تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

إذا كنتي تبحثين عن وسائل لتفتيح لون المناطق الحساسة فإننا نستعرض عليكي أفضل الحلول ضمنية لهادا مشكل السهل و هو تفتيح المناطق الحساسة بالليمون.
تعاني الكثير من النساء من مشكلة اسمرار و سواد المناطق الحساسة كالإبطين، ومنطقة ما بين الفخذين، وقد يعود ذلِك إلى lلكثير من الأسباب المُحتملة. ومنها: كثرة التعرق والتوتر الطبيعيّ أو التعرق الناتج عن السمنة، بالإضافة إلى ارتداء الملابس المصنوعة من البوليستر التي لا تمتص العرق بشكلٍ جيد، وكثرة استخدام مزيلات العرق الكيميائية مُباشرة، وبالأخص تلك التي لا تناسب نوع البشرة.
و من حسن ألحظ فإنه بالإمكان تفتيح المناطق الحساسة بالليمون. حيث أن الليمون الطازج يمتاز باحتوائه على العديد من الفوائد لتفتيح المناطق الحساسة.

تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

يتم تفتيح المناطق الحساسة بالليمون بطريقتي جد سهلة و بسيطة حيث نقوم خلط كمية متساوية من عصير الليمون مع بودرة الحليب، وزيت اللوز، والعسل جيّداً حتى تمتزج بشكلٍ كامل، ثُمَّ دهن الخليط على المنطقة المرغوب تفتيحها، و إزالة الاسمرار منها، وتركه لمدة عشر دقائق تقريباً، وبعدها شطفه بالماء الدافئ.
و يجب تكرار وضع هذه الخلطة أكثر من مرة حتى تبدأ بتبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت لمدة لا تتعدى ١٠ أيام و ألحصول على النتائج المرغوب فيها.
فرك المناطق المراد تفتيحها بقطعة من الليمون الطازج، وبعدها الاستحمام بالماء الدافئ، ودهن المناطق التي فُركت بالليمون بكريم مُرطب؛ لأنّ الحامض قد يُسبب جفاف البشرة. خلط كميّة من عصير الليمون مع القليل من الكركم والعسل أو الحليب حتّى يُصبح مزيجاً كالعجينة، وتغطية المناطق الحساسة المراد تفتيحها بهذهِ العجينة، وتركها لمدة 10 دقائق تقريباً، ثم غسلها بالماء جيّداً وتجفيفها، ويجب تكرار الطريقة السابقة بشكلٍ يومي لتفتيح المناطق الحساسة بالليمون.

فرك المنطقة الحساسة بالليمون الطازج، ثُمَّ وضع القليل من النشا على المنطقة التي فُرِكت، والانتظار لمُدة دقيقتين تقريباً، وبعدها استخدام قطعة من المنديل أو القماش النظيف لفرك النشا، وفي هذهِ اللحظة سيُلاحظ تغيُر لونه الأبيض إلى لونٍ داكن وذلِكَ بسبب تقشير الجلد، وبعدَ الانتهاء تُغسل المنطقة بالماء الدافئ لإزالة بقايا النشا والليمون، ويجب تجفيفها جيّداً، ومن الضروريّ تكرار هذهِ الطريقة حتّى تظهر النتائج الإيجابيّة، وتزول البُقع الداكنة بشكلٍ نهائيّ.

تبييض المناطق الحساسة للعروس

تبييض المناطق الحساسة للعروس بنسبة للعروس التي تريده تبييض المناطق الحساسة ما عليها إلا بخلط القليل من الفازلين مع كريم تفتيح المناطق الحساسة بالليمون. أو استخدام مرهم كريم رميلات و هو مستحضر من مجموعات من الأعشاب الطبيعية المتواجدة بمناطق جنوب صحراء المغرب و التي تتميز بفعالياتها ضد اسوداد المنطقة الحساسة تحقيق مرادك و لحصول على نتائج مدهشة

تبييض المناطق الحساسة للرجال

تبييض المناطق الحساسة للرجال
يمكن أيضا تفتيح المناطق الحساسة بالليمون نسبة لرجال حيث لديهم مشكلة إسوداد المناطق الحساسة ودالك نتيجة إستعمالهم لملابس متكونة من البوليستر والتي لا تساعد على لإمتصاص العرق مما ينتج عن سوداد للمناطق الحساسة للرجال كما يمكن حل هده لمشكلة من خلال منتجنا الدي هو عبارة عن كريم رميلات منتج طبيعي %100

تبيض الاماكن الحساسه من الداخل

أسباب اسمرار المناطق الحساسة

أسباب اسمرار المناطق الحساسة
أسباب اسمرار المناطق الحساسة

التعرق: يعتبرالتعرق من الأسباب المباشرة والرئيسية التي تتسبب في تغيير لون البشرة وخاصة بشرة المناطق الحساسة لأن العرق هو مادة ملحية من شأنها أن تؤثر بالسلب على لون البشرة.

استخدام مستحضرات التجميل : تعتبر مستحضرات التجميل بجميع أنواعها مثل العطور ومزيلات العرق من أهم مسببات الأسمرار خاصة في منطقة الإبطين تفهي عامل أساسي من عوامل تغيير لون البشرة.

الحلاقة : تعتبر حلاقة الشعر من المناطق الحساسة من أهم الأمور التي تؤدي إلى تغيير لونها وجعله يميل إلى اللون الأسمر الغير مفضل لدى الجميع.

استخدام كريمات إزالة الشعر: تحتوي كريمات إزالة الشعر على مواد كيمائية تؤثر بالسلب على لون البشرة مع كثرة استخدامها، لذلك من الضروري أن تحرص المرأة على استخدام الكريمات المضمونة ذات الفوائد الطبية الجيدة.

عوامل وراثية : تؤثر العوامل الوراثية بشكل كبير على لون البشرة، وهي عبارة جينات ينقلها الآباء للأبناء ولا دخل لهم في وجودها، وفي هذه الحالة يتم علاج الأسمرار بالليزر أو بإجراء العمليات الجراحية لأن العلاج الطبيعي لا يصلح مع الأمور الوراثية.

خلطات تبييض المناطق الحساسة في المنزل

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

هناك الكثير من الخلطات الطبيعية الفعالة التي يمكننا استخدامها في علاج مشكلة أسمرار المناطق الحساسة بشكل فعال وطبيعي دون أن يؤثر ذلك بالسلب على البشرة أو يؤدي إلى ظهور أي أعراض جانبية خطيرة، كما أنها متوفرة في كل منزل وغير مكلفة على الإطلاق، ومن اهم هذه الخلطات الطبيعية ما يلي:

عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون من مطهرات البشرة الطبيعية التي تعمل على تفتيح لونها بشكل كبير، ويتم استخدام الليمون على المناطق الحساسة السمراء عن طريق دهن هذه المناطق بالليمون باستخدام قطعة من القطن أو القماش، ومن ثم يتم تركه على البشرة لمدة عشرين دقيقة على الأقل ثم شطفه جيدًا بالماء الفاتر مع تكرار هذه العملية مرتين أسبوعيًا حتى يتم التخلص تمامًا من الأسمرار وتفتيح لون البشرة في وقت قياسي.

قشور الليمون

لا تقتصر فوائد الليمون على عصيره فقط بل تمتد فوائده إلى قشوره أيضًا، حيث أن لها دور كبير في عملية تنظيف البشرة من الطبقة السمراء وذلك عن طريق تدليك المناطق الحساسة باستخدام قشور الليمون وتركها لمدة ربع ساعة على الأقل ثم شطفها بالماء الفاتر، يمكنك تجربة ذلك دون خوف من ظهور أي آثار جانبية خطيرة فهو علاج طبيعي وفاعل 100%.

زيت الزيتون

زيت الزيتون
زيت الزيتون

يعتبر زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتفتيح لونها والتخلص من الأسمرار الذي يعتبر من أهم وأسوأ المشكلات التي تواجه النساء في جميع دول العالم.
البطاطا

للبطاطا دور وأهمية كبيرة جدا في تفتيح لون البشرة والتخلي عن الأسمرار الذي تتسبب فيه شفرات الحلاقة ومزيلات العرق ومستحضرات التجميل الكيميائية وغيرها، لذلك ينصح باستخدام البطاطا في علاج الأسمرار عن طريق تقططيعها على شكل شرائح ثم تدليك المناطق الحساسة بها، كما يمكننا استخدام هذه الطريقة في التخلص من الهالات السوداء الموجودة تحت العينين، أنها تساعد بشكل كبير على تبييض المناطق المختلفة من الجسم وتترك البشرة نقية وصافية خالية من الشوائب والأسمرار

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون
الخيار وعصير الخيار

يساعد الخيار على تبييض البشرة وتخليصها من الاسمرار الذي يقلق المرأة ويرهقها بشدة، كما يتم استخدام عصير الخير في نفس الغرض للحصول على أفضل النتائج، وكل ما عليك هو عصر خيارة واحدة ودهن المناطق الحساسة بها باستخدام قطعة من القطن، ومن ثم يتم ترك العصير على البشرة لمدة عشرين دقيقة، وينصح باستخدام هذه الطريقة قبل الاستحمام مباشرة للحصول على نتيجة رائعة.
بيكربونات الصوديوم

وهي ذات فوائد مذهلة نظرًا لكونها تساعد على تبييض الأماكن الداكنة بشكل عام وهي أيضًا تعمل على إزالة الروائح الكريهة وتساعد على تطهير الجلد من السموم والفطريات والبكتيريا الخطيرة التي تكون موجودة في مسام البشرة، وهي آمنة تمامًا ولا تتسبب في حدوث أي أعراض جانبية خطيرة.
الزعفران والحليب

لكل منهما خصائصه وصفاته المميزة التي تمنح البشرة الحساسة النضارة وتعمل على تفتيحها بشكل كبير، ويتم تحضير الخليط عن طريق إضافة الزعفران إلى الحليب ومن ثم دهن البشرة الحساسة بهما في المساء باستخدام قطعة من القماش ثم يترك على البشرة حتى الصباح للاستفادة القصوى من خصائص كل من الحليب والزعفران وفوائدهما الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + سبعة =