علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت و الاعشاب
تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت و الاعشاب

تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت و الاعشاب

إذا كنت ترغب  في الحصول علي مجموعة من النصائح المختلفة حول تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت و الاعشاب، و بدون اللجوء الى الطرق الجراحية  يجب أن تبدأ في قراءة هذه المقالة، وسوف يتم تقديم مجموعة من  النصائح والحيل لتدعيم العضو الذكري بشكل طبيعي.

تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت و الاعشاب

البرنامج الخاص بتكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت هو دليلك الأمثل إلى تقنيات نمو القضيب الطبيعي الأكثر فعالية في العالم، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على حجم ضخم.

 والخبر السار أنه سنقدم لك الوصفة الأكثر فعالية و المستعملة في الطب العربي القديم  يعني أنه سنقدم لك الوسائل المضمونة طبيعيا أخي العزيز بعيدا عن أكاذيب الجراحات و الحبوب و الأجهزة و  غيرها من المنتجات الكيميائية و التي لها آثار جانبية على صحتك.

زيت السمسم لتكبير العضو الذكري طبيعيا
بالزيوت

يستخرج زيت السمسم من حبات السمسم و هو منتشر للغاية في بلاد الهند, كما انه يدخل في المطبخ الأسيوي كمادة أساسية.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 و هو يستخدم منذ الأزل في عدة ميادين كالطهي و العلاج. فهو يتميز بتوفره على دهون أحادية غير مشبعة و مواد مضادة للأكسدة و كمية مقويات من الفيتامينات و المعادن.

كما انه يحتوي على كمية هائلة من الكالسيوم و بعض من النحاس و الماغنيسيوم و فيتامين ب6 و الزنك و هذه المعادن تعمل على تحسين عملية الأيض أو التمثيل الغذائي.

لزيت السمسم خواص هامة في قدرته على التغلغل خلال المسام الصغيرة كما وله فوائد في تحفيز الدورة الدموية وزيادة وصول الدم إلى الأماكن المدهونة بزيت السمسم.

يمكن عمل مساج دوري للقضيب من خلال دهن زيت السمسم على القضيب وعمل مساج قبل الاستحمام مرتين أسبوعياً مما يساعد على زيادة تدفق الدم وزيادة قوة وصلابة القضيب.

نبات الجنسنج

بالتحديد “الجنسنج الأحمر” يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” حيث أثبتت الدراسات أن من أهم فوائد الجنسنج أن له قدرة هائلة على تحسين الوظائف الجنسية.

و يمكن تناوله إما بتجفيف جذور النبات و تحويلها إلي بودرة مجففة تضاف إلى الشاي ، أو على هيئة أقراص من المكملات الغذائية المتداولة.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

تكبير العضو الذكري طبيعيا
بالزيوت الحلبة

أثبتت الدراسات فوائد زيت الحلبة في تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت ، و زيادة الرغبة والقدرة الجنسية عند الرجال عند تناوله بشكل منتظم وقدرته على المحافظة على مستويات هرمون التستوستيرون الطبيعية عند الرجال.

ان مسالة صغر حجم الذكر تشكل عقدة بالنسبة لبعض الرجال و خصوصا اذا كانوا غير قادرين على اسعاد زوجاتهم جنسيا.

مما يجعلهم يلتجئون الى البحث عن علاج تكبير الذكر بالزيوت في الانترنيت و من بين ما يجدونه كنتائج هو زيت الحلبة ل تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت او زيت الحلبة و زيت الخروع من اجل تكبير العضو الذكري طبيعيا
بالزيوت او زيت السمسم و زيت الحلبة لتكبير الذكر.

وردة إبيمديوم

عبارة عن عشبة صينية الأصل تستخدم للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بضعف الذكر، ولكن لا يعرف الباحثون حتى الان عن طريقة عمل هذه النبتة إلا أنهم يعتقدون أنها تقوم بتحفيز مستويات معينة من الهرمونات في الجسم والتي تساعد بدروها في تحسين الأداء الجنسي.

 تناول مثل هذه المكملات قد يؤثر على عمل القلب لذلك يجب أن تستشير الطبيب قبل القيام بذلك، فهي قادرة على التفاعل مع أدوية أخرى أيضاً.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

فوائد زيت الزنجبيل لتكبير العضو الذكري :

فوائد زيت الزنجبيل لا تتوقف هنا فقط بل يعتبر مكونا اساسيا من اجل العناية بفروة الراس و العناية بصحة البشرة كما انه يدخل في نظام الحميات كثيرا لتحقيق الرشاقة و الوزن المثالي.

و تجد الكثير من الرجال يبحثون عن مزايا زيت الزنجبيل لعلاج تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت طبيعيا لانهم يريدون الحصول على حجم قضيب الاحلام كما في الافلام.

و هذا من حقهم المشروع بطبيعة الحال كما ان الحياة الزوجية المتينة لا يمكن ان تستوي الا اذا كانت علاقة جنسية قوية بين الزوجين و يتم اشباع الطرفين فيها و خصوصا من طرف الزوج.

 و انه اذا كان الزوج يعاني من احدى المشكلات الجنسية و خصوصا لديه قضيب صغير يحرجه اثناء تجرده من ملابسه الداخلية سيؤدي بذك الى توتر العلاقة بين الزوجين لا محاله.

 و ما يهمنا في هذا الموضوع هو أهمية زيت الزنجبيل لتكبير العضو الذكري، و الإجابة هي انه يمكن استخدامه كمرطب للجلد و مغذي.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

غير انه الاخر لم يثبت علميا اي حالة او تجربة قد نجح فيها علاج تكبير العضو الذكري طبيعيا بالزيوت الزنجبيل ، و يبقى ضمن الخلطات المنتشرة عبر صفحات الانترنيت من طرف هواة و مجتهدين فقط.

الجنكة

استخدمت هذه النبتة منذ القدم لعلاج العديد من المشاكل الصحية من بينها ضعف الإنتصاب، حيث يتوقع الباحثون أنها تساعد في توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب.

وبالرغم من هذه الفائدة إلا أن تناولها قد يرتبط مع بعض الاثار الجانبية مثل النزيف والغثيان والصداع، لذلك استشر الطبيب قبل البدء في استخدامها.

الجنسنج الأحمر

 

مشهور الجنسنج في قدرته على علاج الضعف الجنسي، إلا أن السبب من وراء ذلك غير محدد بدقة، ولكن يعتقد الباحثون أن تناوله يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن الذكر.

 كما قد يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على تكبير الذكر الجيد. للأسف تناول الجنسنج الأحمر قد يرتبط باثار جانبية غير مرغوب بها مثل الأرق.

تكبير العضو الذكري طبيعيا
بالزيوت الزيتون :

ان زيت الزيتون له قيمة غذائية عالية جدا مثل الفيتامينات و الاملاح المعدنية و الاحماض الدهنية و الاوميغا، ليس هناك من ينكر فوائد زيت الزيتون و سلامة استخدامه.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 و لكن ما يهمنا في هذا الموضوع هو فوائد زيت الزيتون لتكبير الذكر و هل يمكن استخدامه بدون تخوف من اي اعراض جانبية.

في الواقع ان زيت الزيتون سيقوم بتغذية القضيب بقيمته الغذائية و ذلك باختراق مكوناته داخل القضيب و تسهيل حركة الدورة الدموية به في كل اجزائه.

هذا لا يمنع ان يكون زيت الزيتون ضمن زيوت تكبير الذكر الموصى استخدامها من طرف بعض المتخصصين، لكن في الحقيقة ان زيت الزيتون لا يعتبر كمادة سحرية لتكبير القضيب كما يعتقد الكثيرون.

 كما انه لم تثبت اية حالات استفادت من زيت الزيتون لتطويل القضيب كاداة للوصول الى هذا الهدف، انما يمكن استخدامه من اجل الترطيب قبل الشروع في تمارين تكبير القضيب مثلا لانه يعطي لزوجة جيدة و كما انه لا يعطي اية اضرار جانبية للجلد.

زبد البحر:

 زبد البحر هو الرغوة الرقيقة التي تعلو على الشاطئ وهي ظاهرة طبيعية كيميائية مكونة من مواد عضوية وأملاح… اخلطه مع الماء الدافئ لتحصل على كريم لزج تدهنه على القضيب مرتين في اليوم.

عشبة اليوهمبي

تحتوي على مادة اليوهمبين التى تزيد من تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و زيادة القدرات الجنسية و لكنها غير آمنة و يُنصح بعدم تناولها لأن لها الكثير من الأضرار مثل صعوبة التنفس ، الشلل ، أمراض القلب ، النزيف ، الفصام و الهلاوس ، تضخم البروستاتا و فشل الكبد و الكلي.

وأخيرا لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ كأسهل طريقة لتكبير العضو الذكري  ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × أربعة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء