شروط الاستعمال

100٪ ضمان عودة الأموال

نحن لا نقدم ضمان استعادة الأموال فقط- بل نقدم أقوى، وأكثر ضمان استعادة الأموال في هذه الصناعة برمتها. ببساطة – إذا لم تكونوا 100٪ بسعادة غامرة مع نتائج مذهلة تحصلون عليها مع منتجنا يمكن أن تحصلوا على كامل المبلغ 100٪ في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء – لا حيل، لا ألعاب، لا أشكال معقدة، لا سخافة مثل الشركات الأخرى. ولكن المسالة الأهم هي أنكم  لن تنووا استخدام الضمان، لأنكم سوف تكونون سعداء جدا مع النتيجة الجديد الخاص بكم. السؤال الأكبر الخاص في كثير من الأحيان – يمكنني الحصول على مزيد! هذا المنتج هو “صفقة حقيقية” أن الجميع في مختلف أنحاء العالم كانوا ينتظرون والآن يمكنكم طلب ذلك.

خصوصيتكم

خصوصيتكم مهمة جدا بالنسبة لنا. لن نسرب أيا من اسمك أو ايميلك أو معلوماتك الخاصة لأي كان. سنتواصل معكم فقط إن كان هناك نقص في المعلومات من اجل إكمال عملية الشراء بنجاح. المنتج الذي طلبتموه يعبئ في سرية تامة و بطريقة احترافية مع ملصق الضمان من مركزنا من مدينة طنجة بالمغرب.

الشحن والتعبئة

تتم معالجة كافة الطلبات مباشرة بعد التأكد من الأداء.تتم تعبئتها بطريقة محكمة جدا و في غاية الاحترافية و لا شيء مكتوب على الشحنة حتى لا يدل على ما يوجد داخلها.لا يعرف احد محتوى الشحنة حتى الموزع نفسه لا يعرف ما ستستقبله.