علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

ما يخفى عن الطريقة السهلة تكبير الثدي بسرعة

تُشكل منطقة الصدر عند المرأة أهمية كبيرة، نظراً لما تضفيه من جمالية وجاذبية على جسدها وتجعل يبدو أكثر إثارة، فهو من مفاتن المرأة التي تولي بها الكثير من الاهتمام.

ويبقى الصراع الدائم بين المرأة وصدرها بأن تظهره بالشكل المناسب الذي يزيده امتلاءً، إذ يُشكل الصدر الصغير مشكلة كبيرة للمرأة ويتسبب لها بالإحراج ويفقدها ثقتها بذاتها وبأنوثتها، وهو ما يجعلها تبحث عن طريقة تكبير الثدي بسرعة.

دافعية المرأة لتكبير الثدي

دافعية المرأة لتكبير الثدي
دافعية المرأة لتكبير الثدي

تسعى كل امرأة تُعاني من مشكلة في حجم صدرها وثدييها، وتشعر بصغرهما لتكبيرهما بكافة الطرق، فهي في بحث مستمر عن طريقة تكبير الثدي بسرعة، لأنها تعي أهمية الصدر الممتلئ في مكنوناتها الجمالية وتأثيره البالغ في حصولها على جسد ممشوق أنثوي ويجعلها أكثر اغراءً، كما أنه يُضفي إليها ثقة بنفسها ويُحسن من صورتها أمام الجنس الآخر.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أسباب صغر الثدي

أنه من الضروري وقبل بدء البحث عن طريقة تكبير الثدي بسرعة، معرفة مسببات صغر حجم الثدي لدى المرأة، وهل هو مرتبط بعوامل وراثية أو نفسية أو كلاهما؟

يتشكل الثدي بصورة عامة من مجموعة من الأنسجة التي تعتمد في طريقة نموها على إفراز الهرمونات، لذلك فإن أي حديث عن مشكلة في حجم الثدي سيكون مقترن بنقص في الهرمونات المسببة لنموه أو خلل في نظامها، والذي يتسبب به مجموعة من الأسباب، من أهمها:

        الاضطرابات النفسيّة التي تصاحب المرأة وتُكدر صفوها العام كالقلق والتوتر والضغط النفسي، فهي تؤثر غالباً بشكل سلبي على الصحة الجسدية ككل وتجعل الخلايا عاجزة عن النمو.

        التعرض للتدخين السلبي، يؤثر بشكل كبير على نمو العديد من الخلايا والأنسجة داخل الجسم كما أنه يؤثر على طريقة عمل الهرمونات.

        النظام الغذائي السيء لاسيما في مرحلة المراهقة، والاعتماد فيها على الأكلات السريعة والأكل غير الصحي.

تكبير الثدي بسرعة

تكبير الثدي بسرعة

لعلّ أكثر ما يشغل بال المرأة هو العناية بجسدها والمحافظة على جمالها ورونقها الخاص، إضافة لبحثها الدائم عن طرق تكبير الثدي بسرعة، وأساليب تكبير المؤخرة وغيرها من الأمور التي تزيدها جمالاً وجاذبية.

تكبير الثدي بالحلبة

تُستخدم الحلبة في الوصفات العلاجية التجميلية، نظراً لكونها من النباتات ذات القيمة العلاجية والغذائية الكبيرة، لذا فإنها مفيدة جداً في تكبير الثدي والمؤخرة، وإليك عزيزتي ما تستطيعين عمله لتكبير الثدي بالحلبة.

فوائد الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع

فوائد الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع

        التدليك بزيت الحلبة

بحيث يستخدم زيت الحلبة كدهان يُدلك به الثديين في الصباح والمساء، الأمر الذي يساعد على اختراق الزيت إلى عمق الثدي وتحفيز الدورة الدموية بداخل الثديين، وبالتالي المساهمة في تكبير الثدي بسرعة.

مع ضرورة تكرار هذه الطريقة لمدة لا تقل عن الشهر لضمان الحصول على نتائج مرضية دون أعراض جانبية.

        شرب الحلبة لتكبير الثدي

تستخدم هذه الطريقة لتكبير حجم الثدي، من خلال مزج ملعقة من بودرة الحلبة مع كوب كبير من الحليب المغلي، ومن ثم خلطها جيداً وشرب كوب واحد يومياً لمدة شهر عند الاستيقاظ.

        عمل كمادات منزلية

وهي من الوصفات العلاجية والتجميلية السهلة والتي لها فاعلية كبيرة، بحيث توضع القليل من بودرة الحليب على النار، ويُضاف إليها الخميرة والماء حتى تصل إلى مرحلة الغليان، وتُحرك حتى تصبح كعجينة متماسكة، ثم توضع فوق الثديين ككمادات حتى تجف.

        تكبير الثدي بالحلبة وزيت الزيتون

وتستخدم الحلبة بخلطها مع الخميرة، بهدف تكبير الثدي، حيثُ تُوضع ملعقتين من حبوب الحلبة في إناء به كأسٌ من الماء، ومن ثم تُغلى على النار وتُترك بعد الغليان حتى تُصبح فاترة، بعد ذلك يُصفى الخليط من الشوائب ويُضاف إليه ملعقتين من زيت الحلبة، مع ملعقة كبيرة من الخميرة، ثُم يترك الإناء ليتم تفاعل المكونات.

الاستخدام/ وبعد أن يُصبح الخليط جاهزاً، يُفضل دهن الصدر بزيت الزيتون ليجعله أكثر مرونة ويُفتح مساماته وبالتالي يسمح بدخول أكبر قدر من الخلطة، واتركيه مدة خمسة دقائق على الصدر، ومن ثمّ اغمسي قطعة من القطن في الخليط الذي أعدتِه وادهني بها الثديين جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن الصدر كلما جف الخليط عنها.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

بعض النصائح لتكبير الثدي بسرعة

        1-لا تقومي بارتداء الملابس الضيقة وبخاصة في منطقة الصدر، لإعطائهما الفرصة بزيادة الحجم.

        2_ارتدي الملابس الداخلية القطنية ويُفضل أن تكون أكبر بمقاس واحد عن الوضع الطبيعي، لمناسبة وضعية التكبير للثديين.

3_مارسي التدليك كلما أُتيحت لك الفرصة، لاسيما أثناء الاستحمام بحركات دائرية.

        4_حافظي على استقرارك النفسي وابتعدي عن كل ما من شأنه تكدير صفوك ومزاجك العام، لأن سلامة الصحة النفسية تنعكس بالإيجاب على سلامة الصحة البدنية.

استخدام التدليك لتكبير الثدي

استخدام التدليك لتكبير الثدي

وهي من الطرق المستخدمة في تكبير الثدي وإبراز الصدر والتي تُعتبر كأفضل وأسرع طريقة لتكبير الثدي، لعملها على تكبير الثدي وملء الصدر وتحسين المظهر العام له.

طريقة التدليك تعمل على تدعيم الأنسجة المحيطة بالثدي فيبدو أكثر صلابة وشدة، بالإضافة لعملها على تحفيز الجهاز الليمفاوي وزيادة نسبة الهرمونات المسؤولة عن نمو الثدي.

ويُمكن عمل هذه الطريقة والتي تٌعتبر من أفضل طرق تكبير الثدي بسرعة، من خلال القيام بتدليك الثدي ومحيطه بحركات دائرية تعمل على تقوية الأنسجة المتواجدة حوله، بالإضافة لعملها على تحفيز وتعزيز عمل الجهاز الليمفاوي.

ويُنصح أن يتم التدليك بعد الاستحمام مباشرة وأن تُكرر العملية لضمان الوصول لنتائج مرضية، كما يُفضل بأن تُكرر هذه العملية لعدة أيام للحصول على نتائج جيدة في تكبير الثدي بسرعة.

تمارين لتكبير الصدر

تمارين لتكبير الصدر

إنّ مهمة تكبير الثدي بسرعة بحاجة إلى جهد كبير من خلال استخدام الوصفات العلاجية العشبية، أو المنتجات ذات المفعول والتأثير في تكبير الثدي بسرعة، إضافة للقيام ببعض التمارين الرياضية التي تساعد في تكبير عضلة الصدر المتواجدة خلف الثديين وتعمل على شد الصدر ورفعه بشكل طبيعي.

من أهم التمرينات المستخدمة في تكبير الثدي بسرعة:

        * اجلسي مع توجيه وجهك إلى الأسفل على أربع “الركبتين واليدين” مع ضرورة المحافظة على استقامة الظهر، ثم قومي بثني مرفقيك ودفع جسمك من أعلى “منطقة الصدر” نحو الأرض ومن ثم استعادة الوضعية الأولى للتمرين.

كرري التمرين مع ضرورة عدم ملامسة الصدر للأرض.

        * استلقي على ظهرك وحافظي على إبقاء ركبتيك مثنيتين، واحملي بيديك القليل من الأثقال، وقومي بمد ذراعيك بشكل متوازٍ مع جسدك، ثم ارفعيهما كأنك تودين التصفيق وبعد ذلك ارجعيهما للوضع الأصلي، وقومي بتكرار هذه العملية.

        * الوقوف مع المحافظة على استقامة الظهر في مقابلة الحائط مع مدّ الذراعين إلى الأمام واسنادهما إلى الحائط والضغط على الصدر بقوة، مع ضرورة تكرار التمرين في اليوم الواحد، للمساهمة في تكبير الثدي بسرعة.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

الأعشاب في تكبير الثدي بسرعة

يبقى للأعشاب قيمتها العلاجية والتجميلية التي يٌستغنى بها عن العمليات الجراحية والعقاقير الطبية التي لها أضرار جانبية يجعل من استخدامها أمراً غير محبذ وبخاصة كطريقة لتكبير الثدي بسرعة.

أهم النباتات التي تُساعد في تكبير حجم الثدي:

        زيت الزيتون:

الذي يعمل على تقوية الأنسجة المحيطة بالثدي ويساعد في تكبيره، من خلال استخدامه بعد تدفئته كدهان على الثدي ومن ثم التدليك بحركات دائرية.

        الحبوب كالفاصولياء والعدس، والبازيلاء.

        الحليب:

إن شرب الجليب يزيد من إفراز هرمونات الاستروجين والبروجسترون، والتي لها دور مهم في عملية نمو الثديين وإبرازهما.

 

(Breast UP)تكبير الثدي بسرعة

ويبقى التساؤل القائم في ذهن المرأة بعد قراءتها لهذا المقال عن أي الطرق تستخدم لتكبير الثدي بسرعة؟ وأيها أكثر نجاعة من الأخرى؟

لا عليك عزيزتي، فنحن اليوم نضع بين يديكِ أفضل منتج لتكبير الثدي بسرعة BREAST UP، بعيداً عن العمليات الجراحية أو حشوات السيليكون أو العقاقير الطبية، ومضاعفاتها الجانبية التي تجعل منها علاجاً غير مرغوب باستخدامه.

العديد من النساء اللواتي جربن هذا المنتج أبدينَ انبهاراً بالنتائج التي وصلن إليها وبدأن بلمسها بشكل حقيقي منذ اليوم الأول لاستخدام هذا المنتج، فالقائمون على صناعة منتج تكبير BREAST UPالثدي بسرعة هم قمة ورواد هذا المجال وهذه الصناعة ولديهم من الخبرة ما يكفي لتشعري بالتغير الذي يطرأ على صدرك منذ بداية استخدام المنتج.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 8 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء