علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اسرع وسيلة تكبير المؤخرة بالضرب


تكبير المؤخرة بالضرب أو بالتمارين أوبإجراء العمليات الجراحية التى ذاع صيتها فى الأونة الأخيرة أمر بات سهل وأصبح تكبير المؤخرة حلما لكثير من النساء للحصول على مزيدا من الجاذبية .

نظرة عامة عن المؤخرة :

نظرة عامة عن المؤخرة

-إهتمام المرأة بمؤخرتها يرجع الى كونها واحدة من أهم العناصر التى تجذب الرجل ويميل الرجل نحو المرأه التى تملك مؤخرة جذابة ، فأغلب نجمات السينما العالمية لديهم مؤخرات رائعه تعطى لهم مظهر جميل بالاضافة الى جمال موهبتهم .

والحقيقة أنه لايزال هناك جهل حول أسباب هذا الإنجذاب من جانب الرجال نحو المؤخرة والشعور بالسعادة والرضا التام من جانبهم تجاة نسائهم اللاتى يمتلكون مؤخرة جذابة ، الا أنه يعزى ذلك الى الفطرة التى خلق الله الناس عليها دون معرفة كثير من أسرارها .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أما الأبحاث العلمية فلقد بينت أن النظر الى المؤخرة الجميلة لمدة عشر دقائق  يعادل نصف ساعة كاملة من التمارين الرياضية لأن النظر يرفع من معدل الإثارة الجنسية وبالتالى سيزداد معدل ضخ الدم فى القلب ومن ثم يحدث تحسين لسريان الدم فى الجسم .

أخيرا فإن تكبير المؤخرة بالضرب والطرق التقليدية يعد محبذ ومألوف عن التكبير الذى يتم من خلال إجراء العمليات الجراحية التى يحدث بها خطورة فى بعض الأحيان ، ويعد تكبير المؤخرة بالضرب أكثر الطرق المألوفه حتى مع غياب المعرفة الكاملة بالأسلوب الذى يتبع لتكبير المؤخرة بالضرب أو الطرق التى يجب إتباعها للوصول لنتائج حقيقة .

طرق تكبير المؤخرة :-

ا- الطرق التقليدية والرياضية :-

تكبير المؤخرة بالضرب
تكبير المؤخرة بالضرب

:

-هو واحد من الطرق التى تؤدى الى تكبير المؤخرة بشكل كبير حيث أن الأبحاث العلمية قد أكدت أن تكبير المؤخرة بالضرب يحدث نتيجة تنشيط الدورة الدموية خلال المؤخرة مما يساعد على كبرها ، كما أن الضرب على المؤخرة يساعد على زيادة معدلات الهرمونات الجنسية وسرعة استجابة الجهاز المناعى وهذا يؤدى الى الحيوية والسعادة للشريكين على فراش الزوجية .

لكن يلاحظ عند تكبير المؤخرة بالضرب ان يكون الضرب خفيف وفى مناطق متفرقه ولا يحبذ أن يحدث ألم شديد فى منطقة المؤخرة أو الضرب بالألأت حادة أو ما شابة فالأمر ليس الا ضربات تنشيطية للوصول لهدف واحد هو تسمين المؤخرة بالضرب وليس تهتكها .

تكبير المؤخرة بالتمارين :

-تمارين تكبير المؤخرة عديدة ومتنوعه ومنها
التمارين السويدية وشأنها شأن تكبير المؤخرة بالضرب وفيها تقوم المرأة بإجراء تمارين سويدية عادية وخصوصا التى ترتكز تأثيرها على منطقة الأرداف والمؤخرة ستقوم التمارين بحرق الدهون فى هذة المنطقه وتستطيع المرأه الحصول على مؤخرة أكبر وذات جاذبية خصوصا إن كان إجراء تلك التمارين مع شد عضلات المؤخرة جيدا .

تكبير المؤخرة بالتمارين :

الركض :

-حيث يحبذ الركض مع رفع الرجلين الى أعلى بحيث تكون المؤخرة فى وضعية مدفوعة الى الخارج ومشدودة فى نفس الوقت ، يمكن إستخدام بعض الأجهزة الرياضية لمثل هذه التمارين كجهاز التريد ميل ” وهو أفضل الأجهزة لهذا التمرين ” ، ويفضل إجراء هذا التمرين بشكل يومى وبإنتظام .

الطرق الخاصة بالأعشاب الطبيعية :

-2 تكبير المؤخرة بالحلبة :

-فبعد تكبير المؤخرة بالضرب تأتى الحلبة كثانى أشهر الطرق التى تستخدمها النساء بشكل عام من أجل الحصول على مؤخرة مثالية وكبيرة ومشدودة والحلبة من الأعشاب الطبيعية التى لها فوائد جمة ليس فقط عملية تكبير المؤخرة.

فالحلبة عموما  لها العديد والعديد من الفوائد أهمها تخفيض نسبة السكر فى الدم ، ويتم إستخدام الحلبة فى التكبير بعدة طرق منها .
* أن يتم خلط الحلبة بالعسل ويتم شربها يوميا ووقتها ستحصلين لا محالة على مؤخرة كبيرة وجذابة
* الثانية أن يتم خلط الحلبة بزيت الحلبة وخميرة الخبز ويتم لف هذا الخليط بقطعة من القماش على المؤخرة لمدة أربع دقائق ، ثم يتم دهان المؤخرة وتدليكها جيدا بالخليط .
* إستخدام زيت الحلبة وجنين القمح ووضعه على المؤخرة وضربها ضرب خفيف أما باليد أو الجدار
*تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة وهذة التحاميل عبارة عن خليط من الاعشاب بالإضافة الى الحلبة يقوم بمفعول سحرى لتكبير المؤخرة وهو معروف جدا فى المغرب .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

تكبير المؤخرة بالضرب

3-تكبير المؤخرة بالأعشاب الصحراوية

وتقوم هذة الأعشاب بعمل تكبير للمؤخرة ويستخدم فيها عدد كبير من الأعشاب الصحراوية والتى تعمل على الأتى :-
O تنمية النسيج الدهنى لمنطقة المؤخرة وحثة على إمتصاص الدهون
Oتكبير الأرداف والمؤخرة بشكل ملحوظ مع نحافة البطن
Oجلب الدهون الزائدة من منطقة البطن الى منطقة المؤخرة
والجميل بالذكر هو المفعول الدائم والسريع لهذة الأعشاب الصحراوية التى تعطى نتيجة مستمرة حتى بعد سنوات عديدة من التوقف عن إستخدامها ، وطبعا مثل أى شىء طبيعى خلقة الله فغن هذة الأعشاب لا تضر أبدا ولكنها تفيد وليس لها أى أثار جانبية ضارة .
ومن هذة الوصفات وصفة التمر السكرى :-
مكوناتها تمر سكرى + ماء دافىء + سمنة أو زبده + كوب حليب
تحضيرها نضع السمنة على النار ونضع عليها كوب حليب مخلوط بالتمر السكرى  من الممكن اضافة قليل من الحلبة
استعمالها يتم شرب الخليط يوميا ولكن يفضل استخدام هذة الخلطه للنحيفات فقط لانها تسبب البدانة المفرطه .

4-تكبير المؤخرة بالخميرة :

-الخميرة من المواد التى تعمل على تكبير المؤخرة بشكل كبير وبرغم من كونها لا تستخدم مفردة للعملية ويتم خلطها مع مواد أخرى كالحلبة كما ذكرنا سابقا الا أن تاثيرها لا يقل أهمية عن الحلبة فى عملية التكبير .

5-الطرق الطبية أو العلاجية لتكبير المؤخرة :

الطرق الطبية أو العلاجية لتكبير المؤخرة

-بالرغم من إنتشارها بشكل كبير فى الأونة الأخيره وأصبحت هوس بين النساء من أجل الحصول على مؤخرة جذابة فى أقل وقت ممكن الا أنهذة العمليات يخشى من إجرائها الكثير نتيجة حدوث مضاعفات لا يحمد تباعيتها ومن هذه الأنواع

1- عملية حقن المؤخرة بالمواد المالئة ( الفيلر ) ويوجد نوعين من الفيلر

* الفيلر الدائم وهو الذى يتم تصنيعه من بعض المواد النفطية أو زيوت تشبة الفازلين ولكن مع الأيام قد يحدث إلتهابات وخُرجات وتشوهات وغالبا يتم حقن مثل هذة الأنواع بشكل فردى ليس من خلال أطباء .

* الفيلر المؤقت تركيبه من الهيالورونيك أسيد ويدعى الماكرولين أو الفاريوديرم ويظل فترة لا تتعدى العامين ثم يذوب فى منطقة المؤخرة بدون حدوث مضاعفات الا أنه غالى جدا قد يصل ثمنه الى ما يقارب 100000 ريال سعودى

2-وضع حشوات السيليكون :

-من أكثر الطرق إنتشارا لأنها تعد الطريقة الأولى لنجوم السينما لإستخدامها الا أن لها كثير من المضاعفات بإستخدام السيلكون للمؤخرة بعكس إستخدامه للثدى الذى لا يحدث أى مضاعفات .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أفضل طرق التكبير التى ظهرت مؤخرا

-أما عن أفضل الطرق الحديثة بعيدا عن تكبير المؤخرة بالضرب أو بالأعشاب فقد أستحدث اطباء الصحه الجنسية  Maxi CIREكريم ، الكريم المصنوع من مجموعة من أعشاب طبيعية وزيوت ووصفات تقوم بعملية شد عضلات المؤخرة وتنشيط الدورة الدموية وتكبير المؤخرة بصورة جذابة وملفتة بشكل كبير

كما أن كريم Maxi CIRE لا يحتوى على أى مواد كيميائية ضارة ولا توجد له أى أثار جانبية جراء استخدامه .

كريم Rmilat ومنذ نزوله فى الأسواق فى منطقة الشرق الأوسط حقق إنتشارا واسعا وأكد جميع المستخدمات على مفعولة وتكبير المؤخرة بشكل جذاب ، حيث تقول أحدهم انها يوميا ما يسألها زوجها عن السبب فى هذة الحيوية التى صارت عليها كلها ومؤخرتها تحديدا .

كريم Maxi CIRE  لتكونى جذابة وفى تألق مستمر .

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − واحد =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء