علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
اسماء ادوية الانتصاب
اسماء ادوية الانتصاب

اسماء ادوية الانتصاب

غالباً ما تكون اسماء ادوية الانتصاب الأول لعلاج خلل الانتصاب، وبالنسبة لمعظم الرجال الذين يعانون من مشاكل في الحفاظ على قوة الانتصاب بما فيه الكفاية لممارسة العلاقة الجنسية خلل الانتصاب، فإن هذه الأدوية تؤدي إلى نتيجة إيجابية وتسبب اثاراً جانبية أقل.

سيلدانيفل (فياجرا) وفاردينافيل (ليفيترا، ستاكسين)، وتادالافيل (سياليس) وأفانافيل (ستيندرا) هي اسماء ادوية الانتصاب  عن طريق تعزيز اثار أكسيد النيتريك، وهي مادة كيميائية طبيعية ينتجها جسمك لخفض توتر عضلات القضيب.

الفروقات بين اسماء ادوية الانتصاب:

على الرغم من أنها تعمل بطرق مشابهة، إلا أن جميع اسماء ادوية الانتصاب عن طريق الفم تحتوي على تركيبة كيميائية تختلف اختلافاً طفيفاً فيما بينها.

 وتؤثر هذه الاختلافات الطفيفة على الطريقة التي يعمل بها كل اسماء ادوية الانتصاب ، مثل مدى سرعة تأثيرها وزوال تأثيرها وآثارها الجانبية المحتملة.

سوف يضع طبيبك هذه العوامل فضلاً عن أي مشكلات صحية تعاني منها والتفاعلات المحتملة مع اسماء ادوية الانتصاب الأخرى التي تتناولها في اعتباره.

اسماء ادوية الانتصاب فيردينافيل:

هذا الدواء أيضاً أكثر فاعلية عندما يؤخذ قبل ساعة واحدة من ممارسة الجنس، ويمكن أن يؤخذ مع طعام أو دونه، ويظل فعَّالاً لمدة تصل إلى سبع ساعات.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

تادالافيل:

يؤخذ هذا الدواء مع الطعام أو دونه قبل حوالي ساعة أو ساعتين من ممارسة الجنس، ويظل فعَّالاً لمدة 36 ساعة، ويمكن تناوله بجرعة صغيرة يومياً أو بجرعة أكبر حسب الحاجة.

اسماء ادوية الانتصاب أفانافيل:

يؤخذ هذا الدواء مع الطعام أو دونه قبل 15 أو 30 دقيقة من ممارسة الجنس، وذلك حسب الجرعة، ويظل فعَّالاً لمدة تصل إلى ست ساعات.

فياجرا:

 الفياجرا هي اسماء ادوية الانتصاب التجاري لدواء سيلدنافيل، تمّ تطوير سيلدينافيل في البداية لمُعالجة الذّبحة الصّدريّة، وهو يُثبّط إنزيم فوسفودايستراز.

 وبذلك يؤدّي الى توسع العضلات المَلساء في الأوعية الدّمويّة، تُستخدم الفياجرا لعلاج ضعف انتصاب العضو الذكريّ، حيث يزيد دواء الفياجرا تدفّق الدَّم إلى القضيب وذلك بِهَدف تحقيق عمليّة الانتصاب.

تجدُر الإشارة إلى أنَّ الفياجرا لا تزيد الإثَارَة الجِنسيّة عند الرّجل، ولفهم طريقة عملها يجب فهم آليّة الانتصاب بشكلٍ جيّد.

 فعندما يُثار الرجل جنسيّاً يُطلق الجهاز العصبي الموجود في القضيب أكسيد النيتريك الذي يُحفِّز بدوره إنتاج مرسال يُدعى اختصاراً والذي يُساعد على استرخاء خلايا العضلات الملساء.

 ويزيد من توسُّع الشرايين في القضيب، وبالتالي زيادة تدفق الدَّم بسهولة إليه، إضافةً إلى امتلاء أنسجة الانتصاب أيضا بالدَّم، مما يؤدّي إلى الانتصاب.

تبدأ فعاليّة الفياجرا بعد تناولها بساعة تقريباً في حال تناولها على مَعِدة فارغة، أمّا في حال تَناولها بعد وجبةٍ غنيّةٍ بالدُّهون، فقد تحتاج وقتاً أطول، وتستمرُ فعاليّة الفياجرا ما بين 4- 6 ساعات تقريباً.

الآثار الجانبية للادوية:

بصفة عامة:

معظم الرجال الذين يتناولون اسماء ادوية الانتصاب لا ينزعجون من الآثار الجانبية، ولكن عندما تحدث الآثار الجانبية، فقد تتضمن ما يلي:

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

  • فقدان السمع أو فقدان البصر، أصيب بعض الرجال بفقدان مفاجئ في السمع أو البصر بعد تناول إحدى هذه الأدوية. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان فقدان البصر أو فقدان السمع سبباً مباشراً لتناول الدواء أو من حالة مرضية كانت موجودة مسبقاً. إذا تناولت دواء خلل الانتصاب عن طريق الفم وأصبت بفقدان مفاجئ في السمع أو البصر، فاطلب الرعاية الطبية الفورية.
  • الانتصاب الذي لا يزول من تلقاء نفسه، وهذا يسمى فحولة، قد تكون هذه الحالة النادرة مؤلمة وتتطلب العلاج الطبي لتجنب الأضرار التي تلحق بالقضيب، إذا شعرت بانتصاب للقضيب دام لأكثر من أربع ساعات، فاحصل على رعاية طبية فورية.
  • التبيغ احمرار الجلد.
  • رشح الأنف أو انسداده.
  • الصداع.
  • التغيرات البصرية، مثل اصطباغ اللون عند الرؤية أو الحساسية للضوء أو تشوش الرؤية.
  • عسر الهضم.
  • الدوخة والإغماء.

الآثار الجانبيَة للفياجرا:

الآثار الجانبيّة الخطيرة الناتجة عن تناول الفياجرا والّتي تستدعي الحصولَ على الرّعاية الطّبيّة العاجلة تتمثل في:

ظُهور علامات الحساسيّة لعقار الفياجرا ومنها: الشرى (خلايا النحل) صعوبة التنفس، وتورُّم الوجه والشفتين واللسان أو الحلق.

ظُهور أعراض النوبّة القلبيّة: ألَم في الصدر أو ضغط، ألم ينتشر إلى الفك أو الكتف، والغَثيان، والتعرُّق.

 فقدان البَصر المُفاجئ.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

انتصاب مؤلِم أو مستَمر لفترةٍ أطول من 4 ساعات.

 رنين في الأذن، أو فقدان السَّمْع المفاجئ.

 عدم انتظام ضربات القلب.

تورُّم في اليدين والكاحلين، أو القدمين.

 ضيق التنفس.

الفئات الّتي يجب أن لا تستخدم الفياجرا:

بعضُ الأدوية ليست مُناسبةً للأشخاص الّذين يُعانون من ظروفٍ مُعيّنة، وأحيانا يُمكن استخدام الدَّوَاء مع أخذ الاحتياطات اللازمة. لهذه الأسباب، قبل البدء بتناول الفياجرا من المهم استشارة الطَّبيب في الحالات الآتية:

  • إذا كان هناك مرض أو جروح أو تشوّه في القضيب.
  • إذا كان الشخص يُعاني من مرضٍ في القلب، أو أمراض الأوعية الدّمويّة.
  • إذا كانت هناك مشاكل في العين قد تُسبّب فقدان الرؤية.
  • وجود انخفاض في ضغط الدَّم أو الإصابة بالذبحة الصدريّة.
  • وجود مشاكل صحيّة في الكبد أو الكليتين.
  • الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية سابقاً.
  • وجود مَشاكل صحيّة تُسبّب النزيف، مثل قرحة المِعدة.
  • الإصابة بمرض الخليّة المنجلية.
  • الإصابة بسرطان نخاع العظم أو سرطان الدَّم.
  • في حال استخدام أيّ أدوية أخرى، وهذا يشمل جميع أنواع الأدوية الّتي تكون مُتاحةً للشراء دون وصفة طبيّة، مثل الأدوية العشبية والتكميلية، والعقاقير المُنشّطة.
  • وجود حساسيّة سابقة لأي دواء.
  • وجود اضطرابات الشّبكيّة التنكسيّة الوراثيّة.

واخيرا نقول ان ادوية الانتصاب لعبت دور مهم في جعل للرجل شهوة وقدرة على الانتصاب وجعل حياته سعيدة اثناء الممارسة الحميمية، ومن اجل الاستفادة اكثر يجب التواصل معنا عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا


لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + سبعة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء