علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
What is the best bra after breast augmentation

ما هي أفضل حمالات الصدر للاختيار من بينها بعد جراحة تكبير الثدي؟

إذا كنت من بين العديد من النساء اللواتي اخترن ثدي أو تكبير له بعد استئصال الثدي ، فقد تكون في عجلة من أمرك للذهاب للتسوق حمالة الصدر وشراء حمالات الصدر الجديدة لتناسب جسمك الجديد. ولكن هناك بعض الاعتبارات المهمة التي يجب التفكير فيها عندما يتعلق الأمر بارتداء حمالة صدر بعد الجراحة التجميلية. لمساعدتك في اختيار مجموعة حمالات الصدر المناسبة لخزانتك.

إليك أفضل حمالات الصدر الخاصة بنا لرفع واستعادة ثديك الكبير:

1. حمالة الصدر الجراحية

سيقترح جراح التجميل الخاص بك ارتداء حمالة صدر خاصة بعد الجراحة مباشرة بعد جراحة تكبير الثديين. و ارتداء حمالات الصدر التي توفر تقنية الضغط الضروري لمنع المضاعفات مثل الوذمة .

بعد علاج تكبير الثدي قد تشعر ببعض الألم في صدرك وذراعيك بعد الجراحة.

Surgical Bra

تستخدم حمالة الصدر لتوليد ضغطًا محكمًا بعناية حول موقع الجراحة لتعزيز تدفق الدم والسوائل الليمفاوية. يتوافق ضغط الضغط أيضًا مع حزام الصدر المضغوط الذي يطبق ضغطًا لطيفًا على الجزء العلوي من الصدر لمنع الغرسات من الارتفاع عالياً على جدار الصدر.

2. حمالات الصدر الترفيهية

تعد الراحة جزءًا حيويًا من عملية الشفاء للسماح لجسمك بالتعافي تدريجيًا والتعود على عمليات الزرع الجديدة. للحصول على راحة كافية ، تحتاج إلى حمالة صدر توفر أقصى قدر من الراحة والمرونة. حمالة صدر ترفيهية مصنوعة من أنعم المواد وتوفر ميزات واسعة لزيادة راحتك أثناء الاسترخاء في المنزل.

Recreational bras

تتميز هذه الحمالات بمحتوى قطن عالي لطيف ولطيف على بشرتك بعد جراحة تكبير الثدي. تسمح الإغلاق الأمامي للخطاف والعين بارتداء الملابس بسهولة لمنع إصابة الذراعين والكتفين العطاء ، كما يوفر دعمًا إضافيًا لظهرك ورقبتك مع التعود على الوزن الإضافي للزرعات على صدرك.

تتدفق الأشرطة العريضة جدًا إلى لوحة خلفية عريضة تساعد على توزيع وزن ثدييك المعززين بالتساوي على كتفيك لتجنب آلام الرقبة.

3. حمالات الصدر الرياضية

قد يستغرق الأمر شهورًا قبل أن تستقر الغرسات في موضعها النهائي ، ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي عن التمرين المفضل لديك أثناء التعافي. توفر حمالة الصدر الرياضية عالية الجودة الدعم الذي تحتاجه لتقليل الارتداد والحفاظ على الغرسات في مكانها أثناء ممارسة الرياضة

تقدم حمالة الصدر الرياضية ميزات الراحة والدعم لغرساتك أنسجة الثدي الطبيعية. توفر الأكواب ذات الألواح الثلاثة والأشرطة المطاطية العريضة جدًا ضغطًا لطيفًا يفصل ورفع ثدييك للحفاظ عليها آمنة أثناء التمرين. تحتوي أكواب حمالة الصدر على بطانة من القماش تيري للتخلص من الرطوبة ، في حين أن 

الظهر المريح المصمم من شبكة خفيفة الوزن يتيح التهوية المثلى والتحكم في درجة الحرارة.

Sports Bras 2

4. حمالات الصدر السلسة

يمكن أن تشعر الأنسجة المتندبة من تكبير الثدي بالحكة والحساسية لأشهر بعد التعافي من الجراحة. لتجنب التهيج ، تعد حمالة الصدر غير الملحومة جزءًا أساسيًا من خزانة ملابسك بعد الجراحة. كما أن حمالات الصدر غير الملحومة تتناسب بشكل خفي مع الملابس المريحة حتى تشعر بالثقة في عرض جسمك الجديد ، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط حمالة الصدر غير الملحومة للاختيار من بينها ، ولكن حمالة الصدر Jodee Soft و Smooth Seamless تقدم أكواب مصبوبة لرفع وتحسين شكل التمثال الجديد. تتميز حمالة الصدر أيضًا بأشرطة مبطنة واسعة لنشر وزن الغرسات على كتفيك لتوفير راحة أفضل ، كما توفر الكؤوس العريضة تحت الدعم دعمًا إضافيًا.

Smooth Bra

5. حمالات النوم

قد يطلب طبيبك أن تنام في صدريات ما بعد الجراحة لمدة ستة أسابيع على الأقل بعد الجراحة للحفاظ على شكل الغرسات الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكن أن تشعر العديد من الصدريات والصدريات ما بعد الجراحة بعدم الارتياح أثناء النوم. تساعد حمالة النوم المناسبة المصممة من مواد مرنة للغاية على حمايتك مع السماح لك بالراحة أثناء الليل.

تتميز صدرية بتصميم طويل ورباط عريض يبدو أكثر مثل قميص النوم المفضل لديك من حمالة الصدر. يوفر نسيج TriFlex ضغطًا خفيفًا بالإضافة إلى فتل الرطوبة وتقنية التحكم في درجة الحرارة للحفاظ على البرودة والجفاف طوال الليل. يمكن للنسيج المتخصص أن يحافظ على ضغط ثابت دون ربط ولديه حماية Silvadur المضادة للميكروبات للحفاظ على صدرك نظيفًا بشكل صحي.

نصائح لارتداء حمالة الصدر بعد عملية زرع و تكبير الثدي

تجب الحمالات التي تحتوي على الأسلاك الداخلية 

على الرغم من أن حمالات الصدر الداخلية توفر دعمًا رائعًا لثديك المعاد بناؤه ، إلا أنه لا يوصى بارتداء حمالة الصدر السفلية لمدة 3-4 أشهر على الأقل بعد الجراحة حيث يمكن أن تحفر الأسلاك بسهولة في الغرسات وتهيج الأنسجة المنتدبة مما يجعلها أكثر وضوحًا.

دائما ننصحك بزيارة طبيب محترف قبل وبعد الجراحة حتى لا يتسبب لك الامر في مضاعفات خطيرة

الكلمة الاخيرة

إن العثور على حجم حمالة الصدر المناسب لا يقل أهمية عن التسوق للحصول على حمالة الصدر المناسبة ، لذا قم بزيارة الطبيب المناسب للحصول على حمالة الصدر المثالية لجسمك. ستجدي ما تحتاجين إليه بالضبط في المتجر ننصحك بزيارة قسم منتجات لاخفاء ترهلات الجسم

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 20 =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء