تواصل معنا

افضل موقع للثقافة الجنسية في العالم العربي

الأكثر قراءةً

أفضل المبيعات

تكبير القضيب بزيت الزيتون

تكبير القضيب بزيت الزيتون

تكبير القضيب بزيت الزيتون من بين الوسائل الطبيعية لزيادة في حجم العضو الذكري، و كلنا نعرف الفوائد الصحية لزيت الزيتون نظرا لحتوائه علي بعض الفيثامينات و المركبات الطبيعية مثل الصوديوم و البوتاسيوم والاحماض الدهينة المشبعة التي أتبتث الدراسات العلمية فوائدها علي صحة القلب والاوعية الدموية.

اهمية تكبير القضيب بزيت الزيتون:

hqdefault

يعد زيت الزيتون من بين أفضل الزيوت صحة، فهو غني بالقيمة الغذائية، وله الكثير من الفوائد الصحية، وهناك الكثير من الأقاويل حول علاقة زيت الزيتون بتعزيز القضيب، تعرف في المقال التالي على صحة هذه الأقاويل، وحقيقة فوائد تكبير القضيب بزيت الزيتون .

لزيت الزيتون فوائد هائلة لجسم الإنسان بشكلٍ عام، وللقدرات الجنسية لدى الرجال بشكلٍ خاص، وقد أثبتت الدرسات الحديثة بأن زيت الزيتون هو علاج فعّال لمن يعانون من مشاكل جنسية تؤثر سلبًا على العلاقة الحميمة.

 ومن الجدير بالذكر أن زيت الزيتون هو أحد أهم مقومات الطب الطبيعي أو البديل، ولكن قبل استخدام زيت الزيتون لغايات علاجية.

 يجب التأكد من نوعية الزيتون نفسه ومدى جودته، وذلك لأنّه ليس كل الأنواع تؤدى الغرض المرجو منها، أو تُعطي النتائج التي نريد.

فوائد تكبير القضيب بزيت الزيتون قد يتسائل الكثيرون عن صحة الأقاويل التي تدعي تكبير حجم العضو الذكري بالتدليك بزيت الزيتون.

 

 والإجابة هي أنه لاتوجد أي أدلة علمية مثبتة عن إمكانية تكبير العضو الذكري بأي نباتات أو أعشاب أو زيوت، ولكن يمكن الاستفادة بزيت الزيتون لتعزيز الصحة العامة لجسم، وبالتالي الصحة الجنسية.

ولكن قبل استخدام تكبير القضيب بزيت الزيتون ، يجب التأكد من نوعية الزيتون نفسه ومدى جودته، وذلك لأنّه ليس كل الأنواع تؤدى الغرض المرجو منها، أو تُعطي النتائج التي نريد.

 والنوع الأفضل هو الذي تم عصره واستخراج الزيت منه بطرق باردة، الطرق الأخرى لا تعني أن الزيت المستخرج فاسد، إلّا أنها تُشير إلى جودة أقل من السابق ذكره، خصوصًا للاستخدامات العلاجية.

 كما يجب الانتباه لطريقة حفظه قبل استخدامه، فالحرارة العالية تعمل على هدرجة الزيت، فتؤدي إلى خفض مستوى الجودة.

استخدامات تكبير القضيب بزيت الزيتون:

 في البداية يجب التركيز على أنه من أجل الحصول على أفضل فوائد من تكبير القضيب بزيت الزيتون لكل الأمور الخاصة بالاتصال الجنسي والعلاقة الحميمة.

 يجب أن يتم تناوله عن طريق الفم، وذلك باستخدامة مع الأطعمة المختلفة. ولزيت الزيتون فوائد كثيرة للرجال والنساء، وهي كما في النقاط التالية:

 احتوائه على فيتامين ه الذي يعمل على صحة الحيوانات المنوية عند الرجال، وزيادة عددها، وضبط أدائها وكفاءتها وحركتها.

 احتوائه على نسب مرتفعة من مادة الأوميجا ٣، وهي حمض يساعد في زيادة هرمون التيستوستيرون الذكري، والذي يعمل على زيادة تكبير القضيب بزيت الزيتون.

 كما تساعد مادة الأوميجا ٣، في زيادة هرمون الإستروجين النسائي، والذي يعمل على زيادة القدرات الجنسية عند النساء.

تكبير القضيب بزيت الزيتون يساعد على زيادة البنية الجسدية للرجال، ويرفع مستوى قوتهم البدنية وصحتهم العامة.

و يعمل زيت الزيتون على زيادة رغبة النساء الجنسية بشكل صحي وطبيعي.

 يمنع إصابة النساء بالتهابات المهبل التي يمكن أن تحدث بعد عملية الاتصال الجنسي والعلاقة الحميمة مع الرجل. يساعد زيت الزيتون في إزالة الروائح الكريهة وغير المرغوبة للمهبل.

زيت الزيتون هو من الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية كأحماض أوميغا الدهنية، لا يوجد طعام آخر يمكن أن يقارن بفوائد واستخدامات زيت الزيتون الآمنة.

 

اذ تميز بتكبير القضيب بزيت الزيتون من خلال دهن الزيت عليه. كما يحسن أيضا الدورة الدموية فيه. اقرأ المزيد عن فوائد زيت الزيتون للجماع.

إن الاستهلاك المنتظم لزيت الزيتون، قد يعزز “الطاقة الجنسية” عند الرجل، فتزيد رغبته في ممارسة الجماع مع الزوجة.

تكبير القضيب بزيت الزيتون  يؤدي الى حياة عاطفية مميزة ترضي كلا الطرفين وتبعد الثنائي عن المشاكل الكثيرة التي تواجه العضو الذكري.

إن زيت الزيتون يحسن عملية الانتصاب عند الرجال، أي الحركة الفيزيولوجية التي يصبح فيها القضيب أكثر تضخما وتوسعا، فعلى الرغم من تفاقم هذه المشكلة حاليا، فقد كان زيت الزيتون الحل القوي لمحاربة هذه الأزمة الصحية.

يساعد زيت الزيتون على زيادة عدد الحيوانات المنوية بالإضافة إلى ضبط حركتها وكفاءة أدائها ويرجع السبب في ذلك احتوائه على فيتامين هـ.

زيت الزيتون وفوائده الاخرى:

2Q==

من المعروف أن الاكتئاب يرتبط بانخفاض الرغبة الجنسية، ولحماية نفسك من الاكتئاب قم بتضمين زيت الزيتون في نظامك الغذائي، فزيت الزيتون يحمي قليلاً من خطر الاكتئاب.

 قد يكون الأشخاص الذين تكون وجباتهم الغذائية مرتفعة الدهون غير المشبعة أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب، مقارنة مع أولئك الذين تكون وجباتهم غنية بالدهون الأحادية وغير المشبعة المتعددة مثل تلك الموجودة في زيت الزيتون.

الناس الذين يتناولون بانتظام الأطعمة المقلية في زيت الزيتون لا يعانون من خطر أعلى من أمراض القلب أو الوفاة المبكرة مقارنًة بالزيوت الأخرى.

 كما قد يؤدي القلي في زيت الزيتون البكر إلى تمكين الغذاء من الاحتفاظ بالمغذيات، حيث يقول العلماء إن الفينولات من زيت الزيتون تنتقل إلى الأطعمة، مما يجعلها أكثر صحة.

 

تعتبر بعض الزيوت من أقدم الإستخدامات لعلاج الكثير من الأمراض التي تواجه صحّة الجسد، وهي لم تخيّب ظن من آمن بها. هي غنيّة بالفيتامينات والمعادن والمواد التي يحتاجها الجسم ويطلبها بكثرة ليتمكّن من الإستمرار وتوفير الطاقة.

زيت الزيتون من أهمّ الزيوت الموجودة في العالم، معروف بفوائده للجسم والصحة والشعر والجنس والبشرة، موجود منذ العصور الماضية القديمة، كان ولا يزال الحلّ الأول لعلاج بعض الأمراض وتحديداً الأمراض الجنسية.

تشير نتائج العديد من الدراسات والأبحاث إلى أن الأشخاص الذين يستهلكون زيت الزيتون بانتظام يكونون أقل عرضة لتطوير أمراض القلب والأوعية الدموية.

 بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، والسكتة الدماغية، وارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم ومستويات الدهون الثلاثية، كما أن تناول زيت الزيتون يساعد على تقليل الالتهابات، والمشاكل في البطانات الداخلية للأوعية الدموية، والتخثر، والتمثيل الغذائي للكربوهيدرات.

تحذيرات من بعض الاستخدامات الموضعية لزيت الزيتون:

%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D8%A7%D9%85 %D8%B2%D9%8A%D8%AA %D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%86 %D9%84%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3

يؤدى استخدام زيت الزيتون مباشرة على أعضاء النساء التناسلية إلى تفاعل الزيت مع الإفرازات المهبلية، مما يؤدى إلى التهابات تناسلية لديهن وانبعاث روائح غير محببة.

استخدام زيت الزيتون كدهون موضعي يسبب عدوى التهابات الخميرة، وغيرها من الالتهابات لكلا الجنسين. استخدام زيت الزيتون في دهن الواقي الذكري يؤدي إلى اختراق الحيوانات المنوية للواقي، خاصةً للأنواع المُصنَّعة من مادتي اللاتكس والسليكون.

 من أهم العوارض الجانبية لاستخدامات زيت الزيتون كدهون موضعي على الأعضاء التناسلية هو ظهور أعراض التحسس للزيت عليها، لأن الجلد في تلك المناطق حساس جدًا.

في حال وجود مشكلة صحية في حجم الذكر أو رغبة الرجل في تكبير القضيب بزيت الزيتون فيوجد عدة طرق طبية يمكن أن يلجأ لها الشخص.

 ولا ينصح بإستخدام أي من الطرق التي تدّعي إمكانية زيادة حجم العضو الذكري دون استشارة الطبيب المختص لما قد تحدثه من آثار خطيرة عليه.

 

 

شارك هذا المقال

أكمل القراءة

مقالات مشابهة

تحميل كتب ثقافية جنسية