علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

الطريقة الوحيدة لتكبير المؤخرة في أسبوع

تمتلك المرأة العديد من المقومات التي تجعلها مميزة عن غيرها من النساء، فجمالها وزينتها وقوامها هي أهم تلك المقومات التي تمتلكها.

وعليه، فإن كثيراً من النساء تسعى بكافة الطرق للمحافظة على قوامها وعلى رشاقة جسدها، وبخاصة المناطق التي تزيد من جمالها وتزيد من جاذبية الرجل لها.

مؤخرة المرأة المملؤة والمشدودة المستديرة، هي واحدة من أهم مقومات الجمال الجسدي لدى المرأة التي تسعى دوماً لتكبيرالمؤخرةفيأسبوع.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

الجمالية التي تضيفها المؤخرة لجسم المرأة

الجمالية التي تضيفها المؤخرة لجسم المرأة

الكثير من النساء تعرف جيداً بأن قوامها هو أحد مميزاتها الأنثوية والتي تجعلها محببة ومثيرة أكثر من غيرها من النساء.

كما أنها تعلم بأن المؤخرة الممتلئة هي وأهم العناصر التي تبرز جسدها، لذلك تجدها دائمة الاهتمام بهذا العضو المميز لديها في محاولة منها لإبرازه بالشكل الجمالي المثير.

فالمؤخرة تعتبر من أساسيات الجمال لدى المرأة، لأنها تُعطي الجسم مظهر أكثر أنوثة وإغراء، لا سيما إذا رافقها صدر ممتلئ وبارز وبطن وخصر نحيلين.

المؤخرة البرازيلية

وهي المؤخرة الأكثرانتشاراً وشيوعاً، نظراً لبروزها وجمالها الدائري المتناسق.

العديد من العمليات الجراحية التجميلية اهتمت بالمؤخرة وحرصت على ابرازها وجعلها تشابه المؤخرة البرازيلية الطبيعية، من أهما رفع المؤخرة البرازيلي.

 رفع المؤخرة البرازيلي

ويطلق عليها أيضاً حقن الدهون ونقلها، وهي عملية جراحية تقوم على شفط وتنسيق الدهون في منطقة الأرداف وحقن الكثير من الدهون في المؤخرة.

ويتم شفط الدهون اللازمة من أرداف المريضة أو بطنها أو أماكن أخرى، ثم معالجتها وتنقيتها قبل إعادة حقنها من جديد في المؤخرة.

تكبير المؤخرة في أسبوع

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

كيفية تكبير المؤخرة

هنالك العديد من الخلطات والوصفات المنتشرة بين النساء وفي أوساط الفضاء الالكتروني لتكبير المؤخرة، تتعدد فيما بينها بين خلطاتٍ في الطب الشعبي، وأخرى طبيعية عن طريق الضرب، ناهيك عن العمليات الجراحية والعقاقير الطبية وغيرها.

الرياضة لتكبير المؤخرة

الرياضة لتكبير المؤخرة

تعمل الرياضة بجميع تمارينها على إبراز عضلات الجسم وإعطاء الجسم منظر رشيق ومشدود، ولأن المؤخرة تتكون من مجموعة من العضلات القابلة للشد من خلال مجموعة من التمرينات الرياضية فمن الطبيعي استخدام الرياضة في ذلك خاصة بأنها توصف بأنها أفضل طرقتكبيرالمؤخرةفيأسبوع.

هذه التمرينات تعمل على تحسين شكل المؤخرة لدى المرأة والمحافظة على جمالها وإعطاؤها الاستدارة المثاليةوإبرازها.

:بعض هذه التمرينات

  • تجلس على يديها وركبتيها وتُبقي مؤخرتهامرفوعة لأعلى بشكل بارز، ثمّ تقومبتحريكها على شكل دائري وتكرر هذه العملية 10 مرات أيضاً على الأقل، فهو من التمارين المستخدمة في تكبيرالمؤخرةفيأسبوع.
  • تنام المرأة على بطنها ومن ثمّ تقوم بعملية شدّ للمؤخرة ورخيها بالتناوب، مع ضرورة تكرار هذه العملية 10 مرات لضمان فاعليتها.
  • وهو من التمريناتالسهلةوالتي بالإمكان عملها في أي مكان وبسرعة وسهولة تامتين، وهو عبارة عن عملية شدّ لعضلات المؤخرة وأخذ نفس عميق، ومن ثم ارخاءها مع اخراج الزفير، ويُفضل تكرار هذا لتمرين من 20 _ 30 مرة يومياً للحصول على مؤخرة جميلة وجذابة.
  • الاستلقاء بوضعية السجود على اليدين والركبتين، ومن ثم رفع الساق اليمنى نحو الأعلى لتُشكل زاوية 90 درجة مع الجسد، ومن ثم إنزالها لوضعها الأصلي، وتكرار
  • العملية مع الساق الأخرى.

الرياضة لتكبير المؤخرة

استخدام الضرب في تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بالضرب هي واحدة من الأساليب المستخدمة في تكبيرالمؤخرةفيأسبوع.

ضرب المؤخرة يزيد من مستويات الهرمونات الجنسية والاستثارة الجنسية لدى المرأة الأمر الذي يؤدي لتعزيز الجهاز المناعي، ورفع مستوى تلك الهرمونات داخلها، كما أن تكرار هذه العملية يزيد من شدّ عضلات المؤخرة.

ولهذه الطريقة فوائد أخرى، فهي تستثير المرأة وتشعرها باهتمام الزوج وهو ما ينعكس بالإيجاب على علاقتهم الجنسية التي سيجدون فيها متعة أفضل بفضل تكبير المؤخرة طبيعياً.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

  تكبير المؤخرة بالأعشاب الصحراوية

تكبير المؤخرة بالأعشاب الصحراوية

العديد من الأعشاب تُستعمل لتكبير المؤخرة طبيعياً، خاصة تلك التي تحتوي على العناصر التي تزيل الدهون والترهلات من الجسم وتهتم بشد عضلات الجسم.

من أهم هذه الأعشاب:

  • زيت الزيتون: ويستخدم لتكبير المؤخرة من خلال تدليك ومساج عضلات المؤخرة به، حيث يعمل على كسر حواجز البروتين الذي يقلل من نوم عضلات المؤخرة ويقلل من حجمها.
  • السمسم وزيته: يخلط مع الحلبة المغلية ويُدهن هذا الخليط فوق المؤخرة، ويستخدم زيت السمسم كمساج بشكل متكرر للمؤخرة فيعطي نتائج مذهلة في تكبير المؤخرة.
  • الحلبة التبتية:من الأعشاب التي لها فوائد علاجية كثيرة، منها درّ الحليب لدى المرضعات، وتكبير حجم الثديين، وتكبير المؤخرة طبيعياً، وذلك بفضل احتوائها على هرمون الاستروجين والعناصر الداعمة له في الجسم.
  • البوريريا: عشبة تنبت في تايلند،وتستخدمالبوريريا في زيادة حجم الصدر وتكبير المؤخرة طبيعياً.

تكبير المؤخرة بالخميرة

تهتم الكثير العديد من النساء في إبراز جمالية جسدها من خلال الاهتمام بمظهر مؤخرتها وصدرها، وبالتالي فهي تبحث عن طرق في تكبيرالمؤخرةفيأسبوع.

خلطة تكبير المؤخرة بالحلبة والخميرة، والمكونة من خلاصة زيت الحلبة والخميرة الفورية، ستجعلك تشعرين بالفرق في تكبير مؤخرتك ودون أية أعراض جانبية.

تتكون الخلطة من: ملعقتان من زيت الحلبة، إضافة إلى ملعقتين كبيرتين من حبوب الحلبة، وملعقة كبيرة أخرى من الخميرة الفورية، وكأس كبير من الماء.

طريقة عمل الوصفة: توضع حبوب الحلبة في إناء مع الماء، وتُترك على النار حتى تغلي، ثم ضعيالاناء جانبا بعد الغليان حتى يصبح الخليط فاتر، بعد ذلك صفي الخليط من الشوائب وأضيفي إليه زيت الحلبة ثم ضعي الخميرة عليه، اتركي الاناء بعض من الوقت حتى تتفاعل المكونات فيما بينها.

الآن أصبح الخليط المكون من الحلبة والخميرة جاهزاً لاستخدامهكطريقة تكبير المؤخرة بالخميرة وطريقة تكبير المؤخرة بالحلبة، عليك في البداية أن تأتي بقطعة من القماش المبللة بالماء الدافئ ثم وضعها على المؤخرة على شكل كمَّادات، واتركيها مدة خمسة دقائق على مؤخرتك.

بعد ذلك اغمسي قطعة من القطن في خليط الحلبة والخميرة الذي أعدتِه وادهني بها منطقة المؤخرة جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن المؤخرة كلما جف الخليط عنها، أعيدي تكرار هذه العملية مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج مرضية.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

تكبيرالمؤخرةفي أسبوع

وبالنظر لأهمية المؤخرة لدى المرأة، وعند الرجل أيضاً والتي تعتبر من أهم المواضع التي تستثيره جنسياً في جسم المرأة، قمنا بتصنيع أفضل منتج في تكبيرالمؤخرةفيأسبوع.

هذا المنتج سيجعلك تشرين بالفرق في فترة زمنية قصيرة من خلال المداومة على استخدامه كما هو في التعليمات المرفقة له، بعيداً عن الأعراض الجانبية ودون أية تشوهات كالتي تحدث إثر العمليات الجراحية.

هذا أفضل منتج في تكبيرالمؤخرة في أسبوع، وبشهادة الكثير من زبائنا اللواتي أبدين إعجاباً كبيراً في مقدرة هذا المنتج على إعطاء أفضل النتائج في أسبوع واحد فقط.

المنتج الأفضل في تكبير المؤخرة طبيعياً بات متاحاً بين يديك، استغلي الفرصة وأبدي مفاتن أنوثتك وجمال جسدك، سترين الفرق في أسبوع واحد من بداية استخدامك لهذا المنتج الذي أُنتج خصيصاً ليُعطيكِ شكلاً أكثر جمالاً وجسداً رشيقاً أكثر أنوثة.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 12 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء