علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

طريقة السحرية تكبير المؤخرة بالخميرة

تعتبر المرأة أن جسدها هو رأس مالها، وهو المُعبر عن أنوثتها وكيانها الناعم، لذلك فهي تقضي الساعات الطويلة لتظهر بأبهى طلة وأجمل تنسيق.
كما أنّ المرأة تولي اهتماماً خاصاً بأعضائها التي تبرز أنوثتها، والتي تجعلها مصدر جذب وإثارة للطرف الاخر، الأمر الذي يجعلها دائمة المحافظة على شكل صدرها ومؤخرتها باعتبارهما أكثر العناصر بروزاً في جسدها وإظهاراً لمفاتنها، لذلك فهي في بحث دائم عن أفضل الوصفات لتكبيرها لاسيما طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أهمية المؤخرة عند المرأة

أهمية المؤخرة عند المرأة

وكما تعلمين سيدتي بأنّ جسدكِ هو أهم المقومات الجمالية لكيانك، وأن المؤخرة هي أحد أهم هذه المقومات والتي تُميز جسدك كامرأة عن باقي المخلوقات وتثير انتباه وجاذبية الطرف الاخر نحوك.

فالمؤخرة بالنسبة للسيدة ليست مجرد عضو كباقي أعضاء الجسم، بل هي من أساسيات الجمال لديها ومن التفاصيل المهمة في جسدها كونها تُعطي الجسم مظهر أكثر إغراء وأنوثة، وبالذات إذا تزامن مع وجودها الدائري المثير وجود صدر كبير وممتلئ وخصر نحيل.

اهتمام المرأة العربية بإبراز مؤخرة جذابة

فيما باتت المرأة العربية أكثر اهتماماً بهذا الجزء من جسدها في الفترة الأخيرة، وبخاصة بعد ظهور فنانات عالميات اشتهرن بالمؤخرة الكبيرة والممتلئة التي تزيدهن جمالاً كـ شاكيرا، كيم كارداشيان.

وهذا ما حدا بالمرأة العربية للاهتمام بجمالية المؤخرة لديها والعمل الدائم على تطويرها والتحسين من مظهرها بكافة الطرق والتي من أهمها طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

المؤخرة البرازيلية

وهي مثال يُحتذى به في جمالية المؤخرة في العالم، وهي من أكثر الأنواع شيوعاً وانتشاراً، نظراً لبروزها وجمالها الدائري المتناسق، حيث تشتهر المرأة البرازيلية بمؤخرتها الجذابة والمثيرة.

لذلك فإنّ العديد من العمليات الجراحية التجميلية اهتمت بالمؤخرة وحرصت على ابرازها لجعلها تُشابه المؤخرة البرازيلية، من أهما رفع المؤخرة البرازيلي.

تكبير المؤخرة

إنّ العديد من الخلطات والوصفات تعمل على تكبير المؤخرة، من بينها خلطات في الطب الشعبي، وأخرى طبيعية تسمين المؤخرة بالضرب، ناهيك عن العمليات الجراحية التجميلية المتخصصة في هذا الجانب وغيرها.

طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة

طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة والحلبة

طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة والحلبة

تسعى المرأة بطبيعتها لإبراز مواطن الجمال فيها ومكامنه، وبالتالي فهي تحاول أن تُبرز جمالية جسدها من خلال الاهتمام بتفاصيله، والتي من أهمها منطقة المؤخرة والأرداف، ولعل من أهم الطرق لإبرازها بالشكل المطلوب هي طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة والحلبة.

إنّ طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة والحلبة، هي طريقة تقوم على أساس خلط مكونات طبيعية مع بعضها واستخدامها في عملية تكبير المؤخرة، هذه الخلطة الطبيعية والمكونة من خلاصة زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجربوالخميرة الفورية، ستجعلك تشعرين بالفرق بخصوص تكبير مؤخرتك ودون أية أعراض جانبية.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

مكونات طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة والحلبة:

 2 ملعقة من زيت الحلبة، حيث يعتبر زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجرب، من أفضل الزيوت لتكبير المؤخرة.

2 ملعقة كبيرة من حبوب الحلبة، فشرب الحلبة لتكبير المؤخرة يُعد من الطرق الناجعة في تكبير المؤخرة.

ملعقة واحدة كبيرة من الخميرة الفورية المستخدمة في إنتاج الخبز، والتي تستخدم في طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

كأس كبير من الماء.

الطريقة:

  • توضع حبوب الحلبة في إناء مع الماء، ثم تًترك على النار حتى تصل إلى مرحلة الغليان.
  • نضع الاناء بعد أن يغلي جانباً بعد الغليان، وننتظر حتى يبرد ويصبح الخليط فاتراً.
  • الآن قومي بتصفية الخليط ثم أضيفي إليه زيت الحلبة ومن ثم الخميرة عليه.
  • اتركي الاناء بعض من الوقت حتى تتفاعل المكونات فيما بينها.

وهكذا يصبح الخليط الممزوج من طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة جاهزاً للاستعمال، عليك في البداية أن تأتي بقطعة من القماش المبللة بالماء الدافئ ثم وضعها على المؤخرة على شكل كمَّادات، واتركيها مدة 5 دقائق على مؤخرتك.

بعد ذلك قومي بغمس قطعة من القطن في خليط الحلبة والخميرة الذي أعدتِه وادهني بها منطقة المؤخرة جيداً، ثم قومي بعمل تدليك بحركات دائرية لمدة لا تقل عن 15 دقيقة، مع إعادة دهن المؤخرة كلما جف الخليط عنها.

كرري هذه العملية مرتين أو ثلاثة مرات في كل أسبوع لتحصلي على نتائج مرضية.

تسمين المؤخرة بالضرب

بالإضافة إلى طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة، فإن طريقة الضرب على المؤخرة هي واحدة من الطرق المستخدمة في تكبير المؤخرة طبيعياً وتسمينها، والتي أثبتت صحتها.

تزداد مستويات الهرمونات الجنسية في المؤخرة عند القيام بالضرب عليها، الأمر الذي يؤدي لتعزيز الجهاز المناعي، ورفع مستوى تلك الهرمونات داخلها، وبالتالي تسمينها.
كما أن هذه الطريقة من شأنها تضخيم العضلات الموجودة في المؤخرة وعلى جانبيها، فهذه العضلات كغيرها من عضلات الجسم قابلة للتمدد والزيادة عند الضغط عليها وتمرينها.

وفيما تُفضل العديد من الدراسات التي بحثت في معالجة تكبير المؤخرة بالطرق الطبيعية بأن يقوم الرجل بمساعدة زوجته في هذه الطريقة وخاصة على فراش الزوجية بينهما، لا سيما بأن هذه الطريقة تستثير المرأة وتشعرها باهتمام الزوج وهو ما ينعكس بالإيجاب على حياتهم الجنسية التي سيجدون فيها متعة أفضل بفضل تكبير المؤخرة طبيعياً، والتي تُعد من أفضل الطرق بالإضافة إلى طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها

تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها

من بين الفوائد العديدةللرياضة بجميع تمارينها التي يكتسبها لجسم، هو إبراز عضلات الجسم وتوفير منظر لائق وجسد رشيق، وحينما نعلم بأن المؤخرة تضم فيها وبين جانبيها مجموعة من العضلات القابلة للشد بالتمارين الرياضية فإن من باب أولى استخدام الرياضة في تكبيرها طبيعياً من خلال تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها، الطريقة التي من شأنها تكبير المؤخرة ولها نفس فاعلية طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها

فهذه التمرينات يُعتمد عليها في تحسين شكل المؤخرة لدى المرأة وتكبيرها ورفعا وإبرازاها، والمحافظة على جمالها وإعطاؤها الشكل الاستداري المثير.

التمرين الأول:

ويعمل هذا التمرين من خلال الانحناء بوضعية السجود بأن تجلسين سيدتي على يديكِ وركبتيكِ مع إبقاء المؤخرة مرفوعة نحو الأعلى بشكل بارز، ثمّ تقومين بتحريكها بشكل دائري وتكرار هذه العملية بعدد 10 مرات على الأقل، فهو من أهم تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها.

التمرين الثاني:

هذا التمرين سيدتي المرأة تقومين به من خلال نومك على منطقة البطن، ومن ثمّ قيامك بشدّ المؤخرة تارة ورخيها تارةً أخرى بالتناوب، مع تكرار هذه العملية 10 مرات على الأقل لضمان فاعليتها.

التمرين الثالث:

إن أهم ما يميز هذا التمرين سهولته وبساطته، بحيث يُمكنك عزيزتي القيام به وعمله في أي مكان وبأي وضعية، ويتم من خلال شدّكلعضلات المؤخرة ثمّ أخذ نفس عميق، ومن ثم ارخاءها مع اخراج الزفير بعملية تناوبية، ويُفضل تكرار هذا لتمرين من 20 _ 30 مرة يومياً للحصول على مؤخرة جميلة وجذابة، وهي من أهم تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها.

إنّ مجمل هذه التمرينات وغيرها من تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها، والتي لها نفس تأثيرطريقة تكبير المؤخرة بالخميرة، تتميزبأنها طبيعية دون استخدام الحبوب الدوائية أو العمليات الجراحية، وبالتالي فلا يوجد لها أعراض جانية.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

 تكبير المؤخرة بالأعشاب

تستخدم العديد من الأعشاب في مجال تكبير المؤخرة طبيعياً، لاسيما الأعشاب التي تهتم بشد عضلات الجسد والمحتوية على العديد من العناصر المفيدة في مجالإزالة الدهون والترهلات من الجسم.

من بين أهم هذه لأعشاب:

عشبة الحلبة التبتية:

وهي من الأعشاب المعروفة بقوتها العلاجية، لاسيما تكبير الأجزاء البارزة في جسم المرأة، فهي تستخدم في تكبير حجم الصدر، وتكبير المؤخرة طبيعياً، نظراً لاحتوائها على هرمون الاستروجين والعناصر الداعمة له في الجسم.

ويمكن استخدامها بشكل خارجي على المؤخرة مع الخميرة الفورية كما هو الحال في طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة

كما أنها قد تستخدم على شكل تحاميل، تقوم بزيادة نسبة الدهون في المؤخرة وبالتالي حصولها على حجم أكبر وإبرازها ورفعها، وتستعمل تحاميل الحلبة لتكبير المؤخرة كتحاميل توضع في الشرج قبل النوم لمدة حوالي ثلاثة أشهر أو حسب حجم المؤخرة التي تريد التكبير.

عشبة الماكا وعشبة البوريريا:

وهما من الأعشاب التي تستخدم في تسمين المؤخرة وتكبيرها، وجعلها تبدو بشكل دائري ومرفوع، لما تحتويه هاتين العشبتين على عناصر تدعم إفراز الهرمونات الموجودة في الجسم، كما أنها تحتوي على نسب عالية من هرمون الاستروجين، الذي من شأنه تكبير المؤخرة طبيعياً بنفس الفاعلية التي في طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

عملية رفع المؤخرة

عملية رفع المؤخرة

عملية رفع المؤخرة البرازيليهي إحدى الطرق التي تُستخدم لرفع المؤخرة وتكبيرها، والتي لها تأثير واضح على المؤخرة كتأثير طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة، ويطلق عليها أيضاً حقن الدهون ونقلها، وهي عملية جراحية تجميلية تقوم بشفط وتنسيق الدهون في منطقة الأرداف وحقن الكثير من الدهون في المؤخرة.

ويتم شفط الدهون اللازمة من أرداف السيدة التي تعمل على تكبير مؤخرتها ورفعها أو بطنها أو أماكن أخرى، ثم معالجتها وتنقيتها قبل إعادة حقنها من جديد في المؤخرة من أجل تكبيرها كطريقة تكبير المؤخرة بالخميرة.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أفضل طريقة لتكبير المؤخرة طبيعياً

إن أهمية المؤخرة لدى المرأة باعتبارها أحد مقومات جمالها وأهميتها المكتسبة من نظرة الرجل لها على أنها أحد المفاتن التي تستثيره، جعل من تكبيرها أمراً لازماً خاصة للنساء التي تُعاني من مؤخرة صغيرة ومترهلة.

إننا نضع اليوم بين أيديكن منتج لتسمين المؤخرة والذي يعمل على طريقة تكبير المؤخرة بالخميرة، ويجمع بينها وبين تمارين لتكبير المؤخرة ورفعها.

(Maxi Cire)منتج تكبير المؤخرة

هذا المنتج سيجعلك تشعرين بالفرق في فترة زمنية قصيرة بالمداومة المستمرة على استخدامه كما هو في التعليمات المرفقة له واستخدام التمرينات المصاحبة له، بعيداً عن الأعراض الجانبية ودون أية تشوهات كالتي تحدث إثر العمليات الجراحية.

يُعتبر هذا المنتج الأفضل في مجال تكبير المؤخرة طبيعياً لدى المرأة، بناءً على شهادة الكثير من زبوناتنا اللواتي قمن بتجربته وحصلن على نتائج مبهرة، لا تترددي في طلبه واستغلي الفرصة لإبداء مفاتن أنوثتك

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − خمسة =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء