علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

كريم يؤخر القذف

سرعة القذف من الأمور التى أصبحت منتشره الى حد كبير فى الآونة الأخيره حيث أفاد أخر تقرير لمنظمة الصحة العالمية أن ما يقارب من 30 % من رجال العالم يعانون من مشكلة القذف السريع ولذلك أصبح فكرة إيجاد دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا أو كريم يؤخر القذف أو طريقه تؤهل صاحبها لتجاوز آثااره أمر فى غاية الأهمية .

-وقبل الخوض فى طرق العلاج يجب أن نعرف أن القذف السريع حالة مرضيه لا إحراج فيها فكما ذكرنا نسبة عاليه جدا من الرجال يعانون منها وهذه الحالة هو أن يتم قذف السائل المنوى فى مهبل المرأة بمجرد ملامسته أى بعد مرور ثلاثون ثانية فقط ، ويتم التأكد من وجود الحاله اذا إستمر القذف على حاله مع إستمرار المحاولة لمدة ستة شهور كاملين وذلك كما أوضحت الجمعية الأمريكيه للطب النفسى.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

-ومع ذلك فإن إنتشار الأدوية والكريمات التى تقوم بتأخير القذف ويروج لها على إنها دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا لا تقوم بهذا الدور إنما يكون أغلبها قائم على التأخير فأى كريم يؤخر القذف يعتمد على تخدير موضعى للذكر ولا يعالج الأمر نهائيا ، وأى دواء يقوم بنفس الأمر أيضا ويكون الأختلاف فى الآثار الجانبية الناتجه عنهم .
فعلى سبيل المثال هناك كريم يؤخر القذف ولا يسبب أثار جانبية وكريم يؤخر القذف ولكنه يسبب أثار جانبيه حادة وذلك بسبب تركيبة كل كريم فهناك  كريم يؤخر القذف ويُصنع من مواد طبيعية فقط وكريم يؤخر القذف ويصنع من مواد طبيعية مضاف اليها مواد كيميائيه ، وأخيرا كريم يؤخر القذف ويصنع من مواد كيميائيه فقط وبالتالى فإنه كلما كان المنتج طبيعى كلما ما زاد آمانه وكلما كان معتمد على الكيماويات كلما زادت خطورته وآثاره.
أما الأدوية فأغلبها يسبب أثار ضارة جدا بالصحة ولا يفضل إتباعها الا فى الظروف التى لا يجدى معها أى نفعا .

كريم يؤخر القذف

-ولكن هل لا توجد طرق أخرى غير الأدوية والكريمات لعلاج هذه المشكله؟

كريم يؤخر القذف

، بالتاكيد يوجد عديد من الطرق التى تقوم بمعالجة القذف السريع بشكل طبيعى وتعتمد هذه الطرق على تغيير بعض الأساليب التى تتم أثناء المعاشره الجنسية أو إستخدام وصفات أعشاب أو زيوت تخديريه للذكر قبل القيام بالعملية الجنسية وتعتبر الزيوت والأعشاب أفضل علاج لسرعة القذف طبيعي وبدون ترك أى أثار ضاره كما أن اأغلب الوصفات والأعشاب والزيوت ميسره بشكل كبير .

طرق علاج سرعة القذف.


– طرق طبيعية.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

أغلب هذه الطرق لا تحتاج مجهود إنما تحتاج نوعا من تعديل السلوك فى أداء العملية الجنسيه أو تحتاج عمل خلطات أعشاب أو إستخدام زيوت طبيعية تعمل كمخدر موضعى لتأخير القذف .

1-تغيير السلوك فى اداء العملية الجنسية.

تحويل الفكر :


وهنا يقوم الرجل أثناء المعاشرة الجنسية بالتفكير فى أى شىء أخرغير العملية الجنسية التى يقوم بها وتعتبر من الطرق الناجحة جدا وتعتبر أفضل علاج لسرعة القذف مجرب حيث أفاد عدد كبير من الرجال بأن التفكير فى شىء أخر يؤخر فى عملية القذف الا أن البعض يستشعر عدم اللذه جراء هذه الطريقه .

تغيير الوضع :-.


هذه الطريقة تحتاج نوع من انواع الاحساس العالى كما أنها تحتاج مشاركة من المرأه وفيها يقوم الرجل بتغيير الوضعية التى هو عليها كلما شعر بقرب القذف فهذا الأمر يعمل على تخدير الأعصاب بشكل مؤقت مما يؤدى الى تأخير القذف ويفضل بعض الوضعيات التى تعمل على تأخير القذف مثل وضع أحد القدمين على الأرض أثناء المعاشرة حيث يعمل هذا الوضع على تحكم بشكل كبير بالإضافة الى تأخير القذف.

تغيير الأسلوب :-


أيضا يحتاج هذا الأمر الى إحساس عال جدا وفيها يقوم الرجل بتغيير الأسلوب الذى هو عليه  كلما شعر بإقتراب القذف يبدأ فى عملية أخرى غير الإيلاج كالتقبيل والمداعبة ثم يعود للإيلاج بعد فترة وهكذا .
بعد هذه الطرق قد يصل المريض بسرعة القذف الى أفضل حال .

ممارسة ثانية بعد القذف مباشرة :-

ممارسة ثانية بعد القذف مباشرةمن الاساليب التى تؤتى بثمارها فى علاج سرعة القذف حيث انه بعد القذف يحدث خمول للاعصاب وللعضلات بشكل كبير يصعب ان يتم القذف بسرعة مرة اخرى وذلك لان الجسم سيكون فى احتياج الى اشارات عصبيه تحتاج لطاقة هائلة لا يمكن ان تحدث الا بعد الراحه واو انتهاء التخدير الذى حدث للجسم بعد القذف ولذلك فى المره الثانية ستطول المده ويبدا الجسم فى التعود على تاخير القذف .

2- الاعشاب.


افضل علاج لسرعة القذف بالاعشاب الطبيعية حيث تعتبر الاعشاب من المواد التى تفيد الجسم بشكل عام وتلعب دورا هاما فى تحفيز الهرمونات والخلايا والاعصاب التى تتحكم فى العملية الجنسية بشكل كبير ومن هذه الوصفات .
نقوم بخلط العسل ببعض المواد العشبية حيث يتم خلط مائه وخمسون جراما من العسل ومثلهم من غذاء ملكات النحل النقى ثم نضيف مائة جرام من شرش الزلوع المطحون مع ثلاثون جراما من الخولجان المطحون أيضا مع مائة وخمسون جراما من حبة البركة ونقوم بطحن الخليط بشكل جيد ، ثم نقوم بتناول الخليط يوميا ولفتره كافيه وذلك لضمان الحصول على نتيجة مرضية..

ويفضل فى كل وصفات الأعشاب خلطها بعسل النحل وذلك لفوائد العسل العديده ، اغلب هذه الطرق تحتاج الاستمرارية فى اخذها وتناولها ولا تؤخذ مرة واحده ليتم الحكم عليها . يفضل ان يتم استخدام وصفات مجربه وباشراف طبى وذلك لضمان عدم تركها لاى ضرر .

3-الزيوت :-

الزيوت
الزيوت


هو أحد العلاجات الفعالة وصنفها بعض المختصين على انها افضل علاج لسرعة القذف بدون اثار جانبية وفى بعض الحالات يعتبر إستخدام الزيوت بالادوية والعقاقير التى تستخدم لعلاج سرعة القذف نهائيا لما فى الزيوت من آثار وفوائد كبيرة ، ويتم استخدام الزيوت التى تقوم بتخدير موضعى يؤخر بشكل كبير فى عملية القذف ومن هذه الزيوت.

زيت النعناع  أقوى أنواع الزيوت وأهمها على الإطلاق فى علاج سرعة القذف بالإضافة الى أنه يدخل فى تركيب الكريمات الموضعية والأدوية التى تقوم بعلاج القذف السريع ، يتم تدليك القضيب بزيت النعاع قبل البدء فى ممارسة العلاقه الجنسية.

زيت الخردل شبيه لزيت النعناع فى التأثير التخديرى ويعمل بتدليكه على القضيب أيضا ويعتبر ثانى الأنواع شهرة وتأثيرا بعد النعناع ويليهم زيت الزنجبيل الذى يعتبر ثالث أنواع الزيوت المستخدمه لعلاج سرعة القذف.

-طرق غير طبيعية ” علاج بالادوية والعقاقير “

طرق غير طبيعية
طرق غير طبيعية


-لا يفضل إستخدامها لما فى العقاقير من مواد كيميائية تؤثر على صحة الجسد بشكل عام أيضا ، ومن هذه الأدوية عقار الترامادول ولكن لا يحبذ إستعماله لإضراره الكبير ، عقار دابوكستين هو عقار للإكتئاب ولكنه من أفضل العلاجات لمشكلة سرعة القذف.

إضغط هنا وتواصل مباشرة مع الدكتور على الواتساب

-كريم يؤخر القذف ” إحدى الطرق التى تنتصف ما بين طبيعيه وغير طبيعية “

وذلك لأن هناك بعض الكريمات التى يتم تصنيعها من مواد غير طبيعية وأغلب هذه الكريمات قد تسبب مشاكل وتترك أثار جانبية على الذكر

كريم Rmilat  كريم يؤخر القذف بصورة طبيعية مذهله ولا يترك أى أثار جانبية وذلك بسبب التركيبة الرائعه للكريم والتى قام خبراء مختصين بالصحة النفسيه والجنسية بتصنيعه من مواد عشبيه وزيوت طبيعية ولا يدخل فى تركيبه أى مواد كيميائية .

-Rmilat كريم يؤخر القذف ويعطى لذه فى العملية الجنسية أى أنه قادر على حل أهم مشكله تُخلفها الطرق الأخرى للعلاج وهو عدم الشعور باللذه نتيجة الأثار التخديرية .

يعتير كريم Rmilat أفضل علاج لسرعة القذف في السعوديه الأن لما حققه من نتائج بلغت نسبتها اكثر من 96 % على كل المستخدمين الذين جربوه.
Rmilat  كريم تأخر حتى تصل .

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − واحد =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء