علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
علاج قلة السائل المنوي عند الرجال

علاج قلة السائل المنوي عند الرجال

يتحدث الكثير من المختصين والأطباء والخبراء، أو حتى ما يتم تداوله عبر الشبكة العنكبوتية عن علاج قلة السائل المنوي عند الرجال، فالعديد من الوصفات والأدوية التي تُوصف بهذا الخصوص.

وبالنظر إلى حجم ما يتم تداوله والحديث عنه فإنك تعرف بلا أدنى شك مدى ضخامة مشكلة ضعف وقلة إنتاج السائل المنوي عند الرجل، ولعلنا في هذا المقال نُسلط الضوء على هذه المشكلة مبينين أسبابها وأهم الأمور التي تُساعد في علاج قلة السائل المنوي عند الرجال.

قلة السائل المنوي وضعف الإنتاج

قلة السائل المنوي وضعف الإنتاج

بحسب الدراسات والأبحاث الطبية في مجال الصحة الجنسية والمتخصصة أكثر في موضوع العقم والإنجاب، اتضح بأن نسبة ليست بالهينة من الرجال الذين يُعانون من أزمة في العقم وضعف الإنجاب كان السبب الأول في ذلك هو قلة إنتاج السائل المنوي، أو وجود خلل فيه، فهو المسؤول الأول عن إحداث عملية التخصيب وبالتالي الحمل فيما بعد.

علاج قلة السائل المنوي عند الرجال

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

ما علاقة قلة السائل المنوي بالعقم؟

لعل العديد من الرجال الذين يُعانون من مشكلة في إنتاج السائل المنوي يظنون بأن لا علاقة بين هذه المشكلة وضعف فرص الإنجاب أو حتى العقم الكامل والامتناع عن الإنجاب.

إنه وفي حقيقة الأمر فإنّ قلة الحيوانات المنوية المنقذفة من السائل المنوي القليل في الأصل أثناء عملية الاتصال الجنسي، أو عدم سلامة هذه الحيوانات وضعفها على اختراق البويضة يؤدي إلى ضعف فرص الإنجاب وإبطال عملية الحمل.
وبحسب الدراسات فإن ما نسبته أربعين مليون من الحيوانات المنوية يجب أن تكون في المليمتر الواحد من السائل المنوي، وانخفاضها إلى خمسة عشر مليون حيوان منوي في المليمتر الواحد يطرح تحدياُ كبيراً أمام حدوث عملية الحمل والإنجاب.

لابد من القول إن هذا الموضوع على خطورته إلا أنه يبقى قابلاً للحل والعلاج، من خلال عدة طرق ووصفات تعمل على علاج قلة السائل المنوي عند الرجال، وعلى الأغلب فهي طرق طبيعية لا تؤثر على الصحة والقدرة الجنسية لدى الرجل.

آثار مترتبة على قلة السائل المنوي

قد يظن البعض أن هذه المشكلة هينة وبسيطة، غير مدركٍ لأبعادها وحيثياتها، حيثُ تتسبب هذه المشكلة بضعف فرص الإنجاب أو حتى الوصول إلى العقم الكامل، كما أنها تعمل على تصاعد وتيرة العجز الجنسي عند الرجل.

إضافةً لذلك فهي تُشكل خطراً على الحياة الزوجية إجمالاً، من خلال عجز الرجل عن إشباع غريزته وزوجته الجنسية، الأمر الذي يُصبح منفراً بعد مدة من الوقت إن استمر، مما ينعكس بالسلب على الصحة النفسيّة لكليهما وهذا ما يحدو بكل من يُعاني من هذه المشكلة بالبحث الجاد عن علاج قلة السائل المنوي عند الرجال.

أسباب ضعف إنتاج السائل المنوي

تلعب العديد من الأسباب دوراً في قلة إنتاج الرجل للسائل المنوي، وهي تتعدد بين أسبابٍ وراثية وجينية، أو مشكلات صحية كالدوالي والبروستاتا، وغيرها من تدخين وسُمنة مفرطة، تجعل من إنتاج هذا السائل أمراً صعباً.

ولابد من القول إن بعضاً من هذه الأسباب يُمكن الوقاية منها كالابتعاد عن التدخين بنوعيه العادي والسلبي، والمحافظة على جسمٍ رشيق دون أي سٌمنة تمنع من حدوث ذلك، فأنت المتضرر الأول والأكبر من هذه الأمور وتبعاتها على صحتك الجنسية وعلى ضعف فرص الانجاب لديك.

اكلات تزيد السائل المنوي

الفواكه التي تزيد السائل المنوي

لقد خلق الله لكل داءٍ دواء، وفي هذا الصميم خلق الله لنا الغذاء لتقوية أجسادنا ولنستمر في الحياة، إضافة لغناها بالعديد من الفيتامينات التي تؤهلها بصورة أو بأخرى لعلاج بعض المشكلات التي تواجهنا.

ضعف السائل المنوي وقلة إنتاجه بغزارة أحد أهم المشكلات التي تُصيب الرجل في قعر صحته الجنسية، ولنا في علاج ذلك بعض الأكلات التي تعمل كمقويات جنسية تُحفز الجسم على زيادة السائل المنوي عند الرجل، ومنها:

  • المأكولات البحرية “المحار”

تُعرف المأكولات البحرية لاسيما المحار منها بقدرتها الهائلة على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال، وتعزيز إنتاج السائل المنوي وتجويد الحيوانات المنوية بداخله.

فهي تحتوي على الفوسفور والأحماض الأمينية القادرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، بالإضافة لعنصر الرصاص المفيد في هذا المجال.

فالمأكولات البحرية إجمالاً هي اكلات تزيد السائل المنوي، وتُعزز القوة الجنسية عند الرجال، وتُعد علاج قلة السائل المنوي عند الرجال.

لا يخفى على أحد الفوائد العظيمة للبيض من الناحية الصحية، كما أنه من أفضل أطعمة التي تُستدم في تعزيز القوة الجنسية لدى الرجل وزيادة إنتاج السائل المنوي لديه، فهو يُستخدم علاج قلة السائل المنوي عند الرجال باحتوائه على فيتامين B12، وعنصر السيلينيوم التي تزيد من عدد الحيوانات المنوية وتُحسن جودتها.

  • الثوم

يُعتبر الثوم أقوى علاج قلة السائل المنوي عند الرجال، وهو بذلك أفضل حل يعمل على فزيادة كمية السائل المنوي عند الرجال بالأعشاب، لما يحتويه من مواد كيميائية كمادة “الأليسين” وفيتامين “B6” التي تعمل كلها على تحسين تدفق الدم إلى القضيب والخصتين، وبالتالي تعزيز القدرة الجنسية وزيادة إنتاج السائل المنوي عند الرجال الذين يُعانون مشكلة بهذا الخصوص.

الفواكه التي تزيد السائل المنوي

الفواكه التي تزيد السائل المنوي

تشتهر الفواكه بغناها بالعديد من العناصر والفيتامينات المقوية للجسم والتي تُحافظ عليه وتقيه عديداً من الأمراض، إضافةً لذلك فهي تُستخدم لعلاج مشكلات وعللاً جمة تصُيب الإنسان، وبهذا الخصوص فهي تُعالج مشكلة ضعف السائل المنوي وتعمل على تعويض فقدان السائل المنوي وزيادة إنتاجه، ومن أهم الفواكه المستخدمة بهذا الصدد:

الافوكادو: وهو من الفواكه التي الغنية بالفيتامينات لاسيما فيتامين “هـ” الذي يُعتبر مهم جداً لزيادة القدرة الجنسية عموماً، وإنتاج السائل المنوي ويزيد عدد الحيوانات المنوية على وجه الخصوص، فهو علاج قلة السائل المنوي عند الرجال.

الموز:تُسهم فاكهة الموز بصورة كبيرة في تحسين الصحة الجنسية للرجل وزيادة إنتاج السائل المنوي، ويُحسن الحيوانات المنوية فيه ويجعلها أكثر قدرة على اختراق البويضة عند الاتصال الجنسي.
إن غنى فاكهة الموز بالعديد من الفيتامينات كفيتامين B، وفيتامين C، A، وغيرها من الفيتامينات يجعلها تلعب دوراً مهماً في إنتاج السائل المنوي، والتي تحد من التهاب الخصيتين أو الإصابة بالبروستاتا، وبذلك يُوصف علاج قلة السائل المنوي عند الرجال.

الرمان:من أشهر الفواكه التي تُسهم بصورة فعلية في تقوية الحيوانات المنوية وزيادة إنتاجها، عبر مضادات الأكسدة المتواجدة فيها والتي تقوي الخصوبة عند الرجل، وتزيد من إنتاج الحيوانات المنوية.
كما أنه من الفواكه التي تعمل على زيادة هرمون الذكورة، إضافة لذلك فهو يُستخدم كمنشط جنسي وبديل طبيعي للفياجرا، حيثُ يُسهم بصورة قوية في زيادة النشوة والقدرة الجنسية لدى الرجال.

زيادة قوة القذف عند الرجل

إنّ التحدث بخصوص زيادة قوة القذف عند الرجل ليس ببعيد عن موضوع ضعف انتاج السائل المنوي، فهنالك ثمة علاقة تربط الاثنين معاً، حيثُ أن زيادة إنتاج السائل المنوي وزيادة عدد الحيوانات المنوية المصاحبة له يزيد من قوة القذف عند الرجل، الأمر الذي يُحسن العملية الجنسية إجمالاً، ويزيد من فرص الانجاب لدى الزوجين بشكل خاص.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

زيادة الحيوان المنوي الذكري عند الرجال

قلة إنتاج السائل المنوي هي مشكلة تُصيب شريحة واسعة من الرجال وتجعلهم يذوقون الأمرين حيال ذلك لاسيما إذا تعلق الأمر بالإنجاب، فكل رجل يحلم بمولود يُشاركه حياته ويحمل اسمه من بعده.

 وحرصاً منا في مجموعة Rmilt المهتمة بالصحة الجنسية لكل زوجين، ومع تمنياتنا لكل علاقة زوجية بالنجاح والمتعة نجد أنفسنا ملزمين بتقديم المنتج الأفضل لمعالجة هذه المشكلة.

فهو من أفضل ادوية لزيادة ماء الرجل، والذي يُعتبر الرائد في ذلك بشهادة عملاؤنا الذين قاموا بطلبه وتخلصوا من المشكلة في وقت قصير بفضله.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 7 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء