تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل وصفة لتكبير العضو الذكري طبيعيا

افضل وصفة لتكبير العضو الذكري طبيعيا

في هذه المقالة سنتطرق إلي مجموعة من افضل وصفات لتكبير العضو الذكري طبيعيا والتي تم جمعها واجادها في العديد من كتب الطب العربي مثل كتاب الطب والحكمة للعلامة جلال الدين عبد الرحمن السيوطي سليل أشهر الاسر المعروفة بالعلم الواسع .

افضل وصفات لتكبير العضو الذكري طبيعيا

وصفات لتكبير العضو الذكري طبيعيا

افضل وصفات لتكبير العضو الذكري طبيعيا

الوصفات لتكبير العضو الذكري طبيعيا:

  • وضع زيت السمسم على نار هادئة، ثم وضع عشبة الكندر عليها وتُترك حتى تذوب، وبعدها تُصفى وتُبرد وتُوضع في قارورة، ثم يتم إستعمالها وذلك بدهن القضيب ودلكه بلطف يوميًا قبل النوم .
  • إستخدام الماء الدافىء، والقيام بتدليك القضيب لتكبير العضو الذكري طبيعيا، حتى يتغير لونه إلى الأحمر، ثم يوضع قليل من الزفت الساخن على قطعة قماش رقيقة وتُلف على القضيب، مع تكرار التمرين.
  • خلط زبد البحر مع الماء الساخن، ويتم دهن القضيب بالخليط. إستعمال الفازلين، أو زيت من زيوت تكبير العضو الذكري طبيعيا ، وذلك عن طريق السحب بلطف.
  • إستعمال زيت الزيتون والقيام بتمارين التدليك بلطف. دهن القضيب بزيت الحلبة، مع عملية التدليك.
  • إستخدام العسل وذلك بوضعه على الذكر مع التدليك المستمر، لأن العسل يعمل على زيادة القوة الجنسية.
  • خلطة العسل مع الزنجبيل تساهم في تكبير العضو الذكري طبيعيا.

 

  • إستخدام العسل مع زيت الحلبة وزيت الخروع، ويتم دهنه على القضيب، مع التكرار في التمارين أكثر من مرة.
  • إضافة العسل إلى زيت السمسم ودهن القضيب، ثم عمل تمرين الدلك اللطيف.

وسيلة التحضير:

يتشابه كبد معظم الثدييات بشكل ملحوظ ويؤدي وظائف مماثلة. الكبد هو أكبر عضو في الجسم ، وأحد أهم الأعضاء من بين أمور أخرى ، يقوم الكبد بتنظيف الجسم من السموم .

 أنه يخزن السكر الزائد مثل الجليكوجين. وينتج ويخزن الصفراء ، ويستخدم في المقام الأول لهضم الدهون. تتمتع الأكباد بقدرات مذهلة علي التجديد الذاتي  .

تحمل الحيتان أكبادها في نفس المكان تقريباً مثلما يفعل البشر – في البطن ، بجانب المعدة. وعلى الرغم من كونها كبيرة من حيث القيمة المطلقة .

 فإن معظم أكباد الحيتان كبيرة أيضا بالنسبة لحجم الحيوان، تفتقر الحيتان والدلافين إلى المرارة. بدلا من ذلك ، فإنها تخزن الصفراء في نظام قناة الكبد.

يحتوي الزيت الموجود في أكباد الحيتان على مادة تسمى كيتول ، على الرغم من أن العلماء لا يفهمون حتى الآن غرضها أو وظيفتها بالكامل.

 

لا يتفق العلماء حتى على ما إذا كانت الحيتان تنتج الزيت أم أنها تأتي من نظامهم الغذائي. يبدو أن كيتول قد يكون شكلًا غير نشط من فيتامين أ.

نظرًا لأن فيتامين أ يكون سامًا في الجرعات العالية ، فمن المحتمل أن الحيتان تنتج كيتول كطريقة لتجنب مشكلات السمية.

على عكس بعض الأسماك ، التي تستخدم الزيت لتخزين الطاقة من أجل الحركات الموسمية ، تخزن الحيتان معظم طاقتها علي شكل شحم.

 يسهم زيت كبد السمك بشكل كبير في طفوها، ومع ذلك ، فالحيتان ، مثل الثدييات التي تتنفس الهواء ، تحمل رئات كبيرة مليئة بالهواء ، مما يساعدها على الطفو.

تأخد الكميات الموصوفة من الاعشاب ، تخلط في الخلاط جيدا حتي تصير ماءا بعدها تصفي من الشوائب .

يأخد زيت كبد الحوث ويضاف الي خلاصة الاعشاب .

مقومات الوصفات :

  • 100 غرام من نبات الجينسنغ : أظهرت الأبحاث أن الجينسنغ قد يكون بديلاً مفيداً لعلاج تكبير العضو الذكري لدى الرجال، يبدو أن المركبات الموجودة فيه قد تحمي من الإجهاد التاكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية للإنتصاب .
  • بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أن الجينسنغ قد يعزز إنتاج أكسيد النيتريك ، وهو مركب يحسن استرخاء العضلات في القضيب ويزيد الدورة الدموية .
  • 50 غرام من حبوب (فاصوليا مخملية) : تعد فاصولياء Mucuna واحدة من أكثر الكنوز الفريدة في الطبيعة. جزئيا لأنها واحدة من النباتات القليلة المحملة بكمية كبيرة بشكل غير معتاد من المركبات النفسية والهرمونية النشطة ، وخاصة L-Dopa (كما هو الحال في الدوبامين) ، والذي يوصق أيضا كمنشط جنسي قوي. 
  • بسبب التراكيز العالية لـ L-Dopa في الفصوليا فرائحته تحفز الدماغ علي إفراز الدوبامين ، مما يحفز الغدة النخامية بدورها على إنتاج هرمون النمو البشري ، الذي يعزز نمو العضلات وزيادة القوة
  • وقد ثبت أنه يرفع مستويات التستوستيرون ، وكل ذلك يؤدي إلى زيادة الدافع الجنسي. كما أنه يقلل في الوقت نفسه مستويات الكورتيزول، والتي يمكن أن تقلل من الانزعاج والقلق عند الرجال .
  • 50 غرام من بذور الصويا : والتي تعرف أيضا باسم فول الصويا والفاصوليا ، هي نوع من البقوليات التي أصبحت واحدة من أكثر الأطعمة استهلاكا علي مستوى العالم.
  • فهي مفيدة للغاية لصحة الإنسان ، وهي سهلة الزراعة كذلك، يتم إنتاج هذه البقوليات بأعداد كبيرة في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية ، لكنها في الواقع موطنية في شرق آسيا . اسمها العلمي هو Glycine max ، وتصنف على أنها بذرة زيتية .

 

  •   100 غرام من زيت كبد الحوث :  في حين تحتوي جميع (الحيونات الفقاريات) على أكباد غنية بالغدد – إلا أن معظمها تفتقر إلى زيت متميز.
  • وعلى النقيض من ذلك ، فإن العديد من الأسماك وبعض الثدييات البحرية لديها كمية من الزيت في أكبادها.
  • على الرغم من أن العلماء لا يفهمون تمامًا أهمية هذه الزيوت أو غرضها ، إلا أنهم يعلمون أن الكثير منها يحتوي علي مجموعة من المركبات والفيتامينات المفيدة لصحة الجسم .

السعي وراء تكبير العضو الذكري طبيعيا:

وجب تنبيه القارئ العزيز إلى أن الأعشاب والنباتات الطبية، والأغذية الطبيعية وما يؤخذ منها للتداوي والعلاج على شكل أدوية أو وصفات لتكبير العضو الذكري طبيعيا سواء أكانت أكلا أو شربة أو دهان يجب أن تخضع للتقنين العلمي والاختبار الطبي الحديث.

الإيلاج هو الجنس

 يعتبر الكثير من الناس أن عملية الإيلاج هي الجنس ذاته وأن كل ما يسبق أو يلي الإيلاج هو مجرد مقدمات أو ثانويات. وعليه يتم التركيز بشكل رئيسي على الأداة التي ستمكنه من القيام بالإيلاج بالشكل المثالي.

 إلا أن إعطاء الفرصة لك ولشريكتك باستكشاف أجسادكم هو ما يحقق المتعة المثلى في العلاقة، وفي الواقع أن بعض النساء لا تفضلن تكبير العضو الذكري طبيعيا الذي قد يسبب آلاما عند ارتطامه بشدة في عنق الرحم نتيجة لقصر مهبل المرأة.

الهوس المنتشر

ونسميه بالهوس لأنه غير حقيقي، فالنكات والقصص تشكل وعيا زائفا بالنسبة للرجال، كما أن ضخامة أعضاء ممثلي الأفلام الإباحية تضع الرجال في أغلب الأحيان في مقارنات بين جسمهم وما يرونه على الشاشة.

أو حتى بالنسبة للرجال الآخرين الذين لا يشاهدون الأفلام الإباحية فإن عدم القدرة على المقارنة مع سماع ما يدور حولهم من كبر الأعضاء الأخرى يجعلهم يشكون في حجم أعضائهم.

 مما يضع في مخيلة الجميع أن ما يرونه أو يسمعونه هو ما ينبغي أن يكونوا عليه، في حين أن أي طول للعضو الذكري هو مناسب ولم يحدث وأن سجل طبيب ذكورة أن امرأة اشتكت من صغر حجم عضو شريكها.

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية