علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

ضعف الإنتصاب من المشاكل الكبيرة التى يعانى منها عدد كبير من الرجال حول العالم وهذة المشكلة تعد على رأس المشاكل التى تسبب خلافات فى الحياة الزوجية وبسببها يحدث فتور من العلاقة الجنسية وتؤدى فى أحيان كبيرة الى إنهاء الحياة بين الطرفين .

ويعد ضعف الإنتصاب حالة عامة حيث أن 10 % من الرجال حول العالم مصابين بضعف الإنتصاب تقريبا ما يعادل 200 مليون رجل ولذلك إنتشر البحث عن العلاجات الخاصة بضعف الإنتصاب وأصبح السعى هو تحقيق علاج نهائى وفعال لضعف الإنتصاب

وضعف الإنتصاب هو عدم قدرة ذكر الرجل على الإنتصاببالشكل الكامل الذى يجب أن يحدث من أجل إقامة علاقة جنسية وبدون حدوث الإنتصاب لا يمكن للعملية أن تتم ويعزى عدم الإنتصاب الى عدم تدفق الدم بشكل متناسب داخل الذكر .

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب
إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

ولضعف الإنتصاب أسباب عديدة منها :

-أسباب مرضية تعود الى أمراض عضوية كمرض السكر وإرتفاع الكوليسترول فى الدم بشكل كبير تعيق تدفقه أو بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية التى لا تدفع الدم للمرور خلال الذكر بشكل سليم فيمنع الإنتصاب.
أسباب نفسية وهى تكون نتيجة للقلق والتوتر الذى ياتى غالبا نتيجة التخوف من العملية الجنسية كلها، أيضا يحدث بعض الأمور السيئة بخصوص الشأن الجنسى تتعلق بالذهن وتصنع نوعا من أنواع الخوف والرهبة من العملية الجنسية وبذلك لا يحدث إنتصاب كامل يقيم علاقة جنسية حقيقة .

علاج ضعف الإنتصاب :

-يوجد الكثير من علاجات ضعف الإنتصاب المنتشرة إما بصورة طبيعية كعلاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب أو الزيوت وإما تكون بالحجامة والتى فى أحيان كثير تعطى نتائج مذهلة وإما تكون من خلال أدوية ضعف الإنتصاب المنتشرة بشكل كبير .

1-علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب :

-العلاج بالاعشاب متنوع جدا وهو من الطرق الآمنة للعلاج ولا يترك أى أثار جانبية جراء إستخدامها إنما ينصح الأطباء الشخص السليم بتناول مثل هذة الأعشاب لما لها من دور كبير فى تحفيز هرمونات الذكورة والسماح بتدفق الدم بشكل كبير .

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب لا يعد طريقة سريعه لعلاجات ضعف الإنتصاب إنما يعد آمن جدا ويعطى نتائج على المدى البعيد بصورة طيبة نوعا ما .

أمثلة لعلاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب :

-* أحد الأعشاب الصينية الرائعه وهو نبات الكبانة الذى يقوم بدور تنشيطى وتحفيزى للجهاز العصبى فيقوم بدور متكامل فى عملية علاج ضعف الإنتصاب وحدوث الإنتصاب الكامل .

* خلطة العسل بالنخيل وهى إحدى خلطات الأعشاب التى تعد أفضل علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب لما لها من أثر بالغ فى عملية حدوث الإنتصاب بشكل كامل
ونقوم بخلط كيلو من العسل الأبيض وعشرة جرامات من غذاء ملكات النحل وخمسون جراما نخيل ومثلهم حبوب لقاح بالإضافة الى خمسين جرام بروبلس وخمسين جرام جينستيج ، ويتم تناول تلك الوصفة يوميا على الريق ولا تعد هذة الطريقة فقط علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب إنما أيضا تعتبر من الخلطات الصحية المفيدة جدا .

* الجنزبيل يعتبر علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب لما له من دور تحفيزى لتدفق الدم بشكل ملائم فى الذكر وحدوث الإنتصاب بشكل قوى ويشبه فى أداء الجنزبيل الكرفس أيضا الذى ينصح دائما الأطباء بتناول الكرفس فى كل الوجبات الغذائية .

2- علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت :

علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت

علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت 

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

-يختلف علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت عن علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب فى كون العلاج بالزيوت يكون بتدليك الذكر بهذه الزيوت لضمان تدفق للدم بشكل كامل داخل الذكر ومن الممكن أن يتم إستخدام تلك الزيوت فى الأكل وذلك لضمان حدوث تفاعل أكثر ونتائج أفضل ومن هذة الزيوت

* زيت الزيتون :

-حيث يعتبر الزيتون هو سيد الزيوت فى هذة الوصفات ويقوم بدور كبير وفعال فى تحفيز الدم للتدفق داخل الذكر ويتم عمل خليط بزيت الزيتوب والثوم أو بزيت الزيتون والعسل الأبيض حيث يتم تدفئة الخليط على النار ويتم تدليك الذكر بالخليط وهو ساخنا نوعا ما لضمان حدوث نتائج طيبة ، كما يفضل إستخدام زيت الزيتون فى الطعام وبشكل يومى

* زيت السمسم :

-أحد الزيوت الذى له تأثيرات كبيرة جدا ومحفزة فى عملية تدفق الدم داخل الذكر كما أن لها تاثير على البروستاتا ويحسن من أدائها بشكل كبير لإحتوائه على حمض الفالينولينيك .

3- علاج ضعف الإنتصاب بالحجامة :

-تعد الحجامة أفضل علاج للإنتصاب مجرب وفعال حيث تقوم الحجامة بإزالة الدم الفاسد من الجسد وتعمل على تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير وبهذا تلعب دورا كبير فى عملية تدفق الدم داخل الذكر وتسبب إنتصاب كامل بل ولها أثررائع وتحفيزى للعملية الجنسية بشكل عام .

الحجامة من الأشياء التى كان يتداوى بها الناس قبل بعثة النبى محمد صل الله علية وسلم وعندما جاء دعا الناس الى إستخدام الحجامة لما لها من فوائد عظيمة فقال ” خير ما تداويتم به الحجامة ”

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب

4- أدوية علاج ضعف الإنتصاب

أدوية علاج ضعف الإنتصاب

يلاحظ أن تلك الأدوية تكون أدوية علاج سرعة القذف وضعف الإنتصاب معا ، وهذة الأدوية تنتشر بشكل كبير فى السوق تحت مسمسات كثيرة وتعتبر هذة الادوية هى أسرع علاج للإنتصاب وأسرع من أى طريقة أخرى كطريقة علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب أو بالزيوت أو حتى بالحجامة الا أن هناك العديد والعديد من الادوية التى يسبب الافراط فى تناولها الى مشاكل صحية كثيرة

أسماء أدوية الإنتصاب لا يمكن ذكرها بسبب كثرة عددها وكثرة الشركات المصنعه لها الا أن أشهر هذة العلاجات على الإطلاق والذى حقق شهرة واسعة برغم أن بداية تواجده بالأسواق كان يسبب مشاكل صحية كبيرة تصل فى بعض الحالات الى الوفاه ، الا وهو الفياجرا الدواء الساحر لكثير من الناس بسبب قدرته على حل مشكلة ضعف الإنتصاب وأداء عملية جنسية رائعة .

يوجد أدوية أخرى لعلاج ضعف الإنتصاب وتقوم بنفس دور الفياجرا كالساليس وغيرها من الأدوية .

يوجد بعض الأدوية الطبيعية والتى تكون عبارة عنأدوية الإنتصاب بالأعشاب للدخول الاعشاب فى تركيبها  وتعد تلك الأدوية أفضل من غيرها بسبب قلة المخاطر المترتبة على إستخدامها بعكس ألادوية الكيميائية الاخرى .

يجب أن لا يتم أخذ هذة الأدوية الا بعد مراجعة الطبيب .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

(Erection Power)5- كريمات علاج ضعف الإنتصاب :

-أفضل أنواع الكريمات على الإطلاق والذى يقوم بعلاج ضعف الإنتصاب بشكل كامل هو كريم Erection Power لما له من تأثير بالغ وفعال فى عملية علاج ضعف الإنتصاب والكريم يعتبر من طرق علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب حيث أنه يتكون من مجموعة من الأعشاب والزيوت الطبيعية التى لها دور تحفيزى كبير فى عملية تدفق الدم خلال الذكر

من خلال التدليك بكريم Erection Power يتم تحفيز الدم للتدفق من خلال الذكر بشكل ملائم جدا ويحدث إنتصاب كامل كما أنه يحفز العديد من هرمونات الذكورة التى تزيد من حميمة العلاقة الجنسية وتعطى تأثيرا رائعا لطرفى العلاقة .

بالإضافة أن  كريم Erection Power لا يترك أى أثار جانبية ويمكن إستخدامة لفترات طويلة جدا ، وينصح بإستخدامه حتى مع الأشخاص الذين لا يعانون من أى مشاكل جنسية الا أنه يقوم بالحفاظ على الذكر ويضمن توزيع سليم للدم داخل الذكر ويؤدى الى إنتصاب كامل ورائع

Erection Power الكريم الذى يعادل فعل الفياجرا فى التأثير ويفضل عنها فى الآمان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 14 =