لن تصدق سهولة علاج ضعف الإنتصاب

-فى الأونة الأخيرة كثر عدد المعانين من مشكلة ضعف الإنتصاب ولا يدرى أحد عن سبب المشكلة الرئيسية خصوصا أن كثيرا من الحالات لا تكون لأسباب عضوية بالمرة إنما أغلب المشكلة تكون نابعة عن الأمور النفسية .

ولعل الضغوط النفسية والعصبية التى أصبحت الأن منتشرة بشكل كبير سبب رئيسى فى حدوث مثل هذا الأمر والتوتر والقلق الذى يصاحب الناس من الخوف من مجهول الغد .

وقبل الخوض فى طرق علاجات ضعف الإنتصاب علينا التأكيد أن الامر منتشر بشكل كبير جدا بين الرجال وخصوصا مع تقدم السن حيث يبلغ أقصاه ما بعد ال 60 الى 75 عاما ويكون بنسبة كبيرى ما فوق الأربعين وبنسبة أقل فيما تحت الأربعين أو ما بين الثلاثين الى الأربعين عاما .

وضعف الإنتصاب يأتى نتيجة عدم قدرة الذكر على الإنتصاب بشكل كامل وذلك لعدم تدفق الدم بداخله ويعزى ذلك الى الأمراض التى تمنع تدفق الدم أو تقلل من سريانة داخل الذكر .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

علاج ضعف الإنتصاب
ومن الأمراض التى تمنع الإنتصاب ان يقوم بشكله الصحيح :

علاج ضعف الإنتصاب

-* مرض السكرى وأمراض الأوعية الدموية وأمراض القلب وزيادة معدلات الكوليسترول فى الدم بشكل كبير وأمراض الكبد أيضا .

أما المشاكل النفسية التى تمنع الإنتصاب :

-تكون عبارة عن التوتر أو القلق الزائد والذى يحدث نتيجة الخوف من الفشل فى إقامة عملية جنسية ، كما أن حدوث بعض الأمور المرتبطة بالجنس فى الصغر تؤثر بشكل كبير فى الكبر وقد تجد نفور من العلاقه الجنسية مما يمنع القدرة على الإنتصاب .

علاج ضعف الإنتصاب :

-يوجد طرق عديدة لعلاج ضعف الإنتصاب ومنها الطرق الطبيعية أو العلاجية بشكل أقرب للطبيعه ومنها العلاج القائم على الأدوية التى تزيد من معدلات سريان الدم نحو الذكر فتضمن حدوث إنتصاب ومنها ما يكون بالكريمات بعضها طبيعى ينصح به والأخر مخلطا ما بين الطبيعى والإضافات الكيميائية ويكون له أثار جانبية ضارة .

علاج ضعف الإنتصاب بالأعشاب :

-حيث تقوم الأعشاب بدور تحفيزى للدم ليمر فى مجراه الطبيعى نحو الذكر وأغلب هذه الوصفات تقوم بهذا الدور عن طريق تناولها بشكل يومى وبصورة مستمرة ومن هذة الأعشاب.

1- اليقطين:

وهو احد الأعشاب التى تقوم بعملية العلاج بشكل متميز كما أن لها دور فعال وكبير فى علاج الضعف الجنسى بشكل عام وأغلب الأطباء المختصين بالصحة الجنسية ينصحون بتناول اليقطين بإستمرار .

2- الكرفس:

وتعتبر من الأعشاب التى تقوم بدور تحفيزى وتنشيطى للدم للمرور فى الذكر كما أنه يساعد على تحفيز هرمونات الذكورة التى تقوم بتحسين أداء البروستاتا

3- الزنجبيل:
الزنجبيل

محفز للعملية الجنسية بشكل عام ويقوم بدور فعال فى عملية الإنتصاب لتكون بشكل كامل وملائم لإداء العملية الجنسية بأفضل حال ويفضل إضافة الزنجبيل الى العسل أو أكل مربى الجنزبيل بإستمرار .

4-   الكبانة:

 عشب صينى يدعى له تأثير كبير جدا فى عملية علاج ضعف الإنتصاب كما أن لها دور تحفيزى حقيقى للعملية الجنسية بشكل عام .

بالإضافة الى العديد والعديد من الوصفات التى من شأنها زيادة عملية تدفق الدم نحو الذكر وضمان إنتصاب ملائم للعملية الجنسية.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب علاج ضعف الإنتصاب بالزيوت :

-الزيوت الطبيعية التى تستخدم فى تدليك الذكر تعمل على تنشيط الدورة الدموية داخل الذكر وبذلك تزداد معدلات ضخ الدم بداخله ويحدث إنتصاب بشكل كامل وتعد الزيوت من أفضل علاجات ضعف الإنتصاب كما أنها تدخل فى تصنيع أعداد كبيرة من الأدوية المتعلقة بالشأن الجنسىوأدوية علاج سرعة القذف وضعف الإنتصاب .

ومن هذة الزيوت :

-زيت الزيتون وزيت السمسم ويفضل أن تقوم هذه الزيوت بخلطها مع الثوم أو مع العسل الأبيض كما يفضل أن تقوم بعملية التدليك لمدة مناسبة لتنشيط الدورة الدموية للذكر كما أنه يتم إستخدام هذه الزيوت ساخنة نوعا ما ويتم دهان الذكر بها فى هذه الدرجة لضمان الحصول على عملية تحفيزية متكاملة .

يفضل أن يتم إضافة زيت الزيتون الى الطعام لما له من تأثير قوى لعملية الجنس ويساعد فى التخلص على مشكلة الضعف الجنسى بشكل عام بالإضافة الى العديد من الفوائد والقيم الغذائية لزيت الزيتون .

علاج ضعف الإنتصاب بالحجامة

أفضل علاج للإنتصاب مجرب ويعطى نتائج حقيقة وسريعة أيضا هى الحجامة والتى فيها نقوم بإزالة الدم الفاسد من الجسد عن طريق كاسات فيحل الدم الطبيعى داخل الجسد مكان الدم الفاسد الذى يخرج عبر هذه الكاسات خارج الجسد ، وهنا يحدث تنشيط كبير للدورة الدموية ويتم توزيع الدم بشكل كبير الى كل مناطق الجسد بما فيها الذكر ويحدث إنتصاب كامل تستطيع القيام به بالعملية الجنسية بشكل رائع .

الحجامة كانت تستخدم قديما فى العمليات العلاجية بل وكان يستخدمها الفراعنة أو قدماء المصريين فى علاج أغلب الأمراض .

تعتبر هذه العملية عملية تنشيطية تحفيزية طبيعية تحقق نتائج رائعة وسريعة دون الحاجة الى أى تحفيز خارجى .

علاج ضعف الإنتصاب بالادوية :

علاج ضعف الإنتصاب بالادوية

-أصبح يوميا يظهر فى شاشات التلفزيون دعاية عن علاجات ضعف الإنتصاب والأدوية هى أسرع علاج للإنتصاب على الإطلاق حيث تقوم الأدوية بعملية تحفيز كبيرة للدم للوصول الى الذكر وضمان عدم خروج الدم منه مما يؤدى الى إنتصاب كامل يستطيع الشخص من خلالة ممارسة الجنس بشكل كبير .

الا أن كثيرا من الأمراض التى تؤثر على الإنتصاب قد تتطور ويحدث مضاعفات كبيرة جدا مع إستخدام هذة الأدوية قد تؤدى الى إرتفاع ضغط الدم وجلطات ويحدث وفاة فى أحيان كثيرة .

مثل الفياجرا أقوى دواء للإنتصاب وأكثر الأدوية شهرة وذلك بسبب دوره الفعال فى العملية الجنسية والذى يعد دواء للضعف الجنسى وضعف الإنتصاب معا ومع الفياجرا يتم علاج ضعف الإنتصاب ولكن بشكل مؤقت أى أنه لا يمكن إعتبار الفياجرا علاج نهائى لحالات ضعف الإنتصاب .

يوجد العديد من الأدوية بنفس التركيب وبنفس الدور وهو زيادة تدفق الدم ناحية الذكر ولكن تختلف فيما بينها فى الشركة المصنعه لها ويعد الساليس أكثر ثانى دواء يتم إستخدامه لعلاج ضعف الإنتصاب ..

توجد بعض أدوية الإنتصاب بالأعشاب ويتم تصنيعها من الأعشاب الطبيعية التى تقوم بدور تحفيزى للدم للتدفق خلال الذكر وتكون هذة الأدوية افضل من الأدوية الكيميائية لضمان عدم حدوث أى مضاعفات .

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أفضل الطرق الطبيعية لعلاج ضعف الإنتصاب :

-الكريم الأول فى الشرق الأوسط والذى حقق مبيعات كبيرة جدا بمجرد نزوله فى الأسواق العالمية كريم ERECTION POWER الكريم الذى يحتوى على عدد كبير من الأعشاب مضافا اليها بعض الزيوت الطبيعية التى تقوم بتنشيط الدورة الدموية داخل الذكر ، كما تقوم بدور تنشيطى لهرومونات الذكورة لتمنع حدوث الضعف الجنسى من أساسة .

تم تجربة ERECTION POWER كريم على عدد كبير من الحالات المصابة بالضعف الجنسى سواء المتوسط أو الكامل وأعطى نتائج مبهرة على الحالات بشكل عام .

الجدير بالذكر هو الأمان التام والكامل بإستخدام الكريم وذلك لعدم وجود أى إضافات كيميائية على الإطلاق أى أنه لا يوجد للكريم أى أثار جانبية جراء إستخدامه ، الكريم يعتبر صيحة فى علاجات ضعف الإنتصاب والضعف الجنسى .

ERECTION POWER تمتع بالحياة بإمان وأداء رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − اثنان =