علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
تكبير الثدي بالماء والملح
تكبير الثدي بالماء والملح

تكبير الثدي بالماء والملح

تكبير الثدي بالماء والملح ، من الطرق البديلة في الطب التجميلي والتكميلي، التي أضحت تعرف إقبال كبير مؤخرا خصوصا النساء اللواتي يعانين من صغر حجم الثدي.

 على اعتبار أن تكبير الثدي بالماء والملح ، هو إحدى الطرق التي يمكن للنساء اللجوء إليها فقط في المنزل، دون الحاجة على التنقل عبر العيادات الطبية، أو التنقل عبر الأسواق بحثا عن المكونات التي تدخل في تحضير وصفات تكبير الثدي.

الفرق بين السليكون و تكبير الثدي بالماء والملح

كما قلنا فإنه من بين الطرق التي بدأت تنتشر مؤخرا بسرعة في أوساط النساء، نجد تكبير الثدي بالماء والملح ، لحاجة النساء الماسة لها بعد أن يأسن من تجربة عدة وصفات أخرى لتكبير الصدر دون الحصول على النتائج المرجوة.

من المعروف أنه هناك العديد من الطرق لتكبير الثدي، منها ما هو طبيعي من مثل تكبير الثدي بالماء والملح أو الزيوت الطبيعية أو تكبير الثدي بماء الورد، ومنها ما هو صناعي يتمثل في اللجوء إلى تناول بعض العقاقير أو التدخل الجراحي.

عادة ما تجد النساء أنفسهن في حيرة، بين تكبير الثدي بالماء والملح أو تكبيرهما عن طريق حشوة السليكون، لذا قررنا إعطائك سيدتي إن أردت إجراء عملية لتكبير الثديين، نظرة عن الفرق بينهما.

ساعين في أن نوضح أهم و أبرز الجوانب السلبية والإيجابية لكل طريقة على حدا، ونترك لك المجال للمقارنة، ثم اختيار أي الطريقتين تناسبك وتحددي قرارك النهائي.

احصلي على صدر جميل و جذاب عبر ادخال رقم الواتساب هنا

تكبير الثدي بالماء والملح :

تكون الحشوة المعتمدة في هذه التقنية مملوءة بالماء الملحي، و هو مزيج بين الماء والملح، و يتم شق جزء صغير فقط من الثدي لإدخال غلاف مصنوع من السليكون في منطقة الثدي، قبل أن يتم ملئه بالسائل الملحي و هو في داخل الثدي.

إن حدث وتمزق السائل الملحي أو فتح داخل الجسم، فإن هذا الأخير يمتص السائل بدون أن يعرضك لمخاطر صحية أما إذا كان السائل ملحي، فإن الصدر يكون قاسيا و غير طبيعية، و قد تظهر عليه تموجات أو تجاعيد في البشرة.

لابد من التذكير بأن اعتماد التدليك في تكبير الثدي، لا يعطي نتائج فورية، وإنما يجب المداومة والانتظام على حصص التدليك، مرتين في الأسبوع لمدة شهرين على الأقل كما سبق لنا وذكرنا.

 إلا أنه على الرغم من ذلك يبقى طريقة آمنة، ويخلو من أي مخاطر أو آثار جانبية، عكس باقي الطرق التي تتبعها النساء في هذا الشأن، والتي تعتبر بعضها باهظة الثمن ومكلفة من الناحية المادية، ولا تعطي نتائج مضمونة مئة بالمائة.

تكبير الثدي بالسليكون:

تتكون حشوة السليكون هذه من بوليمرات اصطناعية،سميكة، و لزجة، و يوضع هذا الحشو داخل غلاف من السليكون يشبه الدهون البشرية، حتى يتأقلم مع البيئة التي يوضع فيها.

 وتجدر الإشارة إلى أن وضعها لا يتم إلا للنساء اللواتي يبلغن 22 سنة فما فوق، خلال الجراحة يتم إجراء شق كبير نسبيا لزرع السليكون، نظرا لكون  تعبئته تتم قبل زرعه في الثدي.

إذا تمزق غلاف السليكون، فإن الجسم يمتصه دون الحاجة إلى التخوف من أي آثار جانبية محتملة على الصحة، مثل التعرض للإصابة بسرطان الثدي، أو أمراض النسيج الضام، لكنه يمكن أن يسبب ألما موضعيا في الصدر على المدى القصير.

يجعل السليكون من مظهر و ملمس الثدي كأنه حقيقي، و احتمالات ظهور التموجات أو التجاعيد أو التشققات على الجلد في الثدي، تظل جد منخفضة.

طرق أخرى لتكبير الثديين

تكبير الثدي بالتدليك

تكبير الثدي بالماء والملح ، ليس الطريقة الوحيدة التي يمكن للمرأة أن تعتمد عليها، في سعيها لثدي كبير وجذاب، ولكن هناك طرق أخرى كالتدليك مثلا.

احصلي على صدر جميل و جذاب عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 ولكي تقوم بهذه الطريقة، عليها أولا اختيار الكريم أو الزيت المناسب، حتى تحصل على القدر الكافي من الراحة أثناء عملية التدليك.

 ويمكن الاعتماد في هذا الصدد، على إحدى كريمات المساج أو أحد الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت جوز الهند.

 وتعتبر الزيوت الطبيعية أفضل وأحسن خيار يمكن الاستعانة به، لأنها آمنة، ولا يمكن أن تسبب أي تهيجات جلدية، تليها مرحلة البداية الفعلية في تدليك الثديين، بحركات دائرية وبلطف تام.

 وكل لمسة من لمسات التدليك يجب أن تستمر لبضع ثوان، أما البرنامج الزمني العام المخصص لكل حصة من حصص التدليك.

 فهو مابين عشرة إلى خمسة عشرة دقيقة، وينصح المختصون بأن عملية التدليك هاته، تجب المداومة عليها مرتين كل أسبوع على الأقل.

وصفات أخرى لتكبير الثدي

وصفة تكبير الثدي بماء الورد:

·         كوب من ماء الورد

·         ملعقتين من الحلبة المطحونة

·         ملعقتين من الحمص المطحون

·         ملعقتين من قشر الليمون

·         ملعقتين من قشر البرتقال

بعد وضع هذه العناصر على النار لكي تغلي جيدا، وتمتزج مع بعضها البعض، ترفع من فوق النار، وتترك لبرهة من الزمن حتى تبرد قليلا.

بعدا يتم دلك الثديين بهذه الوصفة، ويترك الخليط فوق الثديين لمدة 10 دقائق على الأقل، ثم يزال بالماء الفاتر.

 هناك من يستعمل ماء الورد كشراب من أجل تكبير الثدي، لكن ينصح المختصون من أراد اتباع هذه الطريقة، بعدم تحضير هذه الوصفة في البيت، وإنما يستحسن شراءها من مراكز التجميل أو صيدليات الطب التكميلي، لأنها تكون معقمة، ومطهرة بشكل أكبر.

 وفيما يخص طريقة تناوله فهي تتم من خلال مزج مقدار ربع كوب منه مع مقدار لتر من المياه المعدنية، أو لتر من العصائر الطبيعية.

ينحصر المقدار المنصوح بشربه في ثلاثة أكواب يوميا، موزعة على فترات متفرقة من النهار، من خلال شرب كوب واحد من ماء الورد بعد كل وجبة لمدة شهر كامل.

احصلي على صدر جميل و جذاب عبر ادخال رقم الواتساب هنا

خلطات من أجل تكبير الصدر

خلطة عشبة المرمية:

تعتبر هذه العشبة محفزا قويا للرفع من مستوى هرمون الإستروجين الأنثوي، وهو الهرمون المسؤول عن زيادة حجم الثديين بشكل طبيعي.

يمكن تحضير هذه الوصفة من خلال إضافة القليل من أوراق عشبة المرمية، إلى نصف كوب من الماء المغلي، بعد ذلك تتم إضافة أوراق المرمية إلى الماء.

ثم تتم تصفية هذا المحلول، ويحتفظ بمغلي المرمية في قارورة نظيفة ومغلقة بإحكام، يشرب من هذا الماء يوميا مع تدليك الصدر فيها يوميا ولمدة أسبوع، ستبدأ نتائجه بالظهور بشكل ملحوظ بعد أسبوع.

خلطة زيت جنين القمح لتكبير الثدي:

 يعتمد زيت جنين القمح من أجل تعزيز حجم الصدر، وذلك من خلال تدليك الصدر به لمدة عشرة دقائق على الأقل، ثلاث مرات في اليوم.

 فهو يعمل كمحفز قوي للدم على التدفق داخل الثديين، ويزود الثدي بالتغدية اللازمة للزيادة  في حجمه، بالإضافة إلى احتواء زيت جنين القمح على فيتامين e والذي يعمل على منع ترهل الصدر ويحافظ على ثباته.

إذن يتبن لنا من خلال ما سبق أنه إضافة إلى إمكانية  تكبير الثدي بالماء والملح ، توجد العديد من الوسائل الأخرى التي يمكن بواسطتها إعطاء الثدي حجما كبيرا ومثاليا ومنعه من الترهل.

 ومن هذه الوسائل التي يمكن اعتمادها إلى جانب تكبير الثدي بالماء والملح ، كبعض الوصفات لتكبير الثدي ومنها وصفة تكبير الثدي بالخميرة أو ممارسة تمارين شد الثدي المترهل طبيعيا.

والتي يمكن بواسطتها شد الدهون الموجود في الثدي، وحزم أنسجة الثدي، مما سيعطي في النهاية ثديا بارزا، ومشدودا، ومتماسكا.

وفي النهاية لقد قدمنا لكي عزيزتي القارئة أكثر الحلول المتوفرة من اجل تكبير الثدي بالماء والملح ، ومن اجل الاستفادة أكثر عزيزتي المرجو التواصل معنا في whatsapp.

احصلي على صدر جميل و جذاب عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 13 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء