دواء لتكبير القضيب بالاعشاب
دواء لتكبير القضيب بالاعشاب

دواء لتكبير القضيب بالاعشاب

دواء لتكبير القضيب بالاعشاب من المواضيع الحالية المتداولة، اذ يختلف مقاس القضيب من شخص لآخر و لكن كقاعدة عامة فان الذي بتداوله الناس من مفاهيم عن طول القضيب هي مفاهيم خاطئة و ليس لها مجال في الحياة الحقيقية سوى كونها مادة خصبة لإثراء القصص الخيالية والنكات الشعبية التي تتناول الحياة الجنسية الخيالية.

الحقائق الواقعية على القضيب

 الواقع المبني على الدراسات الطبية العلمية الموثقة فيؤكد الحقائق التالية: 

أولا:

المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الارتخاء يتراوح ما بين سبعة سنتيمترات إلى خمسة عشر سنتيمتراً وذلك حسب درجة حرارة الغرفة. 

ثانيا

المعدل الطبيعي لطول القضيب للرجل البالغ أثناء الانتصاب يتراوح ما بين اثني عشر سنتيمترا إلى سبعة عشر سنتيمترا و هذا على عينة تعادل تسعين بالمائة من البالغين.

ثالثا

هناك حوالي عشرة بالمائة من الرجال يكون طول القضيب لديهم أقصر أو أطول من هذا المعدل. و قصر قضيب الذي يبلغ طوله أثناء الانتصاب اثني عشر سنتيمترا يعتبر كافيا.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

و مناسباً لحدوث الجماع و الاستمتاع بالعملية الجنسية لكلا الزوجين . أما أطول طول للقضيب أثناء الانتصاب تم تسجيله علمياً فكان حوالي أربعة وعشرين سنتيمترا.

رابعا

 ليس لطول القضيب دور في زيادة المتعة الجنسية سواءً بالنسبة للرجل أو المرأة، بل الواقع الذي يفرض نفسه أن المرأة لا يعني لها طول القضيب شيئاً بالنسبة للاستمتاع بالعملية الجنسية.

 بقدر ما يؤذيها أحياناً هذا الطول ويسبب لها آلاماً تفقدها الاستمتاع بالعملية الجنسية، حيث أنه قد يصيب المبيضين أثناء الجماع وهما حساسان للألم مثل حساسية خصيتي الرجل. 

خامسا

يرى بعض المعالجين أن لقصر القضيب فائدة حيث أن تكرار خروجه أثناء العملية الجنسية يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة و استمتاعها. 

سادسا

يجب أن يتم قياس القضيب عند انتصابه و بشكل جيد و اللحظة التي يقضيها الشخص في محاولة أخذ القياس تؤثر على درجة الإثارة.

 و يقل تدفق الدم إلى القضيب و يضعف الانتصاب نسبياً و يكون القياس غير صحيح و لذلك أشك في أي قياس يعطيه السائل بأنه الحجم الحقيقي حيث يكون الحجم أكبر من القياس بسبب ما ذكرته سابقاً . 

إذا كان طول القضيب كافياً لحدوث الإيلاج فهو كافٍ لإتمام العملية الجنسية والاستمتاع بها من قبل الطرفين و كاف لحدوث الإخصاب إذا لم يكن هناك موانع أخري.

ويجب عدم الاهتمام بالقصص الخيالية والمبالغات التي يتناقلها الناس في النكات والطرائف والتي تهدف لإرضاء الغرائز وليس لها من أرض الواقع نصيب. 

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

دواء لتكبير القضيب بالاعشاب

الجرجير

يُستخدم الجرجير منذ قديم الزمن في العصر الرومانى خاصةً  لزيادة النشاط الجنسى للرجال و دواء لتكبير القضيب بالاعشاب ، حيث وجدت الدراسات حديثاً أنه يزيد من مستويات هرمون “التستوستيرون” ، و نسبة الحيوانات المنوية ، لذلك يُستخدم الجرجير كمصدر طبيعي للخصوبة لدي الرجال.

بالرغم من أن هناك الكثير من الأدوية الطبية للعلاج إلا أن معظم الرجال يفضّلون الاعشاب الطبيعية لأنها بالطبع أكثر أماناً و فاعلية و أقل في الآثار الجانبية ، و أيضاً متداولة و مُتعارف عليها منذ قديم الزمن .

  • يتم استخدام نبات الكبانة الصيني المفيد في تنشيط الجهاز العصبي، وبهذا يقوم بدواء لتكبير القضيب بالاعشاب عند الرجل .
  • دواء لتكبير القضيب بالاعشاب يتم استخدام نبات الكرفس؛ بحيث يعمل الكرفس على تنشيط الجهاز العصبي المهم في عملية الانتصاب .
  • إكثار تناول الأطعمة البحريّة مثل السمك والجمبري، وغيرها فهي تعمل على تقوية الجهاز العصبي .
  • للعلاج يُفضّل الابتعاد تماماً عن المشروبات المثبطة للجهاز العصبي مثل التمر الهندي والكافور .
  • الحالة النفسية لها الدور الأكبر في نجاح عملية الانتصاب؛ لذا ينصح بالهدوء وعدم القلق.
  • يفضّل تناول العسل الصافي مرتين يومياً على الريق وقبل النوم.
  • دواء لتكبير القضيب بالاعشاب عند الرجل يُفضّل تناول المسك؛ فهو مفيد جداً في تقوية القدرة الجنسية .

الديهيدرو ايبي اندروستيرون

 هو عبارة عن مكمل يحاكي الهرمون الطبيعي المنشط في الجسم وبالتالي قد يساعد في دواء لتكبير القضيب بالاعشاب ، فالمستويات الطبيعية لهذا الهرمون تقل مع التقدم بالعمر.

 ولكن مع زيادة إفراز هرمونات الغدة الكظرية يحسن من العمليات الجنسية. تناول هذا المكمل في جرعات منخفضة يعتبر امناً ولكن قد يظهر حب الشباب كاثار جانبية له.

الجنسنج الأحمر

مشهور الجنسنج في قدرته على علاج الضعف الجنسي و دواء لتكبير القضيب بالاعشاب ، إلا أن السبب من وراء ذلك غير محدد بدقة، ولكن يعتقد الباحثون أن تناوله يؤثر على الهرمونات المسؤولة عن الذكر.

كما قد يساعد في زيادة تدفق الدم إلى القضيب للحصول على قضيب الجيد. للأسف تناول الجنسنج الأحمر قد يرتبط باثار جانبية غير مرغوب بها مثل الارق.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

عصير الرمّان

يحتوي الرمّان على مواد تشبه الهرمونات الجنسية مما يساعد على زيادة القدرة و الرغبة الجنسية هذا بجانب أنه غني بمضادات الأكسدة التى تحمي من أمراض القلب و ارتفاع ضغط الدم و السرطان.

وردة إبيمديوم

عبارة عن عشبة صينية الأصل تستخدم للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بضعف القضيب.

 ولكن لا يعرف الباحثون حتى الان عن طريقة عمل هذه النبتة إلا أنهم يعتقدون أنها تقوم بتحفيز مستويات معينة من الهرمونات في الجسم والتي تساعد بدروها في تحسين الأداء الجنسي.

 تناول مثل هذه المكملات قد يؤثر على عمل القلب لذلك يجب أن تستشير الطبيب قبل القيام بذلك، فهي قادرة على التفاعل مع أدوية أخرى أيضاً.

 الجنكة

استخدمت هذه النبتة منذ القدم لعلاج العديد من المشاكل الصحية من بينها دواء لتكبير القضيب بالاعشاب ، حيث يتوقع الباحثون أنها تساعد في توسعة الشرايين وزيادة تدفق الدم إلى القضيب.

وبالرغم من هذه الفائدة إلا أن تناولها قد يرتبط مع بعض الاثار الجانبية مثل النزيف والغثيان والصداع، لذلك استشر الطبيب قبل البدء في استخدامها.

فول الصويا

يحتوي على مادة “DHEA ” التي تساعد على زيادة نسبة هرمونات الذكورة و بالتحديد هرمون التستوستيرون لدي الرجال الذي يعمل على زيادة الرغبة و قوة الانتصاب و بالتالي يُحسّن من القدرة الجنسية و يساعد على دواء لتكبير القضيب بالاعشاب.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 عشبة اليوهمبي

تحتوي على مادة اليوهمبين التى تزيد من تدفق الدم و تحسين الدورة الدموية و زيادة القدرات الجنسية  و تكبير الذكر، و لكنها غير آمنة و يُنصح بعدم تناولها لأن لها الكثير من الأضرار مثل صعوبة التنفس ، الشلل ، أمراض القلب ، النزيف ، الفصام و الهلاوس ، تضخم البروستاتا و فشل الكبد و الكلي.

نبات الجنسنج

بالتحديد “الجنسنج الأحمر” يُطلق عليه “الفياجرا الطبيعية” حيث أثبتت الدراسات أن من أهم فوائد الجنسنج أن له قدرة هائلة على تحسين الوظائف الجنسية.

و يمكن تناوله إما بتجفيف جذور النبات و تحويلها إلي بودرة مجففة تضاف إلى الشاي ، أو على هيئة أقراص من المكملات الغذائية المتداولة.

الكركديه:             

الكركديه هو مشروب شهير جدا في بعض الدول العربية، يميل لونه للون الوردي ويحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي.

بسبب احتواء الكركديه على فيتامين سي فهو يعزز الصحة الجنسية جدا حيث يحسن من الانتصاب ويبطئ عملية القذف.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 الأعشاب الإيورفيدا:

ايورفيدا هي منظومة الطب الشعبي الهندي، وهي تعود لالاف السنوات، حيث تعتمد استخدام أعشاب محددة لمعالجة كل مرض.

يعتقد أن أعشاب الإيورفيدا قادرة على معالجة تكبير العضو في حال تم استخدامها مرتين يوميا، وذلك على شكل كبسولة في ماء فاتر.

 قديما في الطب الهندي تم استخدامه لمعالجة تكبير القضيب.

وجدت احدى الدراسات التي أجريت في عام 2017 ونشرت في مجلة “ساينس ديريكت” العلمية الإلكترونية أن لهذه الأعشاب فعلا تأثير طفيف لكنه مهم في زيادة الوقت الذي يستغرقه الرجل للقذف.

الهليون:

تتنوع فوائد نبتة الهليون، من ضمنها أهميته لصحة القلب وقدرته على العمل كمضاد للاكتئاب، ومع ذلك فإن أهم ما يشتهر به الهليون هو فعاليته في تعزيز الصحة الجنسية.

يمكنك استهلاك الهليون سواء منفردا أو ضمن وجبات الطعام المختلفة، بينما تعود الفائدة الموجودة به على صحة الرجل والمرأة الجنسية ولا تقتصر على الرجل فقط.

الأعشاب الصينية:

أقراص يمزوسيك أو حبوب كيلين بشكل خاص من بين باقي الأدوية العشبية الصينية من شأن تناولها يوميا أو حتى اسبوعيا أن يعالج سرعة القذف، وذلك من خلال تعزيز القدرة على التحمل الجنسي.

وجدت نفس الدراسة المذكورة سابقا أن الأدوية العشبية الصينية من شأنها أن تزيد الوقت الذي يحتاجه الرجل للقذف بنحو دقيقتين.

وأخيرا لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ دواء لتكبير القضيب بالاعشاب ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =