تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

انسب حل لتكبير الصدر طبيعيا

انسب حل لتكبير الصدر طبيعيا

في سبيل البحث عن الجمال والأنوثة التي تتمنى كل امرأة الحصول على أكبر عدد من مقوماتها، تسعى العديد من النساء لتعزيز هذه المقومات وإبرازها في أجمل مظهر لها وأكثرها أنوثة وإغراء.

صدر المرأة الكبير والممتلئ هو أحد أهم تلك المقومات الجمالية والأنثوية لدى كل امرأة، وحين يكون أكبر مع خصر نحل ومؤخرة ممتلئة، تبدو المرأة غاية في الجمال، ولذا نجد الكثير من النساء يبحثن عن طرق تكبير الصدر طبيعياً.

تكبير الصدر طبيعياً

يبدو موضوع تكبير الثدي من المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة للمرأة، وهو الأوفر حظاً في اهتماماتهم الأنثوية، لما يعنيه الصدر في جمال المرأة وجمال قوامها.

كما أنّ لهذا العضو وقع خاص على الرجل، فهو يستثيره ويحرك مشاعره الجنسية اتجاه شريكة حياته.

 

الهدف من تكبير الصدر

تُصر الكثير من النساء لتكبير الصدر، رغبة في منهم في تحقيق الجمال، ولأن هذا الأمر مرتبط بشكل مباشر في زيادة الثقة بالنفس لديهن، وتحسين الصورة الذاتية وبخاصة اللواتي يُعانين من صغر الثدي أو ترهلات الصدر بالنسبة للمتزوجات بعد الولادة والرضاعة.

كما أن هنالك نوع من السيدات يُعانين من اختلاف في اختلاف الثدي اليمين عن اليسار في الحجم، وذلك يعود لأسباب طبية في الأصل.

أسباب صغر حجم الصدر

يتكون صدر المرأة من عضلة الصدر والثديين، فيما يعتبر الثدي من الأعضاء التي تعتمد في نموها على الهرمونات، وبالتالي فإن صغر حجم الثدي أو عدم نضوجه يرجع في المقام لأول لنقص هرموني، أو اختلال لنظام الهرمونات بداخل الجسم، وهذا يرجع لعدة عوامل أهمها:

  • التغذية السيئة وبخاصة في المراحل الأولى من حياة الأنثى وفي مرحلة المراهقة على وجه التحديد، واعتمادها على الأكلات السريعة والأكل غير الصحي.
  • التعرض للتدخين السلبي، يؤثر بشكل كبير على نمو العديد من الخلايا والأنسجة داخل الجسم كما أنه يؤثر على طريقة عمل الهرمونات.
  • المشكلات النفسية كالقلق والتوتر والضغط النفسي، تؤثر سلباً على الصحة الجسدية ككل وتعمل كحاجز ضد نمو الخلايا.
  • العوامل الوراثية والبيئية والتعب الجسدي لها آثار على ضعف نمو الثدي، وبالتالي صغر حجم الصدر مستقبلاً لدى الفتاة.

تكبير الثدي بسرعة

لطالما بحثت المرأة عن الطرق التي تستطيع فيها إبراز صدرها وجعله أكثر امتلاء، لذا فإن العديد من الطرق التي تخصصت في هذا لمجال، وحاولت الوصول إلى صدر مرضي وممتلئ ليبرز مفاتن المرأة ومحاسنها.

كيفية تكبير الثدي باليد

وهذه الطريقة تهدف إلى تكبير الثدي وامتلاؤه وتحسين المظهر العام له، وتدعيم الأنسجة المحيطة به ليبدو أكثر صلابة ومشدوداً، كما أنها تحفز الجهاز الليمفاوي.

وتتم هذه الطريقة من خلال تدليك الثدي بواسطة اليد بحركات دائرية تزيد من قوة الأنسجة المحيطة بالثدي، وتشد العضلة الموجودة خلفه، ويُنصح أن يتم التدليك بعد الاستحمام مباشرة وأن تُكرر العملية لضمان الوصول لنتائج مرضية.

إن طريقة تكبير الثدي بالتدليك لها أيضاً فوائدأخرى تتمثل في الكشف المبكر عن أية مشكلات قد تصيب الثديين، وهي واحدة من أهم طرق تكبير الثدي بسرعة.

تمارين تساعد في تكبير الصدر

تساعد التمارين الرياضية في تكبير الصدر طبيعياً وجعله مشدوداً أكثر، لأنها تعمل على شد عضلة الصدر المتواجدة خلف الثديين، فهي تساعد على رفع الصدر والتقليل من الترهلات التي تصيبه، لذا فهي من أفضل طرق تكبير الثدي للمتزوجات.

  • الوقوف في مقابلة الحائط باستقامة الظهر مع مدّ اليدين إلى الأمام اسنادهما إلى الجدار ثم الضغط على الصدر بقوة، مع ضرورة تكرار التمرين في اليوم الواحد.
  • الجلوس على أربع “الركبتين واليدين” مع ضرورة المحافظة على استقامة الظهر، وإبقاء الوجه متجهاً نحو الأسفل، ثم القيام بثني المرفقين ودفع الجسم من أعلى “منطقة الصدر” نحو الأرض ومن ثم استعادة الوضعية الأولى للتمرين، ويجب تكرار التمرين مع ضرورة عدم ملامسة الصدر للأرض، وهي واحدة من الطرق المستخدمة في تكبير الصدر طبيعياً.

 

تكبير الصدر بالأعشاب

وهي طريقة من الطرق المستخدمة في تكبير الصدر طبيعياً، وهي طريقة طبيعية لا أضرار أو أعراض جانبية لها، فهي كغيرها من الأمراض التي تُعالج بالأعشاب إذا لم تحصل الفائدة لا يوجد ضرر.

الطريقة/يكفي أن تقومي عزيزتي المرأة بتسخين القليل من زيت الزيتون الطبيعي حتى يصبح دافئاً، ثم القيام بعمل تدليك للثديين باستخدام هذا الزيت بحركات دائرية تعمل على تقوية الأنسجة المحيطة بالثدي وبالتالي تزيد من حجم الثديين.

للغذاء الذي نتناوله دور مهم في معدل استجابة الجسم للهرمونات التي ينتجها بشكل طبيعي، فمثلاً شرب كوبين من الماء بشكل يومي يساعد في التخلص من السموم الموجودة في الجسم.

وكذلك الحال مع بعض الأطعمة التي تحتوي على بعض العناصر والأحماض الموجودة أصلاً في الجسم، ولكنها تعزز وجودها، وبالتالي فإنها تساعد في تكبير الصدر وتجعله يبدو أكثر جمالاً وهو مشدود.

وإليك سيدتي بعض الأطعمة الغنية بالفيتامينات A,C,E، والأحماض كحمض الفوليك، والتي لها دور أساسي في المحافظة على شكل الثدي وتعمل على شده وتمنع الترهلات.

بذور الشومر الفاصولياء والعدس، والبازيلاء.زيت التوت.

البروتينات: تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات تساعد في نمو أنسجة الثدي وبالتالي زيادة حجم الصدر.

الحليب: إن شرب الجليب يزيد من إفراز هرمونات الاستروجين والبروجسترون، والتي لها دور مهم في عملية نمو الثديين وإبرازهما.

انسب حل لتكبير الصدر طبيعيا

  • لا ترتدي الملابس الضيقة وبخاصة في منطقة الصدر، للسماح له بزيادة الحجم.
  • حافظي على ارتداء الملابس الداخلية القطنية ويُفضل أن تكون أكبر بمقاس واحد عن الوضع الطبيعي.
  • قومي بتدلييك ثدييك أثناء الاستحمام بحركات دائرية.
  • حافظي على استقرارك النفسي وابتعدي عن كل ما من شأنه تكدير صفوك ومزاجك العام، لأن صلامة الصحة النفسية ينعكس بالإيجاب على سلامة الصحة البدنية.

تكبير الصدر طبيعياً

إن لمشكلة صغر حجم الصدر أضرار لا حصر لها، فهي تجعل المرأة دائمة القلق وقليلة الثقة بالنفس، كما أنّ هذه المشكلة قد تجعل الرجل يفر من المرأة، وبخاصة أن أغلب الرجال يميلون للنساء ذوات الصدور الممتلئة والمكتنزة.

لا عليكِ، نحن اليوم نقدم لك أفضل منتج لتكبير الصدر طبيعياً، بدون عمليات جراحية أو حشوات سيليكون أو عقاقير طبية، وبدون أية مضاعفات جانبية، إذ يعتبر أفضل علاج لتكبير الصدر طبيعياً.

إن عديداً من النساء اللواتي استخدمن هذا المنتج أبدينَ انبهاراً بالنتائج التي بدأن بلمسهن بشكل حقيقي منذ اليوم الأول لاستخدام هذا المنتج.

المصنعون لهذا المنتجهم رواد هذا المجال ولديهم الخبرة الكافية لحل هذه المشكلة، وجعل صدركِ أكبر مما هو عليه.

الآن قومي بطلب المنتج وتخلصي من إحراجك لصغر صدرك، أطلقي العنان لنفسك واستمتعي بأنوثتك وجاذبية جسدك.

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية