علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
تبييض المناطق الحساسة
تبييض المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة

البقع الداكنة، ترهل الجلد، وانتشار الحبوب، والاسوداد والخشونة، جميعها مشكلات تواجه أغلب النساء في المناطق الحساسة لديهن، وبخاصة منطقة ما تحت الإبطين وما بين الفخذين.

في واقع الأمر أنّ هذه المناطق معرضة للكثير من المشكلات التي تؤثر على نضارتها وجمالها ونعومتها، ويعود ذلك لعدة أسباب يترأسها كونها منطقة مغلقة بعيدة عن التهوية وأشعة الشمس في غالب الوقت.

تبييض المناطق الحساسة

المناطق الحساسة وأهميتها

المناطق الحساسة وأهميتها
المناطق الحساسة وأهميتها
إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

في الوقت الذي تسعى فيه كل سيدة للحفاظ على كامل أناقتها الخارجية الظاهرة، تجتهد لأن تُبقى مناطقها الداخلية الحساسة نضرة وناعمة، حيثُ تحاول الوصول إلى جسد بلون واحد في كل مناطقه من خلال تبييض المناطق الحساسة.

فهذه المناطق تُشكل لدى المرأة نقاط أنوثتها لدى زوجها وشريك حياتها، وبها تُعرف مدى محافظة كل سيدة على جسدها ونظافتها والعناية به، كما أنّ هذه المناطق تتسبب في نفور الزوج إذا لم تكن بالمستوى المطلوب من الجمال والنضارة والنعومة فهي بحاجة مستمرة لتبييض المناطق الحساسة.

المناطق الحساسة وأهميتها

أسباب اسمرار المناطق الحساسة

إنّ لاسمرار هذه المناطقة وظهور بعض البقع الداكنة فيها وجعلها بحاجة تبييض المناطق الحساسة، متأتي من عدة أسباب تجتمع فيما بينها لتشكل هذه المشكلات التي تُواجها غالبية النساء وتسبب لهم أرقاً إزاء ذلك.

  • احتكاك الفخذين، يؤدي لتلف الطبقة الجلدية الموجودة في المنطقة ما بين الفخذين الأمر الذي من شأنه ترهل هذه المنطقة وظهور بعض البقع الداكنة فيها.
  • التعرق الكثيف في منطقة ما تحت الإبطين وما بين الفخذين، نتيجة لارتداء بعض الملابس المصنوعة من البوليستر والنايلون غير الممتص للعرق، وبالتالي تعرض هذه المناطق للاسمرار وجعلها تبدو داكنة، خاصةً أنها بعيدة عن وصول الهواء المباشر لها ولا يتم تهويتها إلا فيما ندر.
  • حلاقة منطقة البكيني، واستخدام كريمات إزالة الشعر تؤثر سلباً على نضارة ونعومة هذه المنطقة.
  • استخدام بعض مساحيق التجميل وكريمات التنعيم ومزيل العرق المصنوعة من مواد كيميائية، يؤثر بصورة مباشرة على المنطقة الجلدية المغطية لما تحت الإبطين وما بين الفخذين، ويجعلها بحاجة تبييض المناطق الحساسة.

والعديد من الأسباب الأخرى التي تتسبب في اسمرار هذه المناطق وظهور البقع الداكنة فيها وجميعها متعلقة بالنظافة الشخصية والاستخدام الخاطئ لبعض مساحيق التجميل ومزيلات العرق.

تبيض الاماكن الحساسة بأسرع وقت

تبيض الاماكن الحساسة بأسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسة بأسرع وقت

إنّ عملية تبييض المناطق الحساسة هي لفتة مهمة يجب أنّ تنتبه لها كل أنثى وبخاصة النساء المتزوجات لما لها من أثرٍ بالغ في الحياة الزوجية إجمالاً والحياة الجنسية مع زوجها على وجه الخصوص، كما أنه من المهم للفتيات المُقبلات على الزواج التنبه لذات الأمر، لاسيما أن بداية الزواج وبدايات التواصل الجنسي بين الزوجين تبقى من الأمور المحفوظة والتي لا تعطي انطباعاً عاماً عن أناقة الزوجة ونظافتها الشخصية.

لعله من المهم التحدث في هذا الموضوع بشيء من الإطالة، لاسيما وأن آثاره وتراكماته عديدة على حياة المرأة الشخصية وعلى حياتها العامة إجمالاً، فالاهتمام بهذه المناطق يجعلها مرغوبة لدى شريكها مما يعزز ثقتها بنفسها ويعطيها مزيداً من القوة في كينونتها الزوجة.

تبيض الاماكن الحساسة بأسرع وقت

المناطق الحساسة عند الرّجال

كما أنه من الضروري معرفة أن هذا الأمر لا ينطبق على النساء فحسب، بل يمتد ليشمل الطرف الاخر فعملية تبييض المناطق الحساسة للرجال هي أمرٌ غاية في الأهمية، فإنك حين تقرب زوجتك تُحب أن تراها بأبهى صورة وأجمل مظهر وأنضر نظافة، وعلى السبيل الاخر فهي تُحب أن ترى منك مثلما تُحب وزيادة.

فاهتمام الرجل بالمناطق الحساسة لديه وبخاصة ما تحت الإبطين وما بين الفخذين أمرٌ يجب أن يأخذه بعين الاعتبار، ولعل العديد من طرق تبييض المناطق الحساسة أصبحت متاحة وفي متناول الجميع ومن السهولة بمكان استخدامها والتعامل فيها وسنفرد لها الحديث تباعاً.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

يشتهر الليمون باستخداماته العلاجية والوقائية لعديد من الأمراض، لغناه بالفيتامينات والتي من أهمها فيتامين د، أما الأمر الجديد فهو استخدامه كوصفة تجميلية في تبييض المناطق الحساسة، فهو يحتوي على مجموعة خواص فعالة تُسهم إلى حدٍ كبير في إزالة الاسمرار في المناطق ما بين الفخذين وتحت الإبطين، كما أنه يُخفف من البقع الداكنة المتواجدة في المناطق ذاتها.

فاحتواء الليمون على حمض الستريك ومضادات الأكسدة المتواجدة فيه يجعله قوياً بما فيه الكفاية للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة وتفتيحها وتبييضها وتطهيرها، خاصةً وأنّ هذه المناطق تُعاني من قلة التهوية وبالتالي انتشار مكثف للجراثيم فيها.

كيف يُستخدم الليمون في تبييض المناطق الحساسة؟

كيف يُستخدم الليمون في تبييض المناطق الحساسة؟
كيف يُستخدم الليمون في تبييض المناطق الحساسة؟

تُوصف طريقة استخدام الليمون لتبييض المناطق الحساسة كما يلي:

  • يُخلط كمية من عصير الليمون مع نفس المقدار من بودرة الحليب، ثُم يُضاف إليها العسل والقليل من زيت اللوز، وتُحرك جيداً حتى تُصبح مزيج بشكل كامل، ومن ثم يُدهن بها على المناطق الحساسة لإزالة الاسمرار منها والبقع الداكنة، ثم تترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق ويُشطف بعدها بالماء الدافئ.
    يُنصح بتكرار هذه العملية من أجل تبييض المناطق الحساسة والحصول على نتائج مرضية.
  • ويُمكن استخدام قطع الليمون الطازج دون أية إضافات في فرك المناطق المراد تفتيحها، ثُم تشطف بماء دافئ.
  • تُخلط كمية من عصير الليمون مع القليل من العسل أو الحليب وبإضافة شيء من الكركم حتى تُصبح أقرب للعجينة، ثُم تستخدم بوشعها على المنطقة المراد تبييضها وتُترك مدة عشر دقائق، ومن ثم تُغسل بماء دافئ للحصول على نتائج إيجابية في تبييض المناطق الحساسة.

يُفضل بعد استخدام إحدى وصفات الليمون الطازج غسل المنطقة التي تم العمل فيها بالماء الدافئ وتنشيفها جيداً، ومن ثم دهنها ببعض المرطبات لضمان عدم تهيُج البشرة وجفافها.

تبييض المناطق الحساسة للرجال

أنه وكما أسلفت سابقاً بأن موضوع تبييض المناطق الحساسة لا يقتصر على النساء فحسب، فكذلك الرجال مُطالبين بنظافة وتفتيح المناطق الحساسة لديهم، ويرغب الكثير منهم في ذلك.

فالعديد من الرجال يشتكون من اسمرار في منطقة تحت الإبطين، وكذا العضو الذكري لديهم بما يشمله من القضيب وكيس الصفن، وتجدهم يشعرون بالحرج حيال الأمر لاسيما إذا كانوا مقبلين على الزواج، فالأمر لديهم مقلق ويتسبب بحرجٍ كبير.

ولعلّ من أهم الأسباب المؤدية لاسمرار هذه المناطق لدى الرجال وظهور بعض الحبوب وخشونة البشرة فيها، هو قلة النظافة الشخصية والحلاقة التي تعمل على تهييج البشرة والإضرار بها دون استخدام أي مرطبات أو كريمات بعد الحلاقة.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

تبيض المنطقة الحساسة في 3 أيام

إنّ عملية تبيض المناطق الحساسة ليست بالعملية الصعبة، كما أنّ أمر الاسمرار وظهور البقع الداكنة هو أمر عادي ومحتمل الحصول عند الجميع لاسيما أنها مناطق لا تتعرض للتهوية بالشكل المطلوب.

نحن اليوم نُقدم لكم الحل الأمثل وبخاصة للمقبلين على الزواج من خلال منتجنا الذي يعمل على تبييض المناطق الحساسة للعروس، وكذا للعريس في فترة زمنية وجيزة ونتائج مبهرة.

منتجنا المصنوع من تركيبة فريدة أشرف عليها خبراء التجميل والعناية بالبشرة قادرة على تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين، وتحت الإبطين لكلا الجنسي رجالاً ونساءً، وهو الأفضل في مجال تفتيح البشرة وتبييضها في المناطق الحساسة بشهادة الكثير ممن قاموا بطلبه وشراءه وباشروا بتجربته.

لا داعي للقلق بعد الآن من الاسمرار والبقع الداكنة في المناطق الحساسة، ما عليكم سوى طلب منتجنا وهو كفيل بإزالتها والتخلص منها.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + اثنان =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء