علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
ادوية علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب
ادوية علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

ادوية علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب من أهم حلول الاضطرابات في الأداء الجنسي وهما أكثر شيوعا بكثير مما كنا نعتقد سابق، يعرف ضعف الانتصاب بأنه عدم القدرة المتكررة لتحقيق الانتصاب، كما تكمن معانات الكثير من النّساء من مشكلة القذف السّريع عند الرّجل أثناء الجماع، وهذه مشكلة تسبّب الظلم في حق المرأة من إشباعها الجنسي.

حدوث عملية علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب  للقضيب عند الرجل لا تعد عملية محصورة ومختصة كي يقوم بها القضيب بذاته ، إذ إن عملية الانتصاب عملية مشتركة بين جميع أعضاء الجسم ، فالجسم بأكمله مسؤول عن حدوث عملية الانتصاب، و تقليل من سرعة القذف.

وتحدث هذه المشكلة عند الرّجل نتيجة وصوله إلى إشباع شهوته وبالتّالي يساهم جسمه بانقباض الحويصلات الحافظة للمني ويتمّ القذف بشكلٍ سريع.

عوامل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب  :


عوامل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

سرعة القذف واشكاله:

التهابات الأعصاب الطرفيّة في مراحلها الأولى قبل أن تصاب بالضمور، وقد تحدث هذه الالتهابات مع مرض السكر، والإفراط في تعاطي الكحوليات أو التعرّض لبعض المعادن الثقيلة كالزئبق.

فترة النقاهة من أدوية الإدمان تكون مصحوبةً بسرعة القذف حتى يستقرّ الجهاز العصبي، ويتخلّص تماماً من تأثير الإدمان.

التوتر الخاص بالأداء الجنسي الذي ينشأ من الخوف من القذف السريع أو الخوف من فقدان الانتصاب.

الإحساس بالنقص أمام زوجة متسلّطة، ممّا يعطي الزوج إحساساً بعدم سيطرته على الموقف الجنسي. العادة السرية والإفراط في ممارستها.

القذف المبكّر أو سرعة القذف :هي مشكلة جنسيّة شائعة لدى الرجال؛ إذ تصيب 30% إلى 40% من الرجال، وهي تعني انعدام الرقابة الطوعية على عملية القذف ،وهي الأكثر شيوعاً من بين الأمراض الجنسيّة لدى الرجال.

ويمثّل سرعة القذف عبئاً نفسياً وعصبياً شديداً على الرجل، كما أنه يصيب المرأة بالإحباط، ويؤدي بها إلى قلة الرغبة الجنسيّة أو الهروب من الممارسة الجنسية خوفاً من عدم الإشباع.

والرّجال الذين يعانون من مشكلة القذف المبكر في الأساس طبيعيون جدّاً، والمشكلة لديهم هي عدم التحكّم في وقت القذف.

لقد وجدنا أن معظم الرجال من عامة الشعب الأصغر سنا يعانون من هذه المشكلة – وهو أمر ليس بمستغرب ، كما أن هناك نزعة واضحة من أجل أن تتحسن مع العمر . الرجال عموما يحصلون على السيطرة بشكل أفضل عندما يكبرون في السن .

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

انه من المستحيل تقريبا الحصول على تعريف دقيق لسرعة القذف : غالبا ما يعتبره بعض الأزواج بإنه مرض بالحصول على فترة طويلة من الجماع لكنها غير كافية جدا للشريك الآخر.

وبعبارة أخرى، فإن الرجل في وقت مبكر ، مرورا بتجارب جنسية أن تكون فترة القذف سريعة والفكرة هي أن هذه الظروف لها ذروتها ويجب الكشف عنها في أسرع وقت ممكن .

ضعف الانتصاب:


ضعف الانتصاب

 قيام العديد من الرجال بممارسة العادة السرية تعمل على التسبب في الإصابة بعملية ضعف الانتصاب، و سوء الحالة النفسية والتفكير الشديد والقلق والتوتر جميعها أسباب للإصابة بضعف الانتصاب .

من يقوم بشرب الكحول والإدمان على تناول المخدرات بشكل كبير والمداومة على التدخين بشتى أشكاله معرّض أكثر من غيره بالإصابة بضعف في انتصاب القضيب .

الإصابة بأمراض البروتستاتا والتي بدورها تسبب في إحداث إلتهابات عديدة والإصابة بمرض تصلب الشرايين والفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم جميعها تسبب في إحداث ضعف في الانتصاب لدى الرجل .

هناك أسباب خلقية في الأعضاء الذكرية لدى الرجل مثل صغر حجم الخصيتين ، تؤثر على عملية انتصاب القضيب لدى الرجل.

بعض الأمراض الشائعة: مثل: السكري، فرط ضغط الدم، فرط شحميات الدم، تكلس وتصلب الشرايين في الجسم. القاسم المشترك بين هذه الأمراض هو أن جميعها تؤثر على تدفق الدم إلى القضيب، وبالتالي قد تؤثر على الأداء الجنسي وتؤدي الى ضعف الانتصاب.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

بعض أنواع الأدوية: الأمر ذاته ينطبق ايضا على الأدوية المستعملة في معالجة الأمراض سابقة الذكر حاصرات بيتا، أدوية خفض تركيز الدهون، مدرات البول وغيرها.

 مشاكل في التعصيب: مثلما يحدث بعد انزلاق غضروفي في العمود الفقري، أو بعد جراحة في الحوض أو علاج بالأشعة.

 الاكتئاب والقلق : هما مرضان شائعان جدا، وأحد أعراضهما البارزة هو انخفاض الرغبة الجنسية وتراجع الأداء الجنسي.

كما ان العلاج بواسطة الأدوية الحديثة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الاختيارية يؤدي إلى تفاقم المشكلة، وهذا واحد من الآثار الجانبية لهذه الأدوية. 

 أمراض القلب وعلاجاتها: يمكن أن تضر هي أيضا، بمستوى الأداء الجنسي. ومن المعروف اليوم أن الشخص الذي تعرض لنوبة قلبية يستطيع العودة إلى ممارسة حياته الجنسية الطبيعية، لكنه بحاجة إلى المساعدة والتشجيع فقط.

علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب:

ادوية ضعف الانتصاب:


ادوية ضعف الانتصاب

تباع هذه الأدوية في الصيدليات، ويستطيع كل طبيب أن يعطيها في الحالات المناسبة من اجل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب  .

معظم هذه الأعراض تتلاشى وتزول قبل البدء في ممارسة الجنس بعد حوالي ساعة. ولم يكن هنالك مرضى، تقريبا، ممن كانت الأثار الجانبية لهذه الأدوية عليهم شديدة إلى درجة الامتناع عن تناولها مجددا.

ولكن، يحظر تناول هذه الأدوية من اجل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب  ، منعا باتا، مع أدوية تحوي نيترات (أدوية لزيادة تدفق الدم في الشرايين التاجية لدى مرضى القلب)، كما يمنع تناولها لكل من لا يسمح له وضعه الجسدي، الطبي والنفسي، بممارسة الجنس.

 وبما أن القضيب هو جزء من المسالك البولية والتناسلية ينصح الطبيب الألماني بالتوجه إلى أطباء المسالك البولية بالأساس.

ويعتمد الأطباء أثناء عملية تشخصي المرض على تقنيات متطورة كالموجات فوق الصوتية من اجل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ، و لرؤية أنسجة الانتصاب كما يمكن إجراء فحص بالرنين المغناطيسي أو الفحص الهرموني مثلاً.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

 و للتخلص من المشكلة يلجأ الكثير من الرجال إلى المقويات الجنسية مثل الفياغرا، وهو ما لا يخلو من عواقب مضرة بالصحة من اجل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب  .

ويحذر الخبراء من شراء أدوية معالجة الضعف الجنسي في الإنترنت لأن غالبيتها مزيفة، بحسب مختبر الصيادلة الألمان، هو ما يجعلها مصدر خطر على صحة متناوليها.

كما ينصح الخبراء الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي بالتوجه إلى الأطباء المتخصصين لإجراء فحوصات طبية.

يوضح الطبيب الألماني توبياس بوتيك المتخصص في المسالك البولية، الأسباب عند كبار السن بالقول: “تدفق الدم في القضيب يكون بواسطة أوعية دموية.

ادوية سرعة القذف:


ادوية سرعة القذف

هناك حبوب الفينيثايلين، وهي حبوب منشطة تعمل على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب  .

هذا إلى جانب مسكنات الألم التي تحتوي على الترامادول، وهي تؤخذ عن طريق الفم وتعمل على زيادة مستوى السيروتوين، والتي أثبتت فعاليتها في السيطرة على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ، لكن يجب الانتباه إلى آثاره الجانبية مثل الغثيان والصداع.

وهناك أيضا مثبطات فوسفو ثنائي إستريز-5: مثل السيلدينافيل (فياجرا، ريفاتيو)، أو التادالافيل (سيالس، أدسيركا) أو الفاردينافيل (ليفترا، ستاكسين)، التي تعمل على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بفعالية.

ويمكن أن تكون هذه الأدوية أكثر فاعلية في حالة استخدامها مع أحد مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية.

تستخدم الأدوية الفموية لاجل علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب ،  ومنها أدوية مضادات الاكتئاب وبعض المسكنات القوية، مثل: أدوية السيرترلين وباروكسيتين وفلوكستين واسكيتالوبرام والكلوميبرامين والدابوكستين.

وأخيرا وليس اخر ، لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ لعلاج ضعف الانتصاب او سرعة القذف بالادوية، ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على انتصاب قوي كالصخر عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 5 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء