علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
تمارين تكبير القضيب
تمارين تكبير القضيب

تمارين تكبير القضيب

تمارين تكبير القضيب نُقدمها إليك خلال هذا المقال من “رميلات” نظرًا لأن طول الذكر يُعتبر مهم للغاية في إتمام العلاقة الحميمية بنجاح والوصول إلى النشوة الجنسية للطرفين، والطول المناسب على أقل تقدير من 6 أصابع وإذا كان أقل من ذلك فإنه لا يُرضي المرأة.

لا تُفكر كثيرًا فإذا كنت تبحث عن نتائج سريعة وفعالة للوصول بشريكة حياتك إلى الشهوة الجنسية المطلوبة عليك قراءة هذا المقال بتركيز للنهاية لتعرف جميع الحلول المثالية لك.

تمارين تكبير القضيب

– ما هي فوائد تمارين القضيب؟

في العموم فإن التمارين المتعارف عليها تُساهم في علاج المشاكل الجنسية مثل: تأخير القذف والتحسين من العملية الجنسية للرجل كما تُساعد بشكل ملحوظ في إطالة القضيب.

وفيها تُستخدم زيون وأعشاب طبيعية وفعالة وآمنة 100% مثل: زيت السمسم وزيت الزيتون عن طريق التدليك.

وأيضًا نستعرض لكم خلال هذا المقال أحد الكريمات الطبيعية الممتاز في تكبير القضيب وهو كريم “رميلات” فهو طبيعي 100% ويحتوي على عناصر مفيدة للغاية تُساهم بشكل ملحوظ في تحسين حالتك الجنسية طوال الوقت.

– التدليلك بالثوم مع زيت الزيتون

الثوم مع زيت الزيتون خليط أكثر من رائع في تمارين تكبير القضيب حيث يعمل على تطويل الذكر في أسرع وقت.

كما ينصح به الأطباء لعلاج الكثير من المشاكل الجنسية، وننصحك باستخدام الخليط في دهان القضيب أو الاهتمام بإدخال عنصري الثوم وزيت الزيتون في نظامك الغذائي فهو مفيد للصحة أيضًا بشكل عام.

وهناك أعشاب طبيعية أخرى تُساعد في تمارين تكبير القضيب عن طريق التدليك مثل: زيت الحلبة وأيضًا علاج سرعة القذف ومشاكل الانتصاب المختلفة.

– تمارين الضغط والعصر

من أبرز تمارين تكبير القضيب التي تعمل على آليات الضغط والعصر حيث أثبتت هذه التمارين فعاليتها في التكبير إلى جانب علاج مشاكل سرعة القذف والانتصاب.

وفيما يخص تمارين الضغط فتكون عن طريق الضغط على قاعدة القضيب عند الاقتراب من القذف، ومن مميزات هذه الطريقة أنها تُساعدك في زيادة وقت الانتصاب.

تمارين تكبير القضيب

– التدليك بزيت السمسم

أثبتت الدراسات العلمية أن زيت السمسم مفيد للغاية في تمارين تكبير القضيب حيث يُمكنك استخدام هذا الزيت في تدليك العضو الذكري.

ومن الممكن أيضًا أن تخلط معه زيت الخردل قبل العلاقة الحميمية بساعة على الأقل ولكن لا بد قبل الجماع من غسيل العضو جيدًا وتنشيفه حتى لا تتسبب في حرقان المهبل المرأة.

ونؤكد لك أنك ستشعر بفارق كبير، وإلى جانب أنه يُساهم في تطويل القضيب فإنه يعمل على تخدير عضوك الذكري.

وبالتالي التحكم فيه قدر الإمكان وإطالة وقت العلاقة الحميمية ومن ثم الوصول بالمرأة إلى أقصى مراحل النشوة الجنسية.

– التغذية السليمة مع التمارين

صحة جنسية أفضل

ولا نُخفيك سرًا عزيزي أن التغذية السليمة تُساهم بشكل فعال للغاية في مع تمارين تكبير القضيب في منحك حياة جنسية أفضل مع شريكة حياتك.

وعندما نتحدث عن التغذية السليمة فإننا نذكر أهمية تنوع العناصر الغذائية المفيدة لك مثل: الفيتامينات والمعادن والبروتين والدهون الصحية.

ولا تنس شرب كميات وفيرة من الماء فإن له أثر فعال على الصحة العامة وصحتك الجنسية خاصة.

 

توصل بافضل النصائح الطرق الطبيعية لتحسن حياتك الجنسية

 

– الصحة النفسية

وهل الصحة النفسية تُشكل فارقًا في تكبير القضيب ومشاكل سرعة القذف وما إلى ذلك؟! نعم عزيزي فإننا في رميلات ننصحك بتحسين حالتك المزاجية طوال الوقت والعمل على ذلك لتحسين صحتك العامة وحياتك الجنسية.

ويكون ذلك عن طريق استنساشق الهواء الطلق في الأماكن المفتوحة وممارسة الرياضات المختلفة قدر الإمكان ساعة يوميًا فإنها ستشكل فارق كبير معك وستلاحظ ذلك بنفسك.

هذا الأمر تحديدًا في فعاليته مثل تمارين تكبير القضيب ألا وهو التقليل من العادات الصحية الخاطئة كتناول الوجبات السريعة، والتدخين وشرب الكحوليات.

تمارين تكبير القضيب بكريم رميلات

– مميزات أخرى لكريم رميلات

دهان لتكبير الذكر
دهان لتكبير الذكر

من مميزات كريم رميلات أنه يُزيد من الرضا الجنسي للرجل وبالتالي المرأة كما يرفع من الاستجابة والوصول إلى هزة الجماع وإرضاء المرأة، ولا قلق منه نهائيًا لأنه طبيعي 100%.

إذا كنت مريضًا بأحد الأمراض المزمنة فلا تقلق عزيزي منه أبدًا لأنه أضراره معدومة من الأساس والكريم لطيف على الجلد.

أما عن طريقة استخدامه فهي سلسة للغاية، وتكون عن طريق الدهان  قبل 10 حتى 15 دقيقة قبل الجماع على العضو و يستعمل بشكل يومي لمدة 3 أسابيع.

مع هذا الكريم لن تكون في حاجة إلى استخدام أدوية وعقاقير مختلفة مثل الفياجرا وخلافة لأن كريم رميلات يمنحك الفحولة الجنسية المستمرة والمطلوبة دائمًا كما يجعلك فخورًا بطول وقوة عضوك الذكري.

وبعدها يمكنك دائمًاإمتاع المرأة والوصول معها إلى النشوة واللذة، ومن الممكن الاستعانة بالزوجة في عمل تمارين القضيب بالاستعانة بهذا الكريم للزيادة من متعة الأمر أكثر.

– طريقة عمل كريم رميلات

كما ذكرنا لكم من قبل فإن كريم رميلات يُستخدم في تمارين تكبير القضيب حيث يعمل على تعزيز عمل الغدد الجنسية ومن ثم يُزيد مرور الدم بالأعضاء التناسلية عند الرجل.

ومن ثم يُعطي تطويل الذكر بسرعة إلى جانب انتصاب أقوى لوقت أطول بدهم عملية الهرمونات الجنسية.

 

 

ادخل معلوماتك هنا واستفد من تشخيص مجاني على يد نخبة من أفضل الأطباء في عالم الصحة الجنسية


 

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء