علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

شرب الحلبة لتكبير الثدي

تتباهى كل امرأة بجسدها، على اعتبار أنه الوسيلة التي تستطيع فيها أن تُظهر مفاتنها وأنوثتها، وتُثبت نفسها كأنثى لها من الجمال ما يميها عن غيرها ويجعلها محط أنظار الجميع وكنزٌ حقيقي يسعى كل رجل للحصول عليه.

وبين هذه المعطيات والمميزات التي يعطيها الجسد لكيان المرأة، تسعى كل امرأة للحفاظ على جسم رشيق ممشوق يتمتع بأقصى درجات الجمال من صدر كبير وممتلئ ومؤخرة عريضة مستديرة وجذابة، مع خصر نحيل وبطن مشدود، في محاولة للوصول إلى جسد مثالي يُبرز تفاصيها وأنوثتها.

أهمية تكبير الثدي

أهمية تكبير الثدي

إنّ واحدة من أهم المشكلات التي تواجهها المرأة في جسدها وقوامها، هو صغر ثدييها، أو بشكل دقيق هو عدم امتلاكها لصدر كبير وممتلئ وعريض، لذلك تسعى كل امرأة للبحث عن أفضل الطرق في تكبير صدرها وجعله أكثر بروزاً وجمالاً، الأمر الذي ينعكس على جسدها بالجمالية وبالتالي يزيد من أنوثتها وجمالها إجمالاً.

وليس ذلك فحسب، فامتلاك المرأة لصدر كبير وممتلئ يؤثر على صحتها النفسيّة ويزيد من ثقتها بنفسها كما أنه يُحسن من صورتها أمام شريك حياتها.

 شرب الحلبة لتكبير الثدي

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

طرق تكبير الثدي

ومن بين العديد من الطرق التي تنتشر بين عموم النساء أو على مواقع الويب أو حتى في الوصفات العلاجية، لا يمكن الجزم بفاعلية هذه الطرق، إلا في حالة اختيار أفضلها والاستمرارية فيها لضمان الحصول على النتائج المرجوة.

لعلّ من بين الطرق التي تستخدم في هذا الجانب هو شرب الحلبة لتكبير الثدي، واستخدام الحلبة إجمالاً يفيد في تكبير الثدي وامتلاء الصدر لما لها من فوائد طبيعية وعلاجية تُستنبط من عناصرها الغنية بالفيتامينات وغيرها، كما أن الرياضة لها الأثر البالغ في عملية تكبير الثدي لا تقل أهمية عن طريقة شرب الحلبة لتكبير الثدي.

صغر الثدي وأسبابه

العديد من النساء يعانين من مشكلة صغر حج الثدي لديهن، ولعلّ هذا الأمر الذي يؤرق النساء ويسبب لهن الخجل وضعف في شخصيتهن الأنثوية، عائد إلى عديد من المسببات التي تجعل منه بهذا الحجم.

وعلى اعتبار أن الثدي هو أحد أعضاء الجسم، فهو يتكون من دهون يغلفها الجلد والغدد من الخارج، إضافة لغدد لبنية تعمل على إفراز الحليب، وبالتالي فإن الثدي لا يحتوي على أي نوع من العضلات، وإنما تقع العضلات في الصدر نفسه أي خلف الثدي وليست جزء من مكوناته.

العوامل المؤدية لصغر حجم الثدي

العوامل المؤدية لصغر حجم الثدي

إنّ بعض الإناث يمتلكنْ ثدياً متوسط الحجم ومقبول الشكل، ولكن بالرغم من ذلك فهو يبدو صغيراً، ولعلّ أهم مسبب لهذه المشكلة هو وجود ترهلات في الثدي وما يغلفه من جلد، فكلما ازداد الترهل كلما بدا حجم الثدي أصغر بالمقارنة من ثدييات أخرى بنفس الحجم لا تُعاني من وجود ترهلات.

الترهلات الجلدية

هذه الترهلات قد تنتج بسبب التقدم في السن، أو بسبب التعرض لأشعة الشمس المباشرة والتي من المعروف بأنها مضرة للجلد بكافة مستوياته، الأمر الذي يصيب الجلد بالترهلات وبالتالي يبدو الثدي على حجم أصغر من حجمه الحقيقي.

وهذا النوع يُمكن معالجته بعلاج الترهلات الموجودة التي بمجرد أن تختفي حتى يبدو الثدي بحجمه الحقيقي ويظهر بشكل أكبر، من خلال شرب الحلبة لتكبير الثدي أو ممارسة التمارين الرياضية التي تشد وتقوي الثدي، وذلك باستخدام التدليك لكل ثدي على حدا بحركات دائرية من اليمين إلى اليسار، وبنفس الطريقة مع الثدي الآخر.

العوامل النفسية

تؤثر الصحة النفسية على كافة أجزاء الجسم، وبالتالي فإن الاضطرابات النفسية والحالة الشعورية التي تُصاحب المرأة والتي تكون مشحونة فيها بالقلق والتوتر والضغط النفسيـ تؤثر بشكل أو بآخر على صحتها الجسدية وتمنع الخلايا من النمو والاكتمال، الأمر الذي يزيد وضع الصدر سوء ويجعله يبدو أصغر حجماً، وبالتالي الالتجاء لطريقة شرب الحلبة لتكبير الثدي، وغيرها من الطرق التي تعمل على تكبير الصدر بشكل سريع.

الاضطراب الغذائي

فكما هو معروف بأن الجسد يعتمد على الغذاء وما يحتويه من عناصر وفيتامينات وبروتين لحدوث عملية النضوج ونمو الخلايا الخاصة بكل جزء من أجزاءها، وبالتالي فإن اتباع نظام غذائي سيء وغير منتظم ولا يحتوي على متطلبات الجسد يؤثر بشكل مباشر على طريقة نمو الثديين، وبخاصة في فترة المراهقة والتي تعتمد فيها أغلب الفتيات على الوجبات السريعة وغير الصحية.

التدخين

يعتبر التدخين واحد من أهم المؤثرات التي تؤثر بصورة سلبية على صحة المرأة وجمالها، سواءً أكانت هي المدخنة أو متعرضة لتدخين سلبي بجلوسه بشكل مستمر بجانب أحد المدخنين، الأمر الذي يضر بنمو الخلايا والأنسجة وطريقة عمل الهرمونات.

تكبير الثدي والحصول على صدر كبير

واحدة من أهم الأمور التي تستثير انتباه كل امرأة وتستحوذ على اهتمامها، هو طريقة حصولها على صدر كبير ممتلئ وجذّاب، وهي في ذلك مستعدة لتجربة أي شيء، ولكننا اليوم نقدم لكِ سيدتي أفضل الطرق للحصول على أفضل النتائج التي ترتجينها لصدرك وجسمك بشكل كامل.

تكبير الثدي والحصول على صدر كبير

استخدام الحلبة لتكبير الثدي

الحلبة واحدة من النباتات والأعشاب الطبيعية والتي تعتبر كنزاً حقيقياً نظراً لفوائدها العلاجية والتجميلية، وما تختص به من قيمة حقيقية لكل ما يتعلق بالمرأة وشؤونها التجميلية.

فطريقة استخدام الحلبة لتكبير الثدي مجربة وهي من الطرق التي أثبتت جدارتها وفاعليتها في مجال تكبير الثدي، أو حتى تكبير الأرداف والمؤخرة.

 شرب الحلبة لتكبير الثدي

واحدة من الطرق المستخدمة للاستفادة من الحلبة في تكبير حجم الثدي، وذلك من خلال مزج ملعقة من بودرة الحلبة مع كوب كبير من الحليب المغلي، ومن ثم خلطها جيداً وشرب كوب واحد يومياً لمدة شهر عند الاستيقاظ، وهي طريقة مضمونة للحصول على نتائج مرضية شريطة المداومة عليها لمدة شهر واحد على الأقل، وبالتالي تبقى طريقة شرب الحلبة لتكبير الثدي على رأس الطرق المستخدمة للاستفادة من الحلبة تجميلياً فيما يختص بتكبير الثدي لدى المرأة.

إنّ شرب الحلبة تستطيعين أن تلمسي نتائجها وتأثيرها منذ الأسبوع الأول من مباشرة العلاج، فطريقة شرب الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع واحدة من أهم الأساليب المتبعة في تكبير الثدي والحصول على صدر ممتلئ وجذّاب.

اكل الحلبة لتكبير الثدي

تستخدم الحلبة بجميع حالاتها في العلاجات التجميلية وبخاصة فيما يتعلق بتكبير الثدي، فتناول بتلات الحلبة الخضراء يُعطي أكبر استفادة من العناصر الغذائية المتواجدة فيها، فأكل الحلبة لتكبير الثدي هي من أهم الوصفات العلاجية التجميلية المستخدمة في مضمار تكبير حجم الثدي والحصول على نتائج سريعة جداً.

تكبير الثدي بالحلبة المطحونة

تكبير الثدي بالحلبة المطحونة

تحتوي الحلبة على مركبات كيميائية وعناصر تجعلها غنية بذاتها، وهذه المواد والمركبات تساهم في إفراز هرمون الاستروجين وهو الهرمون الجنسي الأنثوي والذي له تأثير مباشر على كبر حجم الثدي وصغره.

وتستخدم الحلبة المطحونة في هذا المجال، من خلال طحن البذور وإضافة القليل من زيت الحلبة عليها لتكون عجينة ومن ثم وضعها على الثدي، مع الحرص على استمرار تطبيق هذه العملية مرتين على الأقل أسبوعياً.

كما يمكن استخدام نفس الطريقة ولكن بوصفة أخرى، من خلال طحن الحلبة وإضافة كوب من الماء إليها والقليل من الحليب ومن ثم مزج المكونات، وشربها عند الاستيقاظ في كل صباح لمدة شهر فهي من طرق شرب الحلبة لتكبير الثدي.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

فوائد الحلبة لتكبير الثدي في اسبوع

الحلبة لتكبير الثدي

التدليك

يستخدم زيت الحلبة كدهان يُدلك به الثدي في كل صباح وقبل النوم، فهو يساعد على اختراق الزيت إلى عمق الثدي وتحفيز الدورة الدموية بداخله، وبالتالي المساهمة في تكبير الثدي بسرعة، والحصول على فوائد الحلبة لتكبير الثدي في أسبوع.

الكمادات المنزلية

تستخدم الحلبة بمزجها مع الخميرة والحليب في صناعة كمادات على الثديين، والتي تُسهم في تحفيز الدورة الدموية داخلهما وتُحفز الأنسجة والخلايا على النمو.

تكبير الثدي بالحلبة وزيت الزيتون

وتستخدم الحلبة بخلطها مع الخميرة، بهدف تكبير الثدي، حيثُ تُوضع ملعقتين من حبوب الحلبة في إناء به كأسٌ من الماء، ومن ثم تُغلى على النار وتُترك بعد الغليان حتى تُصبح فاترة، بعد ذلك يُصفى الخليط من الشوائب ويُضاف إليه ملعقتين من زيت الحلبة، مع ملعقة كبيرة من الخميرة، ثُم يترك الإناء ليتم تفاعل المكونات.

الاستخدام/ وبعد أن يُصبح الخليط جاهزاً، يُفضل دهن الصدر بزيت الزيتون ليجعله أكثر مرونة ويُفتح مساماته وبالتالي يسمح بدخول أكبر قدر من الخلطة، واتركيه مدة خمسة دقائق على الصدر، ومن ثمّ اغمسي قطعة من القطن في الخليط الذي أعدتِه وادهني بها الثديين جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن الصدر كلما جف الخليط عنها.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

تكبير الثدي بسرعة

إذا كنتِ من المهتمين بشأن تكبير الثدي والحصول على نتائج سريعة ومرضية، فأنتِ في المكان الصحيح.

إنّه وطبقاً لما تم ذكره في الأعلى من أهمية الحلبة واستخدام المنتجات الطبيعية في تكبير الثدي واستناداً إليها، فإننا اليوم نقدم لكِ المنتج الأفضل في تكبير الثدي والحصول على أفضل النتائج.

بعيداً عن العمليات التجميلية والمضاعفات الجانبية للعقاقير الطبية المستخدمة في هذا المجال، فإننا اليوم تضع بين يديك المنتج الأفضل في تكبير الثدي والذي يعتمد على المستخلصات الطبية الطبيعية، التي ستنال على إعجابك وتُبهركِ بنتائجها كما أبهرت العديد من زبائنا اللواتي استخدمن هذا المنتج.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 7 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء