علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب
زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب

زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب

مشاكل العقم وعدم حدوث الإنجاب أو تأخره، هي أحد أهم المشاكل التي تواجها الحياة الزوجية وتؤثر بشكل كبير على الطرفين فيها، لكنها تكون ذات تأثير أكبر إذا كانت المشكلة من ناحية الزوج.

حيثُ تشير الدراسات والتحاليل بأن نسبة لا بأس بها من الرجال الذين يُعانون من العقم أو ضعف فرص الإنجاب لديهم، يتسبب خلل في السائل المنوي لديهم في هذه المشكلة، فهو المسؤول المُباشر عن عملية الحمل من خلال إطلاق ملايين الحيوانات المنوية فيه التي تخترق البويضة وتعمل على حدوث عملية الحمل.

قلة السائل المنوي وعلاقتها بالعقم

قلة السائل المنوي وعلاقتها بالعقم
قلة السائل المنوي وعلاقتها بالعقم
إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

إنّ قلة الحيوانات المنوية المنبعثة عند قذف السائل المنوي أثناء الجماع أو ربما عدم صحة هذه الحيوانات وعدم تمتعها بالقدرة الكافية لاختراق البويضة لدى المرأة وحدوث عملية الحمل، كما أن عديداً من العوامل الأخرى تلعب دوراً مهماً في إبطاء عملية الحمل أو إلغاء حدوثها كوجود تشوه أو تلف في الحيوانات المنوية المقذوفة مع السائل.

فتعرض الرجل لقلة الحيوانات المنوية المنطلقة أثناء قدف السائل المنوي يُقلل من فرصه في الإنجاب ويضعفها، علماً بأن نسبة الحيوانات المنوية في الملليمتر الواحد من السائل المنوية لا تقل عن 40 مليون، وقد تصل في فترات الانخفاض إلى مستوى 15 مليون للميلمتر الواحد.

لابد من القول إنهذا الموضوع على خطورته إلا أنه يبقى قابلاً للحل والعلاج، من خلال عدة طرق ووصفات تعمل على زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب، وعلى الأغلب فهي طرق طبيعية لا تؤثر على الصحة والقدرة الجنسية لدى الرجل.

زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب

أسباب تؤدي لنقص السائل المنوي

العديد من الأسباب التي شُخصت على أنها محل اشتباه لوقوع مشكلة بهذا الحجم، فنقص السائل المنوي يؤدي بصورة مباشرة لنقص الحيوانات المنوية المنبثقة وبالتالي التسبب في العقم أو تأخر الإنجاب في أحسن الحالات، أما عن أهم أسباب نقص السائل المنوي، فهي كما يلي:

دوالي الخصيتين:

وهي علة مرضية تُصيب الرجال، وهي عبارة عن تضخم في الوريد الموجود داخل كيس الصفن “الخصية”، الأمر الذي يؤثر سلباً على إنتاج الحيوانات المنوية، على اعتبار أن الخصيتين هي المصنع المُنتج للحيوانات المنوية في الجسم.

وتُعتبر دوالي الخصيتين من أهم الأسباب المؤدية لعقم الرجل، والتي يُمكن علاجها بعملية جراحية، أو من خلال العمل على زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب.

ضمور في قنوات الحيوانات المنوية: وهي حالة وراثية تحدث بالوراثة أو من خلال عدوى أو الإصابة في منطقة الخصيتين، وتؤدي هذه الحالة إلى تلف القنوات المسؤولة بشكل مباشر عن حمل الحيوانات المنوية من الخصيتين وصولاً إلى القضيب.

دوالي الخصيتين

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

المناعة:

يقوم جهاز المناعة عند بعض الرجال بإفراز أجسام مضادة لمحاربة الحيوانات المنوية والقضاء عليها، مما يؤدي لوجود مشكلة في كمية السائل المنوي المنطلق عبر الجماع، وتحدث هذه المشكلة نتيجة إصابة أو عدوى، أو بسبب عملية جراحية تم فيها إعادة توصيل الأوعية الناقلة للحيوانات المنوية من الخصيتين إلى السائل المنوي.

أسباب جينية ووراثية:

قد تحدث مشكلة النقص في السائل المنوي نتيجة لخلل في الجينات الوراثية أو لاضطراب في أداء أو إفراز بعض الهرمونات، وفي الحالات الوراثية تزداد فرص التعرض لنقص كامل في الحيوانات المنوي وبالتالي العقم.

التدخين:

يُعتبر التدخين من أهم السلوكيات الخطرة والخاطئة والمتسببة في حدوث نقص السائل المنوي والحيوانات المنوية فيه، فالتدخين الشرس والسلبي لهما نفس التأثير على صحة الرجل الجنسية.

السُّمنة:

الإصابة بالسمنة المفرطة والزيادة المبالغ فيها في الوزن تؤدي إلى حدوث اضطرابات وتغيرات هرمونية تؤثر بصورة مباشرة على إفراز السائل المنوي بالشكل الكافي وإلى نقص في الحيوانات المنوية فيه.

المركبات الكيميائية:

إنّ تناول بعض العقاقير الكيميائية لاسيما المسببة للإدمان منها، تتسبب في قلة إفراز الحيوانات المنوية، كما أنّ التعرض للعلاج الاشعاعي أو بعض المواد الكيميائية أو الحرارة المرتفعة يعمل على قلة إفراز الحيوانات المنوية فضلاً عن قتل الموجود منها.

التعرض للإصابة:

يتعرض الرجل بحكم بعض الأعمال الشاقة التي يعمل بها للإصابة في مناطق متفرقة من جسده، غير أن الإصابات الواقعة في منطقة الخصيتين تحديداً والجروح في تلك المنطقة يؤثر بصورة مباشرة على إفراز السائل المنوي، وبالتالي يُصبح بحاجة إلى زيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب.

زيادة الحيوان المنوي الذكري عند الرجال

زيادة الحيوان المنوي الذكري عند الرجال
زيادة الحيوان المنوي الذكري عند الرجال

العديد من الوصفات الطبيعية والعشبية التي تُوصف لعلاج مشكلة عجز القوة على إنتاج السائل المنوي، والتي تستطيع من خلالها الوصول إلى قوة حقيقية في إنتاج السائل المنوي الذكري عند الرجل، فزيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب هي من أهم الوصفات التي تُعالج هذه المشكلة والمشاكل المترتبة عليها من ضعف القدرة على الإنجاب أو حتى العقم.

  • الثوم

يُعتبر الثوم من أقوى الوصفات التي تُستخدم في زيادة الخصوبة عند الرجل، وهو بذلك أفضل حل يعمل على فزيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب، لما يحتويه من مواد كيميائية كمادة “الأليسين” وفيتامين “B6” التي تعمل كلها على تحسين تدفق الدم إلى القضيب والخصتين، وبالتالي تعزيز القدرة الجنسية وزيادة إنتاج السائل المنوي عند الرجال الذين يُعانون مشكلة بهذا الخصوص.

  • الباذنجان

حيثُ يُعد أيضاً من الأطعمة المفيدة في زيادة القدرة الجنسية وتعزيز تدفق وإنتاج السائل المنوي عند الرجل، وزيادة حركات الحيوانات المنوية وحجمها وبالتالي تحسين جودتها ووصولها إلى عمق البيوضة عند عملية الجماع.
كما ويُعرف عن الباذنجان الأسود احتواءه على مضادات للأكسدة تُسهم بصورة مباشرة في زيادة إفراز هرمون التستوستيرون المسؤول عن القوة الذكورية، فيما تُساعد الألياف الموجودة فيه في تحفيز مراكز الرغبة والإثارة الجنسية الموجودة في المخ، ويُفضل تناوله مسلوقاً للاستفادة من جميع عناصره.

  • المأكولات البحرية

تُعرف المأكولات البحرية لاسيما المحار منها بقدرتها الهائلة على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، وتعزيز إنتاج السائل المنوي وتجويد الحيوانات المنوية بداخله.
فهي تحتوي على الفوسفور والأحماض الأمينية القادرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، بالإضافة لعنصر الرصاص المفيد في هذا المجال.
فالمأكولات البحرية إجمالاً هي اكلات تزيد السائل المنوي، وتُعزز القوة الجنسية عند الرجال.

لا يخفى على أحد الفوائد العظيمة للبيض من الناحية الصحية، كما أنه من أفضل أطعمة التي تُستدم في تعزيز القوة الجنسية لدى الرجل وزيادة إنتاج السائل المنوي لديه، باحتوائه على فيتامين B12، وعنصر السيلينيوم التي تزيد من عدد الحيوانات المنوية وتُحسن جودتها.

الفواكه التي تزيد السائل المنوي

الفواكه التي تزيد السائل المنوي
الفواكه التي تزيد السائل المنوي

للفواكه دورُ مهم وإيجابي في زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال عامةً، لاسيما الذين يُعانون من مشكلة في تدفق السائل المنوي ونقصانه.

  • الموز

تُسهم فاكهة الموز بصورة كبيرة في تحسين الصحة الجنسية للرجل وزيادة إنتاج السائل المنوي، ويُحسن الحيوانات المنوية فيه ويجعلها أكثر قدرة على اختراق البويضة عند الاتصال الجنسي.
فهو غني بالعديد من الفيتامينات كفيتامين B1، و فيتامين C , A، وغيرها من الفيتامينات التي تلعب دوراً مهماً في إنتاج السائل المنوي، والتي تحد من التهاب الخصيتين أو الإصابة بالبروستاتا.

  • الرمان

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

وهو من أشهر الفواكه التي تُسهم بصورة فعلية في تقوية الحيوانات المنوية وزيادة إنتاجها، عبر مضادات الأكسدة المتواجدة فيها والتي تقوي الخصوبة عند الرجل، وتزيد من إنتاج الحيوانات المنوية.
كما أنه من الفواكه التي تعمل على زيادة هرمون الذكورة، إضافة لذلك فهو يُستخدم كمنشط جنسي وبديل طبيعي للفياجرا، حيثُ يُسهم بصورة قوية في زيادة النشوة والقدرة الجنسية لدى الرجال.

علاج قلة السائل المنوي عند الرجال

إن زيادة قوة القذف عند الرجل يتأتى من خلال علاج قلة السائل المنوي عند الرجال، التي يتسبب بها عدة من الأسباب التي طال شرحها خلال المقال.

ولعلّ عِظم هذه المشكلة وما يترتب عليها، حدا بنا للقيام بتصنيع منتجنا الذي نُقدمه لكم من ضمن أفضل أدوية لزيادة ماء الرجل، حيث أن منتجنا هو مصنوع من تركيبة فريدة من الفواكه والأعشاب الطبيعية التي لها بالغ الأثر في حل هذه المشكلة وزيادة القدرة الجنسية عند الرجال عامةً والذين يُعانون من قلة السائل المنوي على وجه الخصوص.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء