علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
اسرع طريقة لقذف المراة
اسرع طريقة لقذف المراة

اسرع طريقة لقذف المراة

اسرع طريقة لقذف المراة ، كلما تعمقت في معرفتها عزيزي الزوج كلما استطعت أن تصل بزوجتك إلى المتعة القصوى، وتلبي بذلك رغبتك ورغبتها، وتكون لياليكم كلها سعادة وهناء.

 ليس في ذلك عيب، وأنت وهي قد تزوجتما لأجل إحصان نفسيكما ونيل مرادكما بالحلال، وكسر الروتين بين فترةٍ وأخرى هو ما يضخ دم التجدد لعلاقتكما، ويُبعد عنها الملل ومتاعب الحياة.

اسرع طريقة لقذف المراة

اسرع طريقة لقذف المراة

اسرع طريقة لقذف المراة عن طريق تهييج منطقة الجي-سبوت، هل حصل أن سمعت عن هذا المكان في جسد زوجتك؟ ربما لا، من الطبيعي، فهذا المكان جرى التوجه نحوه والتعريف به مؤخرًا.

 و به من الاستثارة القصوى الشيء الكثير لزوجتك، ولن تصل لهذه الدرجة من المتعة والاستثارة إلا باستثارة النقطة الموجودة في هذا المكان.

 عن طريق منطقة الجي-سبوت، فإن المرأة تقذف سائلها بشكل مختلف عن ما هو معتاد، سيكون قذفًا أقرب بشعور التبوّل.

وذلك لأنّ السائل يخرج من منطقة ذاتها المتعلقة بفتحة البول، فتشعر المرأة بأنها ستتبول، كما أن خروجه القوي الأقرب للقذف يُعطيها من المتعة والنشوة الشيء الكثير.

 قبل البدء في العملية الجنسية المتعلقة في هذه المنطقة تحديدًا، احرص على أن تذهب زوجتك إلى الحمام وتفرغ مثانتها، لمنع حصول التبوّل أثناء إثارة المنطقة، أو انقطاع العلاقة بسبب رغبتها في الذهاب إلى الحمام.

هذه المنطقة موجودة في داخل مهبل المرأة من الأعلى، وللوصول إلى أعلى وأفضل النتائج، احرص على البدء بمداعبة زوجتك وتهيئتها جيدًا.

فاحرص على البدء الجيّد لتكون النتائج كم تريدها وأكثر. أثناء المداعبة والدخول لمنطقة الجي-سبوت والتي تبعد عن منطقة المهبل قرابة الأونصة- ثلاثة إلى 4 سم.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

تهييج المراة اولا:

 أثناء تهييج المنطقة بمداعبتها من اجل الوصول الى اسرع طريقة لقذف المراة ، قد تشعر زوجتك برغبتها بالتبوّل، لا تستسلم لهذا الشعور، فهو شعور عَرَضي سيذهب بعد قليل، ولكن استمر في مداعبتك لكي تصل زوجتك إلى ذروة المتعة.

 لا تتوقف أثناء ذلك عن مداعبة زوجتك من ثدييها وتقبيلها، واحرص على على مداعبة الأماكن التي تحبها وتزيد من شعورها بالإثارة.

 العامل النفسي مهم جدًا في هذه الوضعية وهذه العملية على وجه التحديد، بسبب ما فيها من مشاعر جديدة تجربها زوجتك في مرّاتها الأولى أثناء تطبيقها، وتحتاج إلى دعم نفسي منك وتحفيز كي لا تخاف وتُكمل معك تجربتها.

 ستخرج منها الكثير من السوائل وبحجم كبير، لا تتفاجأ ولا تخِفها فأنت المحفز لها. اتركها ترتاح بعض الشيء عندما تُنهي، ومن ثم يمكنك إكمال العملية الجنسية معها.

بعد أن تتدفق سوائلها مثل المجنون فمن المرجح أنها ستكون في حاجة لراحة لأن مهبلها يكون حساس للغاية في هذه الحالة (فكر في رأس قضيبك بعد أن تقصف).

 ولذلك لا تفكر في جولة ثانية على الفور ما لم تحصل على انطباع واضح على أنها مستعدة لذلك من اجل الوصول بها الى اسرع طريقة لقذف المراة.

قبل أن تجعلها تقذف:

مني المرأة يخرج من نفس المكان الذي يخرج منه البول، وبالرغم من أن الدراسات وجدت أن السائل الذي يخرج يكون بعيد كل البعد عن البول فهو سائل يأتي من الغدد وإذا كانت الفتاة لا يمكنها السيطرة بشكل كامل على عضلاتها فإنها ستقوم بالتبول لا إرادياً.

ولكن إذا حدث هذا فعلاً فكن هادئاً لأنه أمراً طبيعياً أن تشعر الفتاة أنها تريد التبول عندما تكون على وشك القذف، وإذا حاولت منع البول من الخروج فإنها لن تتمكن من القذف.

 فإذا انتهي الأمر بتبولها وقمن بتعنيفها فإنها لن تحاول القيام بهذا الأمر مرة آخري ولذلك عليك أن تكون هادئاً وتقبل أن تتركها تذهب للاستحمام.

اتركها تذهب إذا حدث هذا لأن هذا الأمر سيجعلها تتعلم الفرق بين الأحاسيس، وبالرغم من أنك ستكون قادراً على مداعبة فرجها كما شئت.

 ولكن احتمالات أنها لن تكون قادرة على الوصول إلى اسرع طريقة لقذف المراة ،و قمة الإشباع الجنسي ستكون كبيرة في حالة أنها تم إعاقتها في بداية الأمر، وقد تشعر بالإزعاج من هذا الشعور ولذلك عليك أن تتأكد من رغبتها في القيام بهذا.

إذا هي تريد القيام بهذا، فإذا كنت على وشك البدء في طلب سوائلها فعليك قراءة ما يلي لتعلم ما يجب أن تقوم به للوصول إلى مرادك.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

اجعلها تقذف منيها بأصابعك:

في حين أن بعض النساء اللواتي يمكن أن تقذف منيها من خلال تحفيز بظرها كاسرع طريقة لقذف المراة أو من خلال أساليب جنسية أخري مثل اختراق القضيب أو مص الثدي فإن الطريقة المثالية للوصول للقذف هي مداعبة المنطقة العليا من المهبل.

ولكن هذا لا يعني أن تتجه مباشرة إلى هذه المنطقة فإذا كنت تريد سائلها المنوي فعليك أولاً البدء ببعض المداعبة ولعق بظرها واجعلها تضخ سوائلها إذا جاز التعبير.

 وبمجرد أن تشعر بالإثارة قد بإدخال أصبعين داخل مهبلها مع وضع راحة يدك للأعلي ولكن لا تتوقف عن لعق مهبلها إلا إذا كنت لا تستطيع القيام بالأمرين في نفس الوقت.

وعلى بعد بوصة أو أثنين ستكون قد وصلت إلى منطقة “G – spot” فاستمر في مداعبة هذه المنطقة وقد تجدها أصبحت أكثر صلابة ولكن استمر فيما تفعله ولا تتوقف.

إذا قالت لك أنها تشعر أنها على وشك التبول فكن متأكد أنها لا يمكن أن تتبول الآن وأنه مجرد إحساس سوف يذهب وبالرغم من أن غرائزها قد تتراجع ولكن عليك تشجيعها من خلال بعض الكلمات.

وبما أنها بدأت في الوصول إلى النشوة والقذف بالفعل فعليك توقع استقبال تدفق السائل أو رذاذ يخرج من المهبل وكلاهما طبيعي ويمكن لكمية السائل أن تصل إلى أي مكان من ملعقة الشاي إلى الكوب، أحمل بعض المناشف في يدك.

استمر في اسعادها:

الحصول على اسرع طريقة لقذف المراة قد لا يكون بالسهولة التي تم وصفها أعلى بل قد يستغرق الأمر بعد التجارب والإقناع وأوضاع مختلفة، كذلك قد ترغب في محاولة تحفيز أجزاء أخري من جسد المرأة في حين تكون بالداخل.

فعلى سبيل المثال، اجعلها تستلقي على الفراش في مواجهتك وأجعل جسمك يواجه أسفل بطنها وبينما تقوم أصابعك بتحفيز مهبلها، استخدم يدك الأخرى وفمك في مداعبة حلمات ثديها.

وبالطبع هناك بعض النساء التي لا تقذف إلا عن طريق ممارسة الجنس فقط لذا ضعها على السطح حيث يتلقي قضيبك بسهولة مع فتحة مهبلها واخترقها وكن متأكداً من أن قضيبك وإذا فشل كل شيء آخر، يمكنك استخدام دوماً معدات لمساعدة امرأتك للحصول على نشوتها الجنسية.

ويُفضل أن يكون المهبل رَطِبًا عند إدخال أصابعك أو رأس قضيبك إلى مهبلها لمداعبة هذه المنقطة، فترطيب المنطقة يزيد من الشعور والذروة الجنسية للمرأة.

في النهاية عليك أن تعلم أن كل امرأة لديها القدرة على الوصول إلى اسرع طريقة لقذف المراة ، والأمر متروك لك لإقناعها بالتخلي عن موانعها وتجعلها تقذف منيها بالكامل لك، ومن اجل الاستفادة اكثر عزيزتي القارئة المرجو التواصل معنا عبر whatsapp.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء