قد يرغب في ممارسة الجنس، لكن الكثير من التوتر قد يجعل هذا مستحيلا.

وفي النهاية ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ من اجل التخلص من ضعف الانتصاب عند الايلاج في فرج المراة ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × أربعة =