تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري

افضل واسرع طريقة لتكبير العضو الذكري

الحقيقة  السارة هي أن هناك افضل و اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري ، اذ أن القضيب بحجم صغير جدا لا يمكن أن يشبع المرأة بالكامل.

 وذلك لأنه لا يمكنه الوصول إلى مناطق الإثارة، والتي هي في عمق المهبل، حتى لو كنت عاشقا جيدا، فإنه دون عضو بالحجم المناسب لن تصل إلى كامل إمكاناتك.

اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري

الوصفة عبارة عن خليط مكون من دهون حيوانية وخلاصة بعض الأعشاب الطبيعية التي تدهن علي القضيب ك اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري ، وطوله وعرضه .

العلاج يستلزم مدة 25 يوم كاملة لرؤية النتائج، حيث ستجد زيادة تتراوح بين 3 إلي 5 سنتيمتر طولا، كما ستلاحظ زيادة في عرضه أيضا .

بعد أسبوعين من المداومة علي استخدام العلاج ، سوف تلاحظ تغير طفيف في حجم ولون قضيبك و هذا مؤشر علي نجاح العلاج معك .

على الرغم من أن العلماء لا يفهمون تمامًا أهمية هذه الزيوت أو غرضها، إلا أنهم يعلمون أن الكثير منها يحتوي علي مجموعة من المركبات والفيتامينات المفيدة لصحة الجسم .

الزيوت الطبيعية مفيدة للغاية لصحة الإنسان ، وهي سهلة الزراعة كذلك، يتم إنتاج هذه البقوليات بأعداد كبيرة في الولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية ، لكنها في الواقع موطنية في شرق آسيا، اسمها العلمي هو Glycine max ، وتصنف على أنها بذرة زيتية .

مقومات الوصفات :

  • 100 غرام من نبات الجينسنغ : أظهرت الأبحاث أن الجينسنغ قد يكون بديلاً مفيدا لاسرع طريقة لتكبير العضو الذكري لدى الرجال . يبدو أن المركبات الموجودة فيه قد تحمي من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية للإنتصاب .
  • بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أن الجينسنغ قد يعزز إنتاج أكسيد النيتريك ، وهو مركب يحسن استرخاء العضلات في القضيب ويزيد الدورة الدموية .
  • 50 غرام من حبوب فاصوليا مخملية : تعد فاصولياء Mucuna واحدة من أكثر الكنوز الفريدة في الطبيعة. جزئيا لأنها واحدة من النباتات القليلة المحملة بكمية كبيرة بشكل غير معتاد من المركبات النفسية والهرمونية النشطة ، والذي يوصف أيضا كمنشط جنسي قوي. 
  • بسبب التراكيز العالية لـ L-Dopa في الفصوليا فرائحته تحفز الدماغ علي إفراز الدوبامين ، مما يحفز الغدة النخامية بدورها على إنتاج هرمون النمو البشري ، الذي يعزز نمو العضلات، وتكبير العضو الذكري
  • 50 غرام من بذور الصويا : والتي تعرف أيضا باسم فول الصويا والفاصوليا ، هي نوع من البقوليات التي أصبحت واحدة من أكثر الاطعمة استهلاكا علي مستوى العالم.
  • 100 غرام من زيت كبد الحوث :  في حين تحتوي جميع الحيونات الفقاريات على أكباد غنية بالغدد  إلا أن معظمها تفتقر إلى زيت متميز.

 

وسيلة التحضير:

يتشابه كبد معظم الثدييات بشكل ملحوظ ويؤدي وظائف مماثلة، الكبد هو أكبر عضو في الجسم ، وأحد أهم الأعضاء. من بين أمور أخرى ، يقوم الكبد بتنظيف الجسم من السموم .

 أنه يخزن السكر الزائد مثل الجليكوجين. وينتج ويخزن الصفراء ، ويستخدم في المقام الأول لهضم الدهون. تتمتع الأكباد بقدرات مذهلة علي التجديد الذاتي  .

تحمل الحيتان أكبادها في نفس المكان تقريباً مثلما يفعل البشر – في البطن ، بجانب المعدة. وعلى الرغم من كونها كبيرة من حيث القيمة المطلقة .

 فإن معظم أكباد الحيتان كبيرة أيضا بالنسبة لحجم الحيوان، تفتقر الحيتان والدلافين إلى المرارة. بدلا من ذلك ، فإنها تخزن الصفراء في نظام قناة الكبد.

يحتوي الزيت الموجود في أكباد الحيتان على مادة تسمى كيتول ، على الرغم من أن العلماء لا يفهمون حتى الآن غرضها أو وظيفتها بالكامل.

اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري بالصبار

طريقة لتكبير العضو الذكري بالصبار

تناول الصبار المخلوط مع بعض أنواع الفواكه، حيث يتم خلطهم بشكل جيد، وللتخلص من مرارة الصبار ينصح بإضافة نصف كوب من عصير البرتقال أو التفاح أو المانجو وتقليب المزيج معاً بشكل جيد لحين تجانسه تماماً.

 ويتم تناول نصف كوب من هذا الخليط يوميا خلال ساعات الصباح الباكر، ومن الممكن تناوله مرة في الصباح وأخرى في المساء، وسوف تظهر النتائج بعد وقت قصير من تناول هذه الوصفة.

تناول الصبار المحلى بعسل النحل النقي، حيث يتم إضافة ملعقة أو أثنين من العسل إلى نصف كوب من الصبار وخلطهما معاً بشكل جيد حتى تجانسهما، وبعدها يتم تناول هذا الخليط على مرتين وتكرر الوصفة يومياً لحين التحسن ب اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري والرغبة.

وقد ثبت أنه يرفع مستويات التستوستيرون ، وكل ذلك يؤدي إلى زيادة الدافع الجنسي. كما أنه يقلل في الوقت نفسه مستويات الكورتيزول، والتي يمكن أن تقلل من الانزعاج والقلق عند الرجال .

 

تكبير العضو الذكري بزيت السمسم

هل تكبير العضو الذكري بزيت السمسم يعتبر مفيدا كعلاج اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري ، يتكرر هذا السؤال علي تقريبا اكثر من مرة يوميا من طرف باحثين عن علاج تكبير الذكر بالزيوت.

 و في بعض الحالات تردنا ايميلات من طرف اشخاص يريدون منا تحضير “خلطات من زيت السمسم كاسرع طريقة لتكبير العضو الذكري ، ويستخرج زيت السمسم من حبات السمسم و هو منتشر للغاية في بلاد الهند.

كما انه يحتوي على كمية هائلة من الكالسيوم و بعض من النحاس و الماغنيسيوم و فيتامين ب6 و الزنك و هذه المعادن تعمل على تحسين التمثيل الغذائي.

بالإضافة الى كونها تقوم بدعم عدة وظائف للإنزيمات ، لذلك يستخدم من اجل علاج تساقط الشعر و حل بعض مشاكل المعدة و التخلص من الإرهاق و قلة النوم و فوائده الكثيرة للتجميل و الوجه و الترطيب.

غير ان مسالة اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري بزيت السمسم او خلطات اسرع طريقة لتكبير العضو الذكري بزيت السمسم لم تثبت طبيا ان لها اية فوائد و ليس هناك اية حالات تؤكد ذلك.

زيت الزنجبيل:

الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من اهم الاعشاب الطبيعية التي ينصح بها الكثير من المتخصصين لعلاج العديد من الامراض التي تفتك بصحة الانسان، تتعدد طرق استخدام الزنجبيل في عدة مجالات الكالطهي.

 حيث يستخدم كنوع من التوابل التي تضاف الى الاطباق او شاي الونجبيل الذي اصبح مادة استهلاكية مؤخرا. كما انه يدخل في وصفات لخلطات طبيعية للعناية بجمال و صحة الانسان.

حيث انه كان يستخدم قديما في الطب الصيني لعلاج مشاكل النزلات المعوية و القيء و الاسهال و الغثيان, كما انه يساعد السيدات في تخفيف الالام التي تصاحب الدورة الشهرية.

فوائد زيت الزنجبيل لا تتوقف هنا فقط بل يعتبر مكونا اساسيا من اجل العناية بفروة الراس و العناية بصحة البشرة كما انه يدخل في نظام الحميات كثيرا لتحقيق الرشاقة و الوزن المثالي.

 

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية