علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

تسمين المؤخرة بالضرب من الطرق السهلة و المجربة

تولي النساء بصفة عامة اهتماماً واسعاً بأناقتهن وأجسادهن، حيثُ تعرف المرأة أن سر جمالها يكمن في جسدها، كما أنها تعلم بأن الانطباع الأول الذي يُشكله الناس عنها على شكلها وجسدها، لذلك تجدها تسعى بشكل دائم وبكافة الطرق المتاحة للتعزيز من جاذبية هذا الجسد والعناية بمقوماته.

المؤخرة الممتلئة وجاذبيتها

المؤخرة الممتلئة وجاذبيتها

ولما كانت المؤخرة والأرداف أحد أهم العناصر والمقومات البارزة التي تُظهر مفاتن جسد المرأة، كان من الضروري العناية بهذا الجزء وجعله يبدو في أبهى صورة له، لاسيما عد النساء اللاتي يعانين من صغر في حجم الأرداف والمؤخرة لديهن، الأمر الذي يتسبب لهن بالكثير من الاحراج والخجل والعزلة عن المحيط الذي يتواجدن فيه.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

مؤخرة المرأة المملؤة والمشدودة المستديرة، هي واحدة من أهم مقومات الجمال الجسدي لديها، والتي تسعى دوماً لتكبيرها بكافة الطرق التي تعتبر طريقة تسمين المؤخرة بالضرب أحد هذه الطرق.

أهمية المؤخرة الجذابة في جسم المرأة

إنّ المرأة بطبيعتها تحب الجمال، وتنفق من وقتها الساعات الطويلة لتبدو في كامل زينتها وأناقتها، وكذلك هو الأمر حين التحدث عن قوامها ومقوماته العضوية التي تجعلها فاتنة أكثر أنوثة من غيرها من النساء.

فهي تعرف جيداً بأن قوامها هو أحد مميزاتها الأنثوية والتي تجعلها محببة ومثيرة أكثر من غيرها من النساء، وتعلم بأن مؤخرتها الممتلئة هي هذه أهم العناصر التي تبرز جسدها، فالمؤخرة تعتبر من أساسيات الجمال لدى المرأة، لأنها تُعطي الجسم مظهر أكثر أنوثة وإغراء، لا سيما إذا رافقها صدر ممتلئ وبارز وبطن وخصر نحيلين، لذا فهي لا تدخر جهداً في سبيل تكبيرها حتى ولو بطريقة تسمين المؤخرة بالضرب.

تكبير المؤخرة

تنتشر العديد من الخلطات والوصفات العلاجية الطبيعية والطبية والرياضية التي تسعى لتكبير المؤخرة لدى المرأة وشدّها والعمل على رفعها وإعطاؤه المنظر المستدير الذي يزيدها جمالية وإثارة، فمن بين تلك الطرق والخلطات تسمين المؤخرة بالضرب، وتمارين لتكبير المؤخرة ورفعها، واستخدام زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجرب، وغيرها من الوصفات في هذا المضمار.

تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها

عادةً ما تعمل الرياضة على إبراز عضلات الجسم وإعطاؤه المظهر الرشيق والممشوق، ناهيك عن فوائدها الصحية التي تعود بالخير الكثير على صحة الانسان وتنفعه حتى وقتٍ متقدم من عُمره.

كيف تعمل طريقة تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها؟

ولأن المؤخرة مكونة من مجموعة من العضلات والانسجة التي كغيرها من العضلات الموجودة في جسم الانسان والقابلة للشد والتضخيم من خلال مجموعة من التمرينات، فمن الضروري استخدام تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها، والتي لها تأثير كتأثير تسمين المؤخرة بالضرب.

إن هذه المجموعة من التمرينات تعمل على تحسين شكل المؤخرة لدى المرأة والمحافظة على جمالها وإعطاؤها الاستدارة المثالية وإبرازها.

تسمين المؤخرة بالضرب

أهم تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها:

تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها
  1. الجلوس على اليدين والركبتين، مع ضرورة إبقاء المؤخرة مرفوعة لأعلى بشكل بارز، ثمّ القيام بتحريكها على شكل دائري، مع مراعاة تكرار هذه العملية لعشر مرات أيضاً على الأقل.
  2. النوم على البطن والقيام بشد المؤخرة تارة ورخيها تارةً أخرى بالتناوب، وتكرار هذا التمرين البسيط والسهل قدر الإمكان حتى نستخلص الفائدة منه، ونضمن فاعليته.
  3. الاستلقاء على أربعة أي اليدين والركبتين، ومن ثم رفع الساق اليمنى نحو الأعلى لتُشكل زاوية 90 درجة مع الجسد، ومن ثم إنزالها لوضعها الأصلي، وتكرار العملية مع الساق الأخرى.
  4. هذا التمرين من أهم التمرينات وأكثرها سهول، حيثُ بالإمكان القيام به في أي مكان وبسرعة وسهولة، من خلال شدّ عضلات المؤخرة وأخذ نفس بعمق، ومن ثم ارخاءها مع اخراج الزفير، ويُفضل تكرار هذا لتمرين من 20 _ 30 مرة يومياً للحصول على مؤخرة جميلة وجذابة.

تسمين المؤخرة بالضرب

إنّ الضرب على المؤخرة هو من الأساليب المستخدمة في تكبير المؤخرة وإبرازها ورفعها، لاسيما أنه من الطرق الطبيعية البعيدة عن العقاقير الطبية أو العمليات الجراحية التجميلية والتي لها من الأعراض الجانبية التي تجعل من الإقبال عليها أمراً ليس بالهين.

كيف يعمل أسلوب تسمين المؤخرة بالضرب؟

يستخدم أسلوب ضرب المؤخرة لزيادة مستويات الهرمونات الجنسية والاستثارة الجنسية لدى المرأة وبالتالي يؤدي لتعزيز الجهاز المناعي، الأمر الذي من شأنه رفع مستوى تلك الهرمونات داخلها، وفي حال تكرار هذه العملية فإنّ عضلات المؤخرة تزداد شدتها وترتفع لأعلى، إضافة لأنها تعمل على تكبيرها كما هو الحال في تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها.

فيما يُشار إلى أن لهذه الطريقة فوائد أخرى، فهي تستثير المرأة وتشعرها باهتمام الزوج وهو ما ينعكس بالإيجاب على علاقتهم الجنسية التي سيجدون فيها متعة أفضل بفضل تكبير المؤخرة طبيعياً.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

استخدام الحلبة في تكبير المؤخرة

تتعدد الفوائد العلاجية والتجميلية للحلبة، فهي تستخدم لتكبير المؤخرة ورفعها، وفي الوقت ذاته تُستخدم في تكبير الصدر وشده.

وللحلبة العديد من الفوائد العظيمة في هذا المجال مع اختلاف طريقة استخدامها، فقد تستخدم على شكل تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة، أو قد يتم تناولها كـ شرب الحلبة لتكبير المؤخرة، فيما يستخدم زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجرب وطريقة فعالة في ذلك، كما هو الحال في طريقة تسمين المؤخرة بالضرب.

زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجرب

يعتبر زيت الحلبة من أهم الزيوت الطبيعية في عالم الوصفات العلاجية التجميلية، فهو يُستخدم لتسمين الأماكن النحيلة في الجسم، وهو ما جعل من استخدامه في مجال تكبير المؤخرة أمراً محبذاً.

إنّ لهذا الزيت الفائدة الجمالية التي ترغبين بالحصل عليها، بعيداً عن أضرار الحقن والعمليات التجميلية، فهو يعطيك المظهر المناسب لمؤخرتك دون أن تكتسبي مزيداً من الوزن في باقي أماكن جسدك.

تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة

تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة

كما تستخدم الحلبة في هذا المجال من خلال صناعة تحاميل منها، ومن مستخلصاتها الزيتية والتي يتجمع فيها الفائدة والفاعلية العالية في تكبير المؤخرة، وتستخدم هذه التحاميل عن طريقة فتحة الشرج، حيث تقوم بتزويد المؤخرة بنسبة من الدهون التي تزيد من حجمها وتعمل على تكبيرها.

 شرب الحلبة لتكبير المؤخرة

حيثُ يستخدم مغلي الحلبة، من خلال غلي الماء وإضافة حبوب الحلبة له، في تكبير المؤخرة، وذلك عن طريق حرق الدهون المتواجدة حول المؤخرة ومنطقة الخصر والتي تعمل على إخفاء معالم المؤخرة إذا كانت كبيرة، بالإضافة إلى شد عضلات المؤخرة، كما هو الحال في طريقة تسمين المؤخرة بالضرب.

طريقة تكبير المؤخرة بالحلبة والخميرة

وتستخدم الحلبة بخلطها مع الخميرة، بهدف تكبير المؤخرة وإبرازها وإعطاءها الشكل الدائري.

حيثُ تُوضع ملعقتين من حبوب الحلبة في إناء به كأسٌ من الماء، ومن ثم تُغلى على النار وتُترك بعد الغليان حتى تُصبح فاترة، بعد ذلك يُصفى الخليط من الشوائب ويُضاف إليه ملعقتين من زيت الحلبة، مع ملعقة كبيرة من الخميرة، ثُم يترك الإناء ليتم تفاعل المكونات.

الاستخدام/وبعد أن يُصبح الخليط جاهزاً، عليك أن تأتي بقطعة من القماش المبللة بالماء الدافئ ثم تضعيها على مؤخرتك بشكل كمَّادات، واتركيها مدة خمسة دقائق على مؤخرتك، ومن ثمّ اغمسي قطعة من القطن في الخليط الذي أعدتِه وادهني بها منطقة المؤخرة جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن المؤخرة كلما جف الخليط عنها، أعيدي تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج مرضية، كنتائج تسمين المؤخرة بالضرب.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

منتج لتكبير المؤخرة

إنّ الطرق والأساليب المُشار إليها في الأعلى كـاستخدام شرب الحلبة لتكبير المؤخرة، واللجوء إلى تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها، وحتى طريقة تسمين المؤخرة بالضرب، جميعها من الطرق الفاعلة في تكبير المؤخرة وتسمينها بالشكل الطبيعي.

نحن نضع اليوم بين يديكِ سيدتي منتجنا، وهو المنتج الأول في مجال تكبير المؤخرة ورفعها باستخدام التقنيات والأساليب المرفقة خلال المقال، أي بالطريقة الطبيعية البحتة بعيداً عن أية أعراض جانبية.

(MAXI CIRE)أفضل منتج لتكبير المؤخرة

هذا المنتج سيجعلك تشرين بالفرق في فترة زمنية قصيرة من خلال المداومة على استخدامه كما هو في التعليمات المرفقة له، فهو أفضل منتج في تكبير المؤخرة، وبشهادة الكثير من زبائنا اللواتي أبدين إعجابهنالكبيرفي مقدرة هذا المنتج على إعطاء أفضل النتائج.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 1 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء