علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
All you need to know about the Brazilian butt lift process

كل ما تحتاج لمعرفته حول شد الأرداف البرازيلي لتحسين الأرداف

عملية تكبير المؤخرة بالتقنية البرازيلية تعمل على نقل الدهون في الجسم غير المرغوب فيها من مناطق مثل البطن أو الفخذين إلى الأرداف ، مما يمنحك معدة أكثر خصرًا وخصرًا نحيفًا أثناء تشكيل الأرداف وشد بشرتك.

باستخدام تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع ، يقوم أحد فنانينا الجراحين المدربين تدريباً عالياً وذوي المهارات العالية بنثر الخلايا الدهنية الخاصة بك عن طريق الخلايا من المناطق غير المرغوب فيها ، مما يؤدي إلى نحت منطقة البطن والخصر بعناية. بعد ذلك ، يتم إدخال نفس الدهون في قاعك بدقة دقيقة ، دون استخدام مشرط أو غرز وترك النمش الصغير فقط.

لن تكون مستيقظًا طوال الوقت فحسب ، ولكن سيكون لديك كدمات ورضوض أقل بكثير في المنطقة المعالجة مقارنةً بشد الأرداف التقليدي.

العوامل المؤثرة على نجاح عملية تكبير المؤخرة بالتقنية البرازيلية

يعتقد العديد من المرضى أنهم أكبر من أن يخضعوا علاج تعزيز بعقب. للمرضى الأكبر سنا أو أولئك الذين لديهم تاريخ طبي معقد ، ينسق مكتبنا مع طبيب الرعاية الأولية الخاص بك للتأكد من أنك بصحة جيدة بما يكفي للخضوع لهذا الإجراء. نظرًا لأن إجراء بالتقنية البرازيلية الحاصل على براءة اختراع لا يستخدم التخدير العام ، يتم تجنب العديد من المخاطر المرتبطة بعملية شفط الدهون التقليدية والجراحة.

Brazilian butt lift surgery

فوائد جراحة رفع المؤخرة البرازيلية

على عكس الأشكال الأخرى لجراحة الأرداف ، مثل وضع غرسات الأرداف المصنوعة من السيليكون، يتم تشجيع عملية شد الأرداف البرازيلية لتوفير نتائج أكثر مظهرًا طبيعيًا مع خلق المزيد من الاستدارة في ظهرك.

يمكن أن يساعد أيضًا في معالجة بعض المشكلات ، مثل الترهل وعدم الشكل الذي يحدث أحيانًا مع التقدم في العمر.

يمكنك أيضًا التفكير في الإجراء إذا كنت منزعجًا من اختلالات الشكل التي تجعل من الصعب ارتداء الملابس بشكل مريح.

فائدة أخرى لرفع المؤخرة البرازيلية هي أن هناك خطر أقل للعدوى مقارنة بزراعة الأرداف السيليكونية. لديها ملف سلامة أفضل من المواد الأخرى ، مثل سدادات السيليكون ومانعات التسرب ، التي يتم حقنها في بعض الأحيان بشكل غير قانوني في الأرداف من قبل أشخاص غير مؤهلين لإجراء العملية.

على الرغم من هذه المزايا ، هناك بعض الآثار الجانبية الخطيرة التي يجب أخذها في الاعتبار.

ما الفرق بين شد الأرداف البرازيلي وشد المؤخرة بالطريقة العادية؟

يستخدم شد الأرداف التقليدي غرسة من السيليكون لمنح المؤخرة مظهرًا أكثر اكتمالًا ودورة. في حالات أخرى ، يمكن استخدام حقن الجل لتحقيق نفس المظهر.

غالبًا ما تنطوي هذه الإجراءات على مخاطر ، وفي كثير من الأحيان يتم حقن المرضى بمواد يمكن أن تكون ضارة بالجسم.

Butt enlargement surgery

يستخدم نظام رفع المؤخرة البرازيلي الدهون الطبيعية الخاصة بك فقط لإعطاء مؤخرتك مظهرًا أكثر اكتمالًا ونحتًا. باستخدام إجراء رفع المؤخرة البرازيلي ، يتم أخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم ، مثل الفخذين أو البطن ، ثم يتم نقلها إلى المؤخرة ، حيث يتم نحتها للحصول على مظهر أكثر اكتمالًا. نظرًا لأن هذا الإجراء يستخدم الدهون الطبيعية الخاصة بك فقط ، فهو أكثر أمانًا من استخدام غرسة السيليكون أو حقن الجل.

هل تزيل عملية تكبير المؤخرة بالتقنية البرازيلية السيلوليت؟

كجزء من إجراء عملية تكبير المؤخرة بالتقنية البرازيلية لعملية شد الأرداف ، يمكن استخدام نقل الدهون لنحت وتشكيل مظهر الأرداف ، وكذلك إزالة مظهر السيلوليت.

brazillian butt lift process

هل يمكن دمج عملية تكبير المؤخرة بالتقنية البرازيلية مع العمليات الاخرى؟

في كثير من الحالات ، يرغب المرضى في إعادة تشكيل أجزاء مختلفة من أجسامهم لتحقيق المظهر المطلوب. قد يشعرون بأن لديهم الكثير من الدهون في منطقة المعدة وليس لديهم ما يكفي في مؤخرتهم. بالنسبة لهؤلاء المرضى ، تعد عملية تكبير الأرداف البرازيلية خيارًا مثاليًا. يمكن للمرضى إزالة الدهون من المعدة أو الفخذين أو الظهر ، ثم نقلهم إلى الأرداف لإنشاء شكل الساعة الرملية لكامل الجسم

rear enlargement process

ما هي كمية الدهون المطلوبة لشد الأرداف بهذه التقنية

لضمان الحصول على أفضل النتائج بتقنية تكبير المؤخرة البرازيلية، يجب إزالة علبتي صودا على الأقل بقيمة دهون صافية من الفخذين أو البطن. اتصل بنا للحصول على استشارة مجانية

tightening the buttocks

كم من الوقت تستغرق عملية الشفاء

عملية الشفاء بعد شد الارداف البرازيلي هو نفسه الذي يتبع أي علاج زواعة الدهون او السيليكون.

ومع ذلك ، من المهم عدم الضغط على منطقة المؤخرة لمدة ثلاثة أسابيع. نقدم وسادة خاصة للجلوس عليها حتى لا تتأثر الدهون أثناء الجلوس.

يمكنك الاستحمام بعد 48 ساعة ، ثم ارتداء ملابس رفع الأرداف الخاصة بنا لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الإجراء.

لا يعاني معظم المرضى من ألم يذكر أو لا يشعرون بأي ألم ، ولا يتناولون اي دواء  إلا لبضعة أيام بعد العملية.

بعد مراجعة طبيبك ، ستتمكن من ممارسة الرياضة مرة أخرى في حوالي ثلاثة أسابيع. ومع ذلك، يجب عليك المشي أو استخدام جهاز المشي كل يوم لمدة نصف ساعة على الأقل أثناء فترة التعافي.

هل النتائج دائمة؟

النتائج يمكن اعنبارها دائمة و لكن يجب الحرص على زيارة الطبيب بصفة دورية

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − إحدى عشر =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء