علاج سرعة القذف بالأعشاب سهل و بدون جهد

تواجه مشكلة القذف المبكر العديد من الرجال، تتسبب لديهم بالعديد من المشكلات الأخرى المترتبة عليها، والتي تؤثر بالسلب على حياتهم وعلاقاتهم الزوجية والجنسية، إضافة لتعكير صفو حياتهم واستقرارهم النّفسي، لذا يضطرون للبحث عن علاج سرعة القذف بالأعشاب.

سرعة القذف عند الرجال

سرعة القذف عند الرجال

وهو ما يُطلق عليه أيضاً مسمى “القذف المبكر” وهو مصطلح يُشير إلى مرض جنسي يُصيب الرجل، ويعني بالمفهوم العام فقدان سيطرة الرجل على ذكره في حالة القذف وبالتالي قذف المني قبل أوانه أي بصورة أسرع مما يجب أن يكون عليها في الوضع الطبيعي.

إن هذه الحالة تُمثل واحدة من الأمراض الجنسية الأكثر شيوعاً، والتي تصيب شريحة واسعة بالهينة من الرجال، وبالتالي فهي بحاجةعلاج سرعة القذف بالأعشاب.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أصناف القذف السريع

الأطباء والخبراء في مجال الأمراض الجنسية المتعلقة بالرجل يُصنفون القذف السريع إلى صنفين:

سرعة القذف الأولية:

وهي الحالة التي تُشير إلى وجود مشكلة في القذف بشكل مستمر أثناء ممارسة الجماع في العلاقة الجنسية، وهذا النوع يتواجد مع المصاب به منذ الصغر بمعنى أن الاضطراب في القذف يكون بشكل دائم، وهو ما يستوجب استخدامعلاج سرعة القذف بالأعشاب.

سرعة القذف الثانوية:

ويُعرف هذا النوع على أنه يظهر بشكل متقطع وغير مستمر، كما أنه يظهر بعد مرات عدة من ممارسة النشاط الجنسي والقذف بشكل طبيعي، وبالتالي فهذا الصنف يُعتبر مؤقت وليست مرض كما هو الحال مع الصنف الأول.

الأعراض التي تُصاحب القذف السريع

إنَّ القذف المبكر باعتباره مرضاً يصيب الرجل من الناحية الجنسية، فهو كغيره من الأمراض التي تظهر لها علامات وإيماءات تدل عليه، ومن أهم هذه الأعراض:

  • الإحاطة بمجموعة من الضغوطات النفسية والاكتئاب، ومحاولة تجنب الأوضاع الحميمة مع الزوجة.
  • ملاحظة حالة قذف المني بصورة دائمة أو شبه دائمة أثناء عميلة الاتصال الجنسي بعد أقل من دقيقة من الإيلاج.
  • الشعور بفقدان السيطرة على الذكر والمني الخارج منه والفشل في تأخيره.
  • امتعاض الزوجة أو الشريكة نظراً لعدم وصولها لدرجة الاشباع الجنسي خلال العلاقة الجنسية.

علاج سرعة القذف بالأعشاب

أسباب القذف السريع

أسباب القذف السريع

إنَّ العديد من الأسباب النفسية والصحية تجتمع لتؤثر في صحة الرجل الجنسية والتي تخلق هذه المشكلة وتؤدي لسرعة القذف لديهم، ومن أهمها:

المسببات العصبية:

كوجود خلل في المستقبلات العصبية في المخيخ والمسؤولة عن مراكز القذف، وبالتالي خلل في التحكم بهذه المستقبلات، كما أن الإصابة بمرض التصلب المتعدد بالحبل الشوكي، يؤثر بشكل مباشر على المنظومة العصبية التي تُفقد الرجل قدرته على التحكم في القذف، إضافة لاستخدام بعض الحبوب التي تعتبر منشطات عصبية، فهي تعمل على اضطراب الأعصاب.

المسببات الجسدية:

والتي تتلخص في وجود بعض الأمراض أو العلل التي تؤدي لحدوث هذه المشكلة والاضطراب في سرعة القذف، كمرض السكر الذي يصيب النهايات العصبية بالالتهابات، والاصابة بأمراض البروستاتا، التي تؤدي لاحتقان دائم في الحوض ينشأ عنه سرعة في القذف.
كما أنّ الإفراط في استخدام العادة السرية “الاستمناء” يعتبر من أهم المسببات لسرعة القذف.

المسببات النّفسية:

 والتي تكون في مجملها مبنية على الضغوطات النفسية والتوتر والقلق الذي يُصاحب الرجل أثناء ممارسته الجماع خوفاً من فقدان الانتصاب، والتي قد تكون أيضاً مبنية على تجارب جنسية سابقة فاشلة وسلبية تولد الشعور بالخوف لدى الرجل، وبالتالي تدفع المخ لإرسال الإشارات العصبية لإنهاء العملية الجنسية بالقذف السريع.

عواقب مشكلة القذف المبكر

القذف المبكر لا يخلق مشكلة للرجل وحده على الصعيد الشخصي، بل يتسبب في عديد من المشكلات المترتبة عليه وهي ليست مضاعفات صحية كما هو المتعارف عليه مع غالبية الأمراض.

إن أهم ما يترتب على مشكلة سرعة القذف هو المشاكل النفسية، بحيث يخلق جو من التوتر بين الزوجين ويعمل على وجود اضطرابات وأزمات في العلاقة الزوجية تنشئ نتيجة عدم وجود الرضا والاشباع الجنسي خلال العلاقة الجنسية بينهما، وبالتالي فهو أنه يضرب الثقة بالنفس لدى الرجل ويجعله في وضعية غير مستقرة تجعله مقللاً من شأنه، وبالتالي تتولد لديه مضاعفات نفسية كالإحباط والتوتر والاكتئاب.

وهذا ما يحدو بالشخص المصاب بالتفكير في الكثير من الطرق في محاولة لحل هذه المشكلةوعلاج سرعة القذف بالأعشاب.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أفضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية

تعددت العلاجات التي وُصفت لهذا المرض نظراً لصعوبة المرض والعواقب الوخيمة المصاحبة له.

أفضل علاج لسرعة القذف طبيعياً

أفضل علاج لسرعة القذف طبيعياً

تعتمد هذه الطريقة في عملها على الممارسة الطبيعية دون التطرق علاج القذف السريع بالأدوية أو الكريمات والمراهم أو حتى الأعشاب الطبيعية، فهي دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

استخدام الواقي الذكري:

وهي من الطرق المستخدمة في علاج القذف السريع بسرعة، مع عدم ضمان النتيجة لأنها تختلف من رجل لآخر.
فالواقي الذكري يعمل كمخدر ذو تأثير خفيف على الذكر يساعد في تقليل مستشعرات الإحساس في القضيب وبالتالي تأخير الاستثارة الجنسية الأمر الذي يؤدي لتأخير عملية القذف.

استخدام طريقة التوقف والاستئناف أثناء الجماع:

فتتلخص فكرتها في إخراج الذكر “القضيب” من المهبل أثناء عملية الاتصال الجنسي، وذلك عند وصول الرجل لمرحلة شديدة من الإثارة يستشعر أنه سيقوم بالقذف.

يُبقي القضيب خارج المهبل بحيث يُبقي على رأسه فقط في الداخل وينتظر مدة 30 ثانية حتى تخف الإثارة ثُمَّ يعاود إدخاله ثانية وبذلك يؤخر القذف.

وهذه الطريقة التي تُعرف بأفضل علاج لسرعة القذف طبيعي، هي أفضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية.

استخدام طريقة الضغط والعصر:

وهي خطوة مترتبة على الخطوة السابقة لها، من خلال قيام الزوجة بالضغط على قاعدة القضيب في الوقت الذي يستشعر الرجل أنه على وشك القذف، وبالتالي يُقلل من الانتصاب لديه ويعطيه الفرصة للبدء من جديد في عملية الجماع.

استخدام طريقة التنفس العميق:

هذه الطريقة وبحسب العديد من الدراسات تعمل على إطالة العلاقة الجنسية، وتتلخص في أخذ شهيق لمدة خمس ثواني ثم الانتظار لمدة ثلاث ثوان، وإطلاق الزفير بشكل بطيء يستغرق خمس ثواني مرة أخرى.

أفضل علاج لسرعة القذف بالأعشاب

تُستخدم المستحضرات الطبيعية المستخلصة من النباتات والأعشاب في علاج الكثير من الأمراض التي عجز العلم الحديث عن اكتشاف عقاقير طبية تستطيع علاجها، إضافة لذلك فهي تستخدم لعلاج الكثير من الأمراض لاسيما أنها دون آثار جانبية.

الأعشاب كانت أفضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية، وإليك بعض الوصفات العلاجية لسرعة القذف.

خلطة الزنجبيل بالخلجان والفلفل

يُخلط فنجان من الزنجبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود، ويُضاف إليها ملعقة من الخلجان المطحون، ثمَّ تُنقع في كوب حليب من المساء حتى الصباح.

وتُحلى بالعسل ويتم تناوله في الصباح على الريق، وهي من الطرق في علاج القذف السريع بسرعة.

خلطة العسل مع الزنجبيل

قُم بخلط نصف ملعقة من العسل مع نصف ملعقة أيضاً من الزنجبيل، ثم أضفها لكوب دافئ من اللبن.

تناول هذه الخلطة قبل الاتصال الجنسي مباشرة، فهي تستخدم كأفضلعلاج سرعة القذف بالأعشاب.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

علاج سرعة القذف بالأعشاب

إنّ خطر هذه المشكلة وتأثيرها الكبير على العديد من الجوانب في حياة الرجل ابتداء من نفسه وسلامته النفسية، وحياته الاجتماعية وليس انتهاءً بحياته العاطفية والزوجية، كان لابد من وجود علاج القذف السريع بسرعة.

وحرصاً منّا على سلامة الرجل واستشعاراً بقيمة المعاناة التي يُعانيها بسبب هذه المشكلة قام خبراؤنا بصناعة أفضل كريم لتأخير القذف، وهو واحد من المنتجات التي تعتبر دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا.

(delayed Ejaculation)كريم يؤخر القذف

إنّ هذا المنتج عبارة عن كريم يؤخر القذف، وهو أفضل كريم لتأخير القذف وهو مصنوع من خلاصات أعشاب طبيعية، بعيداً عن العقاقير الطبية الكيميائية، والتي تترك آثاراً جانبية غير محمودة.

كريم تأخير القذف، ذو التركيبة الفريدة من نوعها سيجعلك تواجه المشكلة وتتمكن من حلها من خلال استخدامه بالطريقة الصحيحة والمدة الزمنية الموصى بها لضمان فاعلية الكريم وإعطاء النتائج الإيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 1 =