علاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!
حل مشكلة انحناء العضو الذكري
حل مشكلة انحناء العضو الذكري

حل مشكلة انحناء العضو الذكري

يعتبر تكون اللويحات أو الكتل الليفية عند مرضى البايرونيس أحد الأسباب الرئيسية التي تسبب انحناء العضو الذكري يسبب الورم والالتهاب الألم والانزعاج نتيجة ارتخاء القضيب أو التقوس القسري للقضيب على جانب واحد أثناء الانتصاب. يؤدي ذلك إلى صعوبات أثناء الجماع، وقد تستحيل ممارسة الجنس تقريباً في حالات الانحناء الشديد.

اعراض واسباب انحناء العضو الذكري

الام الانتصاب

يحدث انحناء العضو الذكري كما ذكرنا من قبل، نتيجة تشكل لويحات ليفية داخل الأنسجة الرخوة في القضيب، تسبب هذه الكتل أو اللويحات التهاباً مؤلماً وتقوس القضيب عند الانتصاب.

 يفقد القضيب مرونته الطبيعية ويجد الذكور الذين يعانون من انحناء العضو صعوبة في الحفاظ على الانتصاب الطبيعي وبالتالي يفشلون في الحصول على علاقة جنسية مرضية.

من المعروف أن تقوس القضيب يسبب آلاماً عند الانتصاب،  فعادة ما تتسبب اللويحات بالالتهابات وتقوس القضيب، وعادة ما يعاني المريض من آلام حادة.

العجز الجنسي

لقد لوحظ أن الالتهابات والآلام قد تهدأ مع مرور الوقت، ولكن لا يمكن عكس انحناء العضو الذكري.

 و يسبب ايضا والمشاكل الجنسية المرتبطة به معاناة جسدية وعاطفية غير محتملة للأزواج.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

وحتى إذا تحمل الذكور الألم المصاحب لانحناء القضيب، فلن يتمكنوا من فِعْل شيء حيال منع اللويحات الليفية للدم من التدفق مما يؤدي إلى مشاكل الانتصاب.

 يمكن علاج مثل هذا العجز الجنسي من خلال تصحيح اللويحات التي تمنع تدفق الدم داخل القضيب للحفاظ على الانتصاب.

اسباب انحناء العضو الذكري

قد تكون الشيخوخة أيضاً سبباً في الإصابة بانحناء العضو الذكري عند حدوث الالتهابات الناتجة عن انخفاض مرونة القضيب وبالتالي تتسبب في الإصابة بالانحناء الدائم.

يعتقد بعض العلماء أن مرض “البايرونيس” هو نوع من اضطرابات المناعة الذاتية، والذي يتطور عندما تهاجِم الأجسام المضادة، لدى الذكور المصابين، خلاياها في القضيب.

قد تكون العوامل الوراثية سبباً في جعل بعض الذكور أكثر عرضةُ للإصابة في العضو الذكري ، حيث لوحظ أن هذه الإصابة مرض متوارث في بعض العائلات.

يعتقد غالبية العلماء أن الإصابة المباشرة في القضيب هي السبب الرئيسي للإصابة بمرض “البايرونيس”. فقد وجدوا أن اللويحات تنمو في القضيب عند حدوث نزيف داخلي نتيجة الإصابة البدنية سواء بالضرب أو الانحناء.

كيفية الوقاية من انحناء العضو الذكري

أكد الطب التقليدي على أهمية اتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من انحناء القضيب أو أي اضطراب أخر. لذلك فإن معرفة أسباب وأعراض الظروف الصحية مثل مرض “البايرونيس” عامل أساسي للوقاية من المرض.

و تحديد الأعراض المصاحبة لانحناء العضو الذكري عند الرجال، فيجب أن تظل دائما على إطلاع حول المرض للوقاية من أي أمراض أواضطرابات صحية معقدة.

توقف عن النوم على البطن:

يشير العديد من خبراء الجنس والتناسل إلى أهمية تجنب النوم على البطن خاصة بالنسبة للذكور. لم يتم اثبات هذا الأمر عملياً.

 ولكنهم أشاروا إلى أن النوم على البطن يخلق تأثير الضغط الذي يمنع تدفق الكمية المطلوبة من الدم إلى القضيب.

 يؤدي منع تدفق الدم إلى ضعف الانتصاب وغيره من المضاعفات المتعلقة بالجنس بما في ذلك انحناء العضو الذكري.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

تجنب الإصابة أثناء ممارسة الجنس

يؤكد الخبراء على اتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء الجماع لتجنب الإصابة في القضيب، لأن أي إصابة داخلية للقضيب أثناء الجماع تؤدي إلى تقوسه.

في الواقع تعتبر الإصابة الداخلية للقضيب أحد الأسباب الشائعة للإصابة بهذا المرض. كما يعتبر الجنس الوحشي مع شريكتك من أكثر الأسباب شيوعاً والمؤدية لكسور في القضيب.

لذلك تأكد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء ممارسة الجنس الوحشي مع شريكتك.

الحقن:

إذا لم تقدم الأدوية علاجاً فعالاً لمرض البايرونيس، يلجا الأطباء إلى حقن الفيراباميل، أو الإنتروفيرون أو المنشطات حقناً داخلياً مباشراً.
يتم حقنهذه الأدوية مباشرة داخل تشكيلات اللويحات المسببة للإصابة بانحناء القضيب، تخدر المنطقة المصابة موضعياً قبل حقن الأدوية.

يتم حقن ستة حقن بمعدل حقنة واحدة أسبوعياً. يعتبر الحقن علاجاً فعالاً للغاية، حيث حسّن الحقن من تقوس القضيب لدى 65% من المرضى بينما يتمتع 80% من المرضى بانتصابٍ أقوى.
مع هذا تحمل الحقن بعض الآثار الجانبية الخطيرة، حيث تتسبب بعض المنشطات مثل الكورتيزون في آثار جانبية ضارة جداً، مثل ضمور أو موت خلايا وظيفية.

فيتامين هـ:

تقدم المواد المضادة للأكسدة مثل فيتامين هـ حماية فعالة ضد التليف. وقد أفادت الدراسات الأولية حول فعالية فيتامين هـ في علاج انحناء العضو الذكري.

ان تناول فيتامين هـ وفقاً لخطة معينة حسَّن من انحناء القضيب لدى 28% من المرضى بشكل ملحوظ، كما انخفض حجم اللويحات الليفية لدى 42% من المرضى.

مع ذلك، لم تؤكد الأبحاث الحديثة على فعالية فيتامين هـ في علاج انحناء القضيب، ولكن تكلفته المنخفضة، وانعدام آثاره الجانبية وفوائده للصحة العامة تشجع على الجمع بين أقراص فيتامين هـ والعقاقير.
يعتبر الجمع بين تركيبة أقراص PABA – عن طريق الفم – مع الكولشيسين وبين فيتامين هـ علاجاً فعالاً للغاية لنحناء القضيب في مراحله الأولية.

هذه الأدوية هي العلاج الأول خلال السنوات الأولى من اكتشاف تكوّن اللويحات، ولكنها فشلت في علاجه تماما في مراحل المرض المتأخرة.

أثبتت بعض الدراسات أن تناول فيتامين هـ على هيئة أقراص عن طريق الفم يخفف من المضاعفات المرتبطة بانحناء العضو الذكري.

 لكن لم يتم اثبات أن أقراص فيتامين هـ تمنع الإصابة بمرض “البايرونيس”، بل نحن في حاجة إلى مزيد من البحوث لدراسة الدور الوقائي لفيتامين هـ.

 مع ذلك، فإن إضافة مكملات فيتامين هـ الطبيعية إلى نظامك الغذائي لا يسبب أي ضرر.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

تمارين استقامة العضو الذكري:

بينيل استقامة تمارين يشار إلى تلك التدريبات التي تتم باستخدام القضيب تمتد من الأجهزة أو استخدام اليدين لزيادة الطوق أو طول القضيب الخاص بك، غالباً ما تقوم هذه التمارين بالرجل من أجل تصحيح انحناء القضيب.

تمارين استقامة القضيب سهلة للقيام بما يمكن القيام به هو ببساطة استخدام يديك أو القضيب تمتد من الأجهزة تدليك أنسجة القضيب الخاص بك.

 كل الإجراء المقصود نحو خلق الدموع الصغيرة في أنسجة القضيب مما يجعل القضيب تبدو أطول واستقامة بعد الحصول على شُفي وتمتد الجلد.

تمارين استقامة القضيب عادة لا يملكون أي آثار جانبية. ومع ذلك، على أن تكون خشنة للغاية مع القضيب الخاص بك يمكن أن ينتج تعاني من خدر و الحكة و تمزق الوريد، و تلون القضيب.

النتائج الإيجابية أو السلبية من تمارين استقامة القضيب سيتوقف على الخاص بك الاتساق والنهج الذي قمت الخلاف مع. على سبيل المثال، تمتد اليدوي قد تستغرق وقتاً أطول بالمقارنة مع الأجهزة تمتد إظهار نتائج ملحوظة.

الجراحة:

توجد ثلاثة عمليات جراحية توفر مستويات متفاوتة من النجاح في علاج انحناء العضو الذكري:

ـ الخيار الجراحي الأول: تتم إزالة اللويحات الليفية، ويتم جراحة أوردة، وجلد وأجهزة حيوانية لاستعادة القضيب، هذه الطريقة تسمح باستعادة طول وحجم القضيب مرة أخرى لدى بعض المرضى، بينما يفقد البعض الأخر وظيفة واحساس الانتصاب بسبب هذه الجراحة.

ـ الخيار الجراحي الثاني: يتم تصحيح تقوس القضيب من خلال إزالة قطع صغيرة من الغلالة البيضاء على الجانب المقابل لتشكّل اللويحات. تتسبب القوة في تقليل تقوس القضيب وبالتالي يتم تقويم القضيب. هذه الجراحة لا تنجح في استعادة طول وحجم القضيب، لكن نسب فقد الاحساس أو القدرة على الانتصاب منخفضة جداً.

ـ الخيار الجراحي الثالث: في هذا الجراحة يتم زرع جهاز خاص لتحسين تصلب القضيب. يحصل بعض المرضى على استجابة أفضل من الجهاز، ويتم تقويم القضيب. كما يمكن الجمع بين زرع الجهاز وأحد الجراحتين الأولى أو الثانية إذا لم يحقق الجهاز وحده القدر الكافي من الاستقامة.

وأخيرا لقد قدمنا لك ابرز الحلول عزيزي القارئ لحل انحناء العضو الذكري ومن اجل التواصل معنا لاستفادة أكثر المرجو التواصل معنا  عبر whatsapp.

احصل على حجم القضيب الذي تحلم به عبر ادخال رقم الواتساب هنا

لاجٌ "ثوريٌّ" للضعف الجنسي عند الرجال!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − إحدى عشر =

Click to Chat!
#
Agent (Online)
×

تحتاج مساعدة بالشراء