علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
افضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا
افضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا

افضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا

نستحضر لكم افضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا الذي  يبحث عليها اكثرية الرجال لزيادة الفحولة لديهم وإمتاع المرأة والوصول معها إلى مرحلة الرعشة الجنسية خلال العلاقة الجنسية.

سبب تكبير العضو الذكري:

وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا

وجب تنبيه القارئ العزيز إلى أن الأعشاب والنباتات الطبية، والأغذية الطبيعية وما يؤخذ منها للتداوي والعلاج على شكل أدوية أو وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا سواء أكانت أكلا أو شربة أو دهان يجب أن تخضع للتقنين العلمي والاختبار الطبي الحديث.

الإيلاج هو الجنس

 يعتبر الكثير من الناس أن عملية الإيلاج هي الجنس ذاته وأن كل ما يسبق أو يلي الإيلاج هو مجرد مقدمات أو ثانويات. وعليه يتم التركيز بشكل رئيسي على الأداة التي ستمكنه من القيام بالإيلاج بالشكل المثالي.

 إلا أن إعطاء الفرصة لك ولشريكتك باستكشاف أجسادكم هو ما يحقق المتعة المثلى في العلاقة، وفي الواقع أن بعض النساء لا تفضلن وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا الذي قد يسبب آلاما عند ارتطامه بشدة في عنق الرحم نتيجة لقصر مهبل المرأة.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

الهوس المنتشر

ونسميه بالهوس لأنه غير حقيقي، فالنكات والقصص تشكل وعيا زائفا بالنسبة للرجال، كما أن ضخامة أعضاء ممثلي الأفلام الإباحية تضع الرجال في أغلب الأحيان في مقارنات بين جسمهم وما يرونه على الشاشة.

أو حتى بالنسبة للرجال الآخرين الذين لا يشاهدون الأفلام الإباحية فإن عدم القدرة على المقارنة مع سماع ما يدور حولهم من كبر الأعضاء الأخرى يجعلهم يشكون في حجم أعضائهم.

 مما يضع في مخيلة الجميع أن ما يرونه أو يسمعونه هو ما ينبغي أن يكونوا عليه، في حين أن أي طول للعضو الذكري هو مناسب ولم يحدث وأن سجل طبيب ذكورة أن امرأة اشتكت من صغر حجم عضو شريكها.

الثقافة

للدلالة على الرجولة، ارتباط الرجولة بالقدرة الجنسية وارتباط القدرة الجنسية بحجم القضيب يجعل الرجل في توتر دائم فهو يريد أن يثبت رجولته وأنه قادر على إشباع زوجته متجاهلا أن الإشباع الجنسي لا يقتصر على الإيلاج، وأن مفهوم الرجولة لا يرتبط بشكل أو بآخر بالقدرة البدنية.

افضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا


وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا

الوصفات الجبارة:

  • وضع زيت السمسم على نار هادئة كافضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا ، ثم وضع عشبة الكندر عليها وتُترك حتى تذوب، وبعدها تُصفى وتُبرد وتُوضع في قارورة، ثم يتم إستعمالها وذلك بدهن القضيب ودلكه بلطف يوميًا قبل النوم .
  • إستخدام الماء الدافىء، والقيام بتدليك القضيب ك وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا، حتى يتغير لونه إلى الأحمر، ثم يوضع قليل من الزفت الساخن على قطعة قماش رقيقة وتُلف على القضيب، مع تكرار التمرين.
  • خلط زبد البحر مع الماء الساخن، ويتم دهن القضيب بالخليط. إستعمال الفازلين، أو زيت ك وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا ، وذلك عن طريق السحب بلطف.
  • إستعمال زيت الزيتون والقيام بتمارين التدليك بلطف. دهن القضيب بزيت الحلبة، مع عملية التدليك.
  • إستخدام العسل وذلك بوضعه على الذكر مع التدليك المستمر، لأن العسل يعمل على زيادة القوة الجنسية.
  • خلطة العسل مع الزنجبيل افضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا.
  • إستخدام العسل مع زيت الحلبة وزيت الخروع، ويتم دهنه على القضيب، مع التكرار في التمارين أكثر من مرة.
  • إضافة العسل إلى زيت السمسم ودهن القضيب، ثم عمل تمرين الدلك اللطيف.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

طريقة التحضير:

يتشابه كبد معظم الثدييات بشكل ملحوظ ويؤدي وظائف مماثلة، الكبد هو أكبر عضو في الجسم ، وأحد أهم الأعضاء من بين أمور أخرى ، يقوم الكبد بتنظيف الجسم من السموم .

 أنه يخزن السكر الزائد مثل الجليكوجين. وينتج ويخزن الصفراء ، ويستخدم في المقام الأول لهضم الدهون. تتمتع الأكباد بقدرات مذهلة علي التجديد الذاتي  .

تحمل الحيتان أكبادها في نفس المكان تقريباً مثلما يفعل البشر – في البطن ، بجانب المعدة. وعلى الرغم من كونها كبيرة من حيث القيمة المطلقة .

 فإن معظم أكباد الحيتان كبيرة أيضا بالنسبة لحجم الحيوان، تفتقر الحيتان والدلافين إلى المرارة. بدلا من ذلك ، فإنها تخزن الصفراء في نظام قناة الكبد.

يحتوي الزيت الموجود في أكباد الحيتان على مادة تسمى كيتول ، على الرغم من أن العلماء لا يفهمون حتى الآن غرضها أو وظيفتها بالكامل.

لا يتفق العلماء حتى على ما إذا كانت الحيتان تنتج الزيت أم أنها تأتي من نظامهم الغذائي. يبدو أن كيتول قد يكون شكلًا غير نشط من فيتامين أ.

نظرًا لأن فيتامين أ يكون سامًا في الجرعات العالية ، فمن المحتمل أن الحيتان تنتج كيتول كطريقة لتجنب مشكلات السمية.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

على عكس بعض الأسماك ، التي تستخدم الزيت لتخزين الطاقة من أجل الحركات الموسمية ، تخزن الحيتان معظم طاقتها علي شكل شحم.

 يسهم زيت كبد السمك بشكل كبير في طفوها، ومع ذلك ، فالحيتان ، مثل الثدييات التي تتنفس الهواء ، تحمل رئات كبيرة مليئة بالهواء ، مما يساعدها على الطفو.

تأخد الكميات الموصوفة من الاعشاب ، تخلط في الخلاط جيدا حتي تصير ماءا بعدها تصفي من الشوائب .

يأخد زيت كبد الحوث ويضاف الي خلاصة الاعشاب .

المقومات :

  • 100 غرام من نبات الجينسنغ : أظهرت الأبحاث أن الجينسنغ قد يكون بديلاً مفيداً كافضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا لدى الرجال، يبدو أن المركبات الموجودة فيه قد تحمي من الإجهاد التاكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية للإنتصاب .
  • بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أن الجينسنغ قد يعزز إنتاج أكسيد النيتريك ، وهو مركب يحسن استرخاء العضلات في القضيب ويزيد الدورة الدموية .
  •   50 غرام من حبوب (فاصوليا مخملية) : تعد فاصولياء Mucuna واحدة من أكثر الكنوز الفريدة في الطبيعة. جزئيا لأنها واحدة من النباتات القليلة المحملة بكمية كبيرة بشكل غير معتاد من المركبات النفسية والهرمونية النشطة ، وخاصة L-Dopa (كما هو الحال في الدوبامين) ، والذي يوصق أيضا كمنشط جنسي قوي. 
  • بسبب التراكيز العالية لـ L-Dopa في الفصوليا فرائحته تحفز الدماغ علي إفراز الدوبامين ، مما يحفز الغدة النخامية بدورها على إنتاج هرمون النمو البشري ، الذي يعزز نمو العضلات وزيادة القوة
  • وقد ثبت أنه يرفع مستويات التستوستيرون ، وكل ذلك يؤدي إلى تكبير العضو الذكري، كما أنه يقلل في الوقت نفسه مستويات الكورتيزول، والتي يمكن أن تقلل من الانزعاج والقلق عند الرجال .
  • 50 غرام من بذور الصويا : والتي تعرف أيضا باسم فول الصويا والفاصوليا ، هي نوع من البقوليات التي أصبحت واحدة من أكثر الأطعمة استهلاكا علي مستوى العالم.
  • فهي مفيدة للغاية لصحة الإنسان ، وهي سهلة الزراعة كذلك، يتم إنتاج هذه البقوليات بأعداد كبيرة في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية ، لكنها في الواقع موطنية في شرق آسيا . اسمها العلمي هو Glycine max ، وتصنف على أنها بذرة زيتية .
  • 100 غرام من زيت كبد الحوث :  في حين تحتوي جميع (الحيونات الفقاريات) على أكباد غنية بالغدد إلا أن معظمها تفتقر إلى زيت متميز.
  • وعلى النقيض من ذلك ، فإن العديد من الأسماك وبعض الثدييات البحرية لديها كمية من الزيت في أكبادها.
  • على الرغم من أن العلماء لا يفهمون تمامًا أهمية هذه الزيوت أو غرضها ، إلا أنهم يعلمون أن الكثير منها يحتوي علي مجموعة من المركبات والفيتامينات المفيدة لصحة الجسم .

وأخيرا لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ كافضل وصفة جبارة لتكبير العضو الذكري طبيعيا  ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ثلاثة عشر =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء