دهان لقوة الانتصاب مجرب و فعال

يُشكل الضعف الجنسي حالة مرضية تُأزم الوضع الجنسي لدى الرجل، وتُربك معاييره الصحية والنفسية، هذه الحالة التي ينبثق عنها مجموعة من الحالات أهمها ضعف الانتصاب، والتي يُعاني منها شريحة واسعة من الرجال، وتأثر بالسلب على حياتهم الشخصية والجنسية والزوجية.

علاج للانتصاب الكامل

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

ضعف الانتصاب

ضعف الانتصاب
ضعف الانتصاب

إنّ ضعف الانتصاب، أو ما يطلق عليه بالضعف الجنسي، أو العنانة، هو مرض واحد وإن تعددت مصطلحاته، وهو يشير بالمفهوم الطبي الجنسي له إلى عدم القدرة على الانتصاب لفترات زمنية ليست بالقصيرة، كما يُشير إلى ضعف القدرة الجنسية والرغبة الجنسية لدى الرجل، وهو ما يتوجبّ البحث عن أفضل دهان لقوة الانتصاب.

فضعف الانتصاب من الحالات المرضية الأكثر انتشاراً بين أوساط الذكور، لاسيما كبار السن منهم وبالتحديد ممن يتخطون سن الـ 60 عام، حيثُ قل القوة الجنسية لديهم ويصبحون أكثر عجزاً على ممارسة دورهم كذكور في العلاقة الحميمية.
ومن الضروري معرفة أن حالة ضعف الانتصاب لا تُعتبر مرضاً جنسياً يتوجب حلاً إلا إذا استمرت بضع أسابيع وامتدت لشهور، أما ما دون ذلك فهي تعتبر حالات فردية عرضية لا تندرج تحت مسمى المرض.

أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجال

إنّه ومن الضروري قبل البدء بمرحلة العلاج تشخيص المرض، ومعرفة الأسباب التي آلت إليه، وبالتالي فإن الأشخاص غير المرضى به يستطيعون الاتقاء بأنفسهم بعيداً عن هذا المرض إذا عرفوا مسبباته.

الاضطراب في الحالة النفسية

لطالما تحدثنا عن دور الحالة النفسية وسببها في كثير من الأمراض الجنسية التي تُصيب الرجال وحتى النساء، فمن المعروف بأن السلامة النفسية يتبعها سلامة صحية وجسدية.

لذلك فإن الحالة الشعورية المضطربة والأوضاع النفسية السيئة المصحوبة بالقلق والتوتر والضغط النفسي، تُشكل أهم العوامل في ضعف الرغبة الجنسية لدى الرجل، وبالتالي تُقلل من قدرة القضيب على الانتصاب، فينشأ لدينا ضعف الانتصاب كحالة مرضية إذا استمرت هذه الحالة النفسية المسيطرة على الرجل.

الاضطراب في الحالة النفسية

الأمراض الصحية

من لدى الجميع بأنّ أعضاء الجسد تتأثر ببعضها البعض، وبأن الأمراض الموجودة لدى الإنسان قد ينشأ عنها أمراض أخرى وقد تكون بداية لعلل تُصيب الإنسان.
وفي موضوعنا الذي نتحدث عنه وهو الإصابة بضعف الانتصاب، فإن عديداً من الأمراض التي تُشكل سبباً لوجوده أهمها:

  • مرض ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكر، وتصلب الشرايين، وجميعها أمراض تؤثر على كمية وكيفية تدفق الدم إلى العضو الذكري، وبالتالي يتولد لدينا ما يُعرف بضعف الانتصاب ونصبح أكثر حاجة للوصول إلى دهان لقوة الانتصاب.
  • أمراض البروستاتا وما ينتج عنها من التهابات، تؤثر بشكل سلبي ومباشر على عملية الانتصاب لدى الرجل.
  • إصابة منطقة الحوض أو العمود الفقري، والتي تتسبب في خلل في المنظومة الجنسية لدى الرجل، وتقلل الرغبة الجنسية لديه، ويبدو أكثر حاجة من أي وقت مضى لاستخدام دهان لقوة الانتصاب.

عوامل أخرى

وتتلخص هذه العوامل في مجموعة من المسببات التي تؤدي إلى حدوث حالات ضعف الانتصاب لدى الرجل، من أهمها،

  • الإفراط في ممارسة العادة السرية ” الاستمناء” وبخاصة في فترة ما قبل الزواج، فهي من الأمور التي تضر بصحة الشاب في وقت لاحق، وتؤثر على حياته الجنسية.
  • شُرب الكحول والمشروبات الروحية وتعاطي المخدرات، وتناول السجائر والتي تجعل من مدمنيها أكثر عرضة ولديهم فرص أعلى للإصابة بمرض ضعف الانتصاب، لذلك تجد أغلب من يبحثون عن دهان لقوة الانتصاب هُم من هذه الفئة.
  • تناول بعض العقاقير الطبية التي لها أعراض جانبية تؤثر بشكل مباشر على قدرة الرجل الجنسية، وتُضعف الانتصاب لديه، مثل العقاقير المستخدمة في علاج أمراض الكلى وقرحة المعدة وغيرها.
أفضل علاج عشبي لضعف الانتصاب

يُحاول كل من يُعاني من مشكلة ضعف الانتصاب التوجه إلى الحل لأكثر سلمية، والأنجع فائدة، لذلك تجدهم يحاولون الحصول على وصفة أو خلطة مستخلصة من خيرات الطبيعة.

وقد تبين أن هنالك بعض النباتات والأعشاب التي تُستخدم وتُساعد بشكل إيجابي في تحسين الانتصاب لدى الرجل، منها:

  • نبات الكبانة الصيني

وهو من الأعشاب المعروفة بفائدتها الكبيرة في تنشيط الجهاز العصبي، وتحسين الدورة الدموية وزيادة ضخ الدم، الأمر الذي يُساعد في زيادة الانتصاب.

تشتهر الأطعمة البحرية وعلى رأسها السمك بأنواعه والجمبري وغيرها، باحتوائها على نسب عالية من الفسفور الذي يُعتبر منشط جنسي طبيعي ومقوي للرغبة الجنسية لدى الرجل، لذلك يُنصح كل من يُعاني من مشكلة ضعف الانتصاب تناول المأكولات البحرية.

  • فول الصويا

حيثُ يحتوي على العديد من العناصر والقيم الغذائية التي تُساهم في زيادة نسبة هرمونات الذكورة، وتُحفز عملية إفرازها وبخاصة هرمون التستوستيرون، والذي من شأنه زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل وبالتالي يزيد من قوة الانتصاب، لذلك فهو يعمل بفاعلية أفضل دهان لقوة الانتصاب.

  • فول الصويا
  • نبات الكرفس

حيثُ يعمل هذا النبات على تنشيط الجهاز العصبي، الذي له الدور الأكبر في عملية الانتصاب، الأمر الذي يزيد من ضخ الدم في أروقة الجسم وشرايينه ومنها إلى شعيرات الدم الموجودة في القضيب.

  • عصير الرّمان

يعمل مشروب لرّمان على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل والقدرة الجنسية لديه، وزيادة الانتصاب في قضيبه نظراً لما يحتويه من مواد تعمل كهرمونات جنسية ومنشطات، ناهيك عن فوائد الرّمان الأصلية الغنية بمضادات الأكسدة والتي تحمي من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدوم وأمراض السرطان وغيرها.

  • عصير الرّمان
  • العسل

يُعرف العسل بفوائده الصحية والجنسية للرجل، لذلك يُفضل تناول العسل الصافي مريتن على الأقل يومياً، مما يزيد القدرة والرغبة الجنسية لدى الرجل، وبالتالي زيادة الانتصاب لديه وإطالة عملية الاتصال الجنسي.

العسل

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أفضل علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر

يُعتبر مرضى السكر من بين أكثر الأشخاص عرضة للإصابة بهذا النوع من الأمراض الجنسية، بحيث أنّ إصابتهم بمرض السكر المزمن يفقدهم بعضاً من وظائف الجهاز العصبي، وبالتالي يُميت لديهم الرغبة الجنسية بشكل أو بآخر.

 

كيف يؤثر مرض السكر على قوة الانتصاب؟

  • يعمل مرض السكري على تلف الأعصاب إجمالاً، وبخاصة الأعصاب الموجودة في منطقة العضو الذكري، وهو ما يؤثر على قدرة الذكر على استقبال وارسال الرسائل من وإلى المخ وحتى الاستجابة معها.
  • مرض السكري من الأمراض التي تعمل على تصلب الشرايين على المدى البعيد، الأمر الذي يُعيق وصول الدم إلى القضيب وبالتالي فشل في عملية الانتصاب.
  • العديد من الأبحاث والدراسات العلمية أفادت بوجود علاقة عكسية بين مستوى السكر في الدم وبين هرمون الذكورة، بحيث كلما ازدادت نسبة السكر في الدم أدى ذلك إلى انخفاض في هرمون الذكورة “التستوستيرون”.

وعليه فإن علاج ضعف الانتصاب لدى مرضى السكر يأخذ منحى آخر، إذ يجب أن يُراعى بأن لديهم مرض مزمن هو المتسبب في مشكلة ضعف الانتصاب، ولذلك يحب اتباع استراتيجيات محددة في هذا المجال، أهمها:

السيطرة على معدلات السكر في الدم، من خلال اتباع نظام غذائي صحي.

ممارسة الرياضة وتمريناتها المختلفة للمحافظة على جسم مناسب بوزن مناسب، وبالتالي المحافظة على توازن مستويات السكر في الدم، واتقاء الإصابة بتصلب الشرايين أو تراكم الكوليسترول وهو ما يُعيق عملية الانتصاب.

الإقلاع عن تناول المخدرات أو التدخين أو أية مشروبات كحولية.

علاج للانتصاب الكامل

علاج للانتصاب الكامل

أننا اليوم وتقديرنا منّا بمدى خطورة هذه المشكلة على الرجل وعلى حياته الشخصية والزوجية، نضع بين أيديكم الحل الأمثل لعلاج ضعف الانتصاب، من خلال منتجنا الذي يُعتبر أفضل دهان لقوة الانتصاب.

إنّ هذا المنتج والذي تم تصنيعه على أيدي أمهر الخبراء في مجال الصحة الجنسية للرجلـ يُعتبر أفضل علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر، كما أنه خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل طبيعية دون الحاجة إلى التدخل الكيميائي سواءً أكان عن طريق العقاقير الطبية أو العمليات الجراحية التي لها الكثير من الأعراض الجانبية.

إنّ أسهل طريقة لتقوية الانتصاب تكمُن في استخدامك هذا المنتج، الذي لاقى استحسان جميع من قاموا بتجربتهم، وأصابهم بالذهول لنتائجه السريعة والمضمونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 8 =