علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
اقوى علاج لتكبير العضو الذكري
اقوى علاج لتكبير العضو الذكري

اقوى علاج لتكبير العضو الذكري

قد أدى توتر الرجال وقلقهم بشأن حجم عضوهم الذكري إلى إنفاق ملايين الأموال على الأقراص والأجهزة والتي يدعي مروجوها أن لها القدرة على علاج لتكبير العضو الذكري ، إذا قمت بسؤال أي طبيب مختص بأمراض الذكورة وذو ثقة عن الحجم المثالي للعضو الذكري سيجيب وبكل تأكيد أن حجم القضيب لا يهم. ولكن في واقع الأمر أن حجم الذكر يعني الكثير للعديد أو لنقل لأغلبية الرجال.

 فما سبب ذلك الهوس بعلاج لتكبير العضو الذكري وهل هناك طرق حقيقة لتكبيره؟ ولعلك تسأل الآن لماذا حجم القضيب لا يهم، الحقيقة أن أي حجم للقضيب سيكون كاف ليمتع صاحبه بالدرجة الكافية.

وفي الواقع أن أحجام الأعضاء الذكرية عند 95% من الرجال تتراوح ما بين 3 إلى 5 إنش في حالة الإرتخاء ومن 5 إلى 7 انش في حالة الانتصاب، وقلة قليلة جدًا من تمتلك أحجاما أصغر أو أكبر.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

اهمية علاج لتكبير العضو الذكري للمراة:

يعتقد البعض أنهم سيصبحون أكثر إثارة أو جاذبية للمرأة إذا امتلكوا عضوًا ذكريًا أكبر. ولكن بسؤال النساء ما أكثر ما يجذبك إلى الرجل تفصح البعض أن كونه حنون أو متفاهم أو ذو حس دعابي أو أنه يشارك الإهتمامات والهوايات، وقلما ما تذكر إمرأة أن امتلاك رجل لعضو ذكري كبير قد يجعله أكثر جاذبية لها.

وهذا ما يجب على الرجال وضعه في الاعتبار عند بدء مقارنة حجم عضوهم الذكري بالأحجام التي يرونها في الأفلام الإباحية على سبيل المثال، أو عند رؤيتهم لإعلانات علاج لتكبير العضو الذكري.

فكرة أن الإيلاج هو الجنس:

يعتبر الكثير من الناس أن عملية الإيلاج هي الجنس ذاته وأن كل ما يسبق أو يلي الإيلاج هو مجرد مقدمات أو ثانويات. وعليه يتم التركيز بشكل رئيسي على الأداة التي ستمكنه من القيام بالإيلاج بالشكل المثالي.

 إلا أن إعطاء الفرصة لك ولشريكتك باستكشاف أجسادكم هو ما يحقق المتعة المثلى في العلاقة، وفي الواقع أن بعض النساء لا تفضلن علاج لتكبير العضو الذكري الذي قد يسبب آلاما عند ارتطامه بشدة في عنق الرحم نتيجة لقصر مهبل المرأة 7 سم فقط.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الهوس المنتشر:

ونسميه بالهوس لأنه غير حقيقي، فالنكات والقصص تشكل وعيا زائفا بالنسبة للرجال، كما أن ضخامة أعضاء ممثلي الأفلام الإباحية تضع الرجال في أغلب الأحيان في مقارنات بين جسمهم وما يرونه على الشاشة.

 أو حتى بالنسبة للرجال الآخرين الذين لا يشاهدون الأفلام الإباحية فإن عدم القدرة على المقارنة مع سماع ما يدور حولهم من كبر الأعضاء الأخرى يجعلهم يشكون في حجم أعضائهم.

مما يضع في مخيلة الجميع أن ما يرونه أو يسمعونه هو ما ينبغي أن يكونوا عليه، في حين أن أي علاج لتكبير العضو الذكري هو مناسب ولم يحدث وأن سجل طبيب ذكورة أن امرأة اشتكت من صغر حجم عضو شريكها.

الثقافة المحيطة:

ارتباط الرجولة بالقدرة الجنسية وارتباط القدرة الجنسية بعلاج لتكبير العضو الذكري يجعل الرجل في توتر دائم فهو يريد أن يثبت رجولته وأنه قادر على إشباع زوجته، متجاهلا أن الإشباع الجنسي لا يقتصر على الإيلاج، وأن مفهوم الرجولة لا يرتبط بشكل أو بآخر بالقدرة البدنية.

اقوى علاج لتكبير العضو الذكري:

اقوى علاج لتكبير العضو الذكري

الطرق الجراحية:

علاج لتكبير العضو الذكري تتضمن تحرير الرِباط المِقلاعِي للقضِيب والرباط المعلِق للقضيب الذين يربطان جسمي الانتصاب بعظم العانة.

 الرِباط المعلق للذكر يجعل القضيب مقوس تحت عظم العانة ويؤدي تحريره إلى جعل القضيب ناتئ وبشكل مستقيم مع عظم العانة مايعطيه منظر أطول.

بمجرد انقطاع هذه الأربطة جزء من القضيب يمتد خارجاً وهو ما يزيد طول القضيب من 2 إلى 3 س، بعد الجراحة يشتمل علاج لتكبير العضو الذكري على سحب القضيب لتفادي شفاء الرباط المعلق للقضيب ماقد يجعل القضيب أقصر مما كان عليه قبلاً.

وقد ناقش هذا الموضوع مقال قطع الرِّباطُ المُعَلِّقُ للقَضيب لتكبير القضيب وفقا لكريستوفر نيم أخصائي المسالك البولية في مركز القديس بطرس للذكورة بلندن، من بين الرجال الذين أجرو العملية الجراحية.

حيث يتم أخد جزء من الجلد من منطقة سليمة متل العانة ويتم تركيبه وترقيعه علي القضيب ، وتعتبر هده العملية من أسواء عمليات تكبير القضيب نظرا لما تتركه من تشوه علي مستوي القضيب.

التطبيق الشخصي:

بدلا من محاولة تغيير الحجم الفعلي للقضيب، يمكن للمرء علاج لتكبير العضو الذكري، و جعله يبدو أكبر، من جهة بقص شعر العانة، فقدان الوزن أو عن طريق دهن القضيب بمحلول الرجال البالغين الذي يحتوي على الأرجنين.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

في الأنسجة الغنية بالأوعية الدموية مثلا لشفاه، اللثة والأعضاء التناسلية وما إلى ذلك يؤدي توسع الأوعية إلى زيادة عابرة في كتلة وحساسية الأنسجة.

هناك طريقة لتعزيز توسع الأوعية في هذه الأنسجة من شأنها أن تؤدي بالتالي إلى أنسجة تظهر أكبر أثناء مدة توسع الأوعية.

حبوب تكبير القضيب أو المراهم تقدم عادة عبر الإنترنت وهي واحدة من أكثر مواضيع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوبة شيوعا.

كشفت التحاليل التي قامت بها كاليفورنيا لبحوث النباتات البرية وجامعة ماريلاند عن عدد من الملوثات الضارة في حبوب تكبير الذكر شملت المواد التي عثرعليها العفن، الخمائر، بكتيريا الإشريكية القولونية الخطيرة، مبيدات والرصاص.

 وصف الدكتور مايكل دونمبارغ من جامعة ميريلاند حبوب الأعشاب المسوقة على أنها ملوث برازي ثقيل، ربما من الحيوانات التي ترعى بالقرب من النباتات التي تجمع من أجل استخدامها في الخلطات العشبية.

مضخة القضيب:

مضخة القضيب هي اسطوانة يتم تركيبها على القضيب مع مضخة يدوية أو ميكانيكية للشفط. الجهاز يخلق فراغاً جزئيا حول القضيب ما يوجه الدم إليه ليساعده على الاحتقان.

كلما زاد الفراغ إزداد ضغط الدم داخل الأوعية، لكن الزيادة المفرطة في الفراغ تؤدي إلى أضرار في الأوعية بدل الحصول على قضيب أكبر

مضخات القضيب والتي توصف عادة في هذا السياق بمضخات الفراغ تستخدم تقليدياً في العلاج من العجز الجنسي.

 المضخة نفسها هي في الأساس على النحو الموصوف أعلاه غالباً ما تصنع على أعلى معايير الجودة وبسعر مرتفع جداً وترتب لتوزع من قبل مسوقي المعدات الطبية.

يمكن أن تضاف حلقات الضغط المرنة التي تسمى عادتاً حلقات الديك. يتم تركيبها على النهاية المفتوحة للاسطوانة، يتم إنشاء الانتصاب عن طريق الضخ ثم يتم الضغط على الحلقات باليد على قاعدة القضيب المنتصب قبل الإفراج عن فراغ.

 هذا يحد من تدفق الدم لكن ليس داخل القضيب الشيء الذي يجعل الانتصاب يستمر حتى مع وجود مشاكل بالجهاز العصبي أو الدوراني والتي من شأنها أن تؤدي إلى خسارة فورية للانتصاب.

يمكن في أفضل الأحوال الاحتفاظ بالانتصاب لفترة طويلة، ولكن دراسات الصانعين توصي بوجوب إزالة الحلقات بعد ما لا يزيد عن 30 دقيقة من أجل السلامة.

أسفرت محاولات استخدام المكنسة الكهربائية لهذا الغرض عن إصابات خطيرة للغاية لأن الجهاز ينتج شفط أكثر مما ينبغي.

الضخ المعتدل أدى إلى تعزيز وزيادة قوة تحمل عضلات القضيب وأيضا نتائج نفسية  انخفاض معدلات الاستمناء في الحياة الاحقة.

جل كينغ:

هي طريقة طبيعية لتكبير القضيب من خلال تمرين العضلات الملساء والأنسجة الأخرى في القضيب بهدف زيادة دائمة للحد الأقصى لحجم القضيب المنتصب.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

تسمى هذه التقنية أيضا “الحلب” وتتم بواسطة لف الإبهام والسبابة حول القضيب في حالة نصف انتصاب وسحبهما بعيداً عن الجسم وذلك لدفع الدم بقوة داخل الحشفة ما يشجع على تزايد الأوعية الدموية في الجسم الكهفي والأنسجة المرتبطة به.

هناك العديد من المنتجات  التي يمكن للمرء شرائها، مع ذلك الكثير من التعليمات المقدمة متوفرة على المنتديات ومواقع الإنترنت المجانية.

يسبق عادة الجل كينغ الإحماء بواسطة كمادة ساخنة على الأعضاء التناسلية وتنتهي بنفس الطريقة.

الهدف الكامن وراء الإحماء هو محاكات أحد العمليات البيولوجية العادية للقضيب خلال مراحل الاستثارة الأربع وهي المرحلة الثالثة (الحرارة) في هذه المرحلة يمكن للعضلات الملساء للحشفة التوسع بسهولة إلى حجمها الممكن الأعظم.

الشد والأغلاق:

الربط هو تقنية مجازفة وخطيرة لا يمكن تجربتها من قبل الجدد والهدف منها هو زيادة مقاس القضيب، تقنية التكبير هذه تستخدم وسائل للتشنيج مثل رباط الأحذية، كابل المشبك أو حلقات الديك.

يشد الرباط على قاعدة القضيب المنتصب في طرف الحاشية تأخير القذف مع انتصاب قوي للقضيب.

لا ينصح باستخدام حلقات ديك معدنية، لأن الدم المحاصر داخل القضيب يمكن أن يعوق إزالة الرباط الموضوع دون البتر أو التدخل الطارئ مثل القطع.

اعتبر الربط في غاية الخطورة من جانب مجتمع وممارسي الطب لأنه يمكن أن يسبب أضرارا كارثية دائمة للقضيب.

التعليق و التمديد:

التعليق ولعلها أقدم طريقة ذاتية لتكبير القضيب، مع أدلة تشير إلى أنها كانت تمارس من قبل بعض القبائل الأفريقية منذ 2000 سنة مضت.

تتمثل في ربط أداة (عادة حبل أو حزام) حول الحشفة أو خلفها ويعلق بها كتلة لفترة محددة من الوقت. ثم يتم بذل جهود واعية لتمرين القضيب عن طريق زيادة الوزن مع التكرار (لا يزيد عن 5 إلى 10 دقائق كل مرة) بدءا من أصغر وأخف وزن 16/1 رطل إلى الأثقل عادة 04/1 رطل أو أكثر وذلك لزيادة قوة التحمل وكذلك اطالة القضيب.

مع ذلك الوزن المعلق يحمل في طياته مخاطر جمة تشمل تلف الأعصاب، الألم المزمن، التندب والعجز، ما يزيد بشكل كبير احتمال هذه المخاطر هو عدم تمرن المريض بشكل مباشر من قبل معالج كفئ حاصل على شهادة تأهيل.

 الفكرة وراء الوزن المعلق هي تمديد الغلالة البيضاء والأنسجة المختلفة الأخرى للعضو الذكري، التأثير الأساسي للتعليق هو إطالة القضيب لكن يمكن أن ينجم عنه سماكة أيضاً خصوصاً عند قاعدته.

التعليق ينطوي على مخاطر صحية إضافية بسبب تقييد تدفق الدم إلى حشفة، بما في ذلك عدم القدرة على الانتصاب. كثير من القبائل الممارسة لتقنية التعليق عاجزة على الرغم من عدم تأثر عملية التبول.

وأخيرا لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ كأسهل طريقة لعلاج تكبير الذكر  ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + سبعة عشر =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء