علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
افضل دواء لتكبير العضو الذكري بالاعشاب
افضل دواء لتكبير العضو الذكري بالاعشاب

افضل دواء لتكبير العضو الذكري بالاعشاب

من اجل تكبير العضو الذكري بالاعشاب هناك مجموعة من الطرق، اذ لي صديق يشكو من صغرالقضيب لديه وهو يعاني من حالة نفسية سيئة جداً، لأنه مقبل على الزواج طرح علي موضوعه في إيجاد العلاج الأمثل لحل المشكل التي يعاني منها فوجدنا عدة طرق لتكبير حجم القضيب وزيادة الطول وزيادة في غلظ القضيب.

دواء لتكبير العضو الذكري بالاعشاب:

تكبير العضو الذكري بالاعشاب

ان تكبير العضو الذكري بالاعشاب يجب ان يكون على يد متخصص خبير فى العلاج بالاعشاب حتى يتسنى لة معرفة نوع المرض وكيفية علاجه عن طريق معرفة الطبيعة الجسدية. من حيث كونه  يابس او بارد او حار او اذا كان ذو خلط بلغمى او اسود وما إلى ذالك لمعرفة طبيعة جسده ثم تحديد نوعية الاعشاب المؤثرة على تلك الطبيعة الجسدية.

 ثم تحديد الشكل الدوائي من حيث كونة دهان او مشروب او اقراص ويجب على العشاب أخصائي تقديم دواء تكبير العضو الذكري بالاعشاب.

 ان يكون على دراية كاملة وكيفية صنع الاعشاب وتحويلها الى دهان او أقراص او سفوف او مشروب وكيفية تخزينها والعناية بها والاحتفاظ بالمادة الفعالة بها.

 ومع فئة الاعشاب التى لا تتعرض للضوء وأخرى التي لا يجب ان تتعرض للحرارة و الأمزجة بالنسب التي تحتاجها طبيعة جسدية معينة وأخرى التي تحتاجها طبيعة أخرى لعلاج تكبير العضو الذكري بالاعشاب.

عشبة اليوهمبي                      

تحتوي على مادة اليوهمبين التى تزيد من تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و زيادة القدرات الجنسية و لكنها غير آمنة و يُنصح بعدم تناولها لأن لها الكثير من الأضرار مثل صعوبة التنفس ، الشلل ، أمراض القلب ، النزيف ، الفصام و الهلاوس ، تضخم البروستاتا و فشل الكبد و الكلي.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

زبد البحر:

 زبد البحر هو الرغوة الرقيقة التي تعلو على الشاطئ وهي ظاهرة طبيعية كيميائية مكونة من مواد عضوية وأملاح، اخلطه مع الماء الدافئ لتحصل على كريم لزج تدهنه على العضو الذكري مرتين في اليوم.

الجنكة من اجل تكبير العضو الذكري بالاعشاب

استخدمت هذه النبتة منذ القدم لعلاج العديد من المشاكل الصحية من بينها تكبير العضو الذكري بالاعشاب ، حيث يتوقع الباحثون أنها تساعد في توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب.

وبالرغم من هذه الفائدة إلا أن تناولها قد يرتبط مع بعض الآثار الجانبية مثل النزيف والغثيان والصداع، لذلك استشر الطبيب قبل البدء في استخدامها.

زيت السمسم:

 للسمسم قدرة على تكبير العضو الذكري ، كان ولا يزال من أحسن الأعشاب التي احتلت أولى المراتب في كتب طب الأعشاب التقليدية والحديثة.

 قم بتسخين زيت السمسم واخلطه مع لبان الكندر حتى الذوبان. بعد التبريد ضعه في الزجاجة المناسبة لتستخدمه على الذكر قبل النوم مع تجنب ممارسة العلاقة.

الجينسنغ:

 منذ فترة طويلة ويعرف هذا النبات بدوره في تكبير العضو الذكري بالاعشاب الجزء المفيد منه هي الجذور التي لها فوائد عديدة، يمكن تناوله طازجا أو مطبوخا أو شربه بعد غليه مدة دقائق على النار.

الجنكه بيلوبا: 

هي واحدة من أقدم الأشجار المثمرة ولكن الثمار غير صالحة للأكل، وهي موجودة في الولايات المتحدة الأميركية، قد وصفها الأطباء لكل من يعاني من مشاكل مع حجم العضو الذكري ، وهي من العلاجات العشبية الطبية الجيدة التي لا يمكن غض النظر عن مفعولها الجيد.

عصير الرمّان

يحتوي الرمّان على مواد تشبه الهرمونات الجنسية مما يساعد على زيادة القدرة و الرغبة الجنسية هذا بجانب أنه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي من أمراض القلب و ارتفاع ضغط الدم و السرطان.

الجنسنج الأحمر

مشهور الجنسنج في قدرته على علاج الضعف الجنسي، إلا أن السبب من وراء ذلك غير محدد بدقة، ولكن يعتقد الباحثون أن تناوله يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن تكبير العضو الذكري بالاعشاب.

 كما قد يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على تكبير العضو الذكري بالاعشاب الجيد، للأسف تناول الجنسنج الأحمر قد يرتبط بآثار جانبية غير مرغوب بها مثل الأرق.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

وردة إبيمديوم  (Epimedium)

عبارة عن عشبة صينية الأصل تستخدم للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بضعف العضو الذكري ، ولكن لا يعرف الباحثون حتى الان عن طريقة عمل هذه النبتة إلا أنهم يعتقدون أنها تقوم بتحفيز مستويات معينة من الهرمونات في الجسم والتي تساعد بدورها في تحسين الأداء الجنسي.

 تناول مثل هذه المكملات قد يؤثر على عمل القلب لذلك يجب أن تستشير الطبيب قبل القيام بذلك، فهي قادرة على التفاعل مع أدوية أخرى أيضاً.

نبات الجنسنج

بالتحديد “الجنسنج الأحمر” يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” حيث أثبتت الدراسات أن من أهم فوائد الجنسنج أن له قدرة هائلة على تحسين الوظائف الجنسية.

و يمكن تناوله إما بتجفيف جذور النبات و تحويلها إلي بودرة مجففة تضاف إلى الشاي ، أو على هيئة أقراص من المكملات الغذائية المتداولة.

 الديهيدرو ايبي اندروستيرون

 هو عبارة عن مكمل يحاكي الهرمون الطبيعي المنشط في الجسم وبالتالي قد يساعد في علاج العضو الذكري ، فالمستويات الطبيعية لهذا الهرمون تقل مع التقدم بالعمر.

 ولكن مع زيادة إفراز هرمونات الغدة الكظرية يحسن من العمليات الجنسية. تناول هذا المكمل في جرعات منخفضة يعتبر امناً ولكن قد يظهر حب الشباب كآثار جانبية له.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الجرجير

يُستخدم الجرجير منذ قديم الزمن في العصر الرومانى خاصةً  لزيادة النشاط الجنسى للرجال ، حيث وجدت الدراسات حديثاً أنه يزيد من مستويات هرمون “التستوستيرون” ، و نسبة الحيوانات المنوية ، لذلك يُستخدم الجرجير كمصدر طبيعي للخصوبة لدي الرجال.

بالرغم من أن هناك الكثير من الأدوية الطبية للعلاج إلا أن معظم الرجال يفضّلون الاعشاب الطبيعية لأنها بالطبع أكثر أماناً و فاعلية و أقل في الآثار الجانبية ، و أيضاً متداولة و مُتعارف عليها منذ قديم الزمن .

  • يتم استخدام نبات الكبانة الصيني المفيد في تنشيط الجهاز العصبي، وبهذا يقوم بعلاج تكبير العضو الذكري بالاعشاب عند الرجل .
  • لعلاج العضو الذكري يتم استخدام نبات الكرفس؛ بحيث يعمل الكرفس على تنشيط الجهاز العصبي المهم في عملية الانتصاب .
  • إكثار تناول الأطعمة البحريّة مثل السمك والجمبري، وغيرها فهي تعمل على تقوية الجهاز العصبي .
  • لعلاج الذكر يُفضّل الابتعاد تماماً عن المشروبات المثبطة للجهاز العصبي مثل التمر الهندي والكافور .
  • الحالة النفسية لها الدور الأكبر في نجاح عملية الانتصاب؛ لذا ينصح بالهدوء وعدم القلق.
  • يفضّل تناول العسل الصافي مرتين يومياً على الريق وقبل النوم.
  • لعلاج تكبير العضو الذكري بالاعشاب عند الرجل يُفضّل تناول المسك؛ فهو مفيد جداً في تقوية القدرة الجنسية .
  • يفضل تناول التمر؛ حيث يحتوي التمر على كميّات مفيدة ومقوّية للجهاز العصبي والتناسلي مثل الفسفور.
  • تناول اليقطين، للعلاج عند الرجل يُفضّل تناول لبن النوق الذي يزيد من القوة الجنسيّة.
  • يفضل تناول الجرير.
  • لعلاج تكبير العضو الذكري بالاعشاب عند الرجل يُفضّل تناول البصل الأخضرالمفيد في علاج الضعف الجنسي.

فول الصويا

يحتوي على مادة “DHEA ” التي تساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة و بالتحديد هرمون التستوستيرون لدي الرجال الذي يعمل على زيادة الرغبة و بالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية و يساعد على علاج تكبير العضو الذكري .

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

العشبة الإيورفيدا:

ايورفيدا هي منظومة الطب الشعبي الهندي، وهي تعود لالاف السنوات، حيث تعتمد استخدام أعشاب محددة لمعالجة كل مرض.

يعتقد أن أعشاب الإيورفيدا قادرة على معالجة سرعة القذف في حال تم استخدامها مرتين يوميا، وذلك على شكل كبسولة في ماء فاتر.

 قديما في الطب الهندي تم استخدامه لمعالجة تكبير الذكر.

وجدت احدى الدراسات التي أجريت في عام 2017 ونشرت في مجلة “ساينس ديريكت” العلمية الإلكترونية أن لهذه الأعشاب فعلا تأثير طفيف لكنه مهم في زيادة الوقت الذي يستغرقه الرجل للقذف.

العشبة الصينية:

أقراص يمزوسيك أو حبوب كيلين بشكل خاص من بين باقي الأدوية العشبية الصينية من شأن تناولها يوميا أو حتى اسبوعيا أن يعالج العضو الذكري ، وذلك من خلال تعزيز القدرة على التحمل الجنسي.

وجدت نفس الدراسة المذكورة سابقا أن الأدوية العشبية الصينية من شأنها أن تزيد الوقت الذي يحتاجه الرجل للقذف بنحو دقيقتين.

 العسل:

العسل هو مادة حلوة ومغذية، عادة ما يستهلك الناس هذه المادة غير مدركين للعديد من الفوائد المرتبطة بها، حيث أنه يساعد على مقاومة الالتهابات الجلدية ويعزز من الأداء الجنسي.

لا شك أن العسل يمتلك فوائد هائلة للحصول على حياة جنسية سليمة ومنها:

  • العسل يزيد الرغبات الجنسية: يحسن العسل من مزاجك بسبب خصائص المثير للشهوة الجنسية، يمكن للعسل أن يرفع من رغبتك إلى حد كبير.
  • يحسن الأداء الجنسي عند الرجال والنساء: الاستهلاك العادي للعسل يعزز بشكل عام أدائك الجنسي، حيث يسهل تدفق الدم السلس إلى الأعضاء التناسلية مما يؤدي بدوره إلى انتصاب أقوى.

وأخيرا لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ كافضل دواء لتكبير العضو الذكري بالاعشاب  ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 3 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء