ما هي جراحة الزرع لتكبير الثدي؟

قبل التطرق لهذا الموضوع ننبه المتابعات الكريمات ان عملية تكبير الثدي جراحيا لا تعتبر خيارا ذكيا لاجراء هذه العملية حيث هناك العديد من الطرق الطبيعية للقيام بتكبير الثدي في وقت معقول و مناسب و للمزيد من المعلومات عن ذلك ننصحك بزيارة متجر الموقع ستجدون كل المعلومات.

تكبير الثدي هو إجراء جراحي تجميلي لزيادة حجم الثدي وتحسين شكله ، عادةً من خلال وضع غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون أو المحلول الملحي. من وجهة نظر جراح التجميل ، فإن الهدف النهائي لتكبير الثدي هو تعزيز النسب الطبيعية للمريض وإنشاء شكل ثدي أكثر تناسقًا وإرضاءً من الناحية الجمالية. الإجراء الدقيق مصمم لتلبية الاحتياجات الفردية للمرأة.

لا يوجد مريض “نموذجي” لتكبير الثدي ، وتختار النساء إجراء العملية لأسباب عديدة مختلفة – فوجود ثدي اصغر هو واحد منها فقط. تعد عملية تكبير الثدي من أكثر الإجراءات فعالية لتصحيح عدم تناسق الثدي الملحوظ ، ويمكن استخدام غرسات الثدي للمساعدة في تصحيح تشوهات الثدي الدرنية. الأهداف الشائعة الأخرى لتكبير الثدي:

غرسة الثدي هي بدلة طبية توضع داخل الثدي لتكبير الثدي أو إعادة بنائه أو تكوين الشكل المادي للثدي.

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من حشوات الثدي:

تمتلئ الغرسات الملحية بمحلول ملحي معقم ، مثل الماء المالح. يتم الاحتفاظ بالمحلول داخل غلاف سيليكون من المطاط الصناعي. يمكن حشو هذه الغرسات بكميات مختلفة من المحلول الملحي. يؤثر هذا على ملمس الثدي وثباته وشكله.

في حالة تسرب المحلول الملحي ، سيتم امتصاص المحلول وطرده من قبل الجسم بشكل طبيعي.

تتكون غرسات السيليكون المليئة بالهلام من غلاف خارجي من السيليكون مملوء بهلام السيليكون. إذا تسربت الغرسة المليئة بالسيليكون ، فسيظل الجل إما في الغلاف أو يهرب إلى جيب زراعة الثدي. قد تنهار أو لا تنهار الغرسة المملوءة بالسيليكون المتسربة.

يجب على المرضى الذين يختارون هذا النوع من الزرع إجراء المزيد من الفحوصات المنتظمة مع طبيبهم مقارنة مع أولئك الذين يستخدمون المحلول الملحي. يمكن أن يتحقق التصوير بالرنين المغناطيسي أو الفحص بالموجات فوق الصوتية من حالة الغرسات.

يمكن حشو الغرسات المركبة البديلة بسلسلة البولي بروبلين أو زيت الصويا أو بعض المواد الأخرى.

الخيارات المتاحة للقيام بجراحة تكبير الثدي

لم يكن هناك وقت أفضل من أي وقت مضى لإجراء عملية تكبير الثدي ، حيث أصبح لديك اليوم خيارات أكثر من أي وقت مضى لمساعدتك على تخصيص مظهرك الجديد. سواء كنت ترغب في منحنيات أكثر دراماتيكية أو زيادة متواضعة في الانقسام ، هناك خيار لك. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكن أن تتوقع تجاوزها أثناء عملية الاستشارة الخاصة بك:

  • نوع الحشوة: غرسات محلول ملحي أو هلام السيليكون أو السيليكون عالي التماسك “غائر الدب”. كلاهما ليس “الأفضل” ، ولكن هناك بعض الاختلافات في متطلبات التكلفة والشعور والشق التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. سيساعدك جراح التجميل في العثور على نوع الزرع المناسب لك.
  • الشكل: عادة ما تكون غرسات Saline & Silicone Gel مستديرة ، بينما تأتي غرسات الدب الصمغية في خيارات الشكل والدائرية. عادةً ما تحقق الغرسات الدائرية عمودًا علويًا أكثر امتلاءً (الجزء العلوي من الثدي) ، بينما تضفي الغرسات الشكلية مظهرًا مائلًا برفق على ملف تعريف الثدي. يمكن أن يبدو كلاهما طبيعياً للغاية بمساعدة جراح التجميل الماهر.
  • الملف الشخصي: سيساعدك جراح التجميل في اختيار ذلك بناءً على النسب الحالية وأهدافك. بشكل عام ، سيحتاج المرضى الذين لديهم إطار أصغر حجمًا إلى غرسة أعلى لتحقيق الحجم المطلوب مع ضمان أن الغرسات ليست عريضة جدًا في القاعدة.
  • الحجم: يتراوح حجم زراعة الثدي من حوالي 150 سم مكعب إلى 800 سم مكعب أو أكبر. يحتاج العديد من المرضى إلى زراعة ثدي مختلفة الحجم لكل ثدي ؛ هذا يساعد على تحقيق أفضل تناسق ممكن. يعتمد الحجم الذي تختاره على حجم ثديك الحالي وأهدافك الشخصية وتوصيات جراح التجميل.

بالطبع ، كل هذه الخيارات تزيد من أهمية اختيار جراح تجميل مؤهل جيدًا ولديه خبرة في استخدام مجموعة متنوعة من عمليات زراعة الثدي.

خيارات الشق لتكبير الثدي

أحد الأسئلة الشائعة التي يطرحها المرضى قبل عملية تكبير الثدي هو ، “كيف ستبدو ندباتي؟” سيكون من دواعي سرورك معرفة أن جراح التجميل المتمرس والمؤهل سيستخدم تقنية جراحية تضع شقوق تكبير الثدي بحيث يتم إخفاء الندوب الناتجة بسهولة وغير واضحة ، حتى بالنسبة للمريضة نفسها. اعتمادًا على تشريحك والنتيجة المرجوة ، سيستخدم جراح التجميل إحدى تقنيات الشق التالية لوضع غرسات الثدي:

  • تحت الثدي. يتضمن ذلك شقًا قصيرًا يتم إجراؤه في التجعد الموجود أسفل الثدي ، ويُسمى الطية تحت الثدي. هذا يترك ندبة رفيعة من 1 إلى 2 بوصة يمكن إخفاؤها بسهولة داخل التجعد. تشمل مزايا هذا النوع من الشق نقطة وصول أوسع ، مما يسمح لجراح التجميل بوضع غرسات سيليكون أكبر أو غائر الدببة بدقة.
  • حول الهالة. يتم إجراء الشق حول الحافة الخارجية للهالة ، لذا فإن الندبة الناتجة تقع ضمن هذا الانتقال الطبيعي في التصبغ. غالبًا ما يستخدم جراحو التجميل هذا النوع من الشق إذا كانوا يقومون أيضًا بإجراء شد خفيف إلى متوسط ​​للثدي في نفس الوقت.
  • عبر إبطي. يتضمن ذلك شقًا صغيرًا داخل الإبط ، يقوم من خلاله جراح التجميل الخاص بك بوضع غرسة الثدي باستخدام كاميرا وأدوات متخصصة لضمان الوضع الأمثل. هذا يترك ندبة صغيرة داخل الإبط ولكنه يحقق تكبير الثدي بدون ندبة على الثدي نفسه.
  • عبر السرة. تتضمن هذه التقنية إجراء شق فوق السرة مباشرة. يتم إدخال كل ثدي من خلال هذا الشق ثم رفعه إلى الثدي. تشمل مزايا تقنية عبر السرة ندبة واحدة بدون ندبات على الثدي نفسه.

الحياة بعد عملية تكبير الثدي

تكبير الثدي هو إجراء للمرضى الخارجيين ، وعادة ما يتم إجراؤه باستخدام التخدير العام. يمكنك أن تتوقع التجول بمفردك بعد بضع ساعات من الجراحة ، ويشعر معظم المرضى بالراحة لمغادرة المنزل في غضون اليوم أو اليومين التاليين.

قد تشعر بألم في الأسبوع الأول أو نحو ذلك ، وستحتاج إلى الحد من التمارين الشاقة لمدة 2-4 أسابيع تقريبًا. قد يطلب منك جراح التجميل أيضًا ارتداء حمالة صدر جراحية داعمة أو حمالة صدر رياضية لفترة معينة من الوقت بعد تكبير الثدي – من الضروري اتباع تعليمات جراح التجميل لضمان التعافي على النحو الأمثل.

إذا تم وضع غرسات الثدي جزئيًا تحت العضلة الصدرية – وهي الطريقة المفضلة في معظم الحالات – فقد يبدو ثدييك مرتفعًا على الصدر في البداية. هذا أمر طبيعي ، وستستقر الغرسات في موضعها الأمثل خلال الأسابيع العديدة القادمة ، مع النتائج النهائية بعد شهرين.

بمجرد إجراء زراعة الثدي ، سترغب في وضع ما يلي في الاعتبار:

من الآمن إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية مع غرسات الثدي ، لذا احرصي على إجراء فحص منتظم على النحو الذي يحدده طبيبك.

بالنسبة لزرع السيليكون ، يوصى بأن يخضع المرضى لمراقبة دورية (عن طريق تصوير الثدي بالأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية أو التصوير بالرنين المغناطيسي) للكشف عن التمزقات النادرة.

قد تؤثر حالات الحمل المستقبلية أو تقلبات الوزن على نتائجك ، وقد تكون هناك حاجة لعملية جراحية ثانوية لتصحيح أي تغييرات كنت غير راضٍ عنها بمرور الوقت.

كلمة اخيرة

لا شيء يمكن أن يوقف عملية الشيخوخة الطبيعية ؛ بمرور الوقت ، ستتغير أنسجة الثدي. يمكنك المساعدة في منع الترهل غير الضروري من خلال ارتداء حمالة صدر ذات دعم كافٍ لمستوى نشاطك.

عندما يتم إجراؤها من قبل جراح تجميل مؤهل ، فإن عملية تكبير الثدي هي جراحة آمنة ذات نتائج طويلة الأمد ، والعدد الهائل من المرضى سعداء للغاية باختيارهم إجراء العملية. أفضل طريقة لتقرير ما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ثمانية عشر =