علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
اسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر
اسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر

اسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر

لحياة جنسية افضل لاسرع علاج لاجل ضعف الانتصاب لمرضى السكر من المهم تجنب الأطعمة التي تسبب زيادة الكوليسترول، وتراكم الدهون الثلاثية في الدم، و لا مانع من الاعتماد على بعض العلاجات التي تساعد في زيادة القدرة الجنسية وتحسين القدرة على الانتصاب كالمنشطات، والحقن الموضعي للعضو الذكري، أو تركيب أجهزة تعويضية في القضيب، وذلك بعد مراجعة الطبيب.

ضعف الانتصاب وعلاقته لمرضى السكر

ان الرجال الذين يصابون بضعف الانتصاب لمرضى السكر، الأكثر شيوعًا غالبًا ما يكون لديهم تدن في نسبة هرمون تستوستيرون، ما يجعلهم عرضة للإصابة باضطرابات في الأداء الجنسي.

كما أن السمنة عامل يُسهم في ارتفاع احتمالات تدني نسبة هذا الهرمون الذكري لمرضى السكر، وتتضح أهمية هذه النقطة إذا علمنا أن غالبية إصابات السكري، في العالم، تنجم في الأصل عن زيادة الوزن.

ان هناك دراسات تُظهر أن ثمة انتشارا عاليا للمعاناة من تدني هرمون الذكورة لمرضى السكر النوع الثاني للسكري من الرجال.

ان المصابين بضعف الانتصاب لمرضى السكر والذين لا يستجيبون للمعالجة بأحد أدوية ضعف الانتصاب من مجموعة فياغرا ومثيلاتها، هم غالبا مصابون أيضًا بتدني نسبة هرمون الذكورة.

 لذلك فإن العلاج الهرموني التعويضي لهرمون الذكورة حينئذ يُسهم أيضاً في رفع مستوى استجابة واستفادة أنسجة الجسم وخلاياه من كميات الأنسولين.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

كما يشير كثير من الدراسات إلى ارتفاع نسبة المصابين بالضعف الجنسي نتيجة مرض السكري، وإلى أن الإصابة بالضعف الجنسي تحدث نحو 10 – 15 سنة مبكرا عن غير المصابين بالسكري.

 كما أن تقدم العمر وطول مدة الإصابة بالسكري، تزيد من احتمالية الإصابة بالضعف الجنسي بالنسبة لمرضى السكر.

وعلى هذا تشير بعض التقارير إلى أن نسبة الإصابة بالضعف الجنسي في مرضى السكري في الأعمار فوق 55 عاماً هي 70 في المائة، وتصل إلى 90 في المائة في الأعمار الأكثر من 70 سنة.

تحديد ضعف الانتصاب لمرضى السكر

يعد السكري من أهم الأمراض التي تسبب ضعف الانتصاب لمرضى السكر، مثلما يؤثر على مختلف أعضاء الجسم، وهو ما يؤدي إلى ظهور مشكلات تؤرق الرجال فيما يخص حياتهم الجنسية.

عدم القدرة على إكمال العلاقة الجنسية وعدم الشعور بها من علامات الإصابة بالضعف الانتصاب خصوصًا أذا كان الرجل يعاني من مرض السكري.

عن مرض السكري وعلاقته بضعف الانتصاب لمرضى السكر يقول الدكتور صبحي أحمد الشيشي وكيل كلية الطب في جامعة قناة السويس: «عادة ما يصاب الرجال الذين يعالجون بدواء السكري بنسبة أو بأخرى من الضعف الجنسي.

 وذلك لأن السكري هو اختلال نسبة السكر في الدم وهو ناتج عن نقص إفراز الأنسولين من البنكرياس أو عدم استجابة خلايا الجسم للأنسولين الموجود في الجسم، ويصاب الإنسان بنوعين من السكري أحدهما يكون معتمدًا على الأنسولين في علاجه والآخر غير معتمد على الأنسولين.

ومن أخطر مضاعفات السكري أن يؤثر بشكل كبير على مختلف أجهزة الجسم ومن أهمها لدى الرجال تأثيره على الحياة الجنسية.

 حيث يتسبب في ضعف الانتصاب لمرضى السكر نتيجة تأثر الدورة الدموية بشكل عام، كما يصاب مريض السكري بالارتخاء بعد الانتصاب وهو ما يجعله لا يستطيع إكمال العملية الجنسية فيصاب بالإحباط والاكتئاب كأثر نفسي لمشكلة عضوية.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 وتعد سرعة القذف أيضا من المشكلات الجنسية المتعلقة بالإصابة بمرض السكري وبالتالي لا يشعر الرجل بلذة الجماع كاملة.

ان مرضى السكري من الرجال والنساء لديهم اضطرابات في الأداء الجنسي، ولذلك يجب أن ننبه إلى أعراضها ونتعاون كأطباء وباحثين في تحقيق الوقاية منها أو استدراك معالجتها بالطرق الآمنة.

 لذلك بدأ الأطباء باستعمال أدوية معالجة ضعف الانتصاب لمرضى السكر مثل فياغرا وسيالس وليفيترا، منذ حوالي سبع سنوات، وكان لها أثر إيجابي بالغ في جوانب شتى من هذه المواضيع.

علاج ضعف الانتصاب لمرضى السكر

عدم تناول الأدوية بشكل صحيح وزيادة السكر في الدم، يؤدي ذلك إلى تلف الأعصاب و ضعف الانتصاب لمرضى السكر أو الإصابة ببعض مشاكل الأوعية الدموية والقلب بسبب السكر وتضيق الأوعية، وبذلك نقص كمية الدم المتدفقة إلى العضو الذكري.

وأهم أعراض هذا التدني الهرموني هو نقص أو زوال الرغبة في ممارسة العملية الجنسية ونقص قوة الانتصاب لمرضى السكر، والشعور السريع بالإجهاد والتعب، وانخفاض مستوى القوة العضلية والبدنية، إضافة إلى طيف واسع من اضطرابات المزاج.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

عقار ستميوماكس:

إن عقار ستميوماكس من أنجح الأدوية التي تنظم تدفق الدم الشرياني في العضو الذكري وتقلل التسرب الشرياني، وبالتالي تنتهي مشكلة ضعف الانتصاب لمرضى السكر والارتخاء لدى الرجال.

 كما يعد ستيموماكس من أكثر الأدوية أمانًا في الاستخدام خصوصًا لمرضى القلب، ويحتاج هذا النوع من المرضى متابعة طبيب القلب لتنظيم الجرعات، ناصحًا المرضى بتناول أدوية السكري في مواعيدها حتى تستقر نسبة السكر في الدم في الحدود الآمنة.

 لافتًا إلى أنه لكي يحقق ستيموماكس فاعليته القصوى لا بد من تناول الطعام الصحي الغني بالفيتامينات والمعادن مع السعي لتوفير الاستقرارالنفسي.

 ان معالجة تدني هرمون الذكورة لدى مرضى السكري لا يُفيد فقط في تحسين مستوى الأداء الجنسي لديهم، بل يُحسن فرص نجاة القلب وشرايينه من الإصابة بالأمراض ذات الأثر البالغ على حياة سليمة.

 وهو ما يُضاف أيضًا إلى حقيقة طبية مفادها أن مشاكل اضطراب الأداء الجنسي من الأهمية الصحية، ما يستدعي عدم الحرج من ذكرها ومتابعتها لدى الأطباء.

 لأنها ربما تكون مرتبطة بأمور مرضية أخرى في الجسم من المهم التنبه إلى وجودها، وبالتالي معالجتها مع معالجة اضطراب الأداء الجنسي.

طبيعيا:

  • تخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من حبة البركة المطحونة، ويُتناول ملعقة من المزيج يوميًا في الصباح الباكر على الريق، ومن المهم المواظبة على ذلك؛ للحصول على نتائج رائعة.
  • الإكثار من تناول أوراق الجرجير الخضراء وتناول السمسم المقشور أيضًا بكمية مناسبة يوميًا.
  • يتم أخذ بذور الخيار والقرع والشمام وتقشر، وتدق جيدًا وتحلّى بالسكّر، ويتم تناول ثلاث ملاعق من المزيج يوميًا للحصول على نتائج رائعة، ومن الممكن أيضًا استخدام مستحلب القرع الذي يساعد على التخلص من مشاكل البروستاتا والانتصاب.
  • تناول الفول السوداني المعروف بمدى قدرته على زيادة المني، وتقوية الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية، كما أنه يحتوي على نسبة جيدة من الألياف والبروتينات والطاقة والدهون النباتية المهمة جدًا للجسم.
  • الإكثار من تناول الحمص إن كان طازجًا أخضر أو مسلوقًا أو مطحونًا ومطبوخًا.
  • عمل مزيج مكون من القليل من حبة البركة وزيت الزيتون واللبان الذكر، ويتم أخذ ملعقة من المزيج يوميًّا؛ فيساعد على زيادة الرغبة الجنسية وتنشيط الشبق.
  • الإكثار من تناول زيت الزيتون والزيتون الأخضر الذي يزيد من الإثارة الجنسية، وكما يحافظ على جمال البشرة ورونقها.
  • تناول البصل مع الوجبات والسلطة، فيساعد البصل على تهيج القدرة الجنسية؛ لاحتوائه على مادة الكبريت فيزيد الشهوة. تناول العنب الذي يعتبر من المنشطات الجنسية ويساعد على تنقية الدم من الرواسب ويزيد من كفاءة الأعصاب ويساعد على التخلص من الاكتئاب والقلق وزيادة القدرة الجنسية.
  • يمكن استخدام زيت البقدونس بتطبيقه على العضو وتدليكه والإكثار من تناول البقدونس الذي يعتبر من الأعشاب المشهورة باحتوائه على العديد من المعادن والفيتامينات؛ كالحديد والكالسيوم والماغنيسيوم والعديد من الزّيوت الطيّارة.

وأخيرا وليس اخر ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ لاسرع علاج لضعف الانتصاب لمرضى السكر ، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − سبعة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء