طريقة تكبير الثدى بالتدليك


طريقة تكبير الثدى بالتدليك منتشر بشكل كبير بين النساء وذلك للحصول على صدر رائع وجميل ، وكثير من النساء قد لا تحصل على ثدى مميز برغم جمالها وهو ما يؤدى فى بعض الأحيان الى فقدان الرغبة بها .
نظرة عامة عن الثدى :

-أولا الثدى بالنسبة للمرأة والرجل :

طريقة تكبير الثدى بالتدليك

-تحديدا هو ثانى أهم المناطق المثيرة لجسم المراة بالنسبة للرجل بل ويعتبر عند البعض هو المنطقة الأولى للجذب وأخذ العقل والفطرة السليمة للرجال هو حب المرأة المفتنة للجمال وصاحبة الجسم المميز الذى يتصدره إما مؤخرة رائعة أو ثدى كبير ومثير أو كلاهما .

ولذلك تقوم كثيرا من النساء بمحاولة تكبير صدورهم وإتباع طرق حتى دون علمهم بأهميتها كطريقة تكبير الثدى بالتدليك الذى تفعله أغلب النساء دون معرفة تأثيرها إنما تفعله للهدف المرجو وهو ظهور الثدى بشكل مفتن وجذاب.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أساليب تكبير الثدى :

-وفى الأونة الأخيرة إنتشر موضوع تكبير الصدر خصوصا بعدما قامت العديد من النجمات للجوء إليه وظهرن بمظهر رائع جعلهن يتصدرن مشهد الإثارة والجمال وبرغم المشهد الرائع الذى تعطية هذة العمليات التجميلية ظل هناك التخوف من القيام بمثل هذة العمليات بسبب الأثار الجانبية التى لم تفصح العمليات عنها حتى اليوم .

أسرع طريقة لتكبير الثدى لا تعنى دائما أنها أمن طريقة أو أنها الطريقة الوحيدة إنما يجب التاكد أن هناك طرق أخرى قد تحتاج وقت ومجهود وصبر للحصول على نتائج .

طريقة لتكبير الثدى فى يومين ليس أكثر من وهما يُصدر للنساء فلا توجد طريقة تستطيع أن تُعطى المرأة حجم الثدى الذى تريده فى يومين أو ثلاث أيام أو ما شابة إنما اغلب الطرق الامنه تحتاج بعض الوقت .

ومن هذة الطرق التى يمكنها تكبير الثدى بشكل آمن طريقة تكبير الثدى بالتدليك أو بالحلبة أو بغيرها من الأمور الطبيعية التى لا خوف من إجراها فطريقة تكبير الثدى بالتدليك على سبيل المثال طريقة آمنه ليس بها أى ضرر ولا تحدث أثار جانبية .

طرق تكبير الثدى :

طريقة تكبير الثدى بالتدليك

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

-تكبير الثدى بالتدليك :

تكبير الثدى بالتدليك
تكبير الثدى بالتدليك

-طريقةO
كيفية تكبير الثدى باليد ؟ من الأسئلة المحيرة للمرأة والتى تسألها النساء غالبا ، خصوصا مع نصائح المجربات أو بُناء على التقارير والتى أكدت على قدرة المرأة بتكبير الثدى بالتدليك عن طريق بعض الحركات والحصول على ثدى مثير وجذاب وكبير فى نفس الوقت .
والطريقة الخاصه بتكبير الثدى بالتدليك تعتمد على بعض النقاط المهمه

1- تكبير الثدى بسرعه لا يتم عادة فى الأمور الطبيعية ولذلك يجب أولا أن تتحلى المرأة بالصبرعلى عمليات التدليك والإستمرارعليها بشكل متتابع حتى الحصول على نتائج ويجب العلم أن طريقة تكبير الثدى بالتدليك مختلفة تماما عن الجراحات التى تعطى نتائج سريعه.

2- يتم التدليك بإستخدام زيوت طبيعية أو كريمات عشبية

3- فى كل أوقات التدليك لا يتم تدليك الحلمة بسبب خطورة حدوث طفح جلدى

وتكون الطريقة كالتالى :


* تاخذ المرأة وضع الإسترخاء وتضع الزيت أو الكريم على ثلاث صوابع من أيديها ثم تقوم بتدليك الثدى بحركات لطيفة حتى الوصول لأسفلة .
*ثم تمسك الثدى الذى قامت بتدليكه بكلتا اليدين والضغط عليه بقوه نقوم بعصرة نوعا ما
* الأن بعد الضغط بقوه نقوم بعملية تدوير الثدى حيث يتم تدويرة فى إتجاة دوران عقارب الساعة ثم نقوم بتغيير الإتجاة فى الإتجاه العكسى يرجى معرفة أن التدوير أهم ما فى طريقة تكبير الثدى بالتدليك
* بعدها تستخدم راحة اليد فى عملية التدليك بتحريكهما نحو الأسفل بحركات لطيفه
* أخيرا يجب الإسترخاء فترة كافية بعد عملية التدليك ويفضل الإستمتاع بأى شىء غير عضلى كمشاهدة التلفاز أو غيرها من الأمور .
بعدها ستحصلين على ثدى أكثر حيوية ونشاط وستشعرين بتحركه وكبره نحو الخارج .

وطريقة تكبير الثدى بالتدليك لا تستهدف فقط تكبير الثدى إنما لها دور آخر فعال فى جعل الثدى مثير وجذاب حيث يعمل التدليك على :-
-علاج الالام التى تصيب الثدى
-تحسين مظهر الثدى وذلك بمنع ترهل الثدى الذى يعطى للثدى منظر غير جذاب مهما كبر حجمه
– طرد السموم من الأنسجة الخاصه بالثدى وهو يعد أمرغاية فى الأهمية لحماية الثدى من مرض السرطان
-التدليك يساعد على زيادة تدفق الدم فى الثدى وأيضا تدفق المواد الغذائيه له فيحسن أدائه ويزيد حجمه

الزيوت المفيدة لعملية التدليك
يوجد العديد من الزيوت التى تعتبر مثالية لعملية التدليك وتعطى نتائج رائعه مقارنة بغيرها ومن هذه الزيوت زيت الزيتون وزيت جوز الهند زيت اللوز وزيت الفول السوداني وغيرهم.

طرق تكبير الثدي للمتزوجات :

طرق تكبير الثدي للمتزوجات

–     O
قد تكون طريقة تكبير الثدى بالتدليك من ضمن الطرق التى تستخدمها المتزوجات الا أن الفاعلية الاكبر تكون من ناحية الزوج  فيكون هو العامل المحفز لعملية تكبير الثدى ويكون من خلال بعض العمليات التى تتم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة :-
1- مص الثدى الخاص بالزوجة أثناء ممارسة العملية الجنسية ويفضل أن تقوم لاكثر من مرة فى اليوم
2-فرك الثدى أيضا أثناء العلاقة يعطى تأثير ملحوظ ويساعد فى تكبير الثدى .
3- المداعبة الخاصه بالثدى بشكل عام  والتى تعمل على تحفيز إفراز هرمونات تكبير الثدى
طرق تكبير الثدى بالاعشاب :

  • O
    يوجد العديد من هذة الطرق والتى تستهدف تكبير الثدى وتكون الأعشاب جزء من طريقة تكبير الثدى بالتدليك فيتم تدليك الثدى بالأعشاب أو يتم إستخدام الأعشاب كدهان موضعى ومن أهم تلك الطرق

1- طريقة تكبير الثدى بالحلبة :

-لأن بذور الحلبة الحلبة تحتوى على كمية كبيرة مواد كميائية معقدة يطلق عليها ديوجسينين وتلك الماده تساهم على فى تكوين أشكال عدة من الاستروجين هرمون الجنس عند النساء ، وفى هذة الطريقة نقوم بالأتى:


* طحن بذور الحلبة جيدا ويضاف عليها زيت نباتى صحى ويتم خلطهم جيدا حتى يصبح له شكل العجين
* يتم تطبيق العجينة ووضعها على الثدى لبعض الوقت
* كما يتم عمل هذه الوصفه مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتائج متعلقة بتكبير الثدى

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

2-طريقة التكبير بالمرمرية

وفى هذة الطريقة نقوم بغليان كوب ونصف من الماء ونضع علية المرمرية بدون غليان ” نقع فقط ” حيث يتم نقع المرمرية لمدة تزيد عن أربع ساعات ، ويتم شرب الماء المضاف علية المرمرية كل ربع ساعة فنجان حتى ينتهى الماء ونقوم بعملية تدليك الثدى بالمرمرية المتبقية ، وقتها نستطيع الحصول على ثدى أكبر وجذاب .

O الطريقة الفعالة لتكبير الثدى :

-بإستخدام كريم Breast UP المنتج الذى تم طرحة مؤخرا فى الأاسواق وحقق رواجا كبير وأبدى الكثير من النساء تفوقه على كل المنافسين فى إعطاء الثدى شكل مبهرا بالإستخدام المستمر للكريم.

Breast UP كريم مصنوع من خلاصة أعشاب وزيوت طبيعية يتم تدليك الثدى بها وتعمل بشكل فعال منذ أول لحظه لإستخدامة كما أن الكريم لا يوجد له أى أثار جانبية ضارة.

تم تجربة الكريم على كثير من الحالات وثبت فاعليتة كما أن Breast UPكريم لا يعطى تكبير للثدى فقط إنما يقوم بإزالة الترهلات الناتجة عن الحمل والرضاعه ليعطى جاذبية وحيوية للثدى .

Breast UP تألقــــــــى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × أربعة =