تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر

افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر

لدراسة افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر يجب ان يكون طول الذكر النموذجي اولا في وضعية الانتصاب النموذجية بين 12,7 و15,3 سم مع محيط محصور بين 10 و11,5 سم.

 كما أن هناك اختلافاً كبيراً وواضحاً بين القضيب في وضعية الانتصاب وفي وضعية الارتخاء، أي أن ليس هناك علاقة بين حجم القضيب في وضعية الارتخاء وحجمه في وضعية الانتصاب الكامل.

وفي حالات نادرة، يكون هناك بعض الرجال الذين يبلغ طول عضوهم الذكري أقل من المتوسط أعلاه، وذلك يعود لمشاكل وراثية أو هرمونية حيث يكون فيها طول القضيب في حالة الانتصاب الكامل 7.6 سم أو أقل.

اهمية افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر عند المعاشرة:

اذا كان لديك قضيب صغير فان زوجتك غير سعيدة بمعاشرتك الجنسية و في اغلب الحالات يكون هو السبب في الخيانة الزوجية عن العديد من الزيجات.

اهمية اشباع النساء جنسيا:

النساء مثل الرجال تماما يردن أن يتم إشباعهن جنسيا في علاقتهن و من لا يسعد زوجته بقضيبه الكبير لا حظ للنساء فيه.

 فهن يحتجن الى الحب و الحنان و العطف و إلى من يسعدهم في السرير و خصوصا إشباعهم جنسيا.

 و اذا لم تكن الزوجة سعيدة معك جنسيا فاعلم يقينا ان بيت الزوجية ليس له أعمدة متينة و من الممكن ان ينهار في اي وقت.

 اما بالطلاق او بالخيانة و في جميع الحالات الزوجة هذا حقها الشرعي في الحياة و ان لم تشعر في السعادة الجنسية معك فانها ستبحث عنه فها في مكان اخر مع شخص اخر ان لم تتمالك الامر و تبحث عن حل جذري لمشكلتك المعضلة.

 

لان القضيب الصغير لا يتمكن من الوصول الى مناطق الاثارة في فرج المراة حتى يحسسها باللذة و النشوة الجنسية فما بالك ان يتم اشباعها جنسيا و تصرخ من شدة الالم و الاستمتاع.

وفقا لدراسة معهد كينزي، فإن متوسط طول العضو الذكري هو حوالي 14 سم، الحقيقة غير سارة  قضيب بهذا الحجم لا يمكن أن يشبع المرأة بالكامل.

 وذلك لأن القضيب الصغير جدا لا يمكنه الوصول إلى مناطق الإثارة، والتي هي في عمق المهبل حتى لو كنت عاشقا جيدا فإنه دون عضو بالحجم المناسب لن تصل إلى كامل إمكاناتك..

لحسن الحظ، فإن حجم القضيب ليس شيئا مفروضا عليك للأبد. فكر كيف يمكن أن يكون حجم قضيب كل ممثل للأفلام الاباحية، والذي كانت لديك فرصة لمشاهدته.

إن ممثلي الأفلام الاباحية ليسوا رجالا خارقين للعادة، انهم فقط يعرفون كيف يمكنهم تعظيم إمكاناتهم..

افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر:

يقوم الصحراويون في المغرب بالحصول على قضيب كبير و ذلك انطلاقا من خلطة افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر ، يمكنك الحصول على قضيب مثلهم كذلك.

هناك بعض قبائل صحراء المغرب لديهم قضيب كبير اكثر بكثير من المتوسط. و يبلغون حجم قضيب عن طريق استخدام اعشاب نادرة محلية تنمو في مناطقهم فقط.

 في الواقع نساء هاته المنطقة اكثر سعادة جنسيا من اي سيدة في العالم و يحتقرون زوجات الرجال الذين لديهم قضيب صغير مقارنة مع ازوجاهم المحليين.

 و لديهم قضيب كبير كما يحلم به كل الرجال من اجل اسعاد زوجاتهم جنسيا لانهم يتبعون طريقة افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر.

القضيب كما تعرفه هو عبارة عن عضلة و ككل عضلات الجسم كله فهي تكبر طبيعيا الى حد معين و تتوقف الى حين ان تبدا باستخدام بعض تمارين تكبير الذكر مع افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر.

في عالم الرياضات يقوم الرجال بممارسة كمال الاجسام من اجل تمرين عضلاتهم. و هاته الطريقة تصلح كذلك مع القضيب و يمكنك افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر حتى تلاحظه زوجتك عما كانت تراه من قبل.

 

سر علاج طبيعي لتكبير الذكر:

سكان صحراء المغرب منذ مدة بعيدة اكتشفوا انهم يمكنهم زيادة حجم القضيب و تضخيمه طبيعيا.

 لذلك طوروا عدة خلطات من زيوت و أعشاب طبيعية تنمو في مناطقهم الى ان اكتشفوا هذا السر لتطويل و تضخيم الذكر طبيعيا اكثر مما هو متعارف عليه في المناطق الأخرى من العالم.

سكان هاته القبائل يقومون بمزج اعشاب تنمو في منطقتهم مع زيوت طبيعية يتم تقطيرها من اعشاب كذلك تنمو في مناطقهم فقط بالإضافة إلى تمارين تطويل القضيب كتمرين افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر.

 تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية:

الذكر بالاعشاب الطبيعية

هاته الاعشاب تعمل على تحفيز خلايا النمو في القضيب و العضلة الملساء حتى تنمو و تتكاثر و يزداد عددها و بذلك يزيد حجم القضيب طولا و عرضا.

 كما انها تساعد في تنشيط الدورة الدموية حتى يمر الدم فيها بسهولة. اي بهاته الطريقة يحصل الرجل على انتصاب اقوى و ذلك نتيجة كمية الدم التي تمر في الدم.

و عندما يحدث هذا فان القضيب عليه ان يتوسع حتى يسمح للكمية الكبيرة للدم التي تمر به و كل هاته الامور تحدث طبيعيا و بدون اي اضرار جانبية و نتائجها تكون دائمة حتى بعد الانتهاء من العلاج، لانه بعد توسع خلايا القضيب لن تعود ابدا الى حالتها الاولى.

 و بذلك يتخذ القضيب حجمه الجديد و تخيل حجم القضيب الذي كنت تحلم به ستحصل عليه حقيقة و كل هذا في ظرف شهر من الاستعمال و ستتغير تجربة حياتك الجنسية 180 درجة و ستصبح علاقتك بشريكة حياتك مذهلة و مثيرة اكثر من اي وقت مضى.

 

افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر بالخلطة:

اذا كنت ستقوم باستخدام دهن تكبير الذكر مع تمارين تطويل القضيب في نفس الوقت فانك ستحصل على نتائج مذهلة و في وقت اسرع.

كل ما عليك هو اتقان تمارين تكبير الذكر كما شرحناها سابقا في مقالة تمارين تكبير القضيب حيث تقوم بعملية الاحماء و البدء بشده الى اعلى و في عدة اتجاهات على حسب كل تمرين مع العلم ان هاته التمارين يجب ان لا تكون مؤلمة حتى لا تسبب لك اي مشكلة في قضيبك.

ان هاتين الطريقتين تعتبران اسرع علاج لتكبير القضيب طبيعيا من اجل زيادة طول و حجم الذكر.

و قد اثبتت هاته الطريقة نجاحها بالنسبة لاهل الصحراء في المغرب و لعدة مستخدمين حول العالم حيث تم تصديرها الى اكثر من 50 دولة في القارات الخمس.

وتعتبر علاج مضمون و مجرب ابا عن جد و تستخدم من طرف الرجال المقبلين على الزواج.

 من اجل الحصول على قضيب كبير حتى يرضي زوجاتهم و يصل الى قعر الفرج و يشده شدا و يهزه هزا و يجعلها تصرخ من شدة الالم و هي تستحق هاته المتعة و اللذة.

 لانها حافظت على فرجها طول شبابها حتى تلتقي بالقضيب الذي يمكن ان يطفئ لهيبها و يحسسها بانوثتها و عنفوانها و سحرها الانوثي المغري و الجذاب.

افضل علاج طبيعي لتكبير الذكر بالاعشاب:

  • عشب الجنكة بيلوبا، يتم تناول هذا العشب عادةً لتحفيز الذاكرة، لكنه يساعد أيضًا في تحفيز الدورة الدموية مُعززًا لتدفق الدم إلى القضيب. الجنكة هي أكثر عنصر فعال في مساعدة الرجال على مكافحة الاكتئاب الذي يؤدي بدورهِ إلى اختلال في الوظائف الجنسية وفقًا لدراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا الأمريكية. اكتشفت دراسة أخرى أن الجنكة غير مؤثرة في هذا الصدد، فالبيانات العلمية غير قاطعة؛ لكن قد يستحق الأمر تجربة الجنسنج بما أنه يحفز الذاكرة وله آثار جانبية قليلة نسبيًا.
  • مكملات الماكا، يُعرف هذا المسحوق بكونه مثيرًا للشهوة الجنسية ويحتوي على عناصر الماكاميد والماكاين الكيميائية الضوئية التي يُقال إنها تحفز الطاقة وتساعد الرجال في الحفاظ على الانتصاب. من الأفضل التعامل مع هذه المادة بحذر نظرًا لعدم إجراء دراسات علمية قاطعة عليها. تأكد من مناقشة الأمر مع طبيبك قبل بدء إضافتها إلى نظامك اليومي المعتاد.
  • الأرجينين، الأرجينين حمض أميني يؤدي إلى زيادة تدفق الدم مما يساعد في تكبير حجم القضيب أثناء الانتصاب. أظهرت دراسة أن بعض الرجال تحسن أداؤهم الجنسي بعد تناول هذا المكمل لمدة 6 أسابيع. المكمل متاح في متاجر الأطعمة الطبيعية ويُنصح بجرعة جرام واحد 3 مرات يوميًا.
  • الجنسنج، يُقال إن الجنسنج الكيني الأحمر يمنح تحفيزًا للجهاز العصبي عبر الجينسينوسيد، وهو مكوِّن طبيعي في هذا النبات. رغم عدم وجود دليل علمي قاطع على أن الجنسنج يسبب تكبير حجم القضيب، فالرجال الذين تناولوا أقراص خلاصة الجنسنج كجزء من دراسة علمية بكوريا الجنوبية تحسنت وظائفهم الجنسية بعد تناول هذه المكملات لعدة أسابيع.

اذن افضل علاج طبيعي الذي ذكرته في هذا المقال لعب دورا مهما في تكبير القضيب، وليكن من الواضح تماما لا يمكن تمديد القضيب ميكانيكيا.

 لا تصدق بتأثير الممددات أو مضخات التكبير، لا تقتنع بإجراء عملية جراحية، كل هذه الإجراءات لن تجعل من قضيبك أكبر حجما  وبالعكس يمكن لها أن تجعلك تشعر بالألم وعدم الراحة أثناء الانتصاب.

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية