تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تطويل الذكر بسرعة

تطويل الذكر بسرعة

النساء قد يتفقوا على أن تطويل الذكر بسرعة لا يؤثر على المتعة الجنسية ولكن على المدى البعيد قد يؤثر عليها، أن القضيب الكبير يعمل على تحفيز بقعة الجي والتي تقع على حوالي بوصتين داخل الجدار العلوي للمهبل.

وتقع الأعصاب المحفزة جنسيا بالقرب من مدخل المهبل والشرج، و مقاس الذكر مهم هنا لأن القضيب الضخم يمكن أن يتمدد خارج جدران المهبل أو الشرج مما يؤدي إلى تحفيز الأعصاب المحيطة بها، وهذا يخلق الإحتكاك والإحساس الرائع لمعظم النساء خلال التجربة الجنسية.

تطويل الذكر بسرعة:

زيت السمسم لتطويل الذكر بسرعة :

images?q=tbn:ANd9GcTdRCA9YuOiPLzrWlXrWEt73Ui3SSLx eA4Ur7oTvX4iJ BNuGh

هل تكبير القضيب بزيت السمسم يعتبر مفيدا كعلاج لتطويل الذكر بسرعة بالزيوت، يتكرر هذا السؤال علي تقريبا اكثر من مرة يوميا من طرف باحثين عن علاج تطويل الذكر بسرعة، و في بعض الحالات تردنا ايميلات من طرف اشخاص يريدون منا تحضير خلطات من زيت السمسم لتكبير الذكر.

يستخرج زيت السمسم من حبات السمسم و هو منتشر للغاية في بلاد الهند, كما انه يدخل في المطبخ الاسيوي كمادة اساسية.

 و هو يستخدم منذ الازل في عدة ميادين كالطهي و العلاج. فهو يتميز بتوفره على دهون احادية غير مشبعة و مواد مضادة للاكسدة و كمية المعقمات من الفيتامينات و المعادن.

كما انه يحتوي على كمية هائلة من الكالسيوم و بعض من النحاس و الماغنيسيوم و فيتامين ب6 و الزنك و هذه المعادن تعمل على تحسين عملية الأيض أو التمثيل الغذائي.

لزيت السمسم خواص هامة في قدرته على التغلغل خلال المسام الصغيرة كما وله فوائد في تحفيز الدورة الدموية وزيادة وصول الدم إلى الأماكن المدهونة بزيت السمسم.

 

يمكن عمل مساج دوري للقضيب من خلال دهن زيت السمسم على القضيب وعمل مساج قبل الاستحمام مرتين أسبوعياً مما يساعد على زيادة تدفق الدم وزيادة قوة وصلابة القضيب.

كما ان الصينيين في عصر جوسون يستخدمونه كوصفة للتقوية الجنسية عن طريق دهن العضو الذكري به ، كما انهم كانوا يستخدمونه للمرأه في حالات الجفاف في الاعضاء التناسلية او وجود أي مشاكل أخرى في هذه المنطقه .

المضخة:

هي عبارة عن أسطوانة تحيط بالقضيب تقوم بامتصاص وسحب الهواء المحيط به مما يؤدي إلى زيادة في ضخ الدم الوارد إليه، والذي بدوره يجعل القضيب منتصباً أكثر وأكبر حجماً بقليل،

ثم تضع حول القضيب عصبة مطاطية حلقة مطاطية ضيقة لمنع الدم من الخروج والعودة للجسم مرة أخرى.

 أي أن تأثيره يكون فقط عند استخدام العصبة المطاطية، وإن استخدام هذا الجهاز لمدة تزيد عن 20-30 دقيقة يسبب تلفا في الأنسجة.

عادة يستخدم هذا الجهاز في تطويل الذكر بسرعة وقت كحل إسعافي عند الممارسة الجنسية، لكن لم تثبت له أي فعالية في زيادة حجم القضيب بشكل دائم.

 

التمدد مع الوزن:

تمارين الأثقال والتمدد لن تكبر لك قضيبك لأنه ليس بنية عضلية، حيث يلجأ البعض لتعليق الأوزان على القضيب في وضعية الارتخاء كي يمتط ويمتد قليلاً.

 وهي من أسوأ الطرق المتبعة في تطويل الذكر بسرعة، حيث أنها طريقة حساسة وخطرة وذلك لأنه يجب عليك أن تربط القضيب بوزن ثقيل لمدة 8 ساعات يومياً على مدى 6 أشهر.

مما يعرضك لخطر تمزق أنسجة القضيب وانفجار أوعيته الدموية، وكل هذا للحصول على ازدياد في طول القضيب لا يتجاوز الـ1 سم.

جهاز اندروبينس:

وهو الاكثر شيوعا في العالم، جهاز يقوم بتوسيع و تطويل الذكر بسرعة بشكل بسيط. حيث يعمل هذا الجهاز عن طريق تشغيل الضغط الثابت لطول القضيب.

 هذا الشد مع مرور الوقت يخلق رد فعل لتكاثر الخلايا في الأنسجة، العملية التي تؤدي الى تطويل الذكر بسرعة.

يتوجب استخدام جلسات للعلاج بواسطة  جهاز اندروبينس من نصف سنة الى سنة لمدة حوالي خمس ساعات يوميًا. يجب ارتداء السراويل الواسعة خلال العلاج.

 استخدام الجهاز بشكل صحيح يؤدي الى زيادة طوله ب 1-4 سم وزيادة محيطه ب 1-2 سم، من دون تدخل جراحي.

 

شفط الدهون:

يتم شفط الدهون من جسم الانسان، بشكل عام من منطقة البطن، ومن ثم يتم حقن الدهن المشفوط في القضيب من أجل زيادة سمكه.

 المشكلة هي أنه بعد ما يزيد على  الستة أشهر إلى سنة، سيتم امتصاص حوالي 50٪ من الدهون.

ولذلك يحقنون كمية أكبر مما يحتاج حقًا، على افتراض أنه سيتم امتصاص جزء منها فيما بعد.

سيليكون:

هذا العلاج هو الأسرع في استرداد العافية، حيث بهذه الطريقة يتم حقن السيليكون تدريجيًا وبكميات قليلة في كل جلسة علاج.

 ومع الوقت حول السيليكون الذي يتم حقنه في القضيب تبنى أنسجة تدريجيًا وهكذا يزيد سمك القضيب.

لا يمكن تكبير رأس الذكر، ولذلك لكي يتم الحفاظ على التناسب في القضيب، يزيدون من سمكه بجرعة ملائمة.

 تزيد الحقنة بشكل كبير من سمك القضيب، حوالي واحد سم، تكاليف العلاج ومدته، تكلفة كل علاج مرتفعة نوعا ما، ويجب القيام بثلاث الى ست جلسات.

الأدمة:

يأخذون الجلد بدون الطبقة الخارجية ويزرعونه تحت جلد القضيب، و بهذه الطريقة سيزيدون قليلًا من سمك القضيب، 2-3 ملم، المشكلة هي مدة استرداد العافية الطويلة،  ويمكن أن تكون هناك مضاعفات مختلفة.

تمرين النمو :

في هذا التمرين تقوم بتحريك القضيب باليد بشكل دوراني بقدر 30 مرة تأكد من أن تكون الخصية مغطاة باليد الثانية حتى لا تتأذى أثناء التمرين.


هذا التمرين يزيد تدفق الدم إلى القضيب بلطف و يعطي القضيب حالة شبه انتصاب قد تحتاجها في التمارين القادمة.

عملية السحب هذه يجب أن تكون إلى اكبر قدر ممكن بدون آلام تستمر عملية السحب 5 دقائق بعد كل دقيقة من هذه الدقائق الخمسة حاول السحب بقوة أكثر و بصورة بطيئة.

كرر عملية السحب لمدة 4 ­-5 مرات كل مرة خمسة دقائق وبعد انتهاء كل مرة تقوم بسحب الذكر إلى الاتجاهات المختلفة الأعلى والأسفل اليمين واليسار ثم تعيد عملية الاسترخاء.

تدفئة الذكر:

 من العمليات المهمة و الضرورية قبل البدء بأي عملية تمرين تطويل الذكر بسرعة وقت بعملية التدفئة و ذلك لان التدفئة تسمح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين.

غسل منشفة بماء حار أو دافئ ثم نقوم بلف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب نترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتان ثم نعيد الكرة مرة أخرى ثم بعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة.

 بعد أن تقوم بعملية تدفئة القضيب تبدأ التمرين و القضيب في حالة الارتخاء امسك القضيب بواسطة اليد و اضغط على القضيب باليد و يجب أن لا يكون الضغط إلى حد يقطع الدورة الدموية في القضيب.

 بعد ذلك أبدا بسحب القضيب إلى الخارج بواسطة اليد ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأسه.

خسارة الوزن تكشف عن الذكر المدفون بين طبقات الدهون والشحم المتراكم في الجلد، فهي لا تساهم في تكبير القضيب باسرع وقت بالمعنى الحرفي بل تجعله يبدو أكبر بعين الناظر.

أما بالنسبة للذكور الذين يفضلون إجراء عملية جراحية بدلاً من أن يخففوا من تناول الطعام، فإن عملية شفط الدهون من حول القضيب قد تعمل.

 لكن النتائج ليست مضمونة دائماً، فإن لم تغير عاداتك الغذائية فسيعود قضيبك للغرق في طبقات الدهون التي ستتراكم لتغطي حجمه الحقيقي مرة أخرى.

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية