افضل وضعية الجماع يحبها الرجل
افضل وضعية الجماع يحبها الرجل

افضل وضعية الجماع يحبها الرجل

يجب على المرأة أن تتفهّم طبيعة الرّجل وما يثيره في افضل وضعية الجماع يحبها الرجل ، وعليها أن تُبعد الملل عن حياتهما الزوجيّة؛ فالرّجل ملولٌ بطبعه.

ولهذا على الزوجة تغيير الرّكود الّذي وصل زوجها إليه كي لا تتراجع علاقتهما وتفاهمهما الروحي، فدائماً تشعر المرأة بالظلم نتيجة إهمال زوجها له مع أنّها هي من قامت بإيصاله إلى هذه المرحلة عن طريق عدم التجديد في العلاقة الجنسيّة.

طرق إرضاء الرجل في وضعية الجماع:

حركات جسمك:

يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة افضل وضعية الجماع يحبها الرجل ، ومن أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش.

 ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك.

على الزوجة أن تلمس جسد زوجها كي تحرّك شهواته، وذلك عن طريق لمس عضوه الذكريّ، ومداعبته باليد، وحضنه، وتقبيله في عنقه وجسده، ولمس مؤخّرته.

 وخاصّةً في لحظات القذف حيث تكون رغبة الزوج في أعلى مستوىً لها، وبذلك تحرّكين شهوته وتشعرينه بأنّك تحبّينه وأنّك راضيةٌ تماماً عن أدائه في فراش الزوجيّة.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

هل قرأتِ من قبل عن لغة الجسد؟ إنها تظهر متجلية في وضعية الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، فكل جزء في جسمكِ يخبر زوجكِ بأنكِ في حالة اندماج، وأن هذه الخطوات ستقودكِ للنشوة.

يجب على الزّوجة ألّا تتحفّظ على جسدها وكأنّه ملكٌ لها وحدها؛ فبمجرّد إقدامها على خطوة الممارسة في افضل وضعية الجماع يحبها الرجل عليها أن تدرك أنّ الأزواج شركاء في الأجساد.

الملاطفة والمداعبة

فكلّ هذه افضل وضعية الجماع يحبها الرجل ، والتصرفات قد تثير زوجك وتحفزه للاقتراب منك أكثر من السابق، بمعنى أن كلا من الزوجين يعيش في حالة بين الواقع والحلم والشعور والألم المصحوب باللذة.

وبذلك فإن الحالة الجنونية والعاطفية والرومانسية والشعورية جميعها تجتمع لتجعل من العلاقة الجنسية أفضل وأمتع، حيث إنّ هذه الطلبات تُشعر الرّجل بأن المرأة راضية تماماً عن علاقتها به، وبأنّها تشعر بالإثارة معه.

الإكثار من الحركة من قبل الزوجة أثناء ممارسة الجماع، وذلك لإظهار أماكن الإثارة في الجسد، وللفت انتباه الزوج وتحفيز رغباته.

فمثلاً لا يحقّ لها أن تطلب من زوجها ألّا ينظر إلى جسدها أو أن يُطفئ النور أثناء ممارسة العلاقة بسبب خجلها من عيبٍ ما؛ بل يجب عليها تجاوز الخجل بأن تتخلّص من عيبها إن أمكن.

يجب على المرأة أن تتفهّم طبيعة الرّجل وما يثيره، وعليها أن تُبعد الملل عن حياتهما الزوجيّة؛ فالرّجل ملولٌ بطبعه، ولهذا على الزوجة تغيير الرّكود الّذي وصل زوجها إليه كي لا تتراجع علاقتهما وتفاهمهما الروحي.

 فدائماً تشعر المرأة بالظلم نتيجة إهمال زوجها له مع أنّها هي من قامت بإيصاله إلى هذه المرحلة عن طريق عدم التجديد في العلاقة الجنسيّة.

ابدئي أحيانًا:

قد تحتارين في الطريقة التي تبدئين بها المداعبة في افضل وضعية الجماع يحبها الرجل ، وتسألين نفسك كيف أداعب زوجي؟ أو كيف أمتع زوجي؟ الحل دومًا يكون قريبً منك، لكنك قد تغفلين وجوده.

 فعندما يشعر زوجكِ بمدى استعدادكِ ورغبتك الجامحة حينما تغازلينه وتتدلين عليه وتبدئين مداعبته بحركاتكِ المفاجئة، مثل أن تلعقي أذنيه أو حلمتيه، ستجدين أنه أصبح في قمة إثارته.

يجب على المرأة أن تشارك الرّجل دائماً رغباته، وأن تُضفي الإثارة إلى علاقتهما عن طريق الطلب من الرجل بأن يمسك مؤخرتها أثناء التقبيل، أو أن يضع يديه على صدرها، أو أن يتخذ وضعا معينا في الجماع.

يجب على المرأة أن تُشعر زوجها بأنّها معجبةُ به وتحبّه؛ لأنّ الرجل يحبّ أن يشعر بذلك حتّى يبقى متلهّفاً بشكلٍ كامل للقاء زوجته في الفراش.

 ورغبته بممارسة العلاقة الجنسيّة معها في افضل وضعية الجماع يحبها الرجل. الاهتمام كثيراً بالرّجل ومتطلّباته؛ حيث إنّ الرّجل يعدّ طفلاً صغيراً ويحتاج إلى رعايةٍ خاصّة.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

تعبيرات عينيكِ:

العينان لهما سحرهما، ويزيد هذا السحر خلال افضل وضعية الجماع يحبها الرجل ، فتعبيرات عينيكِ من أكثر الحركات التي يحبها الزوج، فعندما يرى زوجكِ أنكِ تنظرين إلى جسمه العاري أو تنظرين في عينيه بحب ورغبة.

 يزيد ذلك من رغبته وإثارته، وهذا أكثر ما يهتم به في أثناء الجماع، فلا تجعلي عيناكِ تخبرانه بأنكِ تشعرين بالملل، لأنه سيعرف حتى لو لم تقولي ذلك.

على المرأة أن تكون صريحةً مع زوجها، وأن تخبره إذا كانت طريقة الجماع لا تعجبها، أو إن كانت ترغب بأن يفعل لها شيئاً ما في الفراش؛ وذلك لخلق التوازن في العلاقة وكي لا تكون المرأة مجبورةً على فعلٍ لا تريده.

على المرأة أن تلاطف زوجها وتداعبه ببعض المرح، وأن تُشعره بأنّه أفضل رجلٍ في حياتها، ولن تحبّ أحداً سواه.

إضفاء الأجواء المثيرة والجذّابة على غرفة النوم، ويمكن ذلك عن طريق وضع بعض الورود بشكلٍ منسّق، ورشّ العطر الجميل ذي الرائحة الجذّابة.

 وسماع الموسيقى أثناء ممارسة في وضعية الجماع ، ووضع الشموع الخافتة الّتي قد تهيّئ جوّاً ساحراً وملفتاً، وبذلك يكون جوّ الغرفة مماثلاً لليالي ألف ليلة وليلة.

رائحة نَفَسِك:

تتساءل كثير من النساء كيف أسعد زوجي جنسيًا؟ فرائحة النفس من الأمور المهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة أثناء ممارسة العلاقة وفي افضل وضعية الجماع يحبها الرجل.

 ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر.

الحقيقة أن الرجل مختلف عن المرأة في أشياء كثيرة، ربما يلتفت إلى هذه التفاصيل على مدار اليوم، خلال الأنشطة اليومية العادية التي تقتربين منه فيها.

 ولكن لا يلتفت لها خلال وضعية الجماع، ولكي تجعلي زوجكِ يصل إلى الإشباع الجنسي الكامل، يجب التعلم من هذه الطرق العديدة الذكرناها في وضعية الجماع التي يعشقها الرجل.

وما يُميز العلاقة الجنسية بين الزوجين ويجعلها تأخذ طابعاً مثيراُ بينهما هو الحالة الجنونية والمغامرات التي تكون خلالها.

وأخيرا نقول ان هذه افضل وضعية الجماع يحبها الرجل التي قدمتها في مقالتي هذه سوف تلعب في حياتكي عزيزتي القارئة دورا هاما في العلاقة الجنسية ، ولكي تستفيدي أكثر عزيزتي القارئة يجب التواصل معنا على whatsapp.

احصل على زيادة ١٥ دقيقة في مدة الجماع بعد ادخال رقم الواتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 13 =