تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية

تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية

تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية من ابرز علاجات تكبير الذكر، وذلك من خلال عدم شعور بعض الرجال بالارتياح من حجم قضيبهم الذكري، وهذه المشكلة تعتبر مسألة حساسة جدا يعاني منها عدد كبير منهم، وهي تؤدي الى مشاكل جنسية وعاطفية نتيجة صغر حجم العضو الذكري.

والذكر هو عبارة عن عضلة، وكسائر العضلات يمكن إحداث تغيير في شكلها وطولها وحجمها، وذلك وفق طريقة متبعة تتطلب الصبر والمثابرة والوقت.

 فعضلة القضيب لن تتمدد بسرعة، إلا أن هذه الطريقة بالاعشاب الطبيعية ستؤدي بالتأكيد الى نتائج مضمونة وواضحة.

تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية:

ان علاج الامراض بالاعشاب يجب ان يكون على يد متخصص خبير فى العلاج بالاعشاب حتى يتسنى لة معرفة نوع المرض وكيفية علاجة عن طريق معرفة الطبيعة الجسدية من حيث كونه  يابس او بارد او حار او اذا كان ذو خلط بلغمى اواسود وما الى ذالك لمعرفة طبيعة جسده ثم تحديد نوعية الاعشاب المؤثرة على تلك الطبيعة الجسدية.

 ثم تحديد الشكل الدوائى من حيث كونة دهان او مشروب او اقراص او سفوف ويجب على العشاب اخصائى العلاج بالاعشاب.

 ان يكون على دراية كاملة وكيفية صنع الاعشاب وتحويلها الى دهان او اقراص او سفوف او مشروب وكيفية تخزينها والعناية بها والاحتفاظ بالمادة الفعالة بها.

 ومع فئة الاعشاب التى لاتتعرض للضوء واخرى التى لايجب ان تتعرض للحرارة و الامزجة بالنسب التى تحتاجها طبيعة جسدية معينة واخرى التى تحتاجها طبيعة اخرى علاج بعض الامراض الجنسية.

بالرغم من أن هناك الكثير من الأدوية الطبية للعلاج إلا أن معظم الرجال يفضّلون الاعشاب الطبيعية لأنها بالطبع أكثر أماناً و فاعلية و أقل في الآثار الجانبية ، و أيضاً متداولة و مُتعارف عليها منذ قديم الزمن .

لعلاج تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية عند الرجل يُفضّل تناول البصل الأخضرالمفيد في علاج الضعف الجنسي.

 

عشبة اليوهمبي

تحتوي على مادة اليوهمبين التى تزيد من تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و زيادة القدرات الجنسية و لكنها غير آمنة و يُنصح بعدم تناولها لأن لها الكثير من الأضرار مثل صعوبة التنفس ، الشلل ، أمراض القلب ، النزيف ، الفصام و الهلاوس ، تضخم البروستاتا و فشل الكبد و الكلي.

الجنكة

استخدمت هذه النبتة منذ القدم لعلاج العديد من المشاكل الصحية من بينها ضعف الإنتصاب، حيث يتوقع الباحثون أنها تساعد في توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب.

وبالرغم من هذه الفائدة إلا أن تناولها قد يرتبط مع بعض الاثار الجانبية مثل النزيف و الغثيان والصداع، لذلك استشر الطبيب قبل البدء في استخدامها.

السمسم:

 للسمسم قدرة على تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية ، كان ولا يزال من أحسن الأعشاب التي احتلت أولى المراتب في كتب طب الأعشاب التقليدية والحديثة.

 قم بتسخين زيت السمسم واخلطه مع لبان الكندر حتى الذوبان. بعد التبريد ضعه في الزجاجة المناسبة لتستخدمه على الذكر قبل النوم مع تجنب ممارسة العلاقة.

الجينسنغ:

 منذ فترة طويلة ويعرف هذا النبات بدوره في  تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية. الجزء المفيد منه هي الجذور التي لها فوائد عديدة، يمكن تناوله طازجا أو مطبوخا أو شربه بعد غليه مدة دقائق على النار.

الجنكه بيلوبا: 

هي واحدة من أقدم الأشجار المثمرة ولكن الثمار غير صالحة للأكل، وهي موجودة في الولايات المتحدة الأميركية. قد وصفها الأطباء لكل من يعاني من مشاكل مع حجم القضيب، وهي من العلاجات العشبية الطبية الجيدة التي لا يمكن غض النظر عن مفعولها الجيد.

 

الجنسنج الأحمر

مشهور الجنسنج في قدرته على علاج الضعف الجنسي، إلا أن السبب من وراء ذلك غير محدد بدقة، ولكن يعتقد الباحثون أن تناوله يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن الذكر.

 كما قد يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية الجيد. للأسف تناول الجنسنج الأحمر قد يرتبط باثار جانبية غير مرغوب بها مثل الأرق.

وردة إبيمديوم  

عبارة عن عشبة صينية الأصل تستخدم للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بضعف الذكر، ولكن لا يعرف الباحثون حتى الان عن طريقة عمل هذه النبتة إلا أنهم يعتقدون أنها تقوم بتحفيز مستويات معينة من الهرمونات في الجسم والتي تساعد بدروها في تحسين الأداء الجنسي.

 تناول مثل هذه المكملات قد يؤثر على عمل القلب لذلك يجب أن تستشير الطبيب قبل القيام بذلك، فهي قادرة على التفاعل مع أدوية أخرى أيضاً.

نبات الجنسنج

الجنسنج

بالتحديد “الجنسنج الأحمر” يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” حيث أثبتت الدراسات أن من أهم فوائد الجنسنج أن له قدرة هائلة على تحسين الوظائف الجنسية.

و يمكن تناوله إما بتجفيف جذور النبات و تحويلها إلي بودرة مجففة تضاف إلى الشاي ، أو على هيئة أقراص من المكملات الغذائية المتداولة.

الجرجير

يُستخدم الجرجير منذ قديم الزمن – في العصر الرومانى خاصةً – لزيادة النشاط الجنسى للرجال ، حيث وجدت الدراسات حديثاً أنه يزيد من مستويات هرمون “التستوستيرون” ، و نسبة الحيوانات المنوية ، لذلك يُستخدم الجرجير كمصدر طبيعي للخصوبة لدي الرجال.

 

  • يتم استخدام نبات الكبانة الصيني المفيد في تنشيط الجهاز العصبي، وبهذا يقوم بعلاج تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية عند الرجل .
  • لعلاج تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية يتم استخدام نبات الكرفس؛ بحيث يعمل الكرفس على تنشيط الجهاز العصبي المهم في عملية الانتصاب .
  • إكثار تناول الأطعمة البحريّة مثل السمك والجمبري، وغيرها فهي تعمل على تقوية الجهاز العصبي .
  • لعلاج ضعف الانتصاب يُفضّل الابتعاد تماماً عن المشروبات المثبطة للجهاز العصبي مثل التمر الهندي والكافور .
  • الحالة النفسية لها الدور الأكبر في نجاح عملية الانتصاب؛ لذا ينصح بالهدوء وعدم القلق.
  • يفضّل تناول العسل الصافي مرتين يومياً على الريق وقبل النوم.
  • لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل يُفضّل تناول المسك؛ فهو مفيد جداً في تقوية القدرة الجنسية .
  • يفضل تناول التمر؛ حيث يحتوي التمر على كميّات مفيدة ومقوّية للجهاز العصبي والتناسلي مثل الفسفور.
  • تناول اليقطين. لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجل يُفضّل تناول لبن النوق الذي يزيد من القوة الجنسيّة.
  • يفضل تناول الجرير.

 الديهيدرو ايبي اندروستيرون

 هو عبارة عن مكمل يحاكي الهرمون الطبيعي المنشط في الجسم وبالتالي قد يساعد في علاج تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية ، فالمستويات الطبيعية لهذا الهرمون تقل مع التقدم بالعمر.

 ولكن مع زيادة إفراز هرمونات الغدة الكظرية يحسن من العمليات الجنسية. تناول هذا المكمل في جرعات منخفضة يعتبر امناً ولكن قد يظهر حب الشباب كاثار جانبية له.

فول الصويا

يحتوي على مادة “DHEA ” التي تساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة و بالتحديد هرمون التستوستيرون لدي الرجال الذي يعمل على زيادة الرغبة و قوة الانتصاب و بالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية و يساعد على علاج تكبير الذكر بالاعشاب الطبيعية.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية