علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
تكبير المؤخرة طبيعيا
تكبير المؤخرة طبيعيا

تكبير المؤخرة طبيعيا

توجد عدة طرق من اجل تكبير المؤخرة طبيعيا كما توجد طرق أخرى ظهرت مؤخرا وتم الإقدام عليها من عدد كبير من نجمات السينما سواء العربية أو العالمية والتى أحدثت ضجة كبيرة فى عالم التجميل .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

تكبير المؤخرة طبيعيا
طرق تكببير المؤخره

طرق تكبير المؤخرة طبيعيا

طرق تكبير المؤخرة طبيعيا

1- الضرب

تكبير المؤخرة بالضرب أول الطرق التى تؤدى الى تكبير المؤخرة بشكل كبير حيث أن عديد من الأبحاث العلمية أكدت أن تكبير المؤخرة بالضرب يحدث نتيجة تنشيط الدورة الدموية خلال المؤخرة مما يساعد على كبرها ، كما أن الضرب على المؤخرة يساعد على زيادة معدلات الهرمونات الجنسية وسرعة استجابة الجهاز المناعى وهذا يؤدى الى الحيوية والسعادة للشريكين على فراش الزوجية .

يلاحظ عند تكبير المؤخرة بالضرب ان يكون الضرب خفيف وفى مناطق متفرقه ولا يحبذ أن يحدث ألم شديد فى منطقة المؤخرة أو الضرب بالألأت حادة أو ما شابة فالأمر ليس الا ضربات تنشيطية للوصول لهدف واحد هو تسمين المؤخرة بالضرب وليس تهتكها.

فى بعض الحالات الأخرى من الممكن أن يتم ضرب المؤخرة بالجدار وفى بعض الأحيان يفضل أن يتم دهان المؤخرة بأحد الزيوت الطبيعية ثم يتم ضربها بالجدار ضربات تنشيطية تعمل على تحفيز الدم للمرور فى هذه المنطقه وزيادة أنسختها للتمدد والكبر .

2- تمارين تكبير المؤخره

أحد أكثر طرق تكبير المؤخرة طبيعيا إنتشارا وذلك بسبب سهولة إجراء تلك التمارين ولانه دائما ما ينصح بإجرائها للحصول على مؤخرة جذابة ومتميزه ، وهذه التمارين مثل

ويأتى إهتمام المرأه بمؤخرتها كنتيجة طبيعية للحالة الرائعه والجذابة التى تكون عليها المرأة التى تملتلك مؤخرة جذابه ومتناسقة وكبيرة والتى ينظر اليها بنظرة إعجاب مختلفة تمام عن غيرها من اللواتى لا يمتلكون هذا المظهر لمؤخراتهن .

وفى أحد التقارير التى ذكرتها جوجل عن عدد الباحثين عن أساليب وطرق تكبير المؤخرة طبيعيا بلغ ما يقارب 6 مليون حالة بحث فى أخر ثلاث شهور من عام 2016 ويتوقع الخبراء أن العدد قد زاد كثيرا وذلك بسبب مقاييس الجمال التى تختلف مع الوقت وتصدر صاحبات المؤخرات الكبيرة لمشهد الجمال الأن ، كما أوضح التقرير أن البحث عن تكبير المؤخرة طبيعيا ينال كل هذا الإهتمام لما فيه أمان تام بعكس العمليات الجراحية التى لم تثبت كفائتها فى حالات المؤخرة بعد ، أيضا سهولة تكبير المؤخرة طبيعيا حيث لا يحتاج الأمر الى أموال طائلة أو إجراء عمليات أو أى شىء من هذا القبيل .

1- الزحف على المؤخرة :
الزحف على المؤخرة

-حيث يتم عملية الزحف على المؤخرة دون إستخدام الأيدى والقدم وتعطى نتائج مذهلة عند المداومة عليها يوميا ومن الممكن الإستمتاع بالتمرين أمام التلفزيون والصبر على أدائه ، يتميز هذا التمرين بابراز المؤخرة وشد الارداف مما يجعلها تبدو فى غاية الجذابية.

وتتعدد طرق تكبير المؤخرة طبيعيا وتختلف فيما بينهم بإختلاف الإستجابة للطريقة أو بإختلاف الوقت فهناك تكبير المؤخره في أسبوع وهناك طرق تحتاج أكثر من ذلك فى الوقت وغيرها من الإختلافات الا أن الطرق المختصه لتكبير المؤخرة  طبيعيا تتفق فى الأتى
1-الأمان التام حيث لا يحدث أى مضاعفات للمؤخرة جراء إستخدام هذه الطرق
2-لا تترك أى أثار جانبية سيئة لمنطقة المؤخره أو لأى منطقة فى الجسم
3-يستفاد من طرق تكبير المؤخرة طبيعيا حتى وإن لم تؤتى ثمارها فى التكبير

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب
2-التمارين السويدية :

-اغلب التمارين السويدية يمارسها العديد من الناس للحفاظ على الرشاقه والتمارين السويدية تعطى نتائج مذهلة فى منطقة المؤخرة خصوصا التمارين التى تستهدف الجزء السلفى للجسم حيث تقوم تلك التمارين بحرق الدهون وإعطاء المؤخرة المشهد الذى تودين مشاهدتها عليه

3- الركض :

-حيث يعتبر الركض برفع الرجلين الى أعلى وضمان جعل المؤجرة فى وضع مدفوع الى الخارج ومشدودة فى نفس الوقت وذلك لتنشيط الدورة الدموية وإزالة الدهون معا ويمكن إستخدام أجهزة رياضية لأداء تمارين الركض للحصول على نتائج أفضل .

3- تكبير المؤخرة بالاعشاب

تكبير المؤخرة بالاعشاب
تعمل أغلب الأعشاب التى تقوم بعملية تكبير المؤخرة على حرق الدهون فى منطقة البطن وزيادة تدفق الدم داخل المؤخرة ، أيضا بعض الأنواع من الأعشاب الصحراوية تعمل على جلب الدهون الزائدة بمنطقة البطن نحو المؤخرة بالإضافة الى تنمية النسيج الدهنى لمنطقة المؤخرة وتحفيزة على إمتصاص الدهون .

الحلبه :

-من أكثر الأعشاب التى تستخدم لتكبير المؤخرة وتكبير المؤخرة بالحلبة يعطى نتائج عظيمة وذلك لما تحتويه الحلبة وبذورها وزيتها بالإضافة الى دور الحلبة فى بعض العمليات الحيويه المفيدة لجسم الإنسان وأهمها الحفاظ على نسبة السكر فى الدم ، والحلبة إما يتم شربها مباشرة أو يتم عمل دهان لمنطقة المؤخرة ومن هذه الوصفات المفيده للمؤخرة

-تخلط الحلبه بالعسل الأبيض ويتم شربها بشكل يومى وذلك لما يحتويه هذا الخليط على فوائد تظهر على المؤخرة
– خلط الحلبة بزيتها ووضع خميرة الخبز عليها ، ثم يتم دهان المؤخرة بهذا الخليط ولفها بشكل جيدا لمدة أربع دقائق ويرجى تكرار الوصفة لضمان الحصول على نتائج طيبة.
*تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة عن طريق خلط الحلبة بالعديدمن الأعشاب وأخذ هذه التحاميل له تأثير كبير فى عمليات تكبير المؤخرة وتعتبر التحاميل اشهر ما يتم استخدامه لتكبير المؤخرة فى بعض بلاد المغرب .

الأعشاب الصحراوية :
الأعشاب الصحراوية 
الأعشاب الصحراوية

-تتعدد هذه الوصفات ويتم إستخدام عديد من المواد التى تعمل على تكبير منطقة المؤخرة وتزيد من زيادة تدفق الدم بداخلها
التمر السكرى والماء الدافىء ومعلقة سمنة أو زبده و كوب من الحليبيتم عمل خلطه من

تحضر عن طريق وضع السمنة على النار ونضع عليها كوب حليب مخلوط بالتمر السكرى  من الممكن اضافة قليل من الحلبةيتم شرب الخليط يوميا ولكن يفضل استخدام هذة الخلطه للنحيفات فقط لانها تسبب البدانة المفرطه .

التكبير بالخميرة :

-طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة معروفة لدى عديد من الناس التى تعرف الفوائد العظيمه للخميرة وتستفاد منطقة المؤخرة بتلك الفوائد بشكل خاص ويفضل اضافة معلقة واحده من الخميرة على الطعام بشكل يومى للوصول الى نتيجة مرضيه لمنطقة المؤخرة

طرق تكبير المؤخره علاجيا :

– تختلف الطرق العلاجية طرق تكبير المؤخرة طبيعيا فى كونها أقل فى الآمان ولكن بعض النساء بسبب النساء تحبذ القيام بها وذلك لسرعة النتائج التى قد تحصل عليها

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

ومن هذة الطرق

الحقن

يتم الحقن بالمواد المالئة والتى تقوم بتكبير المؤخرة بسرعة الا أن هناك أنواع من الفيلر وكثير من هذه الأنواع يتسبب بشكل كبير فى تشوهات وأثار سلبية كبيرة ومضاعفات وخرجات وغيرها ، أما الفيلر الذى لا يسبب تلك المضاعفات باهظ الثمن لا يستطيع عليه كثيرون .

الحشو

وفيها يتم حشو المؤخرة بالسيلكون الا ان السيلكون يسبب أثار ضارة بشكل كبير فى المؤخرة بعكس إستخدامة فى الثدى .

أحدث طرق تكبير المؤخرة طبيعي

– توصل علماء الجمال الى كريم Rmilat الكريم المصنوع من مجموعة من الأعشاب والزيوت الطبيعيه والتى تعمل على تحفيز الدم للتدفق فى المؤخره ويعمل على حرق الدهون الزائده للوصول بالمؤخرة الى شكل جذاب ممشوق

-الكريم لا يحتوى على مواد كيميائيه ولا يدخل فى تركيبه اى مواد غير طبيعية ولذلك لا يترك أى اثار جانبية على منطقة المؤخرة ، كما أنه يعطى ملمس رائع لمنطقة المؤخرة ويحافظ على نضارة البشره فى هذه المنطقه .
-الكريم يعد صيحة ونقله فى عالم التكبير حيث يعتبر الطريقة الأكثر أمانا وفاعلية على الإطلاق ويفضل دهانه فى كل الأوقات التى يتم فيها تمارين تكبير المؤخرة وذلك للوصول لنتائج أسرع .

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × أربعة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء