علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
Lovely couple hugging on their bed at home

ما لا تعلمه عن اسرار تطويل الذكر بسرعة

تطويل الذكر بسرعة واحدة من المشكلات التي تواجه العديد من الرجال وتسبب لهم الاحراج وتجعلهم دائمي التشكك برجولتهم وفحولتهم هي قصر العضو الذكري لديهم، والذي يقع عليه مسؤولية نجاح علاقاتهم الجنسية.

إن لطول الذكر تصور عند غالبية الرجال مرتبط بفحولة الرجل، وقدرته على الاستمتاع وإمتاع شريكته في الحياة الجنسية، ولربما لهذا التصور من أراء تفنده وتوجه علمي طبي يلغيه.

طول الذكر

طول الذكر

وفي حقيقة الأمر فإن شاب بعضو ذكري يستطيع الجماع فيه في العلاقة الجنسية هو أمر محمود، لا سيما إذا كان لديه هذا العضو بطول 12 _ 17 سم في وضعية الانتصاب، و4 _ 11 سم في وضعية الارتخاء، فإن هذه القياسات هي الطبيعية لأي عضو ذكري لدى الشاب، ويبقى عليه كيفية استخدامه في وضعيات جنسية تجعله أكثر استمتاعاً بحياته الزوجية والجنسية.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

استشعار المشكلة

لربما يبدأ ناقوس الخاطر يدق حياة الرجل الجنسية إذا كانت معطيات القياس أقل مما هو عليه في الوضع الطبيعي وكما هو موضح بالأعلى، وعليه فإن هذا الشاب لديه مشكلة حقيقية تورد عليه المزيد من المشاكل والخيبات المتتالية إذا لم يبدأ بالبحث بشكل جدي عن حل يضمن له تطويل الذكر بسرعة.

مسببات ومضاعفات صغر الذكر

العديد من المسببات الوراثية والجينية وغيرها لها نصيب الأسد من وجود هذا المشكلة التي تستدعي البحث عن علاج يعمل على تطويل الذكر بسرعة ويرجع للرجل المصاب اعتباره وثقته بنفسه.

إنّ مشكلة قصر حجم الذكر وضعف فرصة وصوله لمرحلة الضخامة الطبيعية هي مشكلة من المشكلات التي لها ما بعدها، فهي ليست مقتصرة على نفسها كباقي الأمراض.

متلازمة القضيب الصّغير

“متلازمة القضيب الصّغير” وهي الحالة التي يصل لها الرجل المصاب بصغر في ذكره، وبالتالي يبدأ بالشعور بالانتقاص والخجل، وقلة الثقة بالنفس، ناهيك عن القلق الشديد الذي يصاحبه أثناء ممارسته للعملية الجنسية، وبالتالي فهي تزيد من سوء حالته النفسية بشكل عام، الأمر الذي يُفاقم من الأمور الحياتية ويجلب العديد من المشكلات التي ليس نهاية والتي قد تمتد لحدوث الخيانة الزوجية أو حتى الوصول إلى مرحلة متقدمة من هذه المعضلات والتي تنتهي بالطلاق.

لذا فمن الواجب على الشخص الذي يشعر بانتقاص في حجم عضوه الذكريبأن يُبادر على وجه السرعة للوصول إلى أفضل طريقة يتمكن من خلالها من تطويل الذكر بسرعة، وهذا ما سنقوم باستعراضه في باقي فقرات هذه المقالة.

تطويل الذكر بسرعة

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

العلاج

إن أولى مراحل العلاج لأية مشكلة صحية أو جسدية أو نفسية هي رغبة المصاب في العلاج، واستشعاره بالوعكة أو المشكلة التي تلازمه، وإيمانه المخلص بقدرته على التغلب عليها، لذا فإننا اليوم نستعرض لك مجموعة من الطرق والنصائح التي تُخلصك من هذه المشكلة.

عزيزي الرّجُل إن مشكلة بهذه الخطورة وما تُخلّفه من مشكلات موازية لها تضرب صميم العلاقة بين الرجل والمرأة، كانت على رأس سلم الأولويات لأصحاب الاختصاص للبحث لها عن علاج يعمل على تطويل الذكر بسرعة، فستجد المختصين بالأعشاب والعلاج الطبيعي قد وضعوا بعض الطرق لمعالجتها، كما أنك ستجد أخصائي المسالك البولية والأعضاء التناسلية قد بحثوا في هذا الموضوع من ناحية طبية بحتة ووضعوا العلاجات المناسبة له، وستجد كلٌ قد كتب على طريقته الخاصة الحل لهذه المشكلة.

لذلك فإنك إذا قُمتْ بالبحث عن علاجات لهذه المشكلة فستجد العديد من الوصفات والطُرق التي خلُصت لها، والتي تعمل جاهدة للتخلص منها.

تكبير الذكر بالأعشاب

تكبير الذكر بالأعشاب

وفي حقيقة الأمر فإنّ الكل قد أجمع على نجاعة العلاج بالأعشاب، وأفضلية المنتجات الطبيعية على غيرها في حل المشكلات الصحية والجسدية نظراً لفاعليتها وابتعادها عن المركبات الكيميائية التي قد تُلحق بصورة أو بأخرى المشكلات بالإنسان المصاب خاصة فيما يتعلق بالأعراض الجانبية، ولذلك فهي أسرع طريقة لتكبير الذكر بالأعشاب.

إن “استخدام الطب البديل” كما يُسمى والذي يعتمد على الأعشاب الطبيعية لهو أفضل علاج وأسرع طريقة لتكبير الذكر بالأعشاب.

أهم الأعشاب الطبيعية

العسل والزنجبيل

ويُعتبر العسل واحد من أهم الوصفات العلاجية الطبيعية التي تُستخدم في تطويل الذكر بسرعة، فيما يُعرف الزنجبيل بقوته الطبيعية على إمداد الجسم بالطاقة التي تزيد من قوته الجنسية والعناصر التي تعمل على تكبير القضيب بسرعة.

لذا وضع أخصائيو الطب الشعبي والعلاج بالأعشاب هذه الخلطة ذات المفعول السحري، والتي تجمع بين العسل والزنجبيل من أجل الحصول على ذكر بأكبر قدر ممكن يستطيع الرجل من خلاله التغلب على مشكلة صغر ذكره.

وتتكون هذه الخلطة من إضافة الزنجبيل للعسل ومن ثم البدء بتدليك الذكر باستخدام الماء الدافئ، ومن ثم دهن الذكر بخلطة الزنجبيل والعسل، وذلك لمدة تزيد عن النصف ساعة مع مراعاة الاستراحة كل خمسة دقائق.

العسل والزنجبيل

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

الشعير

كما أنّ لاستخدام الشعير مفعول مبهر في تكبير الذكر بسرعة، إذا يمتاز بالعديد من العناصر المساعدة على تقوية الرجل من الناحية الجنسية والتي تُعطيه في الوقت ذاته طولاً مناسباً لذكره.

ولا بد في هذا المقام من التذكير بأهمية العلاج الطبيعي بالأعشاب، ولكن من الضروري بمكان الصبر والاستمرارية في العلاج، فعلاج هذه المشكلات لا يتأتى في يوم وليلة، بل هو بحاجة لممارسة واستمرارية لضمان فاعليته والحصول على أفضل النتائج وتكبير القضيب بسرعة.

تكبير الذكر بالزيوت الطبيعية

تكبير الذكر بالزيوت الطبيعية

واستكمالاً فيما سبق ذكره من أهمية استخدام الأعشاب وكل ما يتعلق بالطبيعة لعلاج مشكلة صغر الذكرفهي أفضل وأسرع طريقة لتكبيرالعضو الذكري، لذلك فإن استخدام مستخلصات الأعشاب أو ما يُعرف بالزيوت الطبيعية له بالغ الأثر في علاج مشكلة صغر الذكر لدى الرجل

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 16 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء